الأندلس

9

عقارات للبيع في الأندلس


أفضل عقارات للبيع الأندلس، قارن بالصور والأسعار بين 267,656 اعلان بمساحات مختلفة عقارات للبيع، عقارات تمليك، عقارات بالتقسيط في كمبوند الأندلس ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

عقارات للبيع في حي الأندلس بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة


 

حي الأندلس هو واحد من أرقى أحياء القاهرة الجديدة التي تحظى بإقبال كبير من المواطنين على السكن فيها نظرًا لكونه يضم مجموعة من الكمبوندات السكنية الفخمة التي تجمع لهم كل ما يبحثون عنه من مرافق وخدمات تمنحهم حياة متكاملة؛ كذلك يحظى حي الأندلس بإقبال من المستثمرين وأصحاب المشروعات؛ لكونه يوفر لهم العديد من الوحدات المناسبة لمختلف المشروعات، كما أنه في منطقة حيوية محاطة بعدة طرق وكمبوندات تضمن لهم إقبال عدد كبير من الجمهور الذي يضمن لهم نجاح مشروعاتهم فيها.

يقع حي الأندلس في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وذلك على بُعد مسافة 20 كم من محور المشير وشارع التسعين؛ وهي منطقة مميزة حيث إنه قريب من عدة كمبوندات سكنية الراقية فضلًا عن كونه قريبًا من عدة نوادٍ مميزة وخدمات ترفيهية متنوعة؛ وتتسم الكمبوندات السكنية في حي الأندلس بانخفاض الكثافة السكانية؛ كما أن جميعها كمبوندات مجهزة ببنية تحتية مؤسسة بشكل سليم، وتُزينها مساحات خضراء متنوعة تُعطيها مظهرًا جماليًا خلابًا، والجدير بالذكر أن العقارات المعروضة للبيع بحي الأندلس تتنوع من حيث المساحة والتقسيم الداخلي.

 

موقع حي الأندلس في القاهرة الجديدة

يقع حي الأندلس في التجمع الخامس على بُعد 20 كم من شارع التسعين وبالقرب من بداية مدخل القاهرة الجديدة عند محور المشير؛ وتتميز تلك المنطقة بكونها من أرقى المناطق الموجودة في القاهرة الجديدة التي تحظى بإقبال من العملاء لما تمنحه لهم من أجواء قريبة من الحياة الأوروبية من حيث التكامل والرفاهية.

ويُحيط بحي الأندلس مجموعة من الأماكن والمعالم الهامة في القاهرة الجديدة؛ فهو محاط من الشرق بكمبوند ميفيدا التجمع 860 فدانًا، وبالقرب من المدينة الطبية؛ أما من الشمال فتوجد عدة كمبوندات سكنية فخمة مثل قطامية ديونز وقطامية جاردن، وفي الجنوب منطقة الجامعات ومنطقة الهايد بارك التجارية، وأخيرًا في الغرب ماونتن فيو ريزيدنس؛ وبذلك يكون حي الأندلس من المواقع الإستراتيجية التي يتوفر حولها كل شيء في القاهرة الجديدة.

على بُعد 5 دقائق من حي الأندلس توجد الجامعة الأمريكية، كذلك بالقرب منه توجد منطقة النوادي وهي المنطقة الأشهر في القاهرة الجديدة التي تضم عدد من النوادي المميزة، من أبرزها: نادي بلاتينيوم، نادي الجزيرة، النادي الأهلي الجديد. ويقترب من حي الأندلس عدة طرق ومحاور مميزة تُسهل الانتقال منه وإليه، من أبرزها: محور محمد بن زايد، الطريق الدائري الأوسطي.

 

تفاصيل الوحدات السكنية في حي الأندلس

تبلغ مساحة الحي 714 فدانًا ويتميز تصميم حي الأندلس بأنه تصميم عصري مميز يجعله يُشبه المجمعات السكنية الغربية التي تعتمد على الرقي والدقة في التنفيذ، وهو حي يضم مجموعة من المباني السكنية التي لها شكل موحد حيث أنها تنقسم إلى طابق أرضي و3 طوابق علوية يتاح بها شقق مميزة للبيع بأفضل أحياء القاهرة الجديدة؛ وذلك حرصًا على أن يكون حي الأندلس منخفض الكثافة السكانية؛ وتبلغ الكثافة 30 نسمة لكل كيلو متر مربع.

تتخلل المباني داخل حي الأندلس المساحات الخضراء التي تُعطي مظهرًا جماليًا خلابًا يُشكل لوحة فنية للحي؛ وهي تُمثل أيضًا الإطلالات التي يمنحها للسُكان من داخل وحداتهم هناك، وإلى جانب المظهر الجمالي لحي الأندلس لم يهمل القائمون عليه البنية التحتية الرئيسية والمرافق الأساسية للحياة هناك والتي تشمل: كهرباء، صرف ومياه، غاز، وبذلك فإن حي الأندلس من الأحياء المتكاملة التي تصلح كخيار مميز للسكن والعيش فيها.

