لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في كمبوند بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة

منطقة القاهرة الجديدة من أرقى مناطق محافظة القاهرة الآن، وتحتوي على العديد من المشروعات السكنية المختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة، حيث إن مساحتها حوالي 70 ألف فدان، وتضم منطقة الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

كما إنها منطقة حيوية تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة، بالإضافة إلى كونها منطقة مناسبة لإنشاء مشروع تجاري لرجال الأعمال، وتحتوي على مراكز طبية ومستشفيات.

 

موقع مدينة القاهرة الجديدة


تقع القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي للغاية حيث أنها قريبة من أهم المدن الجديدة والمعالم الهامة، والتي تزيد من إقبال الأفراد عليها في الاّونة الأخيرة، حيث أن شرائك لمنزل في القاهرة الجديدة يجعلك قريب من المناطق التالية:

·        تقع على بُعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

·        يفصلها 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.

·        تقع على بُعد 20 دقيقة من دائري المعادي.

·        تقع على بُعد 30 دقيقة من وسط البلد.

·        10 دقائق من مدينة الشروق ومدينتي ومدينة المستقبل.

 

تفاصيل الشقق في منطقة القاهرة الجديدة


تعد الشقق في القاهرة الجديدة راقية ومتنوعة ومختلفة نظرًا لكثرة المشروعات السكنية بالمنطقة، مما يتيح خيارات مختلفة للعملاء، ويختلف أيضًا تقسيم الشقق وفقًا للمساحة، حيث تبدأ من غرفتين إلى 3 و4 غرف وفقًا للمساحة، ويتم تسليطها بنظام التشطيب الكامل أو النص تشطيب حسب المشروع الذي تختاره.

كما أن جميع الوحدات تتمتع بنظام كامل المرافق من مياه وكهرباء وغاز وسباكة وخطوط التليفونات، وبنية تحتية متينة، وواجهات رائعة، بسبب التخطيط المعماري الجيد في المنطقة.

 

مساحات الشقق السكنية في منطقة القاهرة الجديدة


تتنوع مساحات الشقق في المنطقة وفقًا لنوع المشروع، حيث أن بعض المشروعات السكنية تتكون من مساحات صغيرة، وبعضها يتكون من شقق بمساحات واسعة للغاية مثل مشروعات بيت الوطن، وأخرى تحتوي على فيلات فقط.

وتبدأ مساحات الشقق من 85 مترًا مربعًا وتتكون من غرفتين نوم، وتصل إلى 300 متر مربع، مما يتيح العديد من الخيارات أمام العملاء.

 

خدمات مدينة القاهرة الجديدة


السكن في مدينة القاهرة الجديدة يجعلك تستمتع بالعديد من الخدمات التي تتوفر بداخلها عن غيرها من المناطق الأخرى، لذلك يمكنك أن تجعلها واجهتك الأولى أثناء البحث عن شقق للبيع أو في حالة كانت لديك أسرة كبيرة يمكن اختيار فلل للبيع والتي يأتي بعضها بجراج خاص أو حمام سباحة، وتتنوع الخدمات في المنطقة كالتالي:

 

المستشفيات الطبية


يتوفر العديد من المستشفيات الطبية التي تقدم خدمات على أعلى مستوى كما أنها مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية مثل: مستشفى القاهرة الجديدة، ومستشفى التجمع الخامس العام، ومستشفى الكرمة.

 

المدارس التعليمية والجامعات


تتنوع المدارس التعليمية والجامعات في منطقة القاهرة الجديدة فتجد مدارس لغات وتجريبية ودولية تناسب احتياجات كافة السكان مثل: مدرسة بداية الدولية، والمدرسة الأوروبية بالقاهرة، ومدرسة إخناتون للغات، ومدرسة الحرمين الخاصة للغات.

كما تضم جامعات كبرى مثل: الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل، الجامعة الألمانية.

 

المولات والمناطق الترفيهية


 تضم مدينة القاهرة الجديدة العديد من المولات الترفيهية لقضاء اوقات ممتعة والتسوق والترفيه مثل: الميتنج بوينت مول وأمريكانا بلازا وكايرو فيستيفال سيتي ومون فالي مول وذا سبوت مول والداون تاون مول وكونكورد بلازا.

 

الأندية الرياضية


تشتهر القاهرة الجديدة بوجود العديد من الأندية الرياضية مثل: نادي وادي دجلة ونادي الطيران ونادي بلاتينيوم ونادي القطامية نادي الزهور.

 

المواصلات في القاهرة الجديدة


 يتوفر في التجمع العديد من المواصلات التي تُسهل الانتقال بين أحيائها وخارجها مثل مواصلات مصر، والتطبيقات المختلفة مثل أوبر، ويوجد أيضًا أتوبيسات مختلفة تتنقل من القاهرة الجديدة إلى مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

أسعار المتاح من شقق للبيع في كمبوند بالتجمع الخامس


تختلف أسعار الشقق في كمبوندات القاهرة الجديدة حسب المشروع الذي تختاره، حيث أن هناك العديد من الكمبوندات السكنية في المنطقة، وأيضًا تختلف حسب نوع الوحدة والمساحة وقربها أو بعدها عن الشارع الرئيسي، وأيضًا نوع التشطيب، ويمكنك متابعة الأسعار في اَخر تحديث لها من خلال الجدول المحدث من عقارماب.

 

طرق الدفع والسداد في شقق كمبوندات القاهرة الجديدة


تختلف طرق السداد في كمبوندات القاهرة الجديدة نظرًا لاختلاف المطورين العقاريين، حيث تضم المنطقة العديد من المشروعات السكنية لكبار المطورين، وكلٍ منهم يضع خطة السداد التي تناسبه، والتي تختلف حسب طبيعة المشروع، هل هو مُكتمل، أم  في منتصف مرحلة البناء، أم هو تحت الإنشاء، كل هذه الفروق تؤثر في طريقة السداد التي يختارها المطور.

 

أشهر الكمبوندات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة


كمبوند فيفث سكوير


تقع عقارات كمبوند فيفث سكوير في المربع الذهبي بقلب التجمع الخامس، وبالتحديد في شارع التسعين وبالقرب من الجامعة الأمريكية، ويقام على مساحة 156 فدانًا، حيث يضم وحدات سكنية مُتنوعة مثل الشقق، التوين هاوس، التاون هاوس والفيلات المُستقلة، وجميع الوحدات تُسلم سوبر لوكس.

كما يضُم مساحات خضراء واسعة ومسارات للمشي والدراجات، بالإضافة إلى كلوب هاوس، يتم استخدام الطاقة الشمسية في الإضاءة.

 

كمبوند زيزينيا المستقبل


يعد كمبوند زيزينيا المستقبل من أرقى كمبوندات التجمع الخامس، ويقع على مساحة 70 فدانًا، ويتميز بالهدوء والاتساع والمباني الفاخرة، وهو بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة بما يقرب من 10 دقائق فقط، وتبلغ مساحة المباني 20% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند، وخصصت باقي المساحة للمرافق العامة والمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

 

كمبوند بارك كورنر


وهو من أشهر وأكبر الكمبوندات في التجمع الخامس ويقع داخل كمبوند هايد بارك حيث يعد جُزءًا منه، كما يقع هايد بارك على شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية ويمتد كمبوند هايد بارك كورنر على مساحة 1,200 متر مربع، ويحتوي على وحدات سكنية مُختلفة كالفيلات، التاون هاوس، التوين هاوس، الدوبليكس والشقق وتبدأ المساحات من 99 مترًا مربعًا وحتى 327 مترًا مربعًا.

 

كمبوند ميڤيدا


ميفيدا التجمع الخامس هو مشروع سكني للباحثين عن الرقي والهدوء والفخامة، حيث يقع كمبوند ميڤيدا في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي، وذلك على مساحة 33 فدانًا، كما يحتوي على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 191 مترًا مربعًا وحتى 244 مترًا مربعًا، فيلات بمساحات تبدأ من 331 مترًا مربعًا وحتى 779 مترًا مربعًا وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 277 مترًا مربعًا وحتى 384 مترًا مربعًا.

ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء، ويحتوي على حديقة ضخمة بمساحة 30 فدانًا، كما يتم اعتماد الطاقة الشمسية كمصدر رئيسي لإنارة الشوارع.

 

كمبوند ليك ڤيو ريزيدنس


كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس من أرقى الكمبوندات في القاهرة الجديدة حيث يقع عقارات كمبوند ليك فيو ريزيدنس في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية على مساحة 77 فدانًا ويحتوي على 118 مبنى سكني، خدمات ترفيهية، مولات تُجارية، حدائق ومُسطحات خضراء وبُحيرات صناعية، وقد تم تصميمه شركة يونانية جعلت التصميمات فريدة ومميزة، ووجهات رائعة، كما أن مساحة الوحدات تبدأ من 122 مترًا مربعًا وتصل إلى 272 مترًا مربعًا.

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى كمبوند بالتجمع الخامس هو 11,945 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى كمبوند بالتجمع الخامس هو 18,000 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى كمبوند بالتجمع الخامس هو 1
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى كمبوند بالتجمع الخامس هو 20%
المناطق الفرعية في كمبوند بالتجمع الخامس هى كمبوند ميفيدا - اعمار, القطامية ديونز - القاهرة الجديدة, كمبوند ايست تاون - سوديك, لي روا - التعمير و الإسكان, مينا جاردنز, لاميرادا بلازا - لاميرادا, قطامية جاردنز - شمال افريقيا, ذا سكوير - صبور, هايد بارك كمبوند, ماونتن فيو هايد بارك, بالم هيلز القطاميه - PK1, ليان ريزيدنس - لاند مارك صبور, سيفورا هايتس - مدن, ديار - صبور, مكسيم كانتري كلوب
الوحدات الموجودة في كمبوند بالتجمع الخامس هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل
أفضل شركات تسوق عقاري في كمبوند بالتجمع الخامس هم Quest Real Estate, Bakr + rana +fatma, conceptegypt, روافد العقارية, DealbyDeal