لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في الحي السكني الثامن العاصمة الإدارية الجديدة


 

امتلك شقتك بأقل مقدم وأطول فترات سداد في افضل عقارات للبيع في الحي السكني الثامن، حيث الخصوصية وحياة الرفاهية، نتيجة لموقعه المميز بالقرب من معالم العاصمة الثقافية والحضارية، بما يجعله يتمتع بملامح الحياة الأوروبية في البساطة والرقي.

 

الموقع الاستراتيجي للحي الثامن R8

 

يقع الحي في مركز متوسط بالعاصمة الإدارية بين إقليم القاهرة الكبرى وقناة السويس، ومحاطًا بأهم الطرق الرئيسية، حيث يحده من الغرب الطريق الدائري الإقليمي، ومن الجنوب طريق القاهرة - العين السخنة، إضافة إلى وقوع العاصمة مباشرة بعد القاهرة الجديدة ومدينتي ومدينة المستقبل، بما يجعل الحي قريبًا أيضًا من تلك المدن.

 

الأماكن القريبة من الحي الثامن العاصمة الإدارية الجديدة

 

  • الحي الدبلوماسي والحي الحكومي.

  • القصر الرئاسي ومنطقة الداون تاون.

  • دار الأوبرا والنهر الأخضر.

  • المسجد والكاتدرائية.

  • المدينة الطبية والمدينة الأولمبية.

  • أرض المعارض والمدينة الأكاديمية.

  • مطار العاصمة الدولي.

 

تفاصيل شقق البيع في R8 العاصمة الإدارية

 

يدخل ضمن نطاق الحي عدد من الكمبوندات، المميزة بالأناقة والفخامة، وتشتمل هذه على عمائر سكنية، تأخذ الطراز الغربي في البناء والتصميم، وتتنوع شقق للبيع في العاصمة الادارية داخلها بين الشقق المستقلة والدوبلكس والبنتهاوس، والتي يمكن تعريفها كالتالي:

 

الدوبلكس .. والبنتهاوس

 

مع التطور الملحوظ في عالم العمارة والبناء، تم خلق مفاهيم جديدة عن الشقق المعتادة مثل الدوبلكس، وهي نوع من الشقق المزدوجة المكونة من طابقين، يشتمل الأول منه على غرف استقبال ومطبخ وحمام، بينما يضم الطابق العلوي غرف النوم والحمامات الخاصة بأفراد الأسرة، ويلجأ إلى هذا النوع من الوحدات السكنية الأسر الكبيرة، حيث المساحة الواسعة والغرف المتعددة.

ويمكن تعريف البنتهاوس على أنها الشقة المتواجدة بالطابق الأخير بالعمارة، بما يعزلها عن باقي الجيران، وما يفرقها عن الشقق الأخرى هو اشتمالها على مساحة أخرى خارجية، يستغلها بعض الأفراد كتراس أو حمام سباحة أو حديقة خاصة على سطح المبنى، وهو المفهوم الأكثر للرفاهية والرقي.

 

خدمات متعددة بالحي السكني الثامن العاصمة الإدارية الجديدة

 

فضلًا عن قرب المنطقة من أهم المعالم الحضارية بالعاصمة، فإنها تقدم أيضًا خدمات متعددة في مجالات الحياة المختلفة، بما يوفر سكنًا متكاملًا للأفراد، ومن أهم خدماتها التالي:

 

الخدمات التعليمية

 

يضم الحي مراكز تعليمية داخل مجمعاته السكنية المختلفة، تقدم خدمة تعليمية على أحدث مستوى، وتواكب في أسسها التطور العلمي والثقافي والتكنولوجي، كما يقترب الحي من أهم جامعات العاصمة، التي تكسب الطلاب المزيد من المعرفة العلمية والتقنية على المستوى العالمي، مثل جامعة كوفنتري بمصر، وجامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub Universities.

الخدمات الصحية

يمكنك الحي من الحصول على أفضل الخدمات الطبية، في أي وقت من اليوم، لضمه بعض العيادات الطبية في العاصمة الإدارية المتخصصة والصيدليات التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة، إضافة إلى قربه من المدينة الطبية، التي من المتوقع أن تكون وجهة للسياحة العلاجية المتقدمة بالشرق الأوسط، واقبال الجميع إليها لتلقي الرعاية الصحية، باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية في التشخيص والعلاج.

الخدمات اليومية والترفيهية

تحتوي المنطقة على الأسواق التجارية، والمولات الترفيهية، التي يقصدها الأفراد من مختلف النطاقات، وتضم هذه متاجر الملابس من أفخم الماركات، والمطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الوصفات، ومراكز تسوق السلع والمستلزمات المنزلية، ومنطقة تجارية لعدد كبير من المحلات التجارية في العاصمة الإدارية المختلفة، كما يوجد مسجد لاقامة الشعائر الدينية دون الحاجة للخروج من الحي.

 

يعد الحي قبلة للترفيه والاستجمام، لاحتوائه على جيم وسبا وساونا وجاكوزي، وأندية وصالات للألعاب الرياضية المختلفة، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومؤمنة بالكامل، ومسارات للمشي والركض وأخرى لركوب الدراجات، إضافة إلى ضم مولاته المختلفة إلى عدد من قاعات الإجتماعات والمؤتمرات، بما يخدم الحياة العملية.

