لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع داخل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

 

للباحثين عن حياة الرفاهية والكمبوندات الصحية صديقة البيئة، إليكم مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة من مشروعات المطور العقاري الشهير Palm Hill، والتي قامت بإنشاء مشروعتها في مناطق مختلفة على طراز هندسي حديث لمجموعة من المجمعات السكنية المتطورة والمختلفة، كما أن كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل يعتمد على التصميم الفريد المطور للوحدات السكنية المختلفة؛ شقق فيلات، أرضي بحديقة.

 

مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة والذي يقع بالتحديد في منطقة التجمع الخامس، هو مشروع سكني فخم يضم الكثير من العقارات المعروضة للبيع بالكمبوند بأفضل الأسعار ، وحيث قُسم بشكل مميز لحياة مثالية توفر كافة سُبل الراحة وحياة الرفاهية لسكانها، بالإضافة إلى موقعها المتميز الذي يجعلها بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وطريق العين السخنة، والدائري الذي يجعلها قريبًا من قلب القاهرة.

 

أُنشئ مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة على مساحة 500 فدان، مقسمة إلى 400 فدان من الوحدات السكنية، و100 فدان للخدمات، ولكن ما يميزه أن حوالي 80 % من الكمبوند فيلات، و20 % شقق سكنية بتصميم هندسي بطابع خاص، أي أن الكمبوند يعادل 157 وحدةً سكنية خاصة، بقيمة مليار و40 مليون جنية.

 

أنواع الوحدات السكنية بالم هيلز القاهرة الجديدة

 

يتميز الكمبوند بتنوع الوحدات السكنية من أجل تلبية كافة متطلبات العملاء واحتياجاتهم:

- شقق تبدأ مساحتها من 150 مترًا مربعًا إلى 233 مترًا مربعًا.

- فيلات تبدأ مساحتها من 300 متر مربع إلى 460 مترًا مربعًا.

 

طرقَ السدادٍ التي توفرها الشركة

 

  • 10 % مقدم وعند الاستلام 5 % والقسط على 7 سنوات.

  • 20 % مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

 

خدمات كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة 

 

خدمات صحية متكاملة على مدار 24 ساعة

 

يتميز مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة بأنه مشروعٌ متكامل لن تحتاج داخله إلى الخروج للبحث عن الخدمات، حيث إن كل شيء بين يديك، والخدمات بأنواعها متوفرة بسهولة من عيادات طبية وصيدليات على مدار 24 ساعة، كما يقع بالقرب من مراكز طبية متخصصة ومستشفيات كبرى في قلب التجمع الخامس.

 

مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية مختلفة

 

 بالإضافة إلى ذلك، فإن أكثر من 60 % من مساحة الكمبوند خُصصت للمساحات الخضراء التي توفر الراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة لسكان الكمبوند، بالإضافة إلى نادٍ رياضي على مساحة واسعة مع كافة الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية التي يحتاج إليها سكان الكمبوند.

 

ويوفر الكمبوند أيضًا كيدز إريا للأطفال، فإن كان لديك أطفال يريدون اللعب واللهو، فسيوفر لك الكمبوند هذه الخدمة في أمان تام، ولمحبي الرياضة يوجد جيم وسبا، وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات للخدمات الترفيهية من أجل السكان، وتوفر ملاعب خاصة للأطفال، بالإضافة إلى منتجع جولف كبير على مساحة واسعة جدًا لهواة رياضة الجولف، كل هذا مع نوافير صناعية مميزة تُزين الكمبوند، وتوفير مناطق وسط المساحات الخضراء مناسبة للجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة، كما يوفر الكمبوند أيضًا منطقة خاصة للشواء وقاعات لإقامة الحفلات والأفراح.

 

جراحات وحراسة وأمن متكامل داخل الكمبوند

 

كما يوفر أيضًا الكمبوند جراجات خاصة، وحراسة وأمن على مدار 24 ساعة، مما يوفر الأمن والأمان لسكان الكمبوند، والأطفال، حيث حرصت الشركة المصممة للكمبوند بأن يكون في الكمبوند كافة وسائل الراحة والرفاهية لسكانه، وكافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان.

 

تصميم هندسي معاصر ووحدات سكنية مختلفة

 

كل هذا مع وحدات سكنية مختلفة تتيح للعميل الاختيار الأفضل من بينها، فهناك شقق وفيلات ودوبلكسات وأرضي بحديقة، بالإضافة إلى المنازل العصرية التي صُممت بشكل هندسي معاصر وخامات عالية الجودة، ووجهات رائعة توفر، ومداخل فاخرة، ومصاعد كهربائية ممتازة، بالإضافة إلى توفير فيو رائع من هذه الوحدات يسمح للسكان بإطلالة مميزة ومريحة للأعصاب. إذا كنت من الباحثين على فلل للبيع في كمبوند بالم هيلز سوف تجد طلبك من خلالنا.

 

كما أن المشروع يوفر مساحات سكنية مختلفة ملائمة للجميع، بالإضافة إلى تصميمات متقنة ومختلفة عن أي كمبوند آخر، كما أن مشروع بالم هيلز يحتوي أيضًا على مراكز تجارية ضخمة تلبي احتياجات سكانه، ومدارس دولية، بالإضافة إلى وجود فندق 5 نجوم.

 

مشروع بالم هيلز صديق للبيئة لحياة صحية للسكان

 

ويعد أبرز ما يميز مشروع بالم هيلز هو أنه مشروع صديق للبيئة، حيث تعمل كافة وحداته السكنية بنظام الطاقة الشمسية، وبطريقة تحافظ على الاستدامة، توفر للسكان الطاقة الحياتية اللازمة لسكان الكمبوند، دون أن تستعين بالطرق التقليدية التي تضر البيئة، وبذلك فهي توفر لسكانه حياة صحية وبيئة خالية من أي مؤثرات ضارة، لذلك قد يكون مشروع بالم هيلز هو الاختيار الأفضل أمام العملاء الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في الكمبوندات السكنية الجديدة.

 

معلومات عن المطور العقاري لمشروع بالم هيلز

 

مشروعات عملاقة تصل إلى 26 مشروع سكني متكامل

 

تعتبر شركة بالم هيلز من أكبر الشركات في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مصر، حيث أن سابقة أعمالها العظيمة جعلتها مصدر ثقة لدى العملاء الباحثين عن وحدات سكنية مميزة، في كمبوندات تختلف بتصميمها الهندسي عن أي كمبوند آخر، حيث تتميز بمستوى عالٍ من الرقي والتصميم العصري والمتانة والفخامة، والبحث عن راحة عملائها بشكل دائم، وتصميم منتجعات سكنية صديقة للبيئة وتتوافر بها كافة الخدمات التي يبحث عنها العميل.

 

وتأسست شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري كشركة مساهمة في عام 2005م، وذلك من قبل شركة المنصور والمغربى للاستثمار والتطوير العقاري، كما إنها مدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن، وتمتلك 26 مشروعًا سكنيًا يتم تجهيزها في مصر لتغطي مساحة كبيرة من الأراضي المصرية بمشروعاتها التي اتخذت حوالي 27 مليون متر مربع.

 

كما أن شركة بالم هيلز تخصصت في تطوير المشروعات العقارية في المدن الجديدة، وتشارك بالفعل في إنشاء مشروعات سكنية وتجارية متكاملة، بالإضافة إلى منتجعات سياحية مميزة، حيث إن لها فروعًا داخل وخارج مصر.

 

سجل حافل من المشاريع الكبري

 

قدمت شركة بالم هيلز العديد من المشروعات الاستثمارية في مجال التطوير العقاري على أعلى مستوى مثل: كمبوند Capital Gardens، كمبوند Village Gate، كمبوند بالم هيلز قطامية، كمبوند بالم هيلز قطامية 2، كمبوند فيلدج جاردنز قطامية، كمبوند ذا ليدج.

 

موقع كمبوند بالم هيلز وأهم المعالم القريبة منه

 

يعتبر موقع كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة من أميز المواقع التي تجعل سكانه بالقرب من كافة الخدمات والمناطق الأخرى، حيث يقع في منطقة راقية جدًا بالقرب من ماونتن فيو أي سيتي، وعلى بعد 15 دقيقة من الجامعة الأميركية، و5 دقائق فقط تفصله عن العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بقربه من الطريق الدائري الذي يسهل على سكانه النزول إلى قلب القاهرة، ومن ناحية أخرى فهو قريب من طريق السخنة، ولذلك فهو من المواقع المميزة جدًا التي تجذب العميل للشراء داخل الكمبوند.

 

أهم مميزات السكن في القاهرة الجديدة

 

موقع مميز في قلب القاهرة الجديدة

 

يعتبر موقع كمبوند بالم هيلز بالقاهرة الجديدة في التجمع الخامس من أفضل الكمبوندات السكنية بالقاهرة الجديدة، وذلك لأن التجمع الخامس مكان راقٍ، يتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة، ويطل على العديد من الطرق الرئيسية والهامة مثل: الطريق الدائري والطريق الأقليمي ومحور المشير، بالإضافة إلى الخدمات المنتشرة في كل مكان مثل: المستشفى الجوي التخصصي، والجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية بالقاهرة، وأكاديمية القاهرة الجديدة، كما إنها بعيدة عن المناطق المزدحمة في قلب القاهرة.

 

مولات ومحلات تجارية وخدمات على مدار 24 ساعة

 

كما أنها منطقة حيوية تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة، بالإضافة إلى كونها منطقة مناسبة لإنشاء مشروع تجاري لرجال الأعمال، وتحتوي على مراكز طبية ومستشفيات مثل: مستشفى القاهرة الجديدة، ومستشفى التجمع الخامس العام، ومستشفى الكرمة. وتوجد بها أحياء مختلفة مثل حي النرجس، والذي يحتوي على مسجد حسن الشربتلي والجامعة الأمريكية، ومول سفن ستارز ومرحبا مول، و وحدات طبي للبيع في كابيتال كير ميديكال للخدمات الطبية.

 

هناك أيضًا أشهر مناطق التجمع الخامس التجارية وهو شارع التسعين، وهو شارع سكني تجاري ضخم، مليء بالمحلات التجارية والبنوك، وحي اللوتس الذي يوجد به أماكن ترفيهي مختلفة ومساحات خضراء واسعة ومدارس ومولات وكافيهات ومطاعم ضخمة.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى بالم هيلز نيو كايرو هو 148 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى بالم هيلز نيو كايرو هو 19300
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للشقق فى بالم هيلز نيو كايرو هو 8
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى بالم هيلز نيو كايرو هو 13
الوحدات الموجودة في بالم هيلز نيو كايرو هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل