لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

تحتاج مساعدة؟

ننصحك بالتواصل مع أكبر شركات في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس لكي يساعدوك، أو يمكنك تجربة بحث اخر
company-logo
AqarFinder
شريك عقارماب منذ 4 سنة
185 اعلان
company-logo
صروح العقارية
شريك عقارماب منذ 2 سنة
35 اعلان
تم إرسال طلبك بنجاح

اعرف أكثر عن عقارات التجمع الخامس المعروضة للبيع

التجمع الخامس من أكبر الأسواق للاستثمارات العقارية في مصر، وإن كنت تبحث عن عقارات للبيع في التجمع الخامس، فهو من أرقى وأفخم المناطق في مصر والقاهرة الجديدة، وهناك العديد من الخيارات المتنوعة للعقارات إن رغبت في الاستثمار في التجمع، فهناك الفيلات مختلفة المساحات والشقق المحلات التجارية، وتنوع كبير في المساحات والأسعار وطرق السداد، يعتبر شراء العقارات في التجمع الخامس من الاستثمارات المضمونة.

 

مميزات التجمع الخامس

إن كنت تبحث عن عقارات للبيع في التجمع الخامس فيجب أن تعرف أهم مميزاته، فهو قريب من القاهرة لكنه بعيد عن ضوضائها وازدحامها في نفس الوقت، بمجرد أن تتجول في التجمع الخامس تجد التنوع الواضح في الخدمات المقدمة بكل أنواعها، وهذا ما سنسرده بالتفصيل فيما يلي، كما تجد أن التصاميم المعمارية التي تحيط بالعقارات في المكان مميزة وعصرية والذي يختلف عن مناطق باقي القاهرة بشكل كبير.

تجد أيضًا أن هناك تنوع كبير في أشكال الإسكان وأنواعه بداية من إسكان الشباب والإسكان الاقتصادي إلى الوحدات السكنية المتوسطة، والكمبوندات المختلفة، والفيلات الراقية.

 

الخدمات بالتجمع الخامس

يوجد في التجمع الخامس كل الخدمات اللازمة الأساسية منها والثانوية، فتجد فيه المولات والشوارع التجارية التي تقدم الخدمات، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات ومحلات الملابس حتى الماركات العالمية، كما تجد المدارس والجامعات لتقديم أرقى الخدمات التعليمية في المراحل المختلفة، وسوف تجد المستشفيات والعيادات الطبية الخاصة لتقديم أفضل الخدمات العلاجية في جميع التخصصات.

 

أهم المستشفيات والمراكز الطبية

في أي منطقة صالحة للسُكنى والإقامة يجب أن تتوفر الخدمات بكل أنواعها، ويضُم التجمع الخامس العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة التي تخدم كافة التخصصات الأساسية والترفيهية منها؛ المستشفى الجوي التخصصي في شارع التسعين الشمالي، ومستشفى التجمع الخامس العام في شارع التسعين الجنوبي، ومستشفى الكرمة التجمع الخامس في حي النرجس، ومستشفى كوينز رويال في شارع التسعين، ومركز طفلي لطب الأطفال في مول ميديكال بارك 2 أمام محكمة التجمع، ومستشفى نسائم بالقرب من محكمة التجمع.

 

أفضل جامعات وأكاديميات بالتجمع الخامس

تجد في التجمع الخامس العديد من الجامعات الأجنبية الراقية التي تقدم أعلى مستويات من التعليم العالي العالمي، لكن يجب أن تعرف أن مصروفات هذه الجامعات ليست بالهينة على الإطلاق، والجامعات الموجودة في التجمع الخامس مثل الجامعة الأمريكية في شارع التسعين، أكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون في امتداد مرتفعات الجولف، الجامعة الألمانية بالقاهرة GUC فرع التجمع الخامس بجوار تجمع ارابيللا، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى فرع لجامعة الأزهر وهو مدينة البعوث الإسلامية التابعة لجامعة الأزهر بالتجمع الخامس.

