عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للبيع في كمبوند بروميناد المعادي

 

يقع كمبوند بروميناد في حي المعادي، وهو أرقى أحياء القاهرة الكبرى وأهمها لما به من أنشطة تجارية وترفيهية، تضم المعادي العديد من الكمبوندات والأبراج السكنية والتي يوجد بها آلاف الشقق للبيع بمختلف المساحات، ولوجود الكثير من الشركات الكبرى والمؤسسات هناك يفضل الكثير العيش في حي المعادي بالقرب من مقر عملهم.

تقدر مساحة كمبوند بروميناد المعادي  بحوالي 66 ألف متر مربع، والذي تم بناؤه بأسلوب معماري متميز يوظف مكونات الطبيعة ويستغل المساحات وعناصر البيئة المحيطة، كما تكثر المساحات الخضراء حول الكمبوند لتجعل جوه صحي ومريح للنفس، ولعشاق ممارسة الرياضة فالكمبوند يتميز بأنه قريب من نادي وادي دجلة الشهير.

لماذا تبحث عن شقق للبيع أو شقق للإيجار في كمبوند بروميناد وادي دجلة؟ لأنك سوف تستمتع بمناظر طبيعية يصعب أن تجدها بأي كمبوند آخر، كما أن كمبوند بروميناد المعادي والمصمم على 3 مراحل يحتوي على شقق للبيع وشقق للإيجار وشقق دوبليكس، بمساحات تبدأ من 90 متر مربع لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات، كما أن هناك خصومات خاصة من نادي وادي دجلة لسكان بروميناد المعادي تصل إلى 20% ، و يمكنك أيضا البحث عن كمبوندات المعادي من خلال خدمة دليل الكمبوندات.