لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية بمساحات متنوعة

 

ترغب في السكن بكمبوند راقٍ يتمتع بتصاميم غاية في الأناقة والعصرية للوحدات السكنية؟ تحتار بين المجمعات السكنية العديدة المقامة حديثًا بالعاصمة الإدارية الجديدة؟ نحن اليوم سوف نسهل عليك الاختيار بعدما نطلعك على كل صغيرة وكبيرة في كمبوند كابيتال هايتس 2 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لشركة الصفوة العقارية.

 

كمبوند كابيتال هايتس 2 .. مساحة مثالية لإقامة مشروع سكني متكامل

بإجمالي عدد 56 مبنى سكنيًا فقط تختلف في النوع والمساحة والسعر والتصميم، وعلى مساحة تُقدر بنحو 59 فدانًا، أي ما يعادل 250 كيلو مربعًا، أقيم كمبوند كابيتال هايتس 2 في موقع متميز بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، المملوك لشركة الصفوة للتطوير العقاري، والتي أسندت كل ما يخص أعمال التصميم الداخلية بالكمبوند للمهندس المعروف حسين صبور، أحد أهم وأشهر مهندسي الإنشاءات في مصر.

وتعد تلك المساحة الإجمالية لكمبوند كابيتال هايتس 2 بمثابة مساحة مثالية لإقامة مشروع سكني متكامل الأركان، والتي تم تخصيص 22% منها للمباني السكنية و12.5% للخدمات، فيما تم تخصيص النسبة المتبقية وهي الأكبر للمساحات الخضراء وحمامات السباحة والمناظر الطبيعية.

تتميز جميع الوحدات السكنية بالكمبوند ببراعة تصميمها ودقة تنفيذها وجودة الخامات المستخدمة في البناء والتشطيب والديكورات، وهي جميعها عوامل ميزت الكمبوند وجعلته أكثر المشروعات السكنية جاذبية بالعاصمة الإدارية.

 

أنواع الوحدات السكنية بكمبوند كابيتال هايتس 2 .. تنوع كبير

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند كابيتال هايتس 2 ما بين الشقق ووحدات الدوبلكس، حتى يتمكن كل عميل من إيجاد وحدة سكنية بالمواصفات التي يبحث عنها. 

وبالإضافة إلى ذلك النوعين السابقين للوحدات، تقدم الشركة المالكة للكمبوند، نوع آخر جديد ينفرد به مشروعها، وهو القصور، والمصمم خصيصًا للراغبين في عيش حياة الرفاهية والمفضلين للمساحات الشاسعة وعشاق المساحات الواسعة.

  

مساحات متفاوتة لوحدات كابيتال هايتس 2 

تتنوع مساحات الوحدات السكنية بكمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية لتناسب مختلف الاحتياجات والأذواق والإمكانيات، حيث تتراوح مساحات الشقق المنفصلة بين 123 مترًا مربعًا و390 مترًا مربعًا. أما الدوبليكس فيبدأ من 300 متر مربع ويصل إلى 505 أمتار مربعة. وأخيرًا القصور، وهي تتوفر بمساحات مذهلة، تبدأ من 527 مترًا مربعًا وتصل إلى 1,095 مترًا مربعًا.

 

موقع استراتيجي لكابيتال هايتس 2 بالقرب من أبرز معالم العاصمة 

يقع كمبوند كابيتال هايتس 2 بالعاصمة الإدارية على محور محمد بن زايد وهي أكثر المناطق الحيوية على الإطلاق، وذلك بسبب قربها من أرض المعارض وفندق الماسة والنهر الأخضر، يبعُد كمبوند كابيتال هايتس عن الكاتدرائية حوالي 250 مترًا مربعًا، وعن مطار العاصمة الإدارية حوالي 7 كيلو مترات مربعة، وعن حي السفارات حوالي 1.5 كيلو متر مربع.

 

مميزات رائعة بكابيتال هايتس 2 أهمها الخصوصية والتصميمات المتنوعة

يتمتع كمبوند كابيتال هايتس 2 بمجموعة من المميزات الرائعة، أهمها:

الموقع الأخّاذ: موقعه الاستراتيجي المميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من أهم المناطق الحكومية والوزارات والخدمات، وكذلك وقوعه بالقرب من عدد من المدارس الدولية للمراحل التعليمية المختلفة.

الخصوصية: يتمتع الكمبوند بميزة مهمة للغاية وهي الخصوصية وذلك نظرًا للمساحة الشاسعة للكمبوند والتي تُقدر بحوالي 59 فدانًا، وعلى الرغم من تلك المساحة الضخمة إلا أن عدد الوحدات السكنية بالكمبوند قليل نسبيًا حيث يبلغ عدد الوحدات السكنية حوالي 56 وحدة مما أتاح الفرصة للشركة المالكة للكمبوند ترك مساحات كبيرة بين الوحدات السكنية للحفاظ على خصوصية كل عميل ومنح كل ساكن من سكان الكمبوند حياة مستقلة وخاصة.

