لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
(شقق)
15,350 جنيه

اسعار شقق فى كمبوند بالتجمع الخامس متوسط 15,350 جنيه لكل متر مربع.

(فلل)
19,150 جنيه

اسعار فلل فى كمبوند بالتجمع الخامس متوسط 19,150 جنيه لكل متر مربع.

متوسط سعر المتر لآخر ١٢ شهر

الحي متوسط سعر المتر للفلل
القطامية هايتس 24,500 جنيه /متر²

50%

مستوى طلب الشراء

(متوسط)

+2.81%

زيادة الأسعار أخر ١٢ شهر

27%

مستوى طلب الشراء

(منخفض)

-2.06%

زيادة الأسعار أخر ١٢ شهر

التقييم العام

8.7

مستوى المنطقة

10

المدارس والجامعات

9.0

الخدمات الصحية

9.0

الهدوء

9.0

الموقع

6.0

المواصلات

5.0

التسوق والمطاعم

10

تحتوي القاهرة الجديدة على أكثر من ١٠٠ مجمع سكني مغلق "كمبوند" في جميع مناطقها، قد يكون أشهرها مدينة الرحاب وكايرو فيستفال سيتي وميفيدا وهايد بارك، وتتوفر في هذه المجمعات السكنية مستويات معيشية مختلفة، فالكثير منها يوفر إسكان فاخر وفوق متوسط، والبعض يوفر إسكان متوسط. معظم هذه المشروعات تقدم خدمات خاصة بقطانيها، ومعظمها يتواجد في منطقتين المستثمرين الشمالية والجنوبية والمنطقة المحيطة بالجامعة الأمريكية.

عن القاهرة الجديدة

مدينة القاهرة الجديدة هي واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة الجديدة. تقع القاهرة الجديدة في شرق القاهرة وتتكون من عدة تجمعات سكنية أكبرهم التجمع الخامس والتجمع الأول والتجمع الثالث. ومن الأخطاء الشائعة تسمية مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع أو التجمع الخامس، حيث أن التجمع الخامس يعد حي من أحياء القاهرة الجديدة، لكن جرت العادة على هذه التسمية. تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز بالمقارنة مع بقية أحياء القاهرة فشوارعها واسعها وتتميز بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية.

خدمات متنوعة في القاهرة الجديدة والتجمع

يوجد فيها عدد كبير من الجامعات الخاصة والمدارس ولكن يعيبها وجود بعض الطرق غير الممهدة فى المناطق الجديدة والغير مأهولة كما أن أزمة المياة تكررت عدة مرات فى بعض المناطق والتي يتم العمل على حلها الآن. أيضاً يمكن اعتبار ارتفاع أسعار القاهرة الجديدة بسرعة شديدة من عيوبها الرئيسية وهذا الارتفاع عادة ينتج من شدة الطلب ورغبة الكثير في السكن والاستثمار فيها. وتعتبر معظم أحياء مدينة القاهرة الجديدة من المناطق الراقية عالية المستوى.

أهم معالم القاهرة الجديدة

أكاديمية الشرطة، كايرو فيستفال سيتي، داون تاون مول، والجامعة الامريكية. يمكن الوصول إلى القاهرة الجديدة بسهولة باستخدام السيارة الخاصة لمحاذاتها لمحاور رئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس وطريق السخنة، إلى أن المواصلات العامة لا تزال محدودة باستثناء شارع التسعين الجنوبي والذي يعد المحور التجاري الرئيسي للمدينة.

إذا كنت تبحث عن أرقي التجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس، إليك قائمة بأشهر كمبوندات التجمع الخامس لتختار منها ما يلبي متطلباتك وإمكانياتك.

كمبوند ميفيدا Mivida

يُعد كمبوند ميفيدا واحدًا من أشهر التجمعات السكنية صديقة البيئة بالقاهرة الجديدة، وهو من تنفيذ شركة إعمار الرائدة في مجال التطوير العقاري، ويقع الكمبوند على مساحة 860 فدانًا مُقسمة إلى وحدات سكنية متنوعة كالتوين هاوس والشقق والفيلات، كما أنه في مكان مميز بالقرب من المناطق الحيوية بقلب التجمع الخامس حيث يطل على شارع التسعين مباشرةٍ، فضلًا عن قُربه من مطار القاهرة وطريق العين السخنة وجسر السويس.

ويرجع تميز كمبوند ميفيدا إلى كونه يضم عددًا كبيرًا من المولات التجارية وأشهر التوكيلات العالمية، بالإضافة إلى الاهتمام بالمساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات النوافير الصناعية وتقسيم الطرق بشكلٍ احترافي، فضلًا عن وجود نادٍ رياضي وصحي وصالة ألعاب وحديقة مركزية للترفيه.

كمبوند كليو إيست Cleo East

ينفرد مشروع كليو إيست السكني بتصميم معماري راقٍ من تنفيذ شركة كليوباترا للتطوير العقاري وهي معروفة بتاريخها العريق؛ ليجمع بين الحياة الهادئة المتجانسة مع طبيعة الرقعة الخضراء الشاسعة بالكمبوند، إما بالنسبة إلى الموقع فهو يتوسط التجمع الخامس بالقرب من المنطقة التجارية ومول كايرو فستيفال وشارع التسعين، بالإضافة إلى سهولة الوصول منه إلى مطار القاهرة والجامعة الأمريكية.

وبالحديث عن مميزات وخدمات كمبوند كليو إيست سنجد باقة متنوعة من الخدمات التعليمية والترفيهية والصحية، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة ونظام مراقبة عالي الجودة على مدار اليوم لضمان سلامة قاطني الكمبوند، ليس هذا فحسب بل يتيح كليو إيست خيارات عديدة للوحدات السكنية لتناسب أكبر فئة ممكنة.


كمبوند المرام لاند مارك Al Maram Landmark

إذا كنت من محبي الهدوء والعيش في التجمعات السكنية الصغيرة محدودة الوحدات ستجد غايتك في كمبوند المرام لاند مارك بالتجمع الخامس، وهو إحدى مشاريع شركة المرام للتطوير العقاري المُصممة على طراز حديث بعدد وحدات محدودة؛ بواقع مساحة 18320 مترًا مربعًا، مُوزعة على 10 عمارات فقط متنوعة التصميمات بمساحات تبدأ من 150 مترًا مربعًا لتناسب الأسر الكبيرة والصغيرة على حدٍ سواء، مع الاحتفاظ بنسبة 22% من المساحة الكلية للرقعة الخضراء.

وبالإشارة إلى موقع كمبوند المرام فهو في مكان حيوي بالقرب من شارع التسعين وعمارات المستثمرين الشمالية، كما يتميز الكمبوند بالعديد من الخدمات كالأمن والحراسة ومناطق الترفيهية للكبار والصغار كالنوادٍ وحمامات السباحة، وبالإضافة إلى توفير خيارات متعدد للخدمات التعليمية والصحية.

كمبوند هايد بارك نيو كايرو Hyde Park New Cairo

يعتبر كمبوند هايد بارك نيو كايرو واحدًا من أشهر التجمعات السكنية الفاخرة بالتجمع الخامس، حيث نفذته شركة هايد بارك للتطوير العقاري على مساحة 1200 فدان على طراز عصري أقرب إلى كمبوندات العاصمة الإدارية من حيث التصميم والمسافة، كما أنه يضم مساحات خضراء شاسعة حيث يضم حديقة مركزية تبلغ مساحتها ضعف حديقة الأزهر الشهيرة.

يتوسط موقع الكمبوند قلب التجمع الخامس، فهو قريب لكلٍ من شارع التسعين الجنوبي والجامعة الأمريكية والمستقبل كما أنه يطل على الطريق الإقليمي الأوسطي.

يتميز أيضًا بتنوع الوحدات السكنية ما بين الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس، لتوفر كافة الاحتياجات من حيث المساحة لكل من يبحث عن سكن مميز، أما بالنظر إلى الخدمات المتاحة سنجد باقة وفيرة من الخدمات التعليمية والصحية وكذلك الترفيهية المتمثلة في حمامات سباحة وكلوب هاوس ونادٍ صحي فضلًا عن وجود مساحات واسعة لممارسة الرياضة والركض.

كمبوند ماونتن فيو ثري Mountain View 3

يمثل هذا الكمبوند واحدًا من أفضل مشاريع مجموعة ماونتن فيو للتطوير العقاري، وهو يتضمن مساحات خضراء شاسعة بنسبة تتجاوز 85%، ليس هذا فقط بل يتميز مجمع ماونتن فيو ثري بموقع جغرافي فريد وسط التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية والطريق الدائري.

ويتيح الكمبوند خيارات متعددة من الوحدات السكنية الفاخرة كالفيلات بمساحات تبدأ من 225 مترًا مربعًا والتاون هاوس بمساحات 220 مترًا مربعًا، وجميع الوحدات تطل على رقعة خضراء ومناظر خلابة من النوافير الصناعية، فضلًا عن المسارات الواسعة المُخصصة للمشي، يوفر أيضًا الكمبوند كافة خدمات الراحة والرفاهية لكل قاطنيه كالخدمات التعليمية والنوادٍ والمراكز الطبية ومراكز التسوق.

كمبوند لا نوفا فيستا La Nuova Vista

يُشكل كمبوند لا نوفا فيستا مثالًا حيًا لفخامة ورقي التصميمات الحديثة المستوحاة من الطبيعة الخلابة، وهو من ضمن مشروعات مجموعة مصر إيطاليا للتطوير العقاري المنافسة بقوة في سوق العقارات، وتبلغ مساحة الكمبوند 41 فدانًا مُقسم إلى وحدات سكنية على هيئة فيلات مستقلة تبدأ من 580 مترًا مربعًا وتاون هاوس بداية من 350 مترًا مربعًا ومساحات خضراء ومسطحات مائية جمالية.

يقع الكمبوند في قلب المناطق الحيوية بالتجمع الخامس، بالقرب من مطار القاهرة الدولي والطريق الدائري وكذلك الجامعة الأمريكية ونادي دجلة، لعل الموقع نقطة واحدة من مزايا لا نوفا فيستا لأن هناك عدد من الخدمات كالأمن والحراسة 24 ساعة، والخدمات التعليمية والصحية والنوادي الاجتماعية، وكذلك أماكن الترفيهية والتسوق.

كمبوند أفينيو ناينتي 90 Avenue

يعتبر كمبوند أفينيو ناينتي 90 من أكبر مشاريع التطوير العقاري لشركة تبارك، كما أن المجمع مطور بشكلٍ احترافي من حيث تقسيم الطرق والمساحات الخضراء والنوافير الصناعية والمسطحات المائية لينتج لنا في النهاية مشروع سكني يضم وحدات فاخرة.

يتميز الكمبوند بموقع حيوي بالتجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين الجنوبي كما أنه مطل من الجهة الأمامي على جامعة المستقبل، ويتوفر بأفينيو ناينتي باقة متنوعة من الوحدات السكنية لتلائم كل من يبحث عن مكان راقٍ للسكن؛ سنجد أن الشقق بالكمبوند تبدأ من 150 مترًا مربعًا وأما البنتهاوس يبدأ من 140 مترًا مربعًا، وهناك عدد 2 مصعد كهرباء لكل وحدة سكنية على حدة.

وبالنظر إلى الخدمات التي يتيحها الكمبوند سنجد مسارات وطرق مُخصصة للجري والمشي والحمامات سباحة بالإضافة إلى أماكن التنزه والترفيه الأخرى، كما أن هناك خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم ونوادٍ اجتماعية وخدمات تعليمية وصحية على أعلى مستوى.

كمبوند روك فيرا Rock Vera

يمثل كمبوند روك فيرا الطراز المعماري الإيطالي على الأراضي المصرية ليعكس لنا صورة كلاسيكية جذابة في كل تفصيلة من المكان، وهو مجمع سكني راقِ يشغل مساحة 10.5 فدان موزعة بين الأبنية والرقعة الخضراء وهو من تنفيذ شركة البطل للتطوير العقاري، وما يجعله أكثر تميزًا موقعه الجغرافي بقلب التجمع الخامس فهو يطل على شارع التسعين بالقرب من المناطق الحيوية كمول كايرو فيستيفال والجامعة الأمريكية.

والجدير بالذكر أن الموقع نقطة واحدة من مزايا الكمبوند، حيث يتيح لساكنيه مجموعة متنوعة من الخدمات بداية من تنوع الوحدات بين الشقق التقليدية وتبدأ من 170 مترًا مربعًا والمُلحقة بحدائق بمساحة 150 مترًا مربعًا والبنتهاوس بداية من 285 مترًا مربعًا، وصولًا إلى المزايا الخدمية كالأمن والحراسة ونظم المراقبة وكذلك الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية كحمامات السباحة والنواد الاجتماعية ومسارات المشي وممارسة الرياضة وأماكن التسوق والتنزه.

كمبوند فيليت Villette

مشروع سكني متكامل بشكلٍ احترافي ليكمل مسيرة نجاح مجموعة سوديك للتطوير العقاري؛ وهي غنية عن التعريف كواحدة من أقوى الشركات المنافسة في المجال بالمنطقة العربية بأكملها، وتبلغ مساحة الكمبوند 300 فدان بقلب التجمع الخامس وتصل نسبة الرقعة الخضراء بالمشروع قرابة 54%، كما أن هذا المشروع مُعد على 5 مراحل للتسليم.

يقع كمبوند فيليت على بُعد دقائق من المحاور الرئيسية التي يمكن من خلالها الوصول إلى وسط القاهرة في غضون 30 دقيقة، كما أنه يطل على شارع التسعين مباشرة وهو قريب جدًا من الجامعة الأمريكية.

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند حيث يوجد شقق متوسطة المساحة تبدأ من 138 مترًا مربعًا، وأخرى دوبلكس من مساحة 303 مترًا مربعًا، أما مساحة الفيلات فتبدأ من 354 مترًا مربعًا، والتوين هاوس من 313 مترًا مربعًا، كما أن جميع الوحدات تتميز بتصميم داخلي راقٍ وتطل من الخارج على مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة، فضلًا عن الخدمات المتاحة بالمجمع كالنوادي الرياضية وصالات الألعاب الواسعة وأماكن الترفيه والتنزه، ويوجد أيضًا الخدمات المتعلقة بالتعليم والصحة.

كمبوند إيست تاون Eastown

إذا كنت من محبي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية نرشح لك كمبوند إيست تاون من تنفيذ سوديك للتطوير العقاري؛ وتبلغ مساحة الكمبوند 200 فدان أغلبها رقعة خضراء لأن الشركة في أثناء الإنشاء ركزت على زيادة الخضرة واللاند سكيب وأماكن للتنزه في هذا المشروع على وجهه التحديد.

يقع كمبوند إيست تاون بجوار شارع التسعين وبالقرب من الجامعة الأمريكية ووسط الأماكن الحيوية بالتجمع الخامس، كما أن إيست تاون يوفر خيارات متعددة من الوحدات لتلبي كافة الاحتياجات لكل من يبحث عن سكن في مشروع راقٍ، وتقسم الوحدات إلى شقق تقليدية بمساحات متوسطة تبدأ من 130 مترًا مربعًا، ودوبلكس وأخرى مُلحقة بحديقة بمساحات تتجاوز 300 متر مربع.

يتميز المشروع بخدمات الأمن والحراسة ونظام مراقبة عالي الجودة، بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء التي تبعث في النفس السكينة هناك حمامات سباحة ونوادٍ صحية واجتماعية ومسارات للمشي والدراجات وأماكن ألعاب خاصة للصغار، فضلًا عن الكافيهات وخدمات التسوق.

كمبوند لا فونتاين La Fontain

يُعد كمبوند كمبوند لا فونتاين واحدًا من أرقى المشروعات السكنية لمجموعة أركو للاستثمار العقاري بالتجمع الخامس؛ لذلك فهو واجهة بحث كل من يبحث عن سكن مميز يتسم بالهدوء والفخامة، وتصل مساحته إلى 34 فدانًا موزعة بين وحدات سكنية ومساحات خضراء.

يقع الكمبوند في منطقة الجولدين سكوير بالتجمع الخامس، بالقرب من كافة الأماكن الراقية بجوار الجامعة الأمريكية ومدينة نصر وباق النقاط الحيوية، وتنقسم وحدات لا فونتاين إلى شقق تقليدية بمساحة 133 مترًا مربعًا، وشقق مزدوجة تبدأ من 145 مترًا مربعًا، وتاون هاوس بمتوسط مساحة 260 مترًا مربعًا.

وسنجد العديد من مزايا السكن في هذا الكمبوند بداية من الموقع الفريد، وصولًا إلى المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق ومسارات المشي ومساحات ركوب الخيل وحمامات السباحة وأماكن التنزه والتسوق، كل ذلك بخلاف الخدمات الصحية والتعليمية.

كمبوند جاليريا مون فالي Galleria Moon Valley

يُشكل كمبوند جاليريا مون فالي واحدًا من أهم المشروعات السكنية بالمنطقة، وتم تصميمة على مساحة قدرها 71 فدانًا من تنفيذ شركة أرابيا للتطوير العقاري؛ والتي اهتمت خلال التنفيذ بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات الصناعية المنتشرة على طول مساحة الكمبوند.

ينفرد مشروع جاليريا مون فالي بموقع مميز في الجولدين سكوير، بالقرب كافة المناطق الحيوية بالتجمع كمطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية، ويطل على بعض الطرق والمحاور الرئيسية المهمة كطريق السويس ومحور بن زايد والطريق الأوسطي الإقليمي.

وبالنظر إلى مزايا السكن بكبوند جالريا مون فالي سنجد باقة متنوعة من الخدمات المتمثلة في تنوع الوحدات السكنية ما بين شقق تقليدية بمساحات تبدأ من 125 مترًا مربعًا والبنتهاوس من مساحة 170 إلى مترًا مربعًا، مما يتيح خيارات متنوعة لجميع الأذواق.

كل ذلك بخلاف الخدمات التعليمية والصحية وخدمات الأمن والحراسة ونظام المراقبة، علاوة على ذلك يضم الكمبوند الكثير من سبل وأنشطة الترفيه كحمامات السباحة والحدائق وأماكن التنزه وعدد من الكافيهات ومراكز التسوق والنوادي الاجتماعية والصحية وصالات الألعاب للكبار والصغار.

كمبوند ريفيرا هايتس Riviera Heights

يتميز هذا الكمبوند بالمزيج المتناغم بين الطراز الكلاسيكي والحياة المعاصرة لنجد أنفسنا أمام مجمع سكني على أحدث مستوى من الرقي والفخامة، وهو أحد أعمال مجموعة نوفاستانزا للتطوير العقاري، وتم تخصيص هذا الكمبوند للفيلات فقط ومن حولها المساحات الخضراء التي تشغل أكثر من 80% من المساحة الإجمالية للمشروع.

يقع مشروع ريفيرا هايتس في منطقة حيوية من التجمع الخامس بالقرب لكلٍ من شارع التسعين والجامعة الأمريكية ومول أمريكان بلازا، وبخلاف ميزة الموقع يوفر الكمبوند فيلات بمختلف المساحات بداية من 400 متر مربع وصولًا إلى 700 متر مربع، وكما ذكرنا أن المجمع مُخصص للفيلات ولكنها تنفرد بتصميمات راقية وتقسيمات داخلية جيدة تناسب جميع الأذواق.

يتمتع كمبوند ريفيرا هايتس بعدد لا بأس به من الخدمات المتكاملة كالرعاية الصحية والتعليمية، أما بالنسبة للجانب الترفيهي سنجد خيارات متنوعة لضمان تحقيق أعلى مستوى من الحياة المُريحة؛ فهناك حمامات سباحة متباينة المساحة للكبار والصغار، ومرافق رياضية ومسارات للمشي والركض وركوب الدراجات، ويوجد أيضًا أماكن للتنزه ومراكز تجارية للتسوق.

كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة

يُعد كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة واحدًا من أكبر مشاريع شركة جراند بلازا للتطوير العقاري بالتجمع الخامس، حيث تم تأسيس المشروع على مساحة 77 فدانًا على هيئة وحدات سكنية على مستوى عالٍ من الرقي والفخامة إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية.

يتوسط الكمبوند قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين والجامعة الأمريكية مول كايرو فيستيفال، وبجوار عدد كبير من المحاور والطرق الرئيسية الواصلة إلى قلب القاهرة كالدائري وطريق السويس.

يضم مشروع لاميرادا القاهرة الجديدة وحدات سكنية على هيئة شقق تقليدية بمساحات تبدأ من 130 مترًا مربعًا، وشقق مزدوجة مُلحقة بحديقة مستقلة؛ ولعل أهم ما يميز تلك الوحدات الاستقلال والخصوصية العالية، أما بالنسبة إلى الخدمات الأخرى كالصحية والتعليمية والخدمات الترفيهية كالنوادٍ الاجتماعية والصحية وصالات الألعاب وحمامات السباحة والكافيهات ومراكز التسوق.

كمبوند ذا آيكون ريزيدنس The Icon Residence

يتميز كمبوند ذا آيكون ريزيدنس بالمساحات الخضراء الواسعة ليمنح قاطنيه الشعور بالراحة والسكينة، وهو واحدٌ من أهم المشروعات التي نفذتها شركة ستايل هوم العقارية، حيث إن تصميمات الكمبوند مستوحاة من الطبيعة وتركز بشكلٍ أساسي على المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية.

يقع مجمع ذا آيكون ريزيدنس السكني في موقع متميز بالتجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين والجامعة الأمريكية، كما أنه كما أنه يطل على الطريق الدائري؛ ولعل الموقع الجيد أحد مزايا السكن في الكمبوند إلى جانب الخدمات الأخرى كتنوع الوحدات ما بين الشقق التقليدية والتي تبدأ مساحتها من 165 مترًا مربعًا، والشقق المُلحقة بحديقة بمساحات 139 إلى 210 أمتار مربعة، ويوجد أيضًا دوبلكس من 329 مترًا مربعًا والبنتهاوس بداية من 200 متر مربع.

تتمتع جميع وحدات الكمبوند بالخصوصية والأمان بفضل خدمات الحراسة ونظام المراقبة عالي الجودة على مدار اليوم، كما يتيح الكمبوند باقة من الخدمات كالمرافق التعليمية والصحية والخدمات الترفيهية بداية من الحدائق ومسارات المشي وركوب الدراجات وصولًا إلى النوادي الاجتماعية والصحية وصالات الألعاب والكافيهات وأماكن التسوق والتنزه.

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني يهتم بالخصوصية في المقدمة نرشح لك بروميناد القاهرة الجديدة، وهو إحدى علامات شركة وادي دجلة المميزة في مجال التطوير العقاري، حيث أسست الشركة هذا المشروع على مساحة 33 فدانًا أغلبها مقسم إلى مساحات خضراء ولاند سكيب لإضفاء مظاهر جمالية.

ينفرد المشروع بالموقع المتميز في شارع التسعين إلى جوار قطامية هايتس، وبالتالي فهو قريب إلى كل من الجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك الطريق الإقليمي الأوسطي.

ويبلغ عدد الوحدات المتاحة بكمبوند بروميناد 995 وحدة على هيئة أبنية عبارة عن طابق أرضي مُزود بأربعة أدوار متكررة بمساحات بداية من 150 إلى 255 مترًا مربعًا، وهذه الوحدة مُقسمة إلى نوعين أحدهما تتضمن ثلاث شقق بالطابق والأخرى شقتين فقط بمساحة مُوحدة قدرها 255 مترًا مربعًا.

وبالحديث عن الخدمات التي يوفرها الكمبوند سنجد الأمن والحراسة ونظام مراقبة حديث على مدار 24 ساعة، يوجد أيضًا المرافق الخدمية الأساسية كالتعليم والصحة، ولتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية هناك أكثر من حمام سباحة ونادٍ صحي واجتماعي ومسارات مُخصصة للمشي وأماكن كثيرة للتسوق والتنزه وعدد لا بأس به من المولات والكافيهات.

كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

يُمثل كمبوند فيفث سكوير أحد الأعمال المميزة لمجموعة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وتستند تصميمات المشروع العصرية إلى الطبيعة في كل تفصيلة حيث يوجد حدائق ومتنزهات ومساحات خضراء شاسعة.

يتوسط الكمبوند التجمع الخامس فهو يقع في الجولدين سكوير المُطل على الجهة الشمالية لشارع التسعين، لذا فهو بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسة الواصلة إلى قلب القاهرة بسهولة.

يضم المشروع وحدات متنوعة ما بين أستوديوهات بمساحة 85 مترًا مربعًا وشقق مُلحقة بحدائق من مساحات 95 مترًا مربعًا وشقق أخرى تقليدية تبدأ مساحتها من 150 مترًا مربعًا، ويتميز السكن في كمبوند فيفث سكوير بالرفاهية والاستمتاع بكافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة للسكان، كالمرافق التعليمية والصحية والخدمات الترفيهية كحمامات السباحة للكبار والصغار والكلوب هاوس، والأمن والحراسة والبحيرات الصناعية والأماكن المُخصصة للأطفال، إلى جانب وجود كافيهات ومولات ومراكز تجارية عالمية للتسوق.

كمبوند الباتيو أورو El Patio Oro

يشغل هذا الكمبوند مساحة تُقدر 50 فدانًا أغلبها مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية بنسبة 79% من المساحة الإجمالية، ويعتبر هذا المشروع إحدى العلامات الذهبية في مجال التطوير العقاري لشركة لافيستا، ويطل الكمبوند على الطرق والمحاور الرئيسية كطريق السويس والعين السخنة فضلًا عن موقعة في الجولدين سكوير بالتجمع الخامس.

تتنوع وحدات كمبود الباتيو أورو بين البنتهاوس والدوبلكس بمساحات تبدأ من 120 إلى 255 مترًا مربعًا، وتتميز الوحدات بالإطلالة على المساحات الخضراء من كافة النواحي والتمتع بمستوى عالٍ من الخصوصية والأمان، كما أن المشروع يوفر عددًا لا بأس به من الخدمات لقاطني المجمع كالمرافق التعليمية والصحية والخدمات الترفيهية من مراكز تسوق وكافيهات وحمامات سباحة ونوادٍ اجتماعية وصحية.

كمبوند ديستريكت 5

يُعد كمبوند ديستريكت 5 واحدًا من أعمال شركة مراكز التابعة لمجموعة فواز الحكير، ليكون علامة مميزة ضمن كمبوندات التجمع الخامس الراقية، وهو من أكبر المشروعات السكنية بالمنطقة من حيث المساحة التي تبلغ 200 فدان، يشغل النصيب الأكبر منها مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية.

أما بالنسبة للموقع فهو بالقرب من شارع التسعين وبعض الأماكن الحيوية بالمنطقة كنادي دجلة والجامعة الأمريكية، كل ذلك بخلاف الطرق والمحاور الرئيسية الواصلة إلى قلب القاهرة الكبرى.

تتشكل وحدات الكمبوند على هيئة شقق تقليدية بداية من مساحة 100 متر مربع، وأخرى مُلحقة بحديقة من 154 إلى 215 مترًا مربعًا، أما التاون هاوس يبدأ من 258 مترًا مربعًا والدوبلكس بمتوسط مساحة 343 مترًا مربعًا.

ويتميز المجمع بخدمات الأمن والحراسة والمناظر الخلابة مع وجود منطقة ترفيهية بالكامل وحمامات سباحة ونوادٍ اجتماعية وصحية ومراكز للتسوق وكافيهات متنوعة.

كمبوند ذا أدريس إيست

مجمع سكني راقٍ يبلغ 60 فدانًا أغلبها مساحات خضراء وبحيرات صناعية بنسبة 80% من المساحة الإجمالية، وهو من تنفيذ مجموعة درة عملاق التطوير العقاري بالمنطقة العربية بالكامل؛ التي أسسته في موقع متميز بالتجمع الخامس بجوار مدينة الرحاب والجامعة الأمريكية، علاوة على ذلك فهو قريب من الطرق والمحاور الرئيسية الواصلة لقلب القاهرة الكبرى.

يضم الكمبوند وحدات على هيئة شقق تقليدية بمساحات تبدأ من 140 مترًا مربعًا وأخرى مُزودة بحديقة بداية من 121 مترًا مربعًا، أما الشقق الدوبلكس فتبدأ من 210 أمتار مربعة، وجميع الوحدات على أعلى مستوى من الرقي والخصوصية والأمان، كما أن الأسعار المتاحة للوحدات تتماشى مع الخدمات المقدمة.

كما أن المشروع يوفر لقاطنيه عددًا كبيرًا من الخدمات التي تسهل عليهم مشقة الحياة وتضمن حياة الرفاهية، حيث يتضمن الكمبوند على نادٍ صحي تصل مساحته إلى 3000 متر مربع، ناهيك عن المنطقة الترفيهية للأطفال وحمامات السباحة ومراكز التسوق والكافيهات والمساحات الخضراء بكل شبر من الكمبوند.

شارك

اسم المطور

--

حجم المشروع

1

عدد الوحدات

--

الحالة

--

النوع السعر  
شقق مفروشة 2,040,000 - 5,214,000 41,000 جنيه/م2