لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في حي الياسمين التجمع الأول


 

حي الياسمين يعد من أرقى أحياء القاهرة الجديدة، وينقسم إلى 8 مجاورات سكنية متاح بها فيلات للبيع او للإيجار، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتنوعة، أهمها المستشفى الجوي، ونادي بترو سبورت، وعدد من المدارس الخاصة والدولية التي تقدم مستوى عاليًا من التعليم.

موقع حي الياسمين في القاهرة الجديدة

يقع حي الياسمين في موقع استراتيجي بالقاهرة الجديدة، بجوار حى البنفسج. وهو يطل على شارع التسعين الشمالي مباشرة، ويعتبر ضمن منطقة التجمع الأول. كما أنه يوجد بالقرب من طريق القاهرة - السويس، والطريق الدائري. 

فيلات حي الياسمين القاهرة الجديدة

يناسب هذا الحي محبي الهدوء، فهو يتميز بالكثافة السكانية المتوسطة، ويحتوي على فيلات سكنية فقط دون عمارات أو شقق عادية. وتتكون فلل حي الياسمين من دور أرضي وطابقين علويين بسلم داخلي. ويمكن لهذه الفيلات الاستفادة من كافة الخدمات المحيطة المتنوعة.

الخدمات في حي الياسمين

يزخر حي الياسمين بالخدمات المتكاملة التي تضمن راحة سكان هذا الحي من مرافق تعليمية، وعلاجية، وترفيهية، ودور عبادة، وسوبر ماركت، وغير ذلك الكثير. ومن بين هذه الخدمات:

الخدمات التعليمية والمدارس في حي الياسمين 

يرغب كل أب وترغب كل أم في الاطمئنان على أبنائهم لأقصى درجة، ولهذا يعتبر وجود مدارس وحضانات بالقرب من السكن أمرًا لا بد منه، حيث تبحث العائلات عن ذلك عند اتخاذها قرار الانتقال إلى سكن جديد.

ومن أشهر المدارس التي يمكن لسكان حي الياسمين إلحاق أبنائهم بها: مدرسة صلاح الدين الدولية التي تقع أمام ستاد بتروسبورت، ومدرسة مانشستر الدولية بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى وجود روضة للأطفال في هذا الحي، والمزيد من المدارس ومراكز التعلم الأخرى التي تقدم خدمة عالية.

العيادات والمستشفيات والصيدليات في حي الياسمين

تنتشر المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات والعيادات في أنحاء القاهرة الجديدة. ويوجد في حي الياسمين: مركز لطب الأسنان، ودار للمسنين، ومركز للعناية الصحية، ومستشفى بيطرية، كما يمتلئ كل من التجمع الأول والتجمع الخامس بالخيارات العديدة التي تلبي كافة الاحتياجات والتخصصات.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في حي الياسمين

تجذب القاهرة الجديدة بشكل عام زوار المدن المجاورة والعاصمة الكبرى، ويتميز حي الياسمين بشكل خاص بانتشار الخدمات الترفيهية والتجارية المتنوعة فيه، حيث يحتوي على مراكز لياقة بدنية، ومركز ثقافي واجتماعي، ودور عبادة، وجيم، وسبا.

ذلك إلى جانب المساحات الخضراء المنتشرة في جميع أنحائه، والمولات التجارية المتعددة بالتجمع التي يقع بالقرب منها، والتي توفر كافة الخدمات للزوار، وأبرزها كايرو فستيفال سيتي، وأمريكانا بلازا، وداون تاون قطامية، وبوينت ناينتي، حيث توفر هذه الأسواق التجارية الكبرى محلات ملابس ماركات عالمية، ومناطق طعام تضم مطاعم وكافيهات متميزة، ومناطق ترفيهية للأطفال.

الطرق الرئيسية والانتقال من وإلى حي الياسمين

يتميز هذا الحي بوقوعه على عدة محاور وطرق رئيسية تربطه بكافة أنحاء القاهرة الجديدة والقاهرة الكبرى، وتسهل الوصول إلى غالبية المنشآت الهامة بالعاصمة. حيث يحده من الشمال محور السادات ، ومن الجنوب شارع التسعين الشمالي، ومن الشرق طريق أحمد شوقي، ومن الغرب محور مصطفى كامل .

وتتوفر الكثير من خيارات التنقل لسكان هذا الحي، بما في ذلك الأتوبيسات الخاصة التي توفرها شبكة مواصلات مصر، أو خدمات التاكسي الخاص مثل أوبر وكريم، لتتمكن من الوصول إلى أي مكان في أمان وراحة.