تصميمات متنوعة: توفر الشركة المنفذة لكمبوند كابيتال هايتس 2 تصاميم ومساحات وأشكال متنوعة للوحدات السكنية، حيث توفر شقق ودوبلكس وقصور بمساحات تبدأ من 123 مترًا مربعًا وتتجاوز 1,000 متر مربع، كما تم استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الذكية داخل الوحدات السكنية لتصميم بيوت ذكية لحياة أكثر راحة ومتعة.

 

أبرز خدمات كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية

خدمات تُرفه عنك وتُسعد جميع أفراد عائلتك 

  • نادٍ رياضي كبير للأعضاء المشتركين فقط تبلغ مساحته حوالي 12 فدانًا ويضم مجموعة من الملاعب الرياضية للاسكواش وكرة القدم وكرة السلة.

  • تراكات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات.

  • جيم كبير به أحدث الأجهزة الرياضية.

  • أماكن مخصصة للجلوس للكبار للاستمتاع بالمتنزهات العامة والحدائق والهدوء والتأمل وممارسة رياضة اليوجا أو الاستمتاع بقراءة ممتعة في جو هادئ.

  • عدد من الألعاب الترفيهية للأطفال تعمل على تنمية ذكاء الطفل وقدراته.

 

خدمات تجارية تؤمّن كافة احتياجاتك

  • يوجد بكمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية مول تجاري ضخم -مول هاب تو- بمساحة 75,000 متر مربع ويتكون من دور أرضي ودور أول ودور ثاني وروف، يضم المول عددًا من المحلات التجارية والخدمات المتنوعة سواء المطاعم والكافيهات أو مجمع السينمات أو مناطق الألعاب الترفيهية.

 

خدمات تحقق لك الراحة والاسترخاء والأمان

  • جراجات مخصصة لسيارات المقيمين بالكمبوند بالإضافة إلى صالات انتظار لسيارات زائري الكمبوند أو زائري المول التجاري الموجود داخل الكمبوند، بالإضافة إلى انتشار عدد من ماكينات الصراف الآلي ATM.

  • يضم كمبوند كابيتال هايتس 2 مساحات كبيرة جدًا من الحدائق والمتنزهات التي أعطت لجميع الوحدات السكنية: الشقق، الدوبليكس، القصور، فيوهات رائعة ومميزة وجميلة. كما يوجد حمامات سباحة كبيرة مختلفة الأشكال والأعماق بالإضافة إلى حمامات سباحة مُغطاة للسيدات فقط.

  • فريق متكامل لأمن وحراسة الكمبوند باستخدام أحدث الوسائل التأمينية مثل كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار والبوابات الإلكترونية وأفراد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، كما يوجد فريق صيانة لصيانة جميع المرافق والخدمات وإصلاح الأعطال فور الإبلاغ عنها.

 

الصفوة للتطوير العقاري وسجل حافل بالإنجازات في عالم الإنشاءات

تأسست شركة الصفوة للتطوير العقاري عام 1996م، واستطاعت خلال تلك السنوات أن تُقدم رؤية جديدة لعالم العقارات والتصميمات في مصر من خلال مجموعة من المشروعات العملاقة سواء تجارية أو سكنية أو طبية أو تعليمية أو منتجعات سياحية.

ومن أبرز المشروعات العقارية لشركة الصفوة، ما يلي: مول كابيتال هاب 1، مول كابيتال هاب 2، مول فاينشال هاب، هاي سيتي مول، صن ست مول، صن ست 1 و2 و3 و4 في رأس البر، كمبوند كابيتال هايتس 1 في العاصمة الإدارية، كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية، كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة، برج النخبة الطبي، برج الصفوة الطبي، مشروع هاي سيتي، العلا سيتي، مدرسة مافريكس الدولية.

 

تسهيلات متنوعة في طرق السداد لكمبوند كابيتال هايتس 2

قدمت شركة الصفوة للتطوير العقاري خدمة كبيرة لعملائها المقبلين على امتلاك وحدات سكنية بكمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية وذلك من خلال توفير عدة أنظمة سداد مختلفة، تتلخص تلك الأنظمة في الآتي:

النظام الأول: دفع 0% مُقدم وتقسيط سعر الوحدة على مدار 3 سنوات دون فوائد.

النظام الثاني: دفع 5% مُقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 7 سنوات.

النظام الثالث: دفع 20% مُقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على أقساط سنوية على مدار 5 سنوات.

ومن المقرر أن يتم تسليم جميع الوحدات بكمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية بدايًة من 2022م، على أن يتم تسليم الوحدات بنظام نصف تشطيب وهو عبارة عن محارة كاملة على أعلى مستوى وبأجود الخامات، أعمال النجارة وحلوق الأبواب الخشب، الكهرباء والمياه والصرف الصحي، واجهات زجاجية مميزة أعطت للوحدات مظهر أنيق وجذاب.

 
 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 - الصفوة العقارية هو 166 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى كمبوند كابيتال هايتس 2 - الصفوة العقارية هو 15,350 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 - الصفوة العقارية هو 5
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى كمبوند كابيتال هايتس 2 - الصفوة العقارية هو 3%
الوحدات الموجودة في كمبوند كابيتال هايتس 2 - الصفوة العقارية هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل