لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في الأندلس الجديدة بقلب التجمع الخامس

 

الأندلس الجديدة هي المكان الأنسب للباحثين عن الرقي والهدوء والخدمات الكاملة في قلب منطقة واحدة، فهي من أفضل مناطق القاهرة الجديدة، وتقع بالتحديد في قلب التجمع الخامس، وتوفر لعملائها وحدات سكنية راقية وذات جودة عالية وفقًا لأحدث معايير البناء التصميم، بالإضافة إلى التنوع بين الوحدات السكنية من حيث العمائر التي تحتوي على شقق سكنية للبيع بحي الأندلس الجديدة بمساحات مختلفة، والفيلات التي تتوفر بمساحات كبيرة لمحبي البراح، بالإضافة إلى الكثافة السكانية المنخفضة مما يوفر هدوءَا شديدًا بعيدًا عن ازدحام المدن الأخرى.

كما تتوفر بها مساحات خضراء واسعة، وحدائق عامة وكافيهات ومطاعم ومحلات تجارية توفر كافة السلع والمستلزمات للسكان، وشوارع واسعة تصل إلى 16 مترًا، بالإضافة إلى الأمن والحراسة ما يطمئن السكان على أنفسهم وممتلكاتهم.

كما تضم مدارس وقريبة من الجامعات ومن البنوك والشركات الكبرى في محيط القاهرة الجديدة، مما يزيدها تميزًا ويجعل موقعها الجغرافي قريبًا من كافة المناطق الأخرى، حيث تعتبر تجمعًا سكنيًا ممتازًا للراغبين في شراء وحدة سكنية مميزة، وتتمتع القاهرة الجديدة بكافة الخدمات التجارية والصحية والترفيهية.

 

موقع الأندلس الجديدة في التجمع الخامس

تقع منطقة الأندلس الجديدة في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس، وعلى بعد 600 متر من عقارات شارع التسعين الجنوبي، وأمام كمبوند قطامية ديونز، وعلى بعد 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر ومصر الجديدة، كما إنها على بعد 10 دقائق من العين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة، ويفصلها 5 دقائق عن مدينة الرحاب والشروق ومدينتي.

 

مزايا وخدمات منطقة الأندلس الجديدة

- موقع استراتيجي ممتاز بجانب أكبر كمبوندات التجمع الخامس مثل: ميفيدا، هايد بارك، ماونتن فيو، لاميرادا.

- مساحات خضراء واسعة وحدائق عامة تصل إلى 6,000 متر للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

- وحدات سكنية متنوعة بين شقق للبيع في القاهرة الجديدة وفيلات ودوبلكسات بمساحات مختلفة.

- واجهات مميزة ومداخل فاخرة ومصاعد كهربائية عالية الجودة وجراجات خاصة للسيارات.

- بنية تحتية ممتازة وتوفر كافة المرافق العامة للسكان وشوارع واسعة تصل إلى 16 مترًا.

- أمن وحراسة ما يجعل المنطقة أكثر أمانًا عن غيرها من المدن.

- صيدليات وعيادات خاصة ومراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى.

- قريبة من المستشفيات والمولات الضخمة والمحلات التجارية في القاهرة الجديدة.

 

القاهرة الجديدة تجمعات سكنية ضخمة لمُحبي السكن الراقي في موقع فريد

يوجد العديد من الكمبوندات المميزة الراقية في القاهرة الجديدة من والتي تعتبر من أكبر المناطق السكنية الحديثة التي تضم ، بالتصميمات المعمارية الفاخرة، والموقع الاستراتيجي الممتاز الذي يطل على العديد من الطرق الرئيسية والهامة مثل: الطريق الدائري والطريق الأقليمي ومحور المشير، بالإضافة إلى الخدمات المنتشرة في كل مكان، وتقع على بعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، و5 دقائق من مدينة الشروق والرحاب ومدينتي، بالإضافة إلى إنها على بعد 15 دقيقة من دائري المعادي الذي يجعلها قريبة من المعادي ووسط البلد.

 

الأحياء السكنية المتنوعة والراقية في القاهرة الجديدة

· حي القرنفل

يعد حي القرنفل من أشهر أحياء مدينة القاهرة الجديدة وهو حي راقٍ وواسع وموقعه استراتيجي وقريب من كافة الخدمات وهو من الأحياء المميزة التي صُممت على شكل فيلات فقط، وهي على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية ومدينتي والرحاب، كما إنها هادئة وراقية تمامًا، تحتوي على مسطحات خضراء واسعة جدًا لفيو مميز.

كما إنها من المواقع التي تم اختيارها من أفضل المواقع بما يحقق أعلى معدل عائد على الاستثمار، بالإضافة إلى الاستغلال الأمثل للمساحات الداخلية، وتقديم أعلى مستوى من الرفاهية والخدمات.

