الرحاب

9

فلل للبيع في الرحاب


أفضل فلل للبيع الرحاب، قارن بالصور والأسعار بين 32,478 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند الرحاب ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

فلل للبيع في الرحاب بمواصفات مثالية

مدينة الرحاب من أوائل المدن الجديدة التي قدمت فكرة الكمبوندات المسورة للعميل المصري والتي تضمن سكنًا راقيًا وهادئًا ومكتمل الخدمات وقليل الزحام في مدينة جديدة، ورغم ذلك فهي قريبة من المدن والمناطق الهامة مثل مدينة نصر والقاهرة الجديدة ومصر الجديدة، كما أنها لا تبعد كثير عن مدينتي ومدينة الشروق، هناك طلب كبير على فلل للبيع في الرحاب بسبب إثبات المدينة لرقيها وجودة الحياة بها. وتتكون الرحاب من عدة مراحل  كل مرحلة في الرحاب لها مواصفات متنوعة خاصة بها، وتتنوع الوحدات السكنية ما بين شقق للبيع في الرحاب وايضا فيلات، بعض المراحل في الرحاب تكون مخصصة للفيلات فقط.

 

الرحاب مدينة كبيرة تبلغ مساحتها نحو 10 آلاف فدان، وتتكون من 10 أحياء، مساحة كل حي منها 220 فدانًا، يستوعب الحى أكثر من ربع مليون نسمة، لذلك هي لا تزال تحمل الكثير من الفرص للسكن والتطوير.


 

موقع مدينة الرحاب 

 

تقع الرحاب على يمين القاهرة بمسافة صغيرة تصل إلى 29 كم من منطقة وسط البلد، اختيار شراء منزل في مدينة جديدة ينطوي على تحدي هل المكان قريب من المدن الهامة مثل القاهرة الجديدة ومدينة نصر ومصر الجديدة، وبسبب طريق السويس وتطويره وإضافة كباري جديدة أصبح زمن الرحلة قصير والذهاب للرحاب لا يستغرق أي وقت.

شراء فيلات للبيع في الرحاب يضمن لك القرب من الطريق المحوري طريق القاهرة - السويس وعلى مسافة دقائق من الطريق الدائري، والسكن في الرحاب وفيلاتها يضمن لك مستوى اجتماعي راق