 

أشهر المولات التجارية بالتجمع الخامس

إن كنت من محبي التسوق وقضاء العطلات في المولات التجارية فسوف تجد في التجمع الخامس، هذه المولات بها الكثير من المحلات التجارية من بينها الماركات العالمية مثل؛ داون تاون مول، بوينت ناينتي مول Point 90، كايروفيستيفال سيتي مول، سفن ستارز مول، مول ميتنج بوينت، ملاهي ماجيك ستورز، ولكن يجب أن تحذر من أن هذه المولات سوف تعرض أسعار عالية نظرًا لوقوعها في أماكن متميزة وكثرة زائريها.

كما هناك مناطق تتمركز فيها الخدمات التجارية في شكل محلات في الهواء الطلق بعيدًا عن المولات، وإن كنت تفضل ذلك مثل الحي الأول الذي يعتبر وجهة تسويقية مميزة في التجمع الخامس، الحي الثاني الذي يقع بين الحي الأول وحي النرجس والذي يضم العديد من المولات مثل؛ سما مول، هوم زون مول، ميرنا مول، جراند بلازا مول ويشمل محلات تبيع الهدايا والأدوات المنزلية وغيرها، الحي الخامس، منطقة البنوك، بالإضافة إلى شارع التسعين.

 

أفضل المدارس بالتجمع الخامس

تجد أن التجمع الخامس يضُم أيضًا المدارس الدولية والخاصة للمراحل التعليمية المختلفة مثل؛ المدرسة الأمريكية الدولية، أكاديمية حياة الدولية، المدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة، المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة الجديدة، المدرسة الكندية الدولية CISE، المدرسة المصرية البريطانية الدولية، المدرسة المصرية للغات.

 

أفضل النوادي بالتجمع الخامس

إن كنت تحب أن تحظى عائلتك بالنشاطات الرياضية والحصول على العلاقات الجيدة مع الجيران، يمكنك المشاركة في أحد النوادي الرياضية والاجتماعية المرموقة في التجمع الخامس مثل؛ نادي بتروسبورت الرياضي، نادي وادي دجلة، نادي بلاتينيوم، نادي الزهور، نادي التجمع هايتس.

 

أحياء التجمع الخامس

هناك عدة أحياء في التجمع الخامس وهي؛ التجمع الأول، والثاني، والثالث،و الرابع، والخامس. بالإضافة إلى حي الشويفات، حي الدبلوماسيين، حي النرجس بقسميه، حي جنوب الأكاديمية، حي غرب الجولف. مبدئياً ستجد أن معظم أحياء التجمع الخامس تتميز بالرقي والفخامة وكل منها يحاول وضع تصاميم معمارية عصرية ومميزة لتنال إعجاب العملاء.

 

شارع التسعين

يعتبر شارع التسعين من المناطق المميزة في التجمع الخامس، حيث يعتبر مركز لكل الخدمات التي قد تحتاجها سواء أساسية، ثانوية، أو ترفيهية، كما المطاعم والكافيهات، وجدير بالذكر أن معظم الكمبوندات والأحياء تعمل جاهدةً على أن تُطل مشاريعها بشكل أو بآخر على شارع التسعين أو على الأقل تكون على مقربة منه لترفع من قيمة عقاراتها، وينقسم الشارع إلى ثلاثة أقسام؛ شارع التسعين الرئيسي، شارع التسعين الشمالي، شارع التسعين الجنوبي.

 

حي اللوتس

من الأحياء ذات الموقع المميز؛ حيث يحده من الشمال والجنوب شارع التسعين كما يطل على شارع النوادي، يعتبر من الأحياء الهادئة والصحية للعيش في التجمع الخامس خاصة أن 30% من مساحته عبارة عن مساحات خضراء وحدائق، وتم تصميم حي اللوتس على شكل زهرة اللوتس ويتكون من 3 أقسام رئيسية؛

اللوتس الشمالية وهو تطل مباشرة على شارع التسعين، وقريب من الرحاب، يتميز هذا الجزء بكثرة الخضرة وتعدد الوحدات السكنية من حيث النوع والمساحة.

 

اللوتس الجديدة:

وهي المنطقة الوسطى من حي اللوتس، وتضم كل الوحدات السكنية التجارية الإدارية فهي مخصصة للشركات والمستشفيات والخدمات الطبية والتجارية، فهي تعتبر المنطقة الخدمية في هذا الحي.

 

اللوتس الجنوبية:

يتواجد هذا الجزء جنوب المنطقة بجوار كمبوندات راقية مثل كمبوند سوديك، القطامية ديونز وعلى بعد دقائق من نادي القاهرة الجديدة. وتعتبر منطقة اللوتس الجنوبية هي الأكثر تميزًا والأعلى سعرًا نتيجة لوقوعها مباشرة بالقرب من الجامعة الأمريكية وكل خدمات شارع التسعين.

 

حي الياسمين

أحد أرقى أحياء التجمع الخامس، يتميز بالهدوء والخصوصية وقلة عدد السكان، الوحدات السكنية في الحي عبارة عن فيلات قصيرة مكونة من طابق أرضي وطابقين إضافيين، ويحتوي الحي على الكثير من المساحات الخضراء والحدائق واللاند سكيب، هذه الفيلات مميزة فهي تتميز بتصاميم معمارية عصرية، بالإضافة إلى كونها عبارة عن طوابق منفصلة كل طابق يحوي شقق منفصلة، بحيث يمكن بيع الفيلا بالكامل أو شقق أو حتى طوابق منفصلة.

ويقع حي الياسمين في منطقة حيوية مميزة حيث يحده من الشمال محور السادات أحد أكثر المحاور حيوية في الطريق إلى شارع التسعين، ومن أهم المعالم التي تقع بالقرب منه نادي بتروسبورت الرياضي، مدرسة مانشستر الدولية، وهناك أنظمة سداد تتناسب مع جميع العملاء.

 

حي البنفسج

يقع حي البنفسج أيضًا على شارع التسعين مباشرة، وينقسم الحي إلى منطقتين أحدهما تضم الفيلا وأخرى الشقق والعمارات، وتضم منطقة الفيلات 12 قسمًا من الفيلات الفاخرة ذات التصاميم المميزة، بينما المنطقة الخاصة بالعمارات تقع مباشرة على الطريق الدائري في منطقة جنوب الأكاديمية، يتوفر في حي البنفسج الإسكان الفاخر خاصة الفيلات ذات التصميمات المميزة والعصرية.

ويمكنك الوصول إلى حي البنفسج باستخدام طرق مختلفة؛ حيث يحده من الشمال طريق يوسف السباعي، ومن الغرب طريق أحمد شوقي، ومن الجنوب محور جمال عبد الناصر بالإضافة إلى شارع التسعين ومحور محمد نجيب من الشرق.

وكما يمر عبره محور السادات الذي يعتبر أحد أهم المحاور في القاهرة الجديدة.

 

حي الأندلس

بالرغم من وقوعه بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة إلا أنه أحد الأحياء الهادئة والبسيطة والتي تتميز بالرقي، وتجد فيه شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 137 مترًا مربع ومقدم يبدأ من 25% مع أنظمة سداد تصل إلى 48 شهرًا.

 

حي النرجس

توجد منطقتين باسم حي النرجس في التجمع الخامس وهما؛ حي النرجس وحي النرجس الجديد.

المنطقة الأولى هي حي النرجس والذي تتنوع فيه الوحدات السكنية فهي تتكون من 8 مناطقٍ؛ بعضها يضم فيلات محاطة بحدائق لا يتعدى طولها عن طابقين، والبعض الآخر عبارة عن عمارات ذات وجهات مميزة ومُحاطة بالمساحات الخضراء، كل حي في التجمع الخامس يضم بين جنباته منطقة خدمية، لكن حي النرجس يضم واحدة من أهم المناطق الخدمية في التجمع والتي تشمل العديد من الخدمات التجارية والترفيهية.

