لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع بأفضل الأسعار بحي اللوتس التجمع الخامس

 

استُغلت مساحة تصل إلى حوالي 70,000 فدان، لإقامة حي اللوتس الذي يعد واحدًا من أحدث مشروعات القاهرة الجديدة. أُطلق عليه هذا الاسم، تيمنًا بزهرة اللوتس، التي يتشابه معها في تقسيماته الرائعة. أُنشئ في عام 2000، ليضم مجموعة من التجمعات السكنية المختلفة مثل التجمع الأول والتجمع الثالث والتجمع الخامس وغيرهم.

 

يتكون الحي من ثلاث أجزاء، هم اللوتس الشمالية المقسمة إلى خمس نطاقات، واللوتس الجنوبية، واللوتس الجديدة، تضم جميعها عددًا من الكمبوندات السكنية المميزة بفيلاتها الفخمة، وبعض الأماكن الترفيهية، وقريبة من أشهر معالم التجمع، مما يجعله منطقة حيوية مليئة بالخدمات ونقطة جذب لكثير من الأفراد.

موقع حي اللوتس التجمع الخامس

تمتاز كافة نطاقات الحي بإطلالتها المباشرة على أهم الشوارع الرئيسية بالتجمع الخامس، التي تجعلها مركزًا متوسطًا لأهم الخدمات، فهو يقع بالتحديد في قلب التجمع الخامس، يفصله عن الجامعة الأمريكية شارع واحد فقط، يحده من الشمال شارع التسعين الشمالي، ومن الجنوب شارع التسعين الجنوبي، ويحده الطريق الدائري من الشمال الشرقي، وقريب من طريق السويس الصحراوي، ومدينة الشروق ومدينتي، التي يفصل بينهما محور النادي.

حي اللوتس الشمالي

يقع حي اللوتس على شارع التسعين الشمالي، ويمتاز بقربه من مدينة الرحاب، الواقعة في شرق شمال القاهرة.

حي اللوتس الجنوبي

يقع بمنطقة موازية لشارع التسعين الجنوبي، ويقرب لأرقى تجمعات القاهرة الجديدة مثل كمبوند سوديك، القطامية ديونز، ولا يبعد كثيرًا عن أهم المؤسسات التعليمية والترفيهية مثل الجامعة الأمريكية ونادي القاهرة الجديدة.

تفاصيل المشروع والمساحات المختلفة 

تقدر مساحة الوحدات السكنية لحي اللوتس بحوالي 40% من إجمالي المساحة، أما المناطق الخدمية والترفيهية فتبلغ نسبة 30% وكذلك الوحدات الإدارية والتجارية، بينما تستحوذ المساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية على باقي المساحة، مما يزيد من جمال المنطقة ورقيها. 

 

يضم المشروع فيلات مصممة على أحدث الطرز المعمارية بالتجمع، التي تجمع بين فخامة الحضارة القديمة وتقدم العصر الحديث، بمنطقة يغلب عليها الهدوء والخصوصية، حيث المسافات الفاصلة والشوارع الواسعة، والإطلالة المميزة على الحدائق الأمامية. تتنوع هذه الفيلات بين فيلات التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة، وتختلف في المساحات بما يناسب احتياجات الأسر الكبيرة والصغيرة، حيث توجد فيلات بمساحة 710 أمتار مربعة، وأخرى بمساحة 208 أمتار مربعة وغير ذلك.

خدمات متعددة يتمتع بها حي اللوتس

يقدم الحي الكثير من الخدمات، التي تحقق الاكتفاء الذاتي للسكان، ويتميز بقربه من أشهر الأماكن الترفيهية، وأهم المعالم الحضارية بالقاهرة الجديدة، مما يزيد من فرص الإقبال عليه ورغبة الجميع للسكن فيه، أما عن أشهر خدماته والأماكن القريبة فهي كالتالي:

الخدمات التعليمية 

يمتاز الحي بموقعه القريب من أشهر الجامعات التعليمية المرموقة، التي يتوافد عليها الطلاب من البلدان المختلفة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، واحتوائه على عدد من المدارس الخاصة ومدارس اللغات، التي يتسابق عليها الآباء لحجز مقاعد لأبنائهم مثل مدرسة جارحي محمد، كما يوجد أيضًا الحضانات الخاصة المؤمنة لرعاية الأطفال، بما لا يترك مجال للقلق بشأن صغارك.

الخدمات الطبية

نظرًا لأن الحي يصل امتداده إلى شارع التسعين، بالتالي؛ لا شك وأنه يقترب من أفضل المستشفيات الخاصة بالقاهرة الجديدة، والمراكز الطبية التي تقدم خدمات على أعلى مستوى تليق بأصحاب الفيلات والمجتمع الراقي، وأشهر هذه المستشفيات المستشفى الجوي التخصصي، ومستشفى كليوباترا، ومستشفى شفا التخصصي، ومستشفى تبارك الدولي، كما يمكنك الحصول على كافة المستلزمات الطبية من معدات وأدوية من خلال الصيدليات القريبة مثل صيدليات العزبي وصيدليات جراند.

الخدمات التجارية والأماكن الترفيهية

يضم الحي منطقة متكاملة بالخدمات الأساسية والترفيهية، مثل المحلات التجارية والسوبر ماركت مراكز التسوق الكبيرة، حتى لا يضطر الأفراد إلى الخروج من الحي. تتيح المنطقة لجميع الأفراد قضاء وقت ترفيهي يساعدهم على التخلص من الحالة السلبية والقلق، وذلك لأنه يتواجد بالقرب من أفخم المولات، مثل: مول بوينت 90، وأمريكانا بلازا، ووتر واي، وبورتو كايرو كونكورد بلازا. وأشهر نوادي القاهرة الجديدة مثل: نادي بلاتنيوم، ونادي وادي دجلة، ونادي رويال، ونادي الطيران، ومدرسة Equicare Riding Center للفروسية، كما يحتوي على باقة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تلاقي أذواق الجميع.

المحاور الرئيسية ووسائل المواصلات

يقع الحي في مركز متوسط لأهم الطرق والشوارع الرئيسية، من الشمال طريق التسعين الشمالي، ومن الجنوب طريق التسعين الجنوبي، ومن الشرق محور النصر المسمى بطريق الأندية، مما ساهم في ربطه بباقي أحياء التجمع ومدن القاهرة المختلفة. يتوافر بحي اللوتس شبكة قوية من المواصلات الحديثة، مثل خدمات أوبر التي تقلك من مقر فيلتك متى شئت، وهذا ما يبحث عنه أفراد المجتمع الراقي..

إذا كنت من الباحثين على شقق للبيع في حي اللوتس سوف تجد ما تريده من تصميم متميز والمساحة التي تريدها وانظمة السداد المتميز كل ذلك في الحي.

مزايا السكن في حي اللوتس التجمع الخامس

يتمتع الحي بمزايا حصرية فريدة من نوعها، وهي ما جعلته بارزًا وسط الأحياء الأخرى، أهمها:

  • الهدوء والخصوصية، نظرًا لتواجده بمنطقة بعيدة عن الزحام، ووجود الشوارع الواسعة التي تفصل الأبنية السكنية عن بعضها.

  • الفخامة والرقي، لما تمتاز به الوحدات من واجهات كلاسيكية، وتصاميم رائعة على الطراز الغربي.

  • المساحات المختلفة والأسعار المتفاوتة وتسهيلات عند الدفع والسداد، بما يناسب الإمكانيات المادية للعملاء.

  • إطلالة جذابة على الحدائق الخلابة والمساحات المائية، مما يضفي لمساتٍ جمالية على المشروع.

  • بيئة منسقة وحياة نظيفة، نظرًا لتقسيمات الحي الممتازة، واحتوائه على خدمات النظافة، وكثرة مظاهر الخضرة التي ترفع نسب الهواء النقي.

  • يلبي جميع طلبات الأفراد، لاحتوائه على منطقة خدمية وخدمات التوصيل المنزلي.

  • عقارات بموقع استراتيجي على شارع التسعين الشمالي والجنوبي، يقرّبه من أهم الأماكن الترفيهية والمراكز الخدمية.

  • يتوافر به عدد من المؤسسات الحكومية، التي تخدم الأفراد في مجالات مختلفة.

  • واحد من أكثر الأحياء التي تعود بربح استثماري عالٍ على الملاك.

  • وجود جراجات خاصة، وكاميرات مراقبة، وأفراد من الأمن والحراسة، لحماية الأفراد والممتلكات.