· حي اللوتس

تعد منطقة اللوتس من الأحياء السكنية الراقية كما تضم مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى الهدوء الذي تتمتع به المنطقة، حيث تمنح للعملاء فرصة للسكان الراقي والاستمتاع بالهدوء والطبيعة الخلابة، كما أن موقعها الاستراتيجي في القاهرة الجديدة يجعلها قريبة من كافة المناطق والخدمات الأخرى، وتقع بالقرب من الشوارع والطرق الرئيسية مما يسهل الانتقال منها وإليها، بالإضافة إلى انتشار الخدمات التعليمية والطبية والتجارية والترفيهية في كل مكان، مما يجعل الحياة بداخلها متكاملة تمامًا وتتوفر بها كافة احتياجات السكان.

· حي أبو الهول

 وهو من الأحياء العائلية التي تتميز بالخدمات المختلفة داخل التجمع الخامس، وهو تابع لمنطقة عقارات المستثمرين الجنوبية، ويقع أمام أكبر محمية طبيعية في مصر وهي (الغابة المتحجرة) حيث إن المنطقة تعتبر مزارًا سياحيًا، كما يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الألمانية وحي النرجس.

· حي التجمع الثالث

يتسم التجمع الثالث بأنه أكثر أحياء القاهرة الجديدة إقبالًا من السكان، وذلك نظرًا لرقي المنطقة والهدوء والأسعار التنافسية المتوسطة  في القاهرة الجديدة، وتلاقى إقبالًا كثيرًا من المستثمرين، حيث إن موقعه الجغرافي الممتاز يجعله بالقرب من كافة معالم وخدمات القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الألمانية والكمبوندات الشهيرة مثل أرابيلا وغرب أرابيلا وقطامية هايتس، كما تتوفر بها وسائل المواصلات.

· حي الشويفات

يعتبر حي الشويفات من أفضل أحياء مدينة القاهرة الجديدة كما أن موقعه يعد موقعًا استراتيجيًا ممتاز، ويجعله قريبًا من كافة المناطق والأحياء الأخرى في القاهرة الجديدة، ويحتوي على أفضل الكمبوندات السكنية في محيط التجمع الخامس، بالإضافة إلى الأمن والحراسة، وتوفير الخدمات التعليمية والترفيهية والصحية، والبُعد عن الازدحام، وانتشار المولات والمحلات التجارية المختلفة، والحدائق العامة.

ويتميز الحي بالتخطيط العمراني المُنظم، مما يجعل طلب الشراء على الوحدات السكنية في منطقة الشويفات مُرتفعًا جدًا، مما يوفر فرصًا استثمارية ضخمة في المنطقة إلى جانب زيادة الأسعار في المنطقة بشكل مستمر.

 

أسباب أدت إلى تطور الاستثمار في منطقة القاهرة الجديدة

- المناطق الحيوية المختلفة التي أدت إلى فتح سُبل استثمارية عديدة توفر مجالات عديدة للمستثمرين لإقامة مشروعاتهم التجارية والإدارية بنجاح.

- زيادة الطلب على المشروعات السكنية متطورة وهادئة وحديثة في المقام الأول والتصميمات الهندسية المتطورة.

- توفر الوحدات الإدارية في القاهرة الجديدة والطبية بمساحات مختلفة تسمح للمستثمرين باختيار الوحدة المناسبة لتأسيس شركة أو مستشفى أو عيادة على أعلى مستوى.

- إقبال العملاء على الأماكن التي تتوافر بها كافة الخدمات التي تلبي احتياجاتهم بسهولة دون الاضطرار إلى الخروج من المنطقة.

- البحث عن منطقة سكنية آمنة توفر الأمن والأمان الكامل للسكان.

- توافر جراجات خاصة مع كاميرات مراقبة تضمن السلامة للسيارات والممتلكات الخاصة للسكان.

 

الخدمات المتوفر في مدينة القاهرة الجديدة

· أولًا الخدمات التعليمية

تحتوي القاهرة الجديدة على العديد من المدارس التعليمية مثل: مدرسة عبد الوهاب مطاوع بنين، مدرسة القاهرة التجريبية، مدرسة صلاح الدين، مدرسة أجيال للغات، مدرسة البخاري الأزهرية، مدرسة مصر 2000 الحديثة، المدرسة الألمانية الخاصة، المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة الكندية الدولية.

بالإضافة إلى الجامعات الكبرى مثل: الجامعة الألمانية بالقاهرة، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، جامعة المستقبل، أكاديمية القاهرة الجديدة، أكاديمية الشرطة.

· ثانيًا الخدمات الطبية

تتوفر العديد من المستشفيات الكبرى والعيادات الخاصة والمراكز الطبية  في مدينة القاهرة الجديدة التي تخدم سكان المنطقة والمناطق المحيطة بها مثل: مركز البنفسج الطبي، مركز الطبيب، المستشفى الجوي التخصصي، مركز سلامتك الطبي.

· ثالثًا الخدمات التجارية والترفيهية

يتوفر في القاهرة الجديدة العديد من المحلات التجارية والمولات الكبرى التي تضم مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى مثل: مول كايرو فيستيفال، مول داون تاون، سنترو مول، فاليو مول.