لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في هاواي سهل حشيش

 

هل ترغب في الاستمتاع بأسلوب الحياة الراقي الموجود في هاواي؟ حيث المناظر الطبيعية الاستوائية والشلالات الرائعة؟ إليك فرصة الحصول على كل ذلك وأكثر في منتجع هاواي الذي يوجد في سهل حشيش ويوفر لعملائه فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات الخاصة. ذلك إلى جانب التصميم الداخلي الذكي الفريد، والتشطيب عالي الجودة، وإمكانية الاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة على البحر ومرافق المنتجع الرائعة.


 

تفاصيل مشروع هاواي سهل حشيش

 

يقدم منتجع هاواي سهل حشيش لسكانه تجربة مختلفة جديدة لأول مرة في مصر، حيث تم تصميم المنتجع وبنائه على طراز هاواي الخشبي ومناظر هاواي الاستوائية الفريدة من أشجار النخيل والحدائق والأزهار والمعالم المائية المختارة تمامًا.

 

ويتميز المشروع بتصميم معماري فريد من نوعه حيث تم ترتيب جميع المباني بحيث تحتوي غالبية المنازل على شرفة بزاوية 45 درجة تضمن إطلالات رائعة على البحر. وتشير التقديرات إلى أن 90٪ من الوحدات تطل على البحر من جوانب مختلفة من المنتجع.

 

كما يقدم هاواي سهل حشيش خمسة أنواع من الوحدات بما في ذلك الاستوديوهات، والشقق المزودة بغرفة نوم واحدة، والشقق المزودة بغرفتي نوم، والفيلات الفاخرة الرائعة والأكواخ الموجودة على الماء، كما أن جميع الوحدات إما تطل على البحر أو على المناظر الطبيعية وحمامات السباحة أو ملاعب الجولف.
 

 

موقع هاواي سهل حشيش 

 

تتمتع هذه القرية بموقع جميل في سهل حشيش على بعد 18 كيلومترًا فقط جنوب مطار الغردقة الدولي و 20 كيلومترًا جنوب مدينة الغردقة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من متجر سينزو مول الضخم، وحوالي 20 دقيقة من المدرسة الدولية ومستشفى الغردقة الدولي.


 

أنواع الوحدات في منتجع هاواي سهل حشيش

 

تتنوع الوحدات في منتجع هاواي سهل حشيش بين ستوديوهات، وشقق تتكون من غرفة أو غرفتي نوم، وفلل، وأكواخ على البحر. 

ويشار إلى أنك سوف تجد عقارات بأفضل الأسعار في منتجع  هاواي سهل حشيش  بفضل التسهيلات التي توفرها الشركة المطورة للعملاء.


 

مساحات العقارات في منتجع هاواي

 

تبلغ مساحة وحدات الاستوديو في المنتجع 52 مترًا مربعًا، ومساحة الشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة 72 مترًا مربعًا، والشقق التي تحتوي على غرفتي نوم 110 أمتار مربعة، كما توجد وحدات أخرى بمساحة 150 مترًا مربعًا.


 

الشركة المنفذة لمنتجع هاواي سهل حشيش وأعمالها

 

شركة Sea View للتطوير العقاري نفذت منتجع هاواي في سهل حشيش، ويشار إلى أنها الشركة الشقيقة لشركة Edar Sea View Properties التي تعمل في مجال التسويق العقاري في مصر، ويبلغ رصيد خبرتها في هذا المجال ما يقرب من 10 سنوات.


 

مميزات مشروع هاواي سهل حشيش

 

تم تصميم منتجع هاواي سهل حشيش  بأسلوب حياة فريد وملهم على طراز هاواي، وهو يقدم لسكانه نمط حياة مختلفًا جديدًا لأول مرة في مصر. وتعود هذه المميزات إلى:

  • تصميم الكمبوند بتصميم خشبي، بالإضافة إلى مناظر هاواي الاستوائية، من أشجار النخيل والحدائق، مع مزيج رائع من مناطق الجولف والبحر.

  • يمكن أصحابه من الاستمتاع بأسلوب الحياة في هاواي والعيش في المناظر الطبيعية الاستوائية والشلالات الرائعة.

  • إمكانية الحصول على فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات الخاصة.

  • تجربة التصميم الداخلي الذكي الفريد وجودة التشطيب العالية التي تتسم بها الكماليات.

  • إمكانية الاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة على البحر ومرافق المنتجع الرائعة.

  • إتاحة عرض وحدتك للإيجار، والاستثمار فيها من خلال الخدمات الإيجارية المقدمة من المطور.

  • يتكون من 286 وحدة ذات تصميم فريد، تلبي الأذواق المختلفة للعملاء.

