لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في حي البنفسج بالتجمع الخامس

 

أصبحت منطقة التجمع الخامس مرتبطة في أذهاننا جميعًا بالرفاهية والخدمات المتكاملة والأحياء الراقية، وهذا صحيح فقد تم إنشاء القاهرة الجديدة في مطلع الألفينات الميلادية على أن تكون مدينة متكاملة، تقوم على التخطيط الجيد وتوافر بيئة صحية، مما يجعل السكان ينتقلون من زحام القاهرة وتكدسها إلي تلك المدينة ذات المساحات الخضراء والشوارع الواسعة والمجمعات السكنية الراقية، وخصوصًا هؤلاء الباحثين عن حياة الراحة والخصوصية، وقد تحقق الحلم وأصبحت القاهرة الجديدة عمومًا والتجمع الخامس خصوصًا منطقة راقية من الطراز الأول.

ومن بين أحياء التجمع الخامس المتميزة، يأتي حي البنفسج المطل على شارع التسعين، والذي يضم مجموعة من أفضل العقارات، ويوفر مساحات مختلفة ووحدات متنوعة ومنها شقق وعقارات للبيع وفيلات وتاون هاوس للتمليك بحي البنفسج، وبتشطيبات كاملة سوبر لوكس أو نصف تشطيب، وبإمكانية سداد قيمة الوحدات عن طريق الدفع كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات. ويتميز الحي بموقع الاستراتيجي الفريد بالقرب من كافة معالم التجمع الخامس ومناطق الخدمات به.

الموقع الفريد لحي البنفسج عنوان الرقي في قلب التجمع الخامس

يقع حي البنفسج على شارع التسعين الشمالي، ويحده طريق يوسف السباعي من الشمال، ومحور جمال عبد الناصر من الجنوب، بينما يوجد شارع أحمد شوقي غرب الحي، ومحور محمد نجيب شرقه، ويمر من خلاله محور السادات.

ويتواجد حي البنفسج في مكان فريد بالقاهرة الجديدة، ويجاور أرقى الأماكن مثل منطقة المستثمرين الشمالية ومدينة الرحاب، وأيضًا حي الياسمين، وكذلك أرقى التجمعات السكنية بالتجمع الخامس.

تقاصيل العقارات في حي البنفسج بالتجمع الخامس وتقسيم المكان

يعتبر حي البنفسج من أهم وأرقى أحياء التجمع الخامس، وهو مكان مخصص للإسكان فوق المتوسط والفاخر، ويتميز الحي بكونه مقسمًا بشكل فريد، ويوجد به مساحات خضراء منفصلة وكذلك بين المباني وبعضها، من أجل توفير المنظر الجمالي وكذلك تحقيق الخصوصية للسكان.

وينقسم حي البنفسج إلى 12 منطقة سكنية، منها ما هو مخصص للفيلات والباقي مخصص للعمارات السكنية، ويوجد بالحي شقق وشقق بحدائق ودوبلكس وروف وكذلك فيلات وتاون هاوس، وكلها تنعم بجودة التشطيبات والتصميمات العصرية، ويمكن الحصول على وحدتك العقارية من خلال خطط سداد مريحة وميسرة لتناسب الجميع.

خدمات حي البنفسج بالتجمع الخامس الرقي والرفاهية

يضم حي البنفسج بالتجمع الخامس العديد من الخدمات التي تلبي حاجات السكان، وتجعله مكانًا متكاملًا وقائمًا بذاته، فيوجد العديد من المدارس، وخدمات الرعاية الصحية والصيدليات، ومقرات للكثير من الشركات وبعض البنوك، بالإضافة إلى المساجد والمولات التجارية، والكثير من المطاعم والكافيهات وأماكن التسوق.

كما أن الموقع الفريد للحي يجعله قريبًا أيضًا من الخدمات المتوفرة في منطقة التجمع الخامس نفسها مثل الأندية كالنادي الأهلي ونادي وادي دجلة، والمولات الكبرى مثل كايرو فستيفال سيتي مول وبوينت 90.

المدارس في حي البنفسج بالتجمع الخامس .. خدمات تعليمية متميزة

عند تخطيط حي البنفسج كان هناك اهتمام بوجود خدمات تعليمية متميزة بالقرب من أماكن السكن، وذلك حتى يطمئن أولياء الأمور على أطفالهم من أفضل المدارس والحضانات، ومن المدارس المتوفرة بالحي:

  • مدرسة مصر البريطانية الدولية: واحدة من المدارس الدولية المتميزة التي توفر مناهج تعليمية ممتازة، وبها أمهر المدرسين، وتتواجد بجوار عمارات البنفسج ومستشفى الدكتور أحمد عكاشة.

  • مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولية: تأسست عام 1990 وتعتبر من أفضل المدارس الفرنسية في مصر، وتقبل الأطفال من سنة 3 سنوات و9 أشهر، وتتواجد في حي البنفسج.

  • مدرسة بداية الدولية: تستقبل المدرسة الأطفال بداية من سن 3 سنوات و9 شهور، ولا تزيد كثافة الفصل عن 24 طالبًا بأي حال، وتوجد داخل حي البنفسج.

المستشفيات والصيدليات في حي البنفسج .. خدمات صحية متكاملة

يوجد بحي البنفسج عدد من المستشفيات والصيدليات التي توفر الرعاية الصحية التي يحتاجها السكان، والقادمين من باقي أحياء التجمع الخامس ومناطق القاهرة الجديدة الأخرى، ومن بينها:

  • مستشفى الدكتور أحمد عكاشة للصحة النفسية، والمنتجع الصحي الملحق بها.

