لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في التجمع الثالث

 

يعتبر التجمع الثالث من أقدم أحياء القاهرة الجديدة، وهو وجهة مناسبة للباحثين عن سكن اقتصادي أو متوسط، ويتميز بجمال تصميمه الخارجي، بما في ذلك المساحات الخضراء الواسعة، والشوارع العريضة، والتقسيم الهندسي المتميز.

كما يشار إلى أنه حي مليء بالخدمات المتنوعة، بما في ذلك المحلات التجارية بالتجمع الثالث، والمولات، والمدارس، والمستشفيات، وهو بدوره يلبي كافة احتياجات السكان.

 

موقع التجمع الثالث في القاهرة الجديدة

يقع التجمع الثالث في القاهرة الجديدة بجوار أحياء القطامية، وجنوب الجامعة الألمانية بالقاهرة، ومجمع أرابيلا، وهو يعد موقعًا متميزًا يمكن السكان من الاستفادة بالخدمات المتعددة، ويكونون على بعد دقائق قليلة من الأماكن الرئيسية في العاصمة من خلال الطرق الرئيسية التي يطل عليها. 

 

تفاصيل الوحدات السكنية في التجمع الثالث

يعتبر هذا الحي من أفضل الوجهات التي يقبل عليها الناس للسكن، خاصةً متوسطي الدخل، حيث يوفر لهم خيارات عديدة، بمساحات مختلفة ومتنوعة، بعضها تطل على حدائق خضراء. وتتوزع هذه الوحدات والشقق على محليات التجمع الثالث من الأولى إلى السابعة، وأيضًا منطقتي القطامية، والمستقبل.

 

خدمات منطقة التجمع الثالث

يزخر حي التجمع الخامس بالعقارات للبيع والخدمات المتنوعة، بين الخدمات التعليمية، والصحية، والتجارية، كما يضم دور العبادة، والسوبر ماركت، والنوادي، ولهذا فهو يعد منطقة متكاملة الخدمات.

 

الخدمات التعليمية والمدارس في التجمع الثالث وبالقرب منه

يتسم السكن في التجمع الثالث بالعديد من المميزات التي تجذب الأسر إليه، ولعل من أهم هذه المميزات وجود عشرات الخيارات من المدارس بالقرب من كافة الأماكن السكنية في هذا الحي، والذي بدوره يمنح الآباء والأمهات الطمأنينة على أبنائهم ويجعلهم على بعد دقائق قليلة من منازلهم. 

ومن أهم هذه المدارس التي يحتوي عليها التجمع الثالث: 

مدرسة السيدة خديجة التجريبية لغات، ومدرسة سمير فهمي التجريبية لغات، ومدرسة الحرية النموذجية، ومدرسة القطامية ثانوي عام بنات، ومدرسة الحرمين الخاصة للغات، ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة الإعدادية، والقطامية الابتدائية المشتركة، ومدرسة الفريق عبد المنعم واصل التجريبية لغات، ومدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي الثانوية الصناعية المشتركة الثانوية، ومدرسة الجهاد مدرسة ابتدائية مشتركة، ومدرسة المعادي الجديدة الخاصة للغات بالقطامية.

كما يوجد هذا الحي بجوار الجامعة الألمانية التي تعتبر من أهم الوجهات التعليمية في مصر حاليًا.

 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في التجمع الثالث

منذ نشأتها، اهتم المطورون العقاريون في القاهرة الجديدة بأن تكون مدينة متكاملة الخدمات، تزخر بالمرافق والخدمات في كافة أنحائها، وعلى رأسها الوحدات الطبية المنتشرة في جميع أحياء التجمع الثالث، بما في ذلك التجمع الثالث، حيث يضم:

مستشفى القاهرة الجديدة، ومجمع خدمات رابعة العدوية الطبي، وعيادات دار الدواء التخصصية، ومكتب صحة الأسرة لرعاية وتنظيم الأسرة، بالإضافة إلى الصيدليات المنتشرة به. والعديد من المرافق العلاجية الأخرى القريبة منه.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في التجمع الثالث

من المعروف عن أحياء القاهرة الجديدة أنها تجذب كافة سكان القاهرة للاستمتاع بالترفيه فيها، وذلك لأنها تضم العديد من خيارات التنزه، بما في ذلك المولات والنوادي، وغير ذلك، والتي يوجد منها في التجمع الثالث.

ومن أشهر المولات الموجودة بالتجمع الثالث: فيوتشر مول، ومول قرطبة، وميجا مول.

