لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في النرجس الجديدة

 

حي النرجس الجديدة هي منطقة إسكان فاخر تتوفر بها أنواع كثيرة من الوحدات مثل الفيلات، فهي تتيح اختيارات كثير للباحثين عن فيلات للبيع بالقاهرة الجديدة سواء دوبلكس أو أرضي بحديقة مع باقة خدمات على أعلى مستوى سواء داخل الحي أو بالقرب منه.

وتصل مساحة حي النرجس الجديدة إلى 413 فدانًا، بإجمالي 819 قطعة أرض للتخصيص موزعة على 7 مناطق سكنية مخصصة للعمارات منخفضة الارتفاع لا تتعدى الـ 3 أدوار مرتفعة ودور أرضي مع بدروم وحديقة.

وألزم جهاز مدينة القاهرة الجديدة المستثمرون بنسبة بناء لا تتعدى الـ 50% من المساحة الكلية لأي قطعة أرض، مما يعني مساحات أكبر بين العمارات وخصوصية لكل الوحدات.

 

موقع النرجس الجديدة بالقاهرة الجديدة

يقع حي النرجس الجديدة جنوب حي النرجس على محور جمال عبد الناصر مباشرة، وبجوار جاردينيا هايتس وحي الدبلوماسيين والجامعة الألمانية والتجمع الخامس.

وهو موقع متميز؛ يجمع بين القرب من شارع التسعين ومنطقة الخدمات المركزية بالقاهرة الجديدة، وبين البعد عن الزحام والتكدس المروري، حيث يسهل الوصول إليه من عدة طريق في دقائق قليلة، سواء من داخل القاهرة الجديدة أو من خارجها.

 

تفاصيل الفيلات في النرجس الجديدة

يضم حي النرجس الجديدة أكثر من 800 مبنى عبارة عن 3 أدوار، ويتكون كل مبنى من عدة أو فيلا دوبلكس أو بنتهاوس (دوبلكس مع السطح)و شُقق في حي النرجس، وتأتي هذه الوحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 70 مترًا مربعًا وتصل إلى 300 متر مربع.

ويُفضل الكثيرون شراء الدور الأرضي مع الأول واستخدامهم كفيلا مستقلة بمدخل وحديقة خاصة، مع واجهات مميزة كلاسيكية راقية.

والفيلات بحي النرجس الجديدة تأتي بتقسيمات داخلة تُراعي العائلات الكبيرة ومحبي المساحات الواسعة مع مجموعة من الغرف بكل دور موزعة على كل واجهات فلا توجد غرف بلا واجهة سواء أمامية أو خلفية.

وتتميز بعض الفيلات التي توجد في الدور الأرضي بمساحة إضافة داخل الحديقة من الممكن استغلالها في إقامة حمام سباحة خاص لتكون عناصر الرفاهية داخل وحدتك مكتملة من تصميم فاخر وحديقة وتصميم داخلي متناسق وتشطيبات عالية الجودة.

 

خدمات متميزة في النرجس الجديدة

حي النرجس الجديدة هو حيٌّ جديد يُمثل الامتداد العمراني لحي النرجس المُطل على شارع التسعين مباشرة، وبالتالي فهو من الأحياء التي تنعم بخدمات متميزة طوال الوقت سواء داخل الحي أو بالقرب منه.

 

المدارس والجامعات في النرجس الجديد

تشتهر القاهرة الجديدة بتنوع المدارس والحضانات والجامعات بداخلها، سواء الحكومية أو الدولية أو اللغات والتجريبي، وتوجد هذه الخدمات التعليمية بالقرب من حي النرجس الجديدة، وتقدم أعلى مستوى من الخدمات للمقيمين، ومن أهم هذه المدارس والجامعات:

مدرسة كابيتال الدولية للغات.

مدرسة العاصمة للغات.

مدرسة نارمر الأمريكية.

الجامعة الألمانية

الجامعة الأمريكية.

جامعة المستقبل.

الجامعة الكندية.

 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في النرجس الجديد

يتمتع حي النرجس الجديدة بخدمات صحية عالية المستوى وفي كل التخصصات سواء كانت عيادات طبية أو مستشفيات عامة ومتخصصة أو صيدليات ومراكز تحليل وأشعة مثل:

مستشفى دار الصحة.

مستشفى القاهرة الجديدة.

مستشفى الكرمة.

مستشفى الدكتور محمد رمضان.

مستشفى تاون.

صيدليات عز الدين.

صيدليات الدكتورة رانية.

 

الخدمات الترفيهية في النرجس الجديد

يقع حي النرجس الجديدة في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين أكبر الشوارع وأهم المحاور بالمدينة ويتمتع بوجود العديد من المراكز التجارية فيه والسينمات والحدائق والأندية والمطاعم والكافيهات والكثير من الأماكن الترفيهية للكبار والصغار.

