لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في حي البنفسج بقلب القاهرة الجديدة

 

يعتبر حي البنفسج من أشهر وأهم أحياء منطقة القاهرة الجديدة، حيث يقع على شارع التسعين الشمالي في قلب التجمع الخامس، وينقسم إلى مناطق للفيلات، ومناطق أخرى للعمائر السكنية، كما إنها من أكثر المدن السكنية إقبالًا في الآونة الأخيرة، بسبب أسعارها المتوسطة، والهدوء الذي تتمتع به المنطقة، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان، وسهولة الوصول منها وإليها وتوفير فيلات للبيع في حي البنفسج.

كما إن حي البنفسج يعد من أرقى أحياء التجمع الخامس، وهو قريب من كافة المناطق الترفيهية المميزة، بالإضافة إلى وسائل المواصلات المتوفرة في كل مكان لسهولة التنقل، ولذلك تعتبر منطقة استثمارية رائعة، واستطاعت استقطاب شريحة كبيرة من العملاء للسكن والاستثمار، بالإضافة إلى التقسيم المثالي للمنطقة الذي يميزها عن غيرها من الأحياء، والمرافق العامة والأمن والحراسة، مما يجعل حي البنفسج من أفضل الأحياء السكنية في محيط التجمع الخامس.

كما يوجد مدارس وجامعات وصيدليات على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى قربه من البنوك والمراكز التجارية الضخمة، ومختلف الأماكن الترفيهية من مطاعم وكافيهات.

موقع حي البنفسج في قلب القاهرة الجديدة

يقع حي البنفسج في موقع استراتيجي ممتاز في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في قلب التجمع الخامس، ويمتاز بقربه من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري مما يفصله عن المعادي 10 دقائق فقط، كما إنه يقع على شارع التسعين وهو أرقى وأشهر شوارع التجمع الخامس، كما يحده من الشمال طريق يوسف السباعي ومن الغرب طريق أحمد شوقي، ومن الجنوب محور جمال عبد الناصر، ومن الشرق محور محمد نجيب، لذلك فإن الوصول منه وإليه يعد أمرًا سهلًا للغاية.

الوحدات السكنية داخل حي البنفسج في القاهرة الجديدة

يتميز حي البنفسج بتنوع الوحدات السكنية بين عمائر سكنية وفيلات خاصة، أما العمائر فهي تحتوي على شقق منفصلة ورووف ودوبلكسات، وذلك من أجل أن تُلبي احتياجات كافة العملاء، من خلال تنوع المساحات المتوفرة ليختار كل عميل المساحة المناسبة، حيث تتراوح المساحات ما بين 100 متر مربع و360 مترًا مربعًا.

وقسم حي البنفسج إلى منطقتين وهي منطقة الفيلات والتي تضم 12 منطقة مختلفة داخلها، ومنطقة أخرى للعمارات السكنية مقسمة بتقسيم مثالي ومساحات مختلفة.

الروف يعتبر اختيار مثالي لأصحاب الذوق الرفيع الباحثين عن الاستمتاع بالهواء الطلق والطبيعة الخلابة المليئة بالمساحات الخضراء الواسعة.

أما الشقق والدوبلكسات فهي اختيار الباحثين عن الخصوصية والفخامة بالإضافة إلى تنوع المساحات بها بداية من شقق بغرفتين إلى شقق بثلاثة غرف وشقة بأربعة غرف.

وبخصوص الفيلات فهي اختيار رائع لمحبي الاستقلال والمساحات الواسعة، حيث تمنح العملاء فرصة امتلاك وحدة سكنية فخمة بمساحات هائلة.

كما تتوفر داخل كل العمائر السكنية جراجات خاصة لمنع تكدس السيارات والازدحام أمام العمائر، كما توجد مصاعد كهربائية ودش مركزي وكاميرات مراقبة.

مزايا حي البنفسج داخل القاهرة الجديدة

1- حي سكني راقٍ متكامل

يعد حي البنفسج من أرقى الأحياء السكنية في منطقة التجمع الخامس، ويتسم بالهدوء والفخامة في التصميمات، كما إنه يبتعد عن الضوضاء والازدحام الخارجية، ويجمع بين الأسلوب الهدوء والأسلوب العصري في البناء والتشييد، كما يتميز بكثرة المساحات الخضراء في كل مكان.

2- تخطيط عمراني ممتاز

يعد حي البنفسج من الأحياء ذات التخطيط الهندسي والعمراني المميز، حيث تتميز بتشطيبات فاخرة للعمائر والوجهات والتخطيط الهندسي للبناء وفقًا للمعايير الحديثة، والتقسيم المثالي للوحدات السكنية من الداخل، بالإضافة إلى اتساع الطرق والنظافة العامة، وسهولة التنقل في المكان، والمساحات الواسعة للشوارع بين الوحدات السكنية الذي يمنح للسكان خصوصية تامة من داخل وحداتهم.

3- الأمن والحراسة

يتميز حي البنفسج بتوفر الحراسة الخاصة في كل مكان، بالإضافة إلى توزيع كاميرات مراقبة بين الأحياء السكنية، مما يضمن للسكان الأمن والسلامة على أنفسهم وممتلكاتهم الخاصة.