مساحات الفيلات في حي الياسمين

تتراوح مساحة الفيلات في حي الياسمين بين 300 متر مربع، إلى 2,000 متر مربع، لتناسب كافة الاحتياجات، والعائلات الكبيرة والصغيرة، حيث يوجد من بين هذه الفيلات ما يحتوي على 20 غرفة، أو 3 غرف فقط، وكذلك ما يضم 18 حمامًا أو حمامين فقط.

مميزات السكن في التجمع الأول

يعد التجمع الأول وجهة مليئة بالخدمات والمرافق التي تحتاجها أي أسرة، بما في ذلك:

  • المدارس التعليمية الدولية، ومن أشهرها: مدرسة جلوبال بارادايم الدولية، ومدرسة الآفاق الجديدة، ومدرسة بنت الشاطئ للغات، ومدرسة جرين هايتس للغات، ومعهد العلوم الإسلامية الأزهري.

  • المساجد، ومن أبرزهم،: مسجد صالح الجلالي، ومسجد الشهيد طيار عمرو، ومسجد الرحمن.

  • المطاعم والكافيهات، ومن أهمهم: مطعم زين الشام، وكشري هند، وكافيه سوفت بريك، وكافيه السرايا، ومطعم باربكيو، ومطعم ديار الشام، وغيرهم.

بالإضافة إلى عدد من المستشفيات، والعيادات الطبية، والأسواق، والنوادي، وغير ذلك من الأماكن التي تقدم خدمة فاخرة ومتميزة، إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة التي تمكن السكان من الاستمتاع بالتنزه فيه.

أهم كمبوندات التجمع الأول

يضم التجمع الأول مجموعة من الكمبوندات المتميزة التي سوف نستعرض لكم 5 من أفضلها فيما يلي:

كمبوند بلاجيو

  • يعتبر كمبوند من أرقى الكمبوندات في التجمع الخامس، حيث يحتوي على فيلات فقط.

  • يوجد به اختيارات متعددة من المنازل الراقية بمساحات وأنواع مختلفة تخدم جميع احتياجاتك.

  • يضم مجموعة متنوعة من الخدمات، التي يحتاج إليها الأفراد من: كلوب هاوس، ولاند سكيب، وحدائق واسعة، وبحيرات صناعية، ونوادٍ صحية، وحمامات سباحة، وخدمات أمن وحراسة، وخدمات ترفيهية.

 

كمبوند القطامية بلازا سوديك

  • يمتد قطامية بلازا سوديك على مساحة 25 فدانًا، ويحتوي على 400 شقة سكنية.

  • يوفر خيارات متعددة للسكن بين الفيلات، والبنتهاوس، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والشقق السكنية، والوحدات التجارية.

  • يحتوي على العديد من الخدمات، من مول تجاري، وحمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى مساحات خضراء، وخدمات أمن عالية المستوى.

 

كمبوند حياتي ريزيدنس

  • يمتد على مساحة 24 فدانًا، وتشغل المساحات الخضراء 55% من مساحته الكلية.

  • تم تصميمه على أعلى مستوى، وتطل كافة الوحدات السكنية على الحدائق والمساحات الخضراء الخلابة.

  • يتميز بموقعه الحيوي، وتصميمه الراقي والمُميز.

  • يحتوي على خدمات متعددة، من بينها : الإنترنت السريع، والخدمات الأمنية عالية المستوى، وخدمات الصيانة، وغير ذلك الكثير.

كمبوند أكاسيا

  • يتميز كمبوند أكاسيا بتصميمه على الطراز الأسباني الأنيق، والإطلالات الرائعة التي يوفرها لسكانه.

  • يقع بجوار طريق السخنة، والجامعة الألمانية، ومسجد فاطمة الشربتلي.

  • يوفر مساحات متنوعة تناسب كافة احتياجات سكانه.

  • تم تصميمه على أعلى مستوى، مع العديد من المرافق الخدمية المتميزة.

كمبوند مكسيم

  • يضم باقة متكاملة من الخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات اليومية.

  • يحتوي على مناطق تجارية وسكنية ومدارس دولية وجامعات ومناطق فندقية وملاعب ونوادٍ رياضية واجتماعية وترفيهية.

  • يتميز كمبوند مكسيم كانتري كلوب باحتوائه على أكبر قدر من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، كما يضم أيضًا حمامات سباحة موزعة بشكلٍ متساوي في جميع أنحائه.

  • يوفر العديد من خيارات السكن متنوعة المساحات التي تلبي كافة الاحتياجات.