  • مستشفى الدكتور جمال أبو العزائم للصحة النفسية والموجودة بشارع جودة السحار بحي البنفسج.

  • المستشفى العام بحي البنفسج بجوار مدرسة مصر البريطانية الدولية.

  • مستشفى المراسم الدولي القريبة من شارع التسعين الشمالي.

خدمات الترفيه والتسوق بحي البنفسج بالتجمع الخامس

يضم حي البنفسج عددًا من أماكن الترفيه والمولات، كما أن قربه من شارع التسعين يجعل الوصول إلى أفضل مجمعات التسوق والمحلات العالمية أمرًا سهلًا للغاية، كما أن الحي يعد من المناطق الجذابة للزوار من كافة مناطق القاهرة الكبرى، ومن بين المولات الموجودة به:

  • مول زهرة البنفسج والذي يضم العديد من المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم.

  • المتجر الصيني الكبير أو New cairo chinese shop بشارع عبد الحميد جودة السحار بحي البنفسج، والذي يوجد به كافة منتجات المطبخ الصيني.

  • كايرو فستيفال سيتي مول الموجود على شارع التسعين مباشرة، وهو من أكبر المراكز التجارية بالقاهرة، وبضم محلات عالمية راقية.

  • أمريكانا بلازا مول وهو مكان ترفيهي متكامل موجود على شارع التسعين يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

الطرق الرئيسية والمواصلات في التجمع الخامس .. قريب من القاهرة بعيدة عن ضوضائها

تتميز منطقة التجمع الخامس بقربها من مدينة القاهرة، فهي تقع في الشرق منها ولا يفصلها سوى حوالي 30 دقيقة عن أهم مناطقها مثل المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة ووسط البلد. وتطل منطقة التجمع الخامس على عدد من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق السويس وطريق العين السخنة، والطريق الدائري.

أما حي البنفسج فهو أيضًا مكان حيوي محاط بالعديد من الطرق والمحاور المهمة، مثل شارع التسعين الشمالي ومحور محمد نجيب ومحور السادات الذي يخترقه من القلب، ومحور جمال عبد الناصر. وكل تلك الطرق والمحاور تجعل الوصول إلى الحي سهلًا، وتربطه بكافة مناطق القاهرة الجديدة وأحيائها.

كما يعد الانتقال من وإلى حي البنفسج أمرًا يسيرًا بفضل وجود شبكة أتوبيسات مواصلات مصر، وكذلك خدمات النقل الخاصة مثل أوبر وكريم.

الوحدات المتوفرة في حي البنفسج بالتجمع الخامس

يعتبر حي البنفسج من الأحياء الأكثر رقيًا بالتجمع الخامس وذلك لأنه يضم الإسكان فوق المتوسط والفاخر، ويوفر وحدات مختلفة تلبي الاحتياجات المتنوعة للسكان، فيوجد:

  • شقق منفصلة وشقق بحدائق مصممة للأفراد والعائلات بمساحات متنوعة.

  • روف مطل على المساحات الخضراء والحدائق الفريدة المتوفرة بالحي.

  • شقق دوبلكس بمساحات كبيرة.

  • فيلات بحي البنفسج  وتاون هاوس موجودة في المنطقة المخصصة للفيلات داخل الحي.

أسباب تجعلك تختار السكن والاستثمار بالتجمع الخامس

يعد اختيار الحياة والاستثمار في التجمع الخامس من أكثر الاختيارات حكمة، وذلك لأن المنطقة فريدة من نوعها وبها كل ما تبحث عنه من خدمات، وتتمتع بتخطيط جيد وطراز معماري فريد ونسق حضاري رائع، كما يوجد بها مساحات خضراء واسعة، ولا تعرف الزحام والتلوث والضوضاء.

كما أن المنطقة تتمتع بالأمان والاستقرار، ومعروفة بكونها وجهة استثمارية متميزة ترتفع فيها القيمة العقارية للوحدات بشكل مستمر. كل ذلك بالإضافة لما توفره الحياة في المنطقة من مستوى اجتماعي راقٍ، وضمان لمستقبل الأولاد، ومجاورة الصفوة والنخبة من كافة الطبقات الاجتماعية، ممن يقدرون الراحة والهدوء.

أهم كمبوندات التجمع الخامس خدمات متكاملة وحياة راقية

يوجد في التجمع الخامس عدد كبير من الكمبوندات السكنية المتميزة، اخترنا لكم منها:

1- كمبوند ليلة Leila Compound

يقع كمبوند ليلة بشارع التسعين، ويتمتع بمساحات خضراء تمتد لأكثر من 10,000 متر مربع، ويوجد به خدمات متكاملة من حمامات السباحة، والنوادي الصحية، ومول تجاري، وكذلك خدمات الأمن والحراسة وجراج خاص وبوابات إلكترونية. والكمبوند من تنفيذ شركة ليلة العقارية.

2- ذا آيكون ريزيدينس The Icon Residence

كمبوند ذا آيكون ريزيدينس متكامل في قلب التجمع الخامس، يمتد على مساحة 30,000 متر مربع، ويتمتع بمساحات خضراء تقدر بـ 80% من المساحة الكلية للكمبوند، ويتوفر به هايبر ماركت وسلاسل محلات ومول تجاري والكثير من الخدمات الأخرى، والمشروع من تنفيذ شركة ستايل هوم العقارية.

3- الباتيو أورو - El Patio Oro

يمتد المشروع على مساحة 50 فدانًا، ويتمتع بمساحات خضراء تصل نسبتها إلى 79%، ويضم كمبوند الباتيو أورو شققًا وفيلات، ويوجد به كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، وهو مشروع من تنفيذ شركة لافيستا للتطوير العقاري.