لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في كمبوند ليك فيو بالتقسيط

 

حياة عائلية رفيعة المستوى تنتظرك في كمبوند ليك فيو بالقاهرة الجديدة من شركة قطامية للعقارات، في مشروع سكني متكامل فريد من نوعه يقع على الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة. 

 

يُقدّم المشروع مجموعةً متنوعة ومساحات مختلفة من الوحدات السكنية، لتلبية مختلف احتياجات العملاء وتطلعاتهم، حيث يتوفر كمبوند ليك فيو شقق وشقق أرضي بحديقة وبنتهاوس، يجاورها مسارات واسعة لعشاق التنزّه في أجواء صحية تشجع على ممارسة رياضة المشي، فضلًا عن وجود صالات رياضية مخصصة لرواد الكمبوند، ومكان ترفيهي مخصص للعب الأطفال، كما أن المشروع يتميز بخدمة الحراسة الأمنية على مدار الساعة.

 

يستحوذ كمبوند ليك فيو على مساحة هائلة تصل إلى 1,250,000 مترًا مربعًا، ويضم نحو 118 مبنىً سكنيًا، ويحتوي كل مبنى على طابق أرضي و3 طوابق متكررة، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية فيه المشروع ما بين 142 مترًا مربعًا وتصل إلى 272 مترًا مربعًا.

 

مزايا كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة

 

تتميز الشقق المعروضة للبيع بكمبوند ليك فيو بمدينة القاهرة الجديدة بتوفير نمط حياة متكامل ينقلك إلى عالمٍ مليء بالرفاهية والمتعة والراحة، حيث تتوافر العديد من المباني السكنية والخدمية، وخُصصت أماكن عديدة للمساحات الخضراء وتصميمات اللاند سكيب التي تشغل نحو 73% من إجمالي مساحة المشروع، كما حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير ممرات للمشي والجري وركوب الدراجات بمساحات واسعة تمتد إلى 2 كيلومتر لمحبي ممارسة الرياضة، كما يتمتع رواد الكمبوند بالعديد من المميزات والرفاهيات منها: انتشار حمامات السباحة، والنوادي الرياضية والصحية، ومول تجاري، ومنطقة للأطفال والخدمات الأمنية.   

 

موقع كمبوند ليك فيو بالقاهرة الجديدة

 

الموقع المثالي لمشروع ليك فيو بالتجمع الخامس يكفل لكَ أمتع الأوقات العائلية، حيث يبعد حوالي دقائق معدودة عن شارع التسعين، حيث المقاهي والمطاعم والمحلات الراقية المنتشرة على جانبي الطريق، بالإضافة إلى قربه من الحدائق الخضراء والمركز التجاري الشهير كايرو فيستفال سيتي مول، كما يبعد 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، و5 دقائق عن الجامعة الأمريكية وبوينت 90 وكونكورد بلازا، ولا شك أن هذا الموقع الحيوي يصلُك بكافة الوجهات الرئيسية من مصالح حكومية ومدارس ومستشفيات كبرى، كما يقع الكمبوند بالقرب من أفخم كمبوندات التجمع الخامس وغيرها من المشاريع السكنية المتميزة؛ مما يوفر لك ولأفراد عائلتك بيئة سكنية راقية.  

 

الشركة المنفذة لكمبوند ليك فيو 

 

تعتبر شركة قطامية للعقارات إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات بمصر، والتي أسسها رجل الأعمال المصري محمد علاء عون؛ لتلبية حاجة السوق المصري إلى العقارات الفاخرة والراقية.

 

رؤية الشركة وأهدافها

 

ومنذ تأسيس الشركة، وضع مؤسسها رؤيةً واضحة لتطبيق أسواق العقارات العالمية، والتي تعرّف عليها من خلال إقامته في المملكة المتحدة، ما ساعده على تطوير مفهوم جديد للعقارات في مصر ورفع مستوى الجودة إلى مستوى جديد ليس له مثيل في السوق المصري، كما اهتم مؤسس الشركة أن يقدّم للعملاء أسلوبًا فريدًا للحياة، يوفر لهم فيها كل وسائل الرفاهية والمتعة وقدرًا عاليًا من الخصوصية.

 

اشتهرت شركة قطامية على مدار السنين بتميزها عن غيرها من الشركات، واستطاعت أن تحقق نجاحًا ملحوظًا من خلال المشاريع المتنوعة التي نفّذتها في مختلف القطاعات ومختلف المناطق في محافظة القاهرة مثل: التجمع الخامس، والتجمع الأول، ومدينة السادس من أكتوبر، والمقطم، ومنطقة الشيخ زايد، بالإضافة إلى المشاريع التي نفّذتها الشركة في المحافظات الساحلية مثل الساحل الشمالي. 

 

أعمال مميزة لشركة قطامية للتطوير

 

نفّذت شركة قطامية للتطوير العقاري العديد من المشاريع السكنية والسياحية، كما اختارت مجموعة من المواقع المتميزة لمشاريعها في أرقى المناطق بمحافظة القاهرة، ومن أبرزها: كمبوند قطامية هايتس في التجمع الخامس، وكمبوند قطامية ديونز في التجمع الخامس، وكمبوند فيليت سوديك في التجمع الخامس، وكمبوند سوان ليك في التجمع الأول، وميراج في التجمع الأول، كمبوند بالم هيلز قطامية في التجمع الخامس، بالم هيلز في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند ميفيدا في التجمع الخامس، وأب تاون كايرو في المقطم، وكمبوند الليجريا في مدينة الشيخ زايد. ولشركة قطامية أيضًا مجموعة من المشاريع السياحية الكبرى في منطقة الساحل الشمالي منها: مراسي، وهاسيندا وايت، وهاسيندا باي، وسيزر سوديك، وسوان ليك، وقطامية.