  • تم تصميم منتجع هاواي بتصميم ذكي فريد حيث تحتوي جميع الوحدات على شرفات ذات 45 زاوية توفر إطلالة رائعة على البحر لمعظم الوحدات.

  • الموقع الفريد للمنتجع، مما يجعل 90٪ من الوحدات تتمتع بإطلالة رائعة على البحر وعلى بقية المناظر الطبيعية.

  • تخصيص مساحة كبيرة للخدمات الترفيهية والمسطحات المائية، حيث تشغل حمامات السباحة والبحيرات الصناعية حوالي 1600  متر مربع من مساحة المنتجع.


 

خدمات مشروع هاواي سهل حشيش

 

يتسم هذا المشروع بتوفيره جميع احتياجات النزلاء لقضاء عطلة صيفية رائعة ومتكاملة، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • شاطئ خاص يمكن لسكان المنتجع دخوله مجانًا، وتتوفر فيه جميع أنشطة الشاطئ وحانات الوجبات الخفيفة.

  • مناطق الجولف، في جميع أنحاء المنتجع مع ملعبين خاصين للجولف يحيطان بالمشروع.

  • حمامات سباحة، حيث يوجد حمامَي سباحة داخل المنتجع، أحدهما رئيسي للمنتجع مع حمام سباحة فرعي للأطفال، ومسبح آخر مع إطلالة مباشرة على البحر.

  • روضة أطفال، تعمل 12 ساعة يوميًا، حتى يتمكن الآباء من أصطحاب أطفالهم إليها والاستمتاع بأنشطتهم اليومية.

  • نادٍ رياضي، مجهز تجهيزًا عاليًا، ملائم لجميع أفراد الأسرة، ويتوفر به تدريب على يد خبراء.

  • خدمة التدبير المنزلي، المجانية لجميع الوحدات مرة واحدة كل أسبوع.

  • مطاعم متنوعة، حيث يوجد مطعم آسيوي فريد من نوعه يعتبر الوحيد في المنطقة بحيث يمكن لسكان هاواي استكشاف الذوق والأجواء الآسيوية أثناء إقامتهم.

  • منتجع صحي، يقدم خدماته على الطريقة الآسيوية ويوفر علاجات متميزة للجسم والبشرة لتحقيق أقصى درجات الاسترخاء والتدليل.

  • النقل المجاني، حيث يوفر المنتجع مواصلات مجانية لسكانه من خلال حافلات النقل المكوكية من المطار ووسط مدينة الغردقة إلى المنتجع والعكس.

  • الاستقبال عند الطلب، حيث يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمات الكونسيرج والأمن لتلبية مطالب سكان المنتجع.

  • خدمات التأجير، حيث يوفر المنتجع خدمات تأجيرية لسكانه لجميع أنواع الوحدات بعائد مغري للاستفادة من وحداتهم طوال العام.


 

معلومات عن سهل حشيش

 

سهل حشيش هو وجهة فريدة من نوعها بنيت لغرض الترفيه والاستمتاع بجمال الطبيعة، وهو يبعد 18 كيلومترًا جنوب مطار الغردقة الدولي، و20 كيلومترًا جنوب مدينة الغردقة، أي أنه يشغل بقعة مميزة على ساحل البحر الأحمر.

 

وسواء كنت ترغب في التنزه على طول الشاطئ، أو الاستمتاع بغروب الشمس الخلاب، أو السباحة أو المشاركة في الرياضات المائية، فإن خليج سهل حشيش يوفر البيئة المثالية لكل ذلك، كما يعد أيضًا وجهة شهيرة للغوص ولرحلات الغطس. حيث تقع جزيرة أبو حشيش على بعد 1.5 كيلومتر فقط من ساحل سهل حشيش، وهي محمية محلية تشتهر بوفرة الحياة المرجانية والبحرية لأكثر الغواصين حماسًا وشغفًا.

 

أما عن الطقس في سهل حشيش، فهو مثل العديد من المدن على طول ساحل البحر الأحمر، التي تتمتع بمناخ دافئ طوال العام، وسماء مشمسة، وهادئة، بالإضافة إلى الهواء النقي والظروف المريحة. بالإضافة إلى المياه الفيروزية الرائعة التي تمتلئ أعماقها بالشعاب المرجانية، ويحيط بها الشواطئ الرملية الناعمة، التي تنعكس عليها أشعة الشمس فتظهر بلونها الذهبي. 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى منتجع هاواي - سي فيو هو 5 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى منتجع هاواي - سي فيو هو 25,950 جنيه
الوحدات الموجودة في منتجع هاواي - سي فيو هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل