لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في كمبوند بالم هيلز نيو كايرو

 

حينما تسمع كلمة بالم هيلز فأول ما يخطر ببالك هو المستوى الاجتماعي الراقي والمخصص لصفوة الصفوة، وهذا حقيقي تمامًا؛ فكمبوند بالم هيلز نيو كايرو Palm Hills New Cairo بالتجمع الخامس، أُنشىء خصيصًا ليكون قبلة الباحثين عن الرفاهية، وصُمم ليضاهي أفضل التجمعات السكنية في التجمع الخامس، من المواصفات الشكلية والتصميمات الخارجية إلى توفر الخدمات والمرافق لخدمة السكان وتلبية كافة احتياجاتهم، ولذلك فالكمبوند يعد من بين الأفضل في القاهرة الجديدة بما فيه من فيلات للبيع وشقق تمليك بافضل الاسعار بالتجمع الخامس وغيرها من الوحدات التي تأتي بمساحات متنوعة، وكونه يقدم تعريفًا مثاليًا للحياة بتلك المنطقة المميزة البعيدة عن الزحام والتلوث، والمعروفة بجودة تنظيمها وتخطيطها، وأنها نقطة مركزية لأهم الشركات والمدارس والجامعات.

ويقع كمبوند بالم هيلز نيو كايرو في بقعة استراتيجية، فيبعد 15 دقيقة عن الجامعة الأمريكية، وبينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة 5 دقائق فقط لا غير، وذلك له فائدة مستقبلية عظيمة. وهو من تصميم وتنفيذ شركة بالم هيلز العقارية الرائدة.

 

مميزات الاستقرار بكمبوند بالم هيلز نيو كايرو

يوفر كمبوند بالم هيلز نيو كايرو Palm Hills New Cairo مجتمعًا جديدًا ومميزًا، يقدم التنوع في الوحدات السكنية، والتوازن بين مساحة المباني والمناطق الخضراء، ومرفق به كل الخدمات والمناطق الترفيهية والتجارية لسكانه وللزوار أيضًا.

ويعد الكمبوند واحدًا من أكبر المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، بمساحة حوالي 500 فدان كاملة، أي 2,1 مليون مترًا مربعًا، وخُصصت 82% منها للمساحات المفتوحة والمناطق الخضراء والبحيرات واللاند سكيب، وباقي المساحة للمباني، والكمبوند مقسم إلى أحياء محاطة بالأشجار، وفي القلب من كل حي حديقة مركزية وأماكن للخدمات الاجتماعية والترفيه.

 

أنواع الوحدات في بالم هيلز نيو كايرو

قُسمت المساحة المخصصة للمباني في الكمبوند، بحيث يكون 80% منها للفيلات، و20% للشقق، ويوجد بالمشروع حوالي 157 وحدة سكنية فقط، لضمان تمتع السكان بالخدمات دون أي مشاكل تذكر لأنه لا يمكن أن يكون هناك تكدس بالكمبوند أبدًا.

حيث يتيح كمبوند بالم هيلز نيو كايرو فرصة رائعة وهي امتلاك فيلا في موقع مميز بكمبوند قريب من الطرق الرئيسية وعلى أعلى مستوى من التصميمات المودرن، بالإضافة إلى توفير كافة سُبل الرفاهية والخدمات والمرافق للسكان

والوحدات المتوفرة تنقسم إلى:

  • فيلات تبدأ مساحتها من 343 مترًا مربعًا ويمكن أن تصل إلى 461 مترًا مربعًا.

  • شقق تبدأ مساحتها من 150 مترًا مربعًا إلى 223 مترًا مربعًا.

  • شقة بحديقة تبدأ مساحتها من 149 مترًا مربعًا إلى 233 مترًا مربعًا.

وتُسلم الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس، وهناك خصومات لدفع قيمة الوحدة كاش وفوري، أو تسهيلات عن طريق دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على عدة سنوات.

 

خدمات كمبوند بالم هيلز نيو كايرو المتميزة 

لا تقتصر خدمات كمبوند بالم هيلز نيو كايرو على المساحات الخضراء، والتصميمات الجذابة، لكنه يوفر عددًا مهولًا من الخدمات الأخرى التي تراعي كافة احتياجات السكان وتعمل على تحقيق الراحة والرفاهية للجميع، وهي:

  1. نادٍ اجتماعي كبير يضم عدة ملاعب لمختلف أنواع الرياضات.

  2. سلاسل من المطاعم والكافيهات لخدمة السكان والزوار.

  3. منطقة تجارية للتسوق بها أهم المحلات وأفضل الماركات.

  4. منطقة مخصصة للأطفال للعب والاستمتاع.

  5. جيم مجهز بأحدث المعدات الرياضية.

  6. جاكوزي وسبا من أجل الاسترخاء.

  7. حدائق واسعة وأماكن للتجمعات وحفلات الشواء.

  8. حمامات سباحة للكبار والصغار، وأخرى مغطاة من أجل خصوصية السيدات.

  9. مدارس دولية وحضانات.

  10. صيدليات وعيادات ومراكز رعاية صحية.

  11. مراكز طبية خاصة لرعاية الحيوانات.

  12. مواصلات لسهولة التنقل داخل وخارج الكمبوند.

  13. جراجات خاصة للسيارات تحت الوحدات.

  14. مولدات كهرباء وخزانات مياه لضمان توفرها في الطوارئ.

  15. استغلال للطاقة الشمسية في الإضاءة من أجل الحفاظ على البيئة والاستدامة

  16. أمن وحراسة وكاميرات مراقبة تعمل 24 ساعة.

 

المطور العقاري لمشروع بالم هيلز نيو كايرو

تسعى شركة بالم هيلز العقارية لإنشاء مجتمعات مكتفية ذاتيًا ومتكاملة جيدًا وبها كل الخدمات، وبهذه الرؤية أصبحت شركة رائدة في تصميم مشاريع عقارية سكنية وتجارية ومنتجعات متكاملة في مصر منذ عام 1997م.

وتهدف الشركة لأن تصبح المطور العقاري الذي يطمح إليه الآخرون، وتكون الأكثر نفوذًا في المنطقة والشركة التي تقدم مشاريع عالية الجودة مع أعلى عائد استثمار لمساهميها وعملائها.

وتتكون استراتيجية بالم هيلز العقارية من أربع ركائز، هي:

  1. النمو.

  2. استقرار الأرباح.

  3. التنويع وتحسين الربحية.

  4. تسريع تسليم المشاريع.

 

أعمال شركة بالم هيلز العقارية

تملك شركة بالم هيلز العقارية واحدة من أكبر محافظ الأراضي في البلاد، وهي شركة مدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن، ولديها قائمة من 29 مشروعًا مميزًا في غرب القاهرة وشرقها والساحل الشمالي والبحر الأحمر، ومنها:

  • في 6 أكتوبر: كمبوند بادية بالم هيلز، وكمبوند كراون، وكمبوند بالم باركس، وكمبوند بالم هيلز أكتوبر.

  • في الإسكندرية: كمبوند بالم هيلز.

  • في القاهرة الجديدة: كمبوند بالم هيلز قطامية، وكمبوند فيلدج جيت، وكمبوند فيلدج أفينيو.

  • في الساحل الشمالي: هاسيندا وايت، وهاسيندا باي.

  • في البحر الأحمر: بالم هيلز العين السخنة.

 

موقع كمبوند بالم هيلز نيو كايرو الفريد

يقع مشروع بالم هيلز نيو كايرو بأفضل مناطق التجمع الخامس، ويفصله 15 دقيقة عن مقر الجامعة الأمريكية، وحوالي 10 دقائق عن مدينة الرحاب وشارع التسعين الرئيسي، و5 دقائق لطريق السويس ومدينتي.

ويبعد الكمبوند حوالي 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعل مكانه استراتيجيًا مستقبليًا، حيث ستكون العاصمة المقر الإداري والتجاري للدولة فيما بعد، وستُنقل الوزارات والشركات إليها، وهو ما يزيد من قيمة كمبوند بالم هيلز العقارية بكل تأكيد.

 

الخدمات في التجمع الخامس .. التعليم والترفيه في مكان واحد

توفر منطقة التجمع الخامس كل ما تحتاجه من خدمات بين يديك، وبالتالي لن تكون في حاجة إلى الخروج من المنطقة، ولذلك فإن سكان الأماكن الأخرى في القاهرة يأتون إلى التجمع من أجل الترفيه والتسوق.

ويوجد في التجمع الخامس مدارس متنوعة، من المدارس الدولية والخاصة واللغات إلى المدارس الحكومية، وهناك أفضل الجامعات مثل الجامعة الأمريكية والكندية وجامعة المستقبل، وبها العديد من أماكن الرعاية الطبية، مثل المستشفى الجوي التخصصي، ومستشفى البنفسج، وعيادات أمهر الأطباء والصيدليات، وأماكن رعاية الحيوانات.

كما تمنحك المنطقة اختيارات واسعة لأماكن التسوق ومنها: مولات بوينت 90، وكايرو فستيفال سيتي، وأفينيو مول، والداون تاون، و7 ستارز، وكذلك مناطق ترفيهية مثل: نيو كايرو بارك، وحديقة الأسرة، وماجيك ستورز، وماجيك بلانيت، بالإضافة إلى مقرات أهم الشركات والبنوك والنوادي.

 

أسباب تجعلك تفكر في السكن بالتجمع الخامس

هناك الكثير من الأسباب التي يمكنها أن تقنعك بالسكن أو شراء عقار بمنطقة التجمع الخامس، باعتبارها من أفضل مناطق الجذب والاستثمار العقاري في مصر كلها، ويمكنك أن تضيف تلك الأسباب بجانب توافر الخدمات التي تحدثنا عنها:

  1. الهدوء والراحة: منطقة التجمع الخامس بعيدة عن عشوائية وتلوث وضجيج القاهرة، وبالتالي توفر لك الراحة والنظافة ودرجة من جودة الحياة لن تجدها في أي مكان آخر.

  2. الجمال والرقي: عندما تختار شقة في التجمع الخامس فأنت لا تشتري مجرد عقار، وإنما ثقافة متكاملة من الجمال المتمثل في الشوارع الواسعة والمساحات الخضراء والتصميمات الجذابة.

  3. الخصوصية: في التجمع الخامس أنت تسكن وسط الصفوة من كافة الطبقات الاجتماعية، وهذا يعني أن كل السكان يعرفون قيمة وأهمية الخصوصية.

  4. الموقع المتميز: يقع التجمع الخامس في شرق القاهرة، وبالقرب من الطرق الحيوية الرئيسية ويفصله دقائق قليلة عن وسط البلد والمعادي ومدينة نصر، كما أنه قريب للغاية من العاصمة الإدارية الجديدة، أي أنه موقع استراتيجي يتوسط كل شيء.