 

خدمات كمبوند ليك فيو بالتجمع

 

زُود كمبوند ليك فيو في التجمع الخامس بمرافق عامة ومساحات خضراء استحوذت على أكثر من 73% من إجمالي مساحته، حيث يضم الكمبوند عددًا من النوادي الرياضية والاجتماعية، وخدمات أمن وحراسة على مدار اليوم لتأمين مداخل ومخارج الكمبوند، بالإضافة إلى مولٍ تجاري يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية بها أشهر الماركات العالمية، فضلًا عن المطاعم والكافيهات الراقية.

 

ومن أهم خدمات كمبوند ليك فيو أيضًا، انتشار حمامات السباحة والبحيرات الصناعية التي تطل على الوحدات السكنية؛ مما يوفر إطلالة رائعة للوحدات السكنية ويخلق أجواء ساحرة لا تضاهى، كما توجد أماكن مخصصة للأطفال من أجل تنمية مهاراتهم الذهنية والحركية، وأماكن للجلوس والاستمتاع بالهدوء والهواء المنعش والقراءة وغيرها، وجراجات إلكترونية مخصصة لمواقف السيارات، كما يضم الكمبوند ملاعب رياضية متنوعة مثل التنس والاسكواش لمحبي الرياضة، بالإضافة إلى وجود نادٍ صحي مجهز بأحدث الأجهزة لخدمة سكان الكمبوند.

 

تصميم متميز لكمبوند ليك فيو التجمع الخامس

 

اعتنت الشركة المنفذة لكمبوند ليك فيو بأدق التفاصيل بدءًا من تنفيذ المشروع بتصميمات عصرية، مع مراعاة توزيع مساحة المشروع بين المناطق متعددة الاستخدامات والمباني السكنية والمناطق التجارية العامرة بمراكز تسوق حيوية ومطاعم متعددة، كما خصصت 73% من إجمالي المساحة للمناطق الخضراء واللاند سكيب؛ إطلال العقارات السكنية على المناظر الطبيعية  وحمامات السباحة والبحيرات المائية الساحرة.

 

أنواع الوحدات السكنية في الكمبوند

 

الكمبوند عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المجاورة لبعضها في مكان معين محاطٍ بأسوار وبوابات لدخول المقيمين وأطقم حراسة لتوفير بيئة آمنة لهم، ويحتوى الكمبوند على الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها المقيم، وقد تختلف خدمات كل كمبوند طبقًا مساحته وتصميمه، كما تتنوع الوحدات داخل الكمبوند، والتي يمكن تقسيمها إلى شقق ذات مساحات، وعدد غرف مختلفة، وفيلات بأنواعها،تعرف علي متوسط اسعار المتر داخل التجمع الخامس.

 

تتنوع الشقق السكنية ما بين الشقة العادية؛ وهي وحدة سكنية داخل مبني سكني، والبنتهاوس هو عبارة عن شقة تقع بأعلى دور في المبنى السكني ويلحق بها سطح المبنى، وقد تحتوى في أغلب الأحيان على حمام سباحة وتراس كبير، وهناك أيضًا الشقق الدوبليكس وهي تشبه الشقة السكنية إلى حد كبير، عدا أنها تتكون من دورين متتاليين ومتصلين بسلم داخلي.

 

هناك أيضًا ثلاثة أنواع تصميم الفلل السكنية في كمبوند ليك فيو، أولهم التاون هاوس؛ ويكون عبارة عن فيلا متصلة بحديقة صغيرة، وثانيهم التوين هاوس؛ يمثل فيلا شبه متصلة ويتقاسمها اثنان من السكان، ولكل ساكن مدخل خاص وكذلك حديقة خاصة به من 3 جوانب ولها بوابة خاصة، وأخيرًا الفيلات المستقلة؛ وهي عبارة عن وحدة مستقلة تضم حديقة خاصة بها وبوابة خاصة، كما يحيطها سور من كل النواحي.  

 

مميزات السكن في كمبوند ليك فيو

 

هناك العديد من المميزات التي تجعل السكن داخل كمبوند رغبة أساسية لدى الكثيرين، ومن أهم مزايا الكمبوند توفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية داخل الكمبوند مثل: النوادي، والحدائق، والمحلات التجارية، والتي تجمع احتياجاتك في مكان واحد دون الحاجة للخروج من الكمبوند، كما تتميز الكمبوندات بمزيد من الأمان نظرًا لوجود أطقم الحراسة التي تعمل على مدار الساعة، فضلًا عن الهدوء والخصوصية التي يتمتع بها المقيمين بعيدًا عن الصخب والضوضاء بالخارج، بسبب إقامة المشروع على مساحة كبرى تضمن تباعد الوحدات عن بعضها.

عدد العقارات المعروضة للبيع فى كمبوند ليك فيو - الحاذق هو 11 إعلان
الوحدات الموجودة في كمبوند ليك فيو - الحاذق هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, غرف مشاركة, طبي