عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

دليلك لإيجاد فيلات للبيع في مدينة المستقبل

تتمتع فيلات مدينة المستقبل بكافة مميزات الرفاهية والترف التي تجعلها الوجهة المعيشية الحلم لكل من يبحث عن فيلات للبيع في القاهرة الكبرى.

وتوجد بمدينة المستقبل فيلات تاون هاوس بتسهيلات في الدفع، وبمساحات مختلفة، تتراوح بين 230 و350 مترًا مربعًا، وتحتوي فيلات للبيع في كمبوند بمدينة المستقبل على 3 غرف و3 حمامات على أقل تقدير وغرفة استقبال ومطبخ.

وتستطيع إيجاد فيلات للبيع في كمبوند بيتا جرينز، الذي يمتد على مساحة 85 فدانًا ويقع بالقرب من فيلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من مدينتي، ويبعد عن الجامعة الأمريكية 15 دقيقة فقط ويطل على الشارع الرئيسي ومركز مدينة المستقبل.

كما يمكنك إيجاد فيلات للبيع في لافينير بمدينة المستقبل، تحتوي على شرفات وغرفة خادمة وجراج وكاميرات مراقبة، فضلًا عن الموقع الإستراتيجي بالقرب من الشروق ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة والمولات التجارية وفاميلي بارك.

وتستطيع أيضًا إيجاد فيلات للبيع في كمبوند أوديسيا الذي يوفر لك حياة مليئة بالهدوء والخصوصية، ويشمل منطقة مخصصة للمشاة تتكون من ساحة مخططة للأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى المباني الإدارية والتجارية.

كما تحتوي فيلات البيع في أوديسيا على مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، وحراسة 24 ساعة، ونوافير اصطناعية، ومنطقة تجارية، وكافيهات، ومطاعم، ونادٍ اجتماعي، وسمارت هوم، وكلوب هاوس، وموقف خاص لقاطني الكمبوند، وجيم وسبا، ومناطق للشواء والحفلات، ومناطق هادئة وسط المساحات الخضراء.