لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة

بحثًا عن وحدات سكنية وفرصٍ أفضل للاستثمار، وبُعدًا عن الازدحام الشديد بالقاهرة الكبرى، نشأت عدة مدن حضارية راقية منها القاهرة الجديدة. وتتكون القاهرة الجديدة من عدة تجمعات، احتل التجمع الأول منها المركز الثاني من حيث المساحة بعد منطقة التجمع الخامس.

تميز التجمع الأول بموقع جغرافي فريد بالقاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء راقية تضم كمبوندات سكنية من شقق وفيلات بمستويات فاخرة بأفضل الأسعار وفوق متوسطة.

تضم منطقة التجمع الأول مختلف الوحدات السكنية وكذلك كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان والمستثمرون لبدء أنشطتهم بالمدينة.

 

موقع منطقة التجمع الأول

تتمتع منطقة التجمع الأول بموقع مميز في الجهة الشرقية من مدينة القاهرة الجديدة، شرق الطريق الدائري. كما يقع التجمع الأول بالقرب من أهم شوارع القاهرة الجديدة، مثل: محور السادات، وشارع عبد الباسط عبد الصمد، وشارع أحمد شوقي.

تنقسم منطقة التجمع الأول إلى عدة أحياء ومناطق رئيسية، ومنها: حي البنفسج، وحي الياسمين، وحي القرنفل، وحي المستثمرين الشمالية وامتدادها، والمجاورات، وشرق الأكاديمية ومشروع بيت الوطن.

حي البنفسج: يقع بالقرب من محور السادات ومحور محمد نجيب وشارع يوسف السباعي وشارع أحمد شوقي، ويتكون من عدة محاورات سكنية.

حي القرنفل للفيلات: يقع بالقرب من مدينة الرحاب، ويتميز بكونه أرقى أحياء التجمع الأول.

حي الياسمين: يقع بين شارع التسعين الشمالي وشارع أحمد شوقي ومحور السادات ومحور مصطفى كامل، ويتكون من 8 مجاورات سكنية، ويتميز بوجود نادي وادي دجلة.

حي المستثمرين الشمالي وامتداده: يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي ومحور محمد نجيب ومحور السادات ومحور التحرير، ويتميز بعدة كمبوندات فاخرة بأفضل الأسعار منها كمبوند وادي دجلة، وكذلك نادي الطيران.

 

تفاصيل العقارات بمنطقة التجمع الأول

يضم التجمع الأول عدة أحياء راقية تضم أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، وتميز بفصل الوحدات السكنية المختلفة عن بعضها. وتضم أحياء منطقة التجمع الأول عدة مجمعات سكنية عالية المستوى ومتكاملة الوحدات والخدمات التي يحتاجها عملاء المنطقة.

ومن أبرز مجمعات التجمع:

القطامية ريزيدنس، ومكسيم، وميراج سيتي، والقطامية بلازا، وسوان ليك، وبورتو كايرو، وبالم ريزورت.

تتكون التجمعات السكنية من كمبوندات فاخرة تضم شقق ذات طراز معماري فريد ما بين شقق وفيلات. كما تتراوح مساحات شقق ما بين 100 إلى 330 مترًا مربعًا، وتتكون معظمها من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

تتميز جميع الشقق بتصاميم داخلية رائعة مع واجهات معمارية مميزة ومداخل فاخرة، ويفضل البعض امتلاك روف بتلك المنطقة للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها.

تُحاط الوحدات السكنية داخل كمبوند النخيل بالتجمع الأول بسور لمزيد من الأمان والخصوصية لمحبي الهدوء والخصوصية من السكان.

وأبرز ما يميز الشقق المعروضة للبيع بالتجمع الأول، وجود بجوارها فيلات بتصاميم ومساحات مختلفة في مناطق منفصلة عن العمارات والشقق السكنية.

كما تضم المنطقة مشروعات تجارية لمختلف الأنشطة، تلبي احتياجات السكان، وتوفر فرصًا أكبر للاستثمار.

خدمات منطقة التجمع الأول

تميز المنطقة بتكامل الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء والسكان لمزيد من الراحة والرفاهية؛ مما يجذب مزيدًا من المستثمرين. ويقدم التجمع الأول كافة الخدمات من مدارس وجامعات ومستشفيات ومساجد ومولات تجارية وأندية رياضية ومناطق ترفيهية مختلفة.

تضم المنطقة عدة مساجد شهيرة ومنها: مسجد صالح الجلالي، ومسجد الشهيد طيار عمرو، ومسجد الرحمن.

الخدمات التعليمية والمدارس في التجمع الأول، وبالقرب منها:

قرب المدارس والجامعات من مسكن الطلاب يساعدهم كثيرًا على تلقي دروسهم واستكمال دراستهم دون عناء أو الحاجة للانتقال خارج المنطقة. وتحرص الأسر عند اختيار وحدات سكنية جديدة أن تكون قرب مراكز تعليمية متميزة لأولادهم، وهذا ما توفره منطقة التجمع.

تضم المنطقة العديد من أكبر المراكز التعليمية المحلية والعالمية في مصر، مثل:

مدرسة جلوبال بارادايم الدولية، ومدرسة الآفاق الجديدة، ومدرسة بنت الشاطئ للغات، ومدرسة جرين هايتس للغات، ومعهد العلوم الإسلامية الأزهري.

العيادات والمستشفيات والصيدليات في التجمع الأول

تتوافر بمنطقة التجمع مستشفيات ووحدات طبية وصيدليات على أعلى مستوى، وتتوزع في مختلف أجزائها. ومن أبرز مستشفيات التجمع الأول، مستشفى القطامية كلينك، ومركز سلامتك الطبي، ومركز البنفسج الطبي، ومستشفى تبارك للولادة والأطفال. ومن أكبر الصيدليات بها، صيدلية تامر بحي البنفسج.

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في التجمع

تمتاز منطقة بالعديد من المشروعات التجارية المتكاملة الخدمات،مثل: بورتو كايرو، وكايرو فيستيفال سيتي، وداون تاون مول، وكونكورد بلازا وغيرها. إلى جانب عدة مطاعم وكافيهات ومراكز للتسوق مثل: ماركت الإيمان، وماركت الحرمين، وماركت القدس، وماركت أولاد رجب.

كما تضم المنطقة صالات ألعاب رياضية، ومراكز لياقة بدنية، ومناطق ترفيهية واسعة منها حديقة الأسرة. ويوجد بالمنطقة أحد أبرز الأندية المصرية، وهو نادي وادي دجلة ونادي الطيران.

الطرق الرئيسية والانتقال داخل منطقة التجمع

وجود المنطقة بالقرب من محور مصطفى كامل، ومحور السادات، وشارع عبد الباسط عبد الصمد، وشارع أحمد شوقي يسهل الوصول لباقي مناطق القاهرة الجديدة.

كما أن قرب الموقع من المحاور والطرق الرئيسية يربط التجمع الأول بباقي المدن؛ مما يمثل عامل جذب رئيسيًا للعملاء.

ومن أبرز المحاور الرئيسية القريبة من التجمع الأول:

طريق السويس، ومحور المشير طنطاوي، والطريق الدائري، وطريق العين السخنة.

يمكنك التنقل داخليًا باستخدام أوبر وكريم، أو عن طريق مواصلات مصر باستخدام خطوط أتوبيسات القاهرة الجديدة.

مساحات وأنواع عقارات التجمع الأول 

تضم منطقة التجمع مختلف الوحدات العقارية السكنية والتجارية بمساحات متفاوتة تلبية لرغبات جميع عملائها. وتتنوع الوحدات بالمنطقة ما بين شقق ودوبلكسات وفيلات ووحدات تجارية للبيع. كما تبدأ مساحات الشقق من 65 مترًا مربعًا وحتى 770 مترًا مربعًا، بينما الفيلات تبدأ من 200 متر مربع وحتى 1,500 متر مربع، أما الوحدات التجارية فتبدأ من 29 مترًا مربعًا وحتى 100 متر مربع.

مميزات منطقة التجمع الأول

ازداد طلب العملاء لوحدات في المنطقة ؛ لما تميزت به عن غيرها، ومن أهم ما يميزها:

  • موقعها المتميز بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة الجديدة، مثل طريق السويس، ومحور المشير طنطاوي، والطريق الدائري ومحور مصطفى كامل.

  • الموقع الجغرافي بين مناطق القاهرة الجديدة السكنية الراقية، مثل التجمع الخامس، والرحاب، وزهراء مدينة نصر.

  • قرب الموقع من عدة مناطق هامة بالقاهرة، ومنها مدينة مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي.

  • التخطيط الهندسي الرائع لمجاورات المنطقة، يميزها عن غيرها بطابع خاص.

  • المناظر الطبيعية المحيطة بالوحدات من مساحات خضراء وحدائق.

  • قربها من أكبر المشروعات التجارية بالقاهرة الجديدة، مثل بورتو كايرو، وداون تاون مول، وكونكورد بلازا، وكايرو فيستيفال سيتي.

  • تصميم الوحدات بشكل يضمن الخصوصية لسكانها.

  • احتواء المنطقة على أرقى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، وأبرزها ميراج سيتي، وبورتو كايرو.

أهم كمبوندات منطقة التجمع الأول

تُعد منطقة التجمع الأول من أرقى مناطق القاهرة الجديدة لأنها تضم مجموعة من أرقى كمبوندات المدينة، ومنها:

  • كمبوند صن سيتي: يقع بمنطقة المستثمرين الشمالية على شارع التسعين، ويقع بالقرب من مول مكسيم وجامعة المستقبل ونادى الطيران بالتجمع الخامس.

 

  • كمبوند نيوبوليس وادي دجلة: يقع بقلب مدينة المستقبل بالقرب من مدينتي ومدينة الرحاب، على مساحة 545 فدانًا، ويتكون من شقق وبنتهاوس ودوبلكسات وفيلات بمساحات تبدأ من 90 مترًا مربعًا وحتى 320 مترًا مربعًا.

 

  • كمبوند ذا كانيون: يقع بمدينة المستقبل على مساحة 200 فدان، ويتكون من شقق وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكسات وفيلات بمساحات تبدأ من 45 مترًا مربعًا وحتى 350 مترًا مربعًا.

  • كمبوند ريماس: يقع بالقرب من عقارات منطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الخامس، خلف جامعة المستقبل، وعلى بُعد 300 متر من شارع التسعين.

  • كمبوند سيرينا هايتس: يقع بمنطقة المستثمرين الشمالية، بالقرب من شارع التسعين، على مساحة 27.47 فدانًا.