الأسعار المختلفة لفيلات اللوتس

تختلف الأسعار، طبقًا للمساحات المختلفة والتشطيبات المتنوعة، ولكن تعد معظم أسعار الوحدات المطروحة للبيع تنافسية ومناسبة إلى حدٍ كبير مع مزايا الحي وخدماته المتعددة.

المشروعات المختلفة بحي اللوتس

  • مشروع 22 – حي اللوتس الجنوبية

تعتبر شركة معمار للتطوير العقاري، هي المطور العقاري القائم على هذا المشروع. ويمتاز مشروع 22 بموقعه الحيوي في اللوتس 6 بمنطقة اللوتس الجنوبية، بالقرب من الجامعة الأمريكية. أما بالنسبة إلى المساحات والتصميمات، فيضم مجموعة من المباني السكنية تصل نسبتها إلى حوالي 60%، وتتكون من أرضي وأربعة أدوار متتالية، تتمتع بتصاميم من الطراز العالمي الحديث.

المميزات:

- خدمات الصيانة الدورية.

- جراج خاص للسيارات.

- الواجهات الكلاسيكية والمداخل الفاخرة.

- يقع في الجهة المجاورة لأفخم كمبوندات القاهرة الجديدة، مما يزيد من الرقي.

 

  • مشروع 75 اللوتس الشمالية

تعتبر شركة معمار للتطوير العقاري، هي المطور العقاري القائم على هذا المشروع، إذ ينفرد بموقع استراتيجي بحي اللوتس 1 بمنطقة اللوتس الشمالية، بالقرب من أشهر الأماكن الترفيهية. وبخصوص المساحات والتصميمات، فتتراوح نسبة المباني السكنية من 50 إلى 60%، تتكون من دور أرضي وأربعة أدوار متتالية، تجمع في تصاميمها بين عراقة الماضي وعصرية الحاضر.

المميزات:

- تتمتع الوحدات بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء واللاند سكيب.

- تطل مباشرة على نادي بلاتينيوم ونادي وادي دجلة.

 

  • مشروع قطعة 68 اللوتس الجنوبية التجمع الخامس القاهرة الجديدة

تعتبر شركة قنديل للتطوير العقاري هي المطور العقاري القائم على هذا المشروع، كما يقع المشروع بمنطقة اللوتس الجنوبية، على بعد خطوات من شارع التسعين الجنوبي، وحوالي 5 دقائق من الطريق الدائري. وتتميز المساحات والتصميمات الخاصة به بعدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة، حيث تبدأ من 160 مترًا مربعًا وحتى 198 مترًا مربعًا، وتتمتع هذه الوحدات بديكورات غاية في الفخامة والإبداع.

المميزات:

- قريب من الأندية الرياضية الشهيرة، مثل نادي الزهور ونادي القاهرة الجديدة.

- قريب من أهم المولات التجارية، مثل كونكورد بلازا.

- تم تشطيب الوحدات بأحدث التقنيات، والممثلة في واجهات الألوميتال، وأسقف فلات سلاب، والانتركم، والدهانات المقاومة للأتربة.

 

  • مشروع القطعة 61 بحي اللوتس الجنوبية

تعتبر شركة أزميل للتطوير العقاري هي المطور العقاري القائم على هذا المشروع، حيث يمتاز بموقعه الحيوي في نطاق اللوتس الجنوبية، بالقرب من الجامعة الأمريكية. ويتميز المشروع بالآتي: 

- مساحات كبيرة للوحدات.

- الواجهات الكلاسيكية والتصاميم العريقة.

- قريب من نادي القاهرة الجديدة للألعاب الرياضية، وأهم كمبوندات القاهرة الجديدة.

 

  • مشروع قطعة 14 اللوتس الشمالية التجمع الخامس القاهرة الجديدة

تعتبر شركة قنديل للتطوير العقاري هي المطور العقاري القائم على هذا المشروع، ويمتاز المشروع بقرب موقعه من طريق القاهرة - السويس ومدينة الرحاب، ويبعد خطوات من شارع التسعين الشمالي.

المميزات:

- يغلب على واجهات البناء التصاميم الراقية.

- يقع على شارع النادي، الذي يضم الأندية المختلفة مثل نادي بلاتينيوم.

- قريب من أهم الأماكن الخدمية بشارع التسعين.