المنطقة الثانية هي حي النرجس الجديد، وهو امتداد للمنطقة الأولى والذي تقع شمالها، حي النرجس الجديد يطل على شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويحدها من الجنوب طريق (العين السخنة-الغردقة) والطريق الدائري ومدينة الرحاب من الشرق، والجامعة الألمانية ومسجد فاطمة الشربتلي من الغرب، وتجد أن الفيلات في هذه المنطقة ذات تصميمات فاخرة وراقية، كما أن التشطيبات على مستوى عالٍ يغلب عليها استخدام الرخام في المداخل.

 

حي القرنفل

يقع حي القرنفل بالقرب من اللوتس الشمالية والمستثمرين الشمالية، يعتبر أحد الأحياء الهادئة في التجمع الخامس، والذي يتمتع بقدر كبير من الخصوصية والراحة والاسترخاء، ذلك نتيجة التصميم المميز للحي والفيلات ذات الطابقين فقط، كما تنتشر فيه الكثير من الخضرة والحدائق والمناظر الطبيعية، ويضثم الحي فيلات ذات تصاميم غربية عصرية راقية تطل مباشرة على شارع التسعين.

 

منطقة بيت الوطن

أنشأت هيئة المجتمعات العمرانية هذا الحي ليكون قبلة لاستثمارات المصريين المغتربين في مجال العقارات في التجمع الخامس، تتكون المنطقة من 7 أحياءٍ متكاملة كل حي تم تصميمه ليشمل منطقة خدمية توفر كل الخدمات الأساسية والثانوية والترفيهية، بالإضافة إلى المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

وتقع المنطقة بالقرب من الرحاب ومدينتي كما تجدها بالقرب من شارع التسعين الشمالي.

 

أرقى كمبوندات بالتجمع الخامس

إن كنت تبحث عن عقارات للبيع في التجمع الخامس، وتريدها أن تكون راقية وفاخرة وتتمتع بالحدائق والمساحات الواسعة، يمكنك اختيار ما تريد من بين التنوع الكبير في كمبوندات التجمع الخامس التالية

 

كمبوند قطامية هايتس

يعد كمبوند قطامية هايتس من أوائل الكمبوندات التي تمت إقامتها في التجمع الخامس، الفيلات فيه تم تصميمها وتنفيذها على أعلى مستوى من الرقي والرفاهية، ويحيط بالكمبوند جدار عالٍ خارجي للحفاظ على أمان وخصوصية السكان فيه، وتجد في الكمبوند فيلات صغيرة تتراوح مساحتها بين 400 و 600 مترٍ مربع وفيلات كبيرة تتراوح مساحتها من 1000 إلى 3000 مترٍ مربع.

 

كمبوند ليك فيو ريزدينس

يقع كمبوند ليك فيو ريزدينس في مكان مميز بالقرب من أفخم الكمبوندات مثل كمبوند ميفيدا، سوديك، بالم هيلز، وليان، في منطقة جولدن سكوير في التجمع الخامس، كما أنه بالقرب من شارع النوادي وشارع التسعين ويبعد 15 دقيقةً عن الجامعة الأمريكية، يغلب على الكمبوند الهدوء ويضم في مساحته الكثير من المساحات الخضراء والحدائق، كما توجد منطقة تلبي كل احتياجات المقيمين من خدمات.، يتكون الكمبوند من وحدات سكنية على هيئة فيلات تتكون من أرضي وطابقين مثل معظم الكمبوندات في هذه المنطقة.

 

كمبوند إعمار ميفيدا

اهتمت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري بتطوير كمبوند إعمار ميفيدا وقد حرصت على أن يوفر أعلى مستوى من الفخامة والرقي، تجد فيه الكثير من المساحات الخضراء والحدائق في كل أرجاء الكمبوند كما يقع على شارع التسعين، مما يجعل الوصول إلى مختلف الخدمات للكمبوند أسهل بكثير، تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين فيلات وشقق، ودوبلكس، بنتهاوس، وتوين هاوس، وتاون هاوس بمساحات تتراوح من 133 مترًا إلى 290 مترٍ للشقق المستقلة، و 250 مترٍ للتاون هاوس، و 270 مترٍ إلى 300 مترٍ للتوين هاوس، و350 مترٍ إلى 450 مترٍ للفيلات.