خدمات حي البنفسج داخل القاهرة الجديدة

حرص جهاز منطقة التجمع الخامس على أن تتوفر بداخله كافة الخدمات التعليمية والتجارية والطبية التي يحتاج إليها سكان المنطقة وهي كالتالي:

- الخدمات التعليمية: يوجد داخل حي البنفسج معهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسوب، وحضانة للأطفال، والمدرسة البريطانية الدولية، ومدرسة الليسيه الفرنسية.

- الخدمات الطبية: مركز مجهز للحفاظ على الصحة في حي البنفسج التجمع الخامس، مستشفى للأمراض النفسية، منتجع صحي للطب النفسي

- الخدمات التجارية: يتوافر العديد من المحلات التجارية المختلفة التي تقدم مختلف السلع للسكان، بالإضافة إلى العديد من المولات القريبة من محيط حي البنفسج.

- الخدمات الترفيهية: يتوفر داخل حي البنفسج ممرات للركض وممرات للدراجات، كما يوجد حدائق عامة ومنتزهات.

أشهر مولات وأماكن الترفيه في محيط التجمع الخامس

كايرو فيستيفال سيتي

يعتبر كايرو فيستيفال سيتي من أشهر المراكز التجارية في مصر ويقع بالقرب من حي البنفسج، ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية وماركات عالمية ومحلات الأثاث مثل إيكيا ويوجد داخله سينما جلاكسي، بالإضافة إلى النافورة الراقصة، ويمنحك فرصة رائعة للتنزه والترفيه داخل التجمع الخامس.

داون تاون مول

داون تاون مول التجمع الخامس هو مول متكامل يشبه منطقة وسط البلد ويمكن للسكان قضاء وقت ممتع بداخله، بالإضافة إلى الديكورات الرائعة لالتقاط صور تذاكرية رائعة، ويحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة ويقع على شارع التسعين مباشرة.

بوينت 90

يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين.

سيتي بلازا مول

ويقع بالقرب من مدرسة إخناتون ويوجد داخله فرع عبد الرحيم قويدر ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف السلع.

كونكورد بلازا مول

ويقع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من حي البنفسج وهو من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة.

مزايا السكن في التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة

تعد منطقة القاهرة الجديد من أرقى مناطق محافظة القاهرة الآن، وتحتوي على العديد من المشروعات السكنية المختلفة بحي البنفسج بأسعار ومساحات متفاوتة، حيث إن مساحتها حوالي 70,000 فدان، وتضم منطقة الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

وتحتوي على جامعات كبرى مثل: الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، وجامعة المستقبل، وأكاديمية الشرطة.

كما أنها تحتوي على مدارس لغات ودولية كثيرة مثل: مدرسة مصر الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديث، و مدرسة القاهرة التجريبية للغات، المدرسة الكندية الدولية، ومدرسة بداية الدولية، والمدرسة الأوروبية بالقاهرة، ومدرسة اخناتون للغات، و مدرسة الحرمين الخاصة للغات.

كما تتعدد بها المجمعات السكنية حيث يجد العملاء مجموعة كبيرة من الأحياء الشهيرة التي تتوافر بها أشهر وأضخم المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والمولات الكبيرة والمراكز التجارية والمكاتب الإدارية، كما تضم هذه الأحياء العديد من الكمبوندات والمشروعات السكنية المتنوعة والراقية، مما يوفر لك مناخًا راقيًا للسكن، ومن أشهر هذه الأحياء: حي الشويفات، وحي النرجس، وحي أبو الهول، وحي الأندلس، وحي اللوتس.

بالإضافة إلى أماكن ترفيهية ونوادٍ رياضية مختلفة مثل: نادي القاهرة الجديدة، ونادي بلاك بول، ونادي وادي دجلة، ونادي البنك المصري، ونادي الزهور، ونادي بلاتينيوم، توفر جميع الألعاب الرياضية والملاعب المختلفة.

كما تتوفر الخدمات الطبية من عيادات وصيدليات ومراكز طبية ومستشفيات على مدار 24 ساعة مثل: مركز البنفسج الطبى، ومركز الطبيب الطبي، والمستشفى الجوي التخصصي، ومركز المنار الطبي.

اقرأ أيضا مزايا السكن في التجمع الخامس 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى البنفسج هو 41 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى البنفسج هو 16,550 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للفلل فى البنفسج هو 8%
المناطق الفرعية في البنفسج هى البنفسج عمارات, البنفسج 1, البنفسج 2, البنفسج 3, البنفسج 4, البنفسج 5, البنفسج 6, البنفسج 7, البنفسج 8, البنفسج 9, البنفسج 10, البنفسج 11, البنفسج 12, منطقة خدمات البنفسج, منطقة خدمات البنفسج
الوحدات الموجودة في البنفسج هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس
أفضل شركات تسوق عقاري في البنفسج هم LIVING real estate, DealbyDeal