الطرق ووسائل المواصلات

نتيجة التواجد بقلب العاصمة، فإنه يمكن الاستفادة من شبكة الطرق والمواصلات الحديثة، التي يتم تنفيذها داخل العاصمة، لربطها بأهم الطرق والمدن الرئيسية، أشهرها:

  • خط سكك حديد، يربط بين العاصمة وبين شبكة سكك حديد مصر المؤدية إلى محافظاتها المختلفة.

  • مشروع القطار الكهربائي؛ الذي يربط بين العاشر من رمضان ومدينة بلبيس وصولًا إلى العاصمة الإدارية.

  • مشروع القطار المعلق أو مونوريل العاصمة، والذي تصل عدد محطاته إلى 21 محطة رئيسية.

  • خطوط الأتوبيسات الصديقة للبيئة؛ التي تربط العاصمة بأحياء القاهرة الكبرى.

  • القطار فائق السرعة؛ الذي يصل امتداده إلى العين السخنة وحتى مدينة السادس من أكتوبر والعلمين الجديدة.

 

مساحات وتشطيبات شقق الحي الثامن

 

تتنوع مساحة الشقق المعروضة للبيع بالحي الثامن، بما يناسب احتياجات الأسر الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، وبما يلائم المحفظة المالية لفئات الإسكان المتوسط وصولًا إلى المستوى الفاخر، حيث تجد شقق بمساحة 100 و110 و130 و135 مترًا مربعًا، بعضها كامل التشطيب وأخرى نصف أو دون تشطيب، وذلك لإرضاء كافة الأذواق، وترك الحرية للعميل في اختيار الألوان والديكورات الملائمة لأسلوب معيشته.

 

مزايا مشروع الحي الثامن العاصمة الإدارية الجديدة

 

  • تتمتع الشقق بإطلالة فريدة على النهر الأخضر، بما يزيد من الأناقة والجمال.

  • يقوم الحي على مبدأ التنوع في المساحات والتشطيبات، بما يتماشى مع الأذواق المختلفة.

  • تتوزع المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بشكل تناسقي داخل كمبونداته المختلفة، بما ينشر الرقي والنقاء.

  • يوجد أفراد من الأمن والحراسة، وكاميرات المراقبة الحديثة، لحماية الأفراد والممتلكات.

  • يوجد جراجات خاصة بسيارات العملاء.

  • تستخدم بعض الكمبوندات السكنية الطاقة الشمسية كمصدر نظيف للطاقة.

  • تقدم بعض التجمعات السكنية خدمات الكلوب هاوس.

  • يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة، لما تحتويه كمبوندات الحي على حمامات السباحة المكشوفة والمغطاة، وكذلك الكبيرة والصغيرة، بما يناسب جميع الأفراد.

  • يوجد تسهيلات سداد تصل إلى 10 سنوات وأكثر، وبأقل مقدم.

  • تم تجهيز العمارات بالمرافق الأساسية اللازمة للسكن.

 

أهم كمبوندات الحي الثامن

 

يضم الحي عددًا من الكمبوندات الراقية في العاصمة الإدارية جنبًا إلى جنب مع العمائر السكنية، وتمتاز هذه التجمعات بمدى التشابه مع الأحياء الأوروبية في الهدوء والنظافة والواجهات الخارجية، ومن هذه الكمبوندات التالي:

 

كمبوند رامتان العاصمة الإدارية

 

يعد هذا المشروع واحدًا من أحدث التجمعات السكنية المتكاملة الخدمات، بالقطعة H1 بالحي الثامن، ومطورًا من قبل شركة الناغي للاستشارات الهندسية. يوجد فيلات للبيع في كمبوند رامتان وعمارات سكنية، مكونة من أرضي و7 طوابق متكررة، يتميز بامتلاكه بوابتين رئيسيتين، وبإطلالته على القصر الرئاسي، واحتوائه على مول تجاري وكلوب هاوس.

 

الشقق والمساحات المختلفة

يضم كل طابق بالبناية 4 شقق سكنية ذات تشطيب ألترا سوبر لوكس، ولكن تختلف مساحاتها كالآتي:

  • شقق للبيع في رامتان تبدأ من 100 متر مربع وحتى 120 مترًا مربعًا، وتتكون هذه من غرفتين.

  • وأخرى تبدأ من 140 مترًا مربعًا وحتى 190 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاث غرف.

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

يمتاز كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بإطلالته المباشرة على الممشى السياحي داخل نطاق الحي الثامن، حيث الهدوء والاستقلالية. تم تنفيذه من قبل شركة تاج مصر، التي حرصت على تنويع وحداته بين الشقق المستقلة والدوبلكس، وتزويدها بالمرافق الأساسية، وإحاطتها بالخدمات المتعددة.

 

المساحات المختلفة

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 120 مترًا مربعًا.

  • بينما تبدأ وحدات الدوبلكس من 277 مترًا مربعًا وحتى 350 مترًا مربعًا.

كمبوند فلوريا فور سيزون

تقدمه شركة فور سيزون للتنمية العقارية في موقع استراتيجي، بالقرب من الحي الدبلوماسي ومطار العاصمة، يشتمل على جامعة دولية ومجمع طبي متكامل الخدمات وأكثر من 10 مدارس دولية، بما يحقق متطلبات الأفراد داخل نطاق واحد.

 

مساحة الوحدات

يمتلك المشروع شقق سكنية مختلفة المساحات، تتراوح ما بين 115 مترًا مربعًا وحتى 300 متر مربع، وهو ما يناسب العائلات الكبيرة والصغيرة.