 

كمبوند قطامية ديونز

كمبوند قطامية ديونز من أهم أحد مشاريع شركة القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري والتي تُعد واحدة من أكبر شركات العقارات في القاهرة، ويوجد الكمبوند في موقع مميز بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس، كما يقع بالقرب من مركز مصر الدولي للمعارض والمتحف المصري، بالإضافة إلى شارع التسعين والجامعة الأمريكية ومحور جمال عبد الناصر.

يضُم الكمبوند كل الخدمات الأساسية وحتى الترفيهية الراقية، فهو يحتوي على ملاعب جولف والعديد من المطاعم والكافيهات ومراكز صحية توفر سبا وجاكوزي وأماكن مخصصة لركوب الخيل ذات مساحات واسعة، كما تتوفر أعلى وسائل الأمان من حراسة وكاميرات مراقبة على مدار اليوم.

وتتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند لتتناسب مع احتياجات العملاء من فيلات وتوين هاوس ويبدأ سعر المتر فيه من 19000 جنيهٍ، وتتنوع المساحات أيضًا حيث يبدأ التوين هاوس من 285 مترًا مربع بينما تبدأ مساحات الفيلات من 800 مترٍ مربع، يمكنك الشراء بمقدم 10% وتقسيط حتى 7 شهورٍ.

 

كمبوند سوان ليك ريزيدنس

شركة حسن علام للتطوير العقاري قامت بإنشاء كمبوند سوان ليك ريزيدنس كأحد أهم مشاريعها، ويتمتع الكمبوند بأعلى مستوى من الرقي والرفاهية، تجد أن التصاميم المعمارية داخل الكمبوند مميزة وذات طابع عصري يتناسب مع أذواق العملاء المختلفة، يقع الكمبوند بجوار حي الياسمين وحي البنفسج وكل منهما يعد من أرقى الأحياء في التجمع الخامس، كما تجده بالقرب من فندق ماريوت بميراج سيتي ويطل على الطريق الدائري، تتوفر كل الخدمات والمرافق داخل الكمبوند لتلبي احتياجات العملاء والزائرين، كما أنه يتميز بالهدوء والراحة خاصة أن الحدائق والمساحات الخضراء تنتشر فيه بشكل واسع.

 

كمبوند أرابيلا

يتميز كمبوند أرابيلا بالبساطة والهدوء والوحدات السكنية الفاخرة المحاطة بالمساحات الخضراء، يقع الكمبوند في قلب التجمع الخامس بجوار عمارات الحي الرابع، الجامعة الألمانية في مصر GUC، وحديقة أرابيلا، وتوفر الشركة المطورة للكمبوند أنظمة سداد مختلفة تتناسب مع كافة الشرائح.

 

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي من أرقى الكمبوندات في التجمع الخامس، والتي أنشأته شركة الفطيم للتطوير العقاري على أعلى مستوى من الرقي والفخامة، ويوجد الكمبوند في موقع مميز على شارع التسعين مباشرةً وعلى مقربة من أشهر كمبوندات القاهرة الجديدة مثل ليك فيو ريزدنس، وهايد بارك وقطامية هايتس، كما يقع بالقرب من أهم الكمبوندات هناك مثل مول داون تاون، وبوينت ناينتي Point 90  فضلا عن قربه من الجامعة الأمريكية والألمانية.

ولكل محبي المولات والماركات العالمية يحتوي الكمبوند على أحد أشهر المولات في مصر وهو كايرو فيستيفال سيتي مول المُقام على مساحة 160 ألف مترٍ مربع، ويحتوي المول على محلات تجارية تقدم مختلف الخدمات بمختلف المستويات حتى الماركات العالمية.