بينما من أشهر النوادي التي يحتوي عليها هذا الحي: نادي الشباب الرياضي، ونادي الجمارك الرياضي.

كما يشتمل التجمع الثالث أيضًا على منطقة السوق التجاري، وعلى هايبر ماركت، مثل كارفور، إلى جانب المزيد من المنافذ التجارية.

 

الانتقال من وإلى التجمع الثالث

تتنوع خيارات التنقل من وإلى التجمع الثالث، بين العديد من وسائل المواصلات التي تتمثل في: أتوبيسات النقل العام والخاص التي لها خطوط تمر بالتجمع الثالث، وكذلك مواصلات مصر التي توفر انتقالًا مريحًا والعديد من الخدمات التي يستفيد بها الركاب، بالإضافة إلى سيارات أوبر وكريم التي انتقالات خاصة وسريعة.

 

مساحات الفيلات في التجمع الثالث

تتراوح مساحة الفيلات في التجمع الثالث بين من 500 متر مربع و 1,500 متر مربع، والتي يوجد منها ما يحتوي على 6 غرف و4 حمامات فقط، أو ما يصل إلى 14 غرفة و8 حمامات في المساحات الكبيرة، وهو ما يناسب العديد من الفئات ويلبي الكثير من الاحتياجات.

 

مميزات التجمع الثالث

يتميز التجمع الثالث بتوفر الخدمات المتكاملة به، والتي سبق وتحدثنا عنها، ولكنه يمتاز أيضًا بتوفيره خدمات أمنية عالية المستوى، تمتد في جميع شوارعه وأنحائه، بواسطة أفراد الشرطة والحراسة وكاميرات المراقبة المتطورة.

كما يتميز أيضًا بهوائه النقي وانتشار المساحات الخضراء به مثل بقية مناطق القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى نظافة الشوارع الدائمة، ورُقي الخدمات المحيطة.

 

أهم كمبوندات القاهرة الجديدة القريبة من التجمع الثالث

تزخر القاهرة الجديدة بالكمبوندات المتميزة التي تناسب العديد من الفئات، وتتميز بتوفيرها خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وهي بمثابة مجتمعات متكاملة مغلقة. وفيما يلي سوف نذكر 5 من أبرز هذه المجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة:

ليك فيو ريزيدنس

يمتد كمبوند ليك فيو ريزيدينس على مساحة تتعدى الـ 77 فدانًا، بما يشمل 118 مبنى سكنيًا، وخدمات متعددة، تتنوع بين المناطق الترفيهية، والحدائق، والبحيرات، ومراكز التسوق، كما أنه يوفر لسكانه خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع.

لايف بارك 

يعتبر من أشهر وأرقى المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، وهو يقع داخل كمبوند (هايد بارك) ويشغل مساحة 1,200 متر مربع، من بينها المساحات الخضراء والمرافق الترفيهية.

ويتميز باحتوائه على وحدات سكنية متنوعة، وهي الفيلات، والشقق، والتاون هاوس، والدوبلكس، بمساحات تبدأ من 99 مترًا مربعًا.

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

يعتبر مجمع كمبوند بروميناد السكني من أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، وهو يمتد على مساحة 33 فدانًا، ويتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب العديد من الاحتياجات.

حيث يحتوي على شقق ودوبلكس وبنتهاوس، وتتوفر به مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات المعيشة المريحة.

كمبوند ريفر واك

يمتد هذا الكمبوند على مساحة 120,000 متر مربع، وهو يعتبر من أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميم رائع وأنيق، يعطي طابعًا مميزًا للمكان، بالإضافة إلى المسطحات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة.

كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، تتمثل في فيلات، ودوبلكس. وهي تشغل حوالي 15% فقط من مساحة الكمبوند، ليكون للطبيعة النصيب الأكبر.

ويوفر هذا الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات لسكانه، وهي تتمثل في نادٍ راقٍ، وسبا على أعلى مستوى، وحمامات سباحة متنوعة المساحات والأعماق، كما تتوفر خدمة أمن وحراسة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

كمبوند ذا أيقون ريزيدنس

يمتد كمبوند ذا أيكون ريزيدينس على مساحة 30,000 متر مربع، وهو يشتمل على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تتطلبها المعيشة. حيث يوفر خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى من الكفاءة على مدار الساعة.

وهو يضم أكثر من 282 وحدة سكنية متنوعة، بمساحات تبدأ من 139 مترًا مربعًا، وجميع الوحدات تتميز بالتشطيب الرائع والتصميمات المتميزة.