وتعد المولات التجارية أهم هذه الخدمات حيث تحتوي بداخلها على العديد من وسائل الترفيه، وتتميز بأنها توجد في مكان واحد فمن الممكن القيام بزيارة عائلية أو بصحبة الأصدقاء وينطلق كل فرد للنشاط الذي يحبه من ألعاب ومناطق تسوق ومطاعم وغيرها، ومن أهم هذه المراكز التجارية بالتجمع الخامس والأندية الرياضية:

مول النرجس المركزي.

سما مول.

ميكورب مول.

نادي القطامية الرياضي على بعد 10 دقائق من الحي.

نادي الزهور على بعد 11 دقيقة من النرجس الجديدة.

نادي التجمع هايتس.

بيت الرياضة لألعاب القوى.

 

كيف تصل إلى النرجس الجديد بسهولة

محور جمال عبد الناصر الذي يقع عليه حي النرجس الجديدة يُطلق عليه دائري القاهرة الجديدة، وبذلك يُصبح الحي من أسهل أحياء المدينة في الوصول إليه سواء من خارجها عن طريق الطريق الدائري أو شارع التسعين الجنوبي.

أو من داخل المدينة من خلال محور جمال عبد الناصر الذي يمر على أحياء الياسمين والبنفسج والرحاب والمستثمرين الشمالية والقرنفل واللوتس والمستثمرين الجنوبية.

كما يبعد طريق القطامية العين السخنة عن حي النرجس الجديدة بـ 9 دقائق فقط، والطريق الدائري الأوسطي بحوالي 19 دقيقة، مما يعني قربه من كل الطريق الرئيسية خارج وداخل القاهرة الجديدة.

 

مساحات الفيلات في النرجس الجديدة

المساحات داخل منطقة النرجس الجيدة مختلفة باختلاف التصميم العام للعمارات، حيث توجد عمارات تُقسم داخليًا على 2 شقة في الدور، كما توجد عمارات مُقسمة لتكون شقة واحدة في الدور.

وتوجد الفيلات بالنرجس الجديدة داخل المباني ذات المساحات الكبيرة، وتبدأ مساحة الفيلات من 300 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع بعد إضافة الحديقة في حالة وجودها بالدور الأول أو الروف في حالة كانت بنتهاوس بالدور الأخير.

ومن أهم ما يُميز حي النرجس الجديدة أن به كل المساحات الصغيرة والكبيرة فهو حي مناسب للعائلات الكبيرة التي تُفضل الفيلات أو الدوبلكس والعائلات الصغيرة التي تبحث عن شقق في النرجس الجديدة  صغيرة لا تتعدى مساحتها الـ 100 متر مربع.

 

مميزات حي النرجس الجديدة

حي النرجس الجديدة هو امتداد لحي النرجس الذي يتميز بإطلالته المباشرة على شارع التسعين الجنوبي، وكذلك إطلالته على محور جمال عبد الناصر أحد أهم المحاور بالقاهرة الجديدة.

ويتميز حي النرجس الجديدة بوقوعه بين محور طلعت حرب ومحور محمد نجيب اللذين يصلانه بالتسعين الجنوبي خلال دقائق، وكذلك مقابل الغابات المتحجرة ومشروع جاردينيا هايتس والجامعة الألمانية وحي الدبلوماسيين.

كما يتميز الحي بتصميمه الرائع وتوزيع العمارات فيه بشكل متناسق لتتيح الخصوصية لكل الوحدات، واستغلال المساحات البينية فيه لتكوين حدائق صغيرة وممرات جانبية.

ويقترب حي النرجس الجديدة من كل خدمات التجمع الخامس المميزة سواء بشارع التسعين من مولات وأندية ومدارس وجامعات، أو بمرتفعات القطامية وملاعب الجولف التي تؤثر على المنطقة المحيطة بها كلها بالهواء النقي والطبيعة الخلابة.

 

أهم الكمبوندات بالقرب من النرجس الجديدة

ينقسم حي النرجس الجديدة إلى عدة مناطق سكنية داخلية وتضم كل منطقة العديد من العمارات منخفضة الأدوار مع واجهات فخمة وراقية جدًا، وهو حي خالٍ من الكمبوندات لطبيعة تقسيمه فكل عمارة أو فيلا هي مشروع منفصل.

وتوجد العديد من الكمبوندات حول حي النرجس الجديدة والتي تشتهر بخدماتها عالية الجودة والراقية والتي يقصدها الكثير للبحث عن فيلات للبيع في التجمع الخامس.

ومن أهم هذه الكمبوندات كمبوند الديار بالمستثمرين الجنوبية وكمبوند ليك فيو على شارع التسعين وكمبوند غرب أربيلا وقرية أربيلا ومنتجع جولف القطامية هايتس على محور جمال عبد الناصر، وكمبوند الدبلوماسيين على محور طلعت حرب، وكمبوند جاردينيا هايتس على محور محمد نجيب، وكمبوند قطامية ديونز بحي الأندلس على محور النصر، وكمبوند سمارت لايف على محور الجزيرة بالقرب من شارع التسعين الجنوبي والجامعة الأمريكية.

 

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى النرجس الجديدة هو 6 إعلان
الوحدات الموجودة في النرجس الجديدة هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس