لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلا منفصلة للبيع في القاهرة الجديدة

نبذة عن مدينة القاهرة الجديدة
تعد مدينة القاهرة الجديدة من أرقى المدن السكنية الحديثة ، حيث تضم عدد كبير من العقارات والمشروعات السكنية التي تتميز بالرقي والتصميمات المختلفة الرائعة، كما توفر جميع الخدمات لقاطنيها، بالإضافة إلى التخطيط العمراني الرائع والبنية التحتية المتينة، والتشطيب وفقًا لأحدث أنظمة البناء، وتضم أيضًا منطقة التجمع الخامس التي تنقسم إلى عدة مناطق شهيرة مثل: حي الشويفات، وحي جنوب الأكاديمية، وبيت الوطن، وشارع التسعين الشمالي وحي اللوتس، وجميعها توفر كمبوندات راقية ومميزة.
وتبلغ مساحة مدينة القاهرة الجديدة حوالي 85,000 فدان، وتنقسم إلى مجموعة من الأحياء والتجمعات، أشهرها التجمع الخامس والتجمع الثالث ومدينة الرحاب ومدينتي واللوتس والقطامية، وتقع شرق القاهرة، بين طريقي القاهرة - السويس، والقاهرة - العين السخنة، وتتنوع مستويات الإسكان بها؛ وتقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تربط أحياءها بالعاصمة وغيرها من المحافظات.

موقع مدينة القاهرة الجديدة
تقع مدينة القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي ممتاز، فهي قريبة من أهم المدن الجديدة والمعالم الهامة، والتي تزيد من إقبال الأفراد عليها في الاّونة الأخيرة مثل:
·        تقع على بُعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.
·        يفصلها 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.
·        تقع على بُعد 20 دقيقة من دائري المعادي.
·        تقع على بُعد 30 دقيقة من وسط البلد.
·        تبعد 7 دقائق عن مدينة الشروق.
أشهر الطرق والشوارع في القاهرة الجديدة
·               شارع التسعين الشمالي والجنوبي: أطول شوارع مدينة القاهرة الجديدة بطول الدائري.
·               محور جمال عبد الناصر: أحد أكبر محاور القاهرة الجديدة ويقع بين امتداد النرجس وحي النرجس بطول 3 كيلومترات.
·               محور محمد بن زايد: هو الطريق الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
·               الطريق الدائري: هو الطريق الرئيسي المؤدي للقاهرة الجديدة من ناحية الغرب.
·               طريق القاهرة السويس: من الطرق التي تحيط بالقاهرة الجديدة ويوفر لها مدخلًا من ناحية الشمال.
·               طريق القطامية العين السخنة: الطريق الجنوبي الذي يحيط بالقاهرة الجديدة ويعد مدخل للأحياء الجنوبية في المدينة.
##تفاصيل الفيلات المنفصلة في القاهرة الجديدة
الفيلات المنفصلة نوع من أنواع الفلل تتميز بمساحة كبيرة خاصة، ولها مدخل خاص، وسور خاص يحيط بكل الجوانب، وتكون أكثر خصوصية، وتتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق إلي أربع طوابق أيضًا، وتضم حديقة خاصة، وأحيانًا حمام سباحة خاص.

الفرق بين الفيلا المنفصلة والتوين هاوس؟
يعد التوين هاوس شبيه لنوع فيلات التاون هاوس ولكنه مختلف عنه لكونه عبارة عن منزلين متصلين من جانب واحد ولكل واحد منهما حديقة من ثلاث جوانب، على عكس التاون هاوس يشتركون في المدخل، حيث أن  أن التوين هاوس يتيح لساكنيه شئ من الاستقلالية.

مساحات الفيلات المنفصلة في القاهرة الجديدة
تتنوع مساحات الفيلات المنفصلة في القاهرة الجديدة وذلك لتنوع المشروعات والكمبوندات في المنطقة، حيث تبدأ المساحة من 250 مترًا مربعًا، وتصل إلى 500 متر مربع، وفقًا لنوع ومساحة المشروع.

تصميمات الفيلات المنفصلة في القاهرة الجديدة
تتميز تصميمات الفيلات في القاهرة الجديدة بالرقي والفخامة والتنوع وفقًا لطبيعة المشروع، إلا أنها جميعًا تتكون من منزل مستقل وحديقة وجراج، كما أنها تتميز بعدة مميزات وهي: الهدوء، الخصوصية، مسورة من الخارج، كاميرات مراقبة، جراج.
وتضم بداخلها الكهرباء والغاز وخطوط التليفونات والإنترنت، حيث تتمتع مدينة القاهرة الجديدة ببنية تحتية متكاملة ومتينة وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد.

أسعار الفيلات المنفصلة في القاهرة الجديدة
تختلف أسعار الفيلات المستقلة مرحلة الوحدة وموقعها، وأيضًا تختلف حسب الوحدة والمساحة وقربها أو بعدها عن الشارع الرئيسي، وأيضًا نوع التشطيب، ويمكنك متابعة الأسعار في اَخر تحديث لها من خلال الجدول المحدث من عقارماب.
طرق سداد الفيلات المستقلة في القاهرة الجديدة
تتنوع طرق الدفع والسداد في القاهرة الجديدة نظرًا لاختلاف المطورين العقاريين وانتشار المشروعات بكثرة، ويحرص كل مطور على اختيار نظام السداد المناسب له وفقًا لموقع المشروع والمرحلة ونوع التشطيب، ولكن في جميع الأحوال يقوم العميل بدفع مقدم لا يقل عن 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على عدد سنوات لا يزيد عن 5 سنوات.
أما في حالة الإيجار فيمكنك استئجار الوحدة من المالك مباشرة وذلك وفقًا لسعر الإيجار بالمنطقة.

خدمات مدينة القاهرة الجديدة التي تُلبي احتياجات السكان
المدارس: يوجد مجموعة متنوعة من المدارس مثل مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدرسة ليسيه القاهرة الجديدة، مدرسة بداية الدولية.
مستشفيات: توجد العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات وفروع لكل الصيدليات المستشفى الجوي، مركز مندور الطبي، مستشفى السلام الدولي، مستشفى القطامية.
المواصلات: يتوفر في التجمع العديد من المواصلات التي تُسهل الانتقال بين أحيائها وخارجها مثل مواصلات مصر، والتطبيقات المختلفة مثل أوبر، ويوجد أيضًا أتوبيسات مختلفة تتنقل من القاهرة الجديدة إلى مدينة نصر ومصر الجديدة.
الأسواق التجارية: تضم منطقة التجمع العديد من محلات البقالة الكبرى مثل أولاد رجب – مترو – خير زمان – مؤمن وبشار.
المولات الكبرى: هناك العديد من المولات الترفيهية والتي تضم محلات ضخمة أيضًا مثل كايرو فيستيفال سيتي - بوينت 90  ومون فالي مول - ذا سبوت مول - الداون تاون مول - كونكورد بلازا.

أسباب زيادة الطلب على عقارات القاهرة الجديدة
زاد الطلب في الاّونة الأخيرة على المدن الجديدة من قِبل الباحثين عن وحدات سكنية للبيع لرغبة الكثيرين في الخروج إلى البراح بعيدًا عن اختناق وسط القاهرة الكبرى، والتكدس والزحام المستمر، حيث زاد الطلب على مشروعات سكنية متطورة وهادئة وحديثة، تتوفر بها مختلف الخدمات.
كما تتميز القاهرة الجديدة بارتفاع سعر المتر وزيادة قيمة الوحدة بمرور الوقت، لذلك تعد من المناطق الهامة في الاستثمار العقاري، حيث أن الأسعار قابلة للزيادة بعد سنوات، كما أن العائد السنوي في الوحدات السكنية يصل إلى 5%، وفي الإداري 10% وقد يصل أحيانًا إلى 15%.
وبالرغم من حداثة منطقة القاهرة الجديدة، إلا أنها جذبت الكثير من المطورين العقاريين، للاستثمار في العديد من المولات التجارية والإدارية، مما يوفر داخل المنطقة كافة الخدمات التي يحتاجها السكان، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية والمولات الضخمة التي توفر مختلف السلع والماركات للسكان، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية وفروع البنوك المختلفة، والمستشفيات الكبرى، والعديد من المناطق الترفيهية المميزة، مما دفع الراغبين في الحصول على وحدة سكنية بمنطقة متكاملة إلى البحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة.

مميزات تجعلك تختار السكن في القاهرة الجديدة
 
·        قلة الكثافة السكانية حيث يقل بها الزحام والصخب والضوضاء، ويحظى سكانها بهدوء وراحة بعيدًا عن التجمعات السكنية الضخمة.
·        مسطحات خضراء واسعة تمثل غالبية مساحة المدينة.
·        تنوع الكمبوندات السكنية يمنحك خيارات مختلفة للحصول على المنزل سواء كانت للبيع أو للإيجار، مع اختلاف المزايا من كمبوند إلى اّخر.
·        تخطيط معماري رائع بمستوى معمارٍ فاخر، وبنية تحتية تم التخطيط المسبق لها على أعلى مستوى.
·        تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة.
·        المرافق العامة من مياه وكهرباء وغاز، وخطوط الصرف الصحي والتليفونات.
 
 

 

عدد الفيلا منفصلة المعروضة للبيع فى القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هو 1,399 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, جاردينيا هايتس - أبو الهول, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا
أفضل شركات تسوق عقاري في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هم Quest Real Estate, LIVING real estate, روافد العقارية, DealbyDeal, conceptegypt