الخدمات في حي الأندلس

تكتمل الحياة في حي الأندلس بوجود العديد من المرافق والخدمات التي لا يستغني عنها السكان هناك، وتشمل خدمات تعليمية، طبية، وترفيهية؛ وذلك بما يرضي كافة المراحل العمرية على النحو الآتي:

الخدمات التعليمية في حي الأندلس

يعتبر حي الأندلس واحد من أفضل أحياء القاهرة الجديدة، حيث يتميز باحتوائه وقربه من عدد من المدارس والجامعات الخاصة والدولية التي تتبع أساليب تعليم حديثة، ومن أبرزها:

 

  • مدرسة مونتسوري الدولية.

  • مدرسة النيل المصرية.

 

وبالقرب منه تجد كل من المدرسة الألمانية، المدرسة البريطانية، جامعة المستقبل، الجامعة الأمريكية، الجامعة التكنولوجية، جامعة الحياة؛ وبذلك لن يواجه الطلاب أي مشكلة في إيجاد المكان الأكاديمي المناسب لهم من حيث المستوى الثقافي والميزانية.

 

الخدمات الطبية في حي الأندلس

لا شك أن الخدمات الطبية من الأشياء التي لا غنى عنها في أي حياة سكنية، ولذلك تم تجهيز حي الأندلس بكافة الخدمات الطبية التي يُمكن أن يحتاجها المواطنون هناك، من أبرزها:

  • مجموعة من الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة: صيدلية دوائي، صيدلية مارليز، صيدليات كير.

  • مستشفى القطامية.

  • مستشفى سيشل.

  • مركز أتيرنا الطبي.

 

ولا تزال توجد خدمات طبية ومرافق في محيط الحي ومن أبرزها: مركز تطعيمات المصل واللقاح، مستشفى القاهرة الجديدة، مستشفى المغربي للأسنان. وغيرها من المراكز الطبية والعيادات المميزة.

المناطق التجارية والمحلات والمناطق الترفيهية في حي الأندلس

يحظى سكان حي الأندلس بإهتمام شديد بالجانب الترفيهي، فهو يحتوي على مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية الكبرى والكثيرة مقارنة بغيره من الأحياء؛ وتتمثل في الآتي:

  • 30 حديقة عامة بمساحات مختلفة.

  • 13 مركزًا تجاريًا ومولات كبرى بالأندلس تتيح مختلف السلع.

  • صالات لياقة بدنية ومناطق ألعاب رياضية.

  • مساحات خضراء بين الكمبوندات السكنية.

  • ممرات للسير والركض وركوب الدراجات.

الطرق الرئيسية والانتقال في حي الأندلس

إن الإنتقال داخل حي الأندلس وخارجه من الأشياء التي تجعل حياة العملاء فيه سهلة، وذلك لكونه مُحاط بعدة طرق ومحاور رئيسية من أبرزها: الطريق الدائري الأوسطي، طريق القاهرة - العين السخنة، محور محمد بن زايد؛ كذلك تتسم شوارعه بالاتساع الذي يُسهل الانتقال فيها؛ وكل تلك الطرق ساعدت على توفر المواصلات العامة لمعظم مناطق القاهرة الكبرى، كما أنه من الأحياء التي يسهل فيها إيجاد مواصلات التطبيقات الحديثة التي من أبرزها (تطبيق أوبر، كريم، أوتوبيس مصر).

 

القاهرة الجديدة أفضل منطقة للتملك في القاهرة

لم يعد اختيار القاهرة الجديدة مجرد رفاهية يسعى إليها العملاء، بل إنها من المناطق الرئيسية التي أصبحت توفر حياة كريمة لعدد كبير من المواطنين، ولا يزال عملاؤها يتزايدون وذلك لكونها من المناطق التي تحرص على إرضاء كافة العملاء بفئاتهم الاجتماعية المختلفة، حيث إن هناك مجموعة من الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة والتي توفر وحدات متنوعة في المواصفات بين ( اقتصادية، متوسطة، راقية ) وبذلك يجد كل عميل الوحدة المناسبة بالسعر الذي يُناسبه، فهناك تفاوت في سعر المتر في التجمع من منطقة إلى أخرى، كذلك تضم القاهرة الجديدة مجموعة من المولات الكبرى من أبرزها: كايرو فيستيفال سيتي، بوينت 90، ذا سبوت. مما يضمن للسكان عنصر الترفيه والتسوق؛ فضلًا عن كونها مجهزة بكافة الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة هناك مثالية.

 

أهم كمبوندات منطقة القاهرة الجديدة

تجمع القاهرة الجديدة بين عدد لا بأس به من الكمبوندات السكنية المميزة التي تمنح عملاءها حياة عصرية بأجواء أوروبية، من أبرزها:

  • كمبوند ليك فيو: من أرقى الكمبوندات السكنية هناك ويقع في شارع التسعين الشمالي.

  • كمبوند ميد تاون التجمع الخامس: من الكمبوندات التي تتسم باللمسات الجمالية للوحدات فيها ويشمل ذلك إطلالاتها على الطبيعة الخضراء واحتواء بعض الوحدات على حمامات سباحة.

  • كمبوند هايد بارك: من الكمبوندات الفاخرة المخصصة للسكن الراقي في الفيلات، ويقع في شارع التسعين الجنوبي.

  • كمبوند بلاجيو: كمبوند راقٍ أشبه بمدينة وموقع ترفيهي بما يحويه من مساحات خضراء وبحيرات صناعية وأماكن للتنزه.