لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع بالتجمع الأول .. حيث فخامة السكن والهدوء المطلوب

 

عند الحديث عن التجمع الأول يُذكر الأصالة والفن المعماري الجميل للشقق والفيلات به، فهو يعد من أوائل الأحياء التي أُنشئت في القاهرة الجديدة الغالب عليها الهدوء والخصوصية عن باقي مناطق القاهرة الجديدة، ما يرفع من نموها الاستثماري والعقاري نتيجة لتهافت المشترين على فيلات للبيع بالتجمع الاول  والاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة.

 

جمعت منطقة شقق التجمع الأول بين السكن الهادئ وتنوع الخدمات، فلا حاجة إلى الخروج من المنطقة بحثًا عن أي خدمة، فهو مجتمع متكامل يحقق الاكتفاء الذاتي لسكانه.

 

موقع التجمع الأول الاستراتيجي بالقاهرة الجديدة

ينفرد التجمع الأول بموقع مميز بالقرب من أهم العقارات والمناطق السكنية؛ إذ يبعد 15 دقيقة عن التجمع الخامس، و10 دقائق عن مدينة الرحاب، و25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، و40 دقيقة عن عقارات العاصمة الإدارية الجديدة، ونصف ساعة عن مدينتي.

 

علاوة على توسط التجمع الأول لأهم المدن الجديدة، فهو أيضًا يرتبط بهم من خلال عدة محاور رئيسية تجعل الانتقال منه وإليه سهلًا للغاية، ما يزيد من زيارة سكان المدن المجاورة له وشراء فيلات للبيع به، من أهم هذه المحاور: محور المشير طنطاوي، وطريق السويس والطريق الدائري .

 

أما عن أقرب المراكز التجارية التي تقع على مقربة من التجمع الأول وتخدم سكانه بشكل ممتاز: كايرو فيستيفال مول، وداون تاون مول وكونكورد بلازا.

 

تفاصيل فيلات للبيع بالتجمع الأول

يضم التجمع الأول مجموعة من أرقى وأفخم الفيلات التي تُغير مفهومة الاستجمام والرفاهية من الخدمات الملحقة بها مع الخصوصية الشديدة من خلال انفصال عن العمائر السكنية والشقق، ما يخلق حالة من الانفصال عن الواقع والاستمتاع بكل لحظة في سكنك بعيدًا عن صخب الحياة.

 

تتنوع مساحة فيلات للبيع بالتجمع الأول ما بين ميني فيلا بمساحة تبدأ من 200 متر مربع، وفيلات ذات مساحة متوسطة تبدأ من 300 متر مربع وتصل إلى 600 متر مربع، وفيلات شاسعة المساحات تبدأ من 800 متر مربع وتصل إلى 1,200 متر مربع، وتستهدف هذه المساحات أبناء الطبقة الأرستقراطية المحبين للمساحات الشاسعة.

 

تتميز فيلات التجمع الأول بالتصميم المعماري الفخم الذي يخطف أنظار العملاء من تفرده ورقيه، والتشطيب الموافق لمعايير الجودة العالمية، ومميزات الترف التي تهدف إلى راحة السكان والاستمتاع برفاهية السكن، من أبرز هذه الخدمات:

  • حمامات سباحة.

  • حدائق مبهجة.

  • تراس.

  • نوادٍ صحية بها جيم وسبا وجاكوزي.

  • جراج.

  • حراسة خاصة.

  • سور لضمان الهدوء والخصوصية التامة.

 

خدمات متميزة بالتجمع الأول

التجمع الأول من أوائل الأحياء التي عُمرت ضمن عقارات القاهرة الجديدة، لذلك حرصت هيئة المجتمعات العمرانية على توفير مختلف أنواع الخدمات لجذب الأسر والشباب المقبلين على الجواز إلى الاستقرار به دون القلق من أن ينقصهم شيء يُعيق حياتهم اليومية.

 

وبمرور الوقت تطورت الخدمات بالحي لتلائم تطلعات واحتياجات السكان، الأمر الذي رفع من مبيعات الحي في الآونة الأخيرة.

1. مدارس متنوعة

يشمل الحي الأول مدارس دولية ولغات ومعاهد أزهرية لمواكبة تفكير مختلف أولياء الأمور الباحثين عن مدارس لأولادهم بالقرب من مقر سكنهم، من أهم مدارس التجمع الأول:

  • مدرسة جلوبال باراديم الدولية.

  • مدرسة الآفاق الجديدة.

  • مدرسة بنت الشاطئ لغات.

  • مدرسة جرين هايتس لغات.

  • معهد العلوم الإسلامية الأزهري.

2. خدمات طبية

يضم التجمع الأول مراكز طبية للبيع عالية الجودة ومتنوعة من مستشفيات ومراكز طبية وعيادات وصيدليات مجهزين بأحدث المعدات الطبية ويعمل بها أكفأ الأطقم الطبية مثل:

  • مركز سلامتك الطبي.

  • مركز البنفسج الطبي.

  • مستشفى تبارك الدولي.

  • صيدليات العزبي.

  • صيدليات تامر.

 

3. خدمات ترفيهية

يوفر التجمع الأول مختلف أنواع الخدمات الترفيهية من نوادٍ اجتماعية وترفيهية مثل: نادي التجمع الأول ونادي وادي دجلة. ومطاعم مثل: مطعم زين الشام وكشري هند، وكافيه سوفت بريك، وكافيه السرايا، مطعم باربكيو، ومطعم ديار الشام.

 

4. خدمات دينية تتمثل في مسجد صالح الجلالي، ومسجد الشهيد طيار عمرو، ومسجد الرحمن.

 

5. أسواق ومراكز تجارية 

يتواجد بالحي سوبرماركت كثيرة في كافة أرجائه بها مختلف أنواع السلع من ماركات محلية وعالمية مثل ماركت الإيمان وماركت الحرمين، وماركت القدس، وماركت أولاد رجب.

 

مميزات اقتناء فيلا في التجمع الأول

1. التخطيط المعماري الجيد الذي ترتب عليه اتساع الشوارع والطرق ما بدوره يقلل التكدس المروري ويكسب الحي هدوئًا.

 

2. نظافة الشوارع والطرق الممهدة.

 

3. التقسيم الداخلي الجيد لفيلات للبيع واتساع الغرف مع الحرص على الاستغلال الأمثل للمساحات.

 

4. قلة الكثافة السكانية.

 

5. التصميمات المعمارية الفريدة والتشطيبات السوبرلوكس من واجهات معمارية مبتكرة ومداخل فاخرة.

 

6. انتشار المساحات الخضراء والحدائق بين العمائر والفيلات، ما يُضفي سحرًا وبريقًا على الحي، ويمنح السكان حياة صحية.

 

أشهر كمبوندات التجمع الأول

1. كمبوند سوان ليك.

يتمتع كمبوند سوان ليك بموقع متميز في الحي الأول بجانب حي الياسمين وحي البنفسج على مساحة كبيرة تصل إلى 107 فدادين.

 

لكمبوند سوان ليك مقومات نجاح من هدوء وخصوصية وجمال معمار وتنوع الخدمات، ما يجعلها مجمعًا سكنيًا متكامل المعايير العالمية لتحقيق حياة عصرية وفخمة.

 

يتبع كمبوند سوان ليك شركة حسن علام بروبرتيز التي قسمت المشروع إلى 18% للوحدات السكنية والمنشآت الخدمية، وباقي المساحة للمسطحات الخضراء والخدمات الترفيهية المتمثلة في البحيرات الصناعية والمسطحات المائية وحمامات السباحة متنوعة المساحات والأحجام لتناسب الأطفال والكبار.

 

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، فهو لا يحتوي على عمائر حرصًا على توفير أقصى معدلات الهدوء والاستجمام والخصوصية للسكان داخل وحداتهم. تستهدف فيلات سوان ليك أبناء الطبقة الأرستقراطية المحبين المساحات الواسعة لذلك توفر فيلات بمساحات تصل إلى 1,000 متر مربع.

 

2. كمبوند القطامية بلازا

كمبوند سكني راقٍ يتبع سوديك للتطوير العقاري، وينفرد بموقع استراتيجي بمنطقة القطامية في الجهة الغربية للقاهرة الجديدة أمام معالم هامة بها مثل شارع التسعين وجامعة المستقبل والجامعة الأمريكية.

 

لكمبوند القطامية بلازا عوامل نجاح تجذب العملاء إليه، ألا وهم:

  • الاستمتاع ببيئة صحية وخلابة من خلال المساحات الخضراء المحيطة بالوحدات  التي توفر إطلالات رائعة وهواء نقي.

  • البعد النسبي عن صخب القاهرة والاستفادة بخدمات متنوعة عالية الجودة.

  • تنوع الوحدات السكنية ما بين شقق وفيلات ودوبلكس بعدد كلي يصل إلى 474 وحدة سكنية لإرضاء كافة أذواق العملاء.

  • الاعتماد على أكبر الشركات المعمارية ذات شهرة واسعة في تصميم الكمبوند، ليخرج بهذا الجمال والفخامة، وتُعرف هذه الشركة بــ (أرك جروب).

 

3. كمبوند حياتي ريزيدنس

من أشهر الكمبوندات السكنية بالتجمع الأول الذي يزداد الإقبال عليها في الآونة الأخيرة، وذلك لموقعه الفريد بمنطقة عقارات المستثمرين الشمالية بالتجمع الأول بجوار الرحاب على مساحة 24 فدانًا.

 

حرصت الشركة المطورة على اتباع نظام الحياة الراقية المُتبع في معظم المشاريع الخدمية، ألا وهو توفير مساحة كبيرة من المشروع للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء، وتبلغ المساحة المخصصة للحدائق والخدمات الترفيهية 55% من المساحة الكلية.

 

أما عن التصميم المعماري للكمبوند، فهو على أعلى مستوى من الجودة والرقي، فضلًا عن التشطيبات الفاخرة الشاملة مواد بناء عالية الجودة وواجهات خارجية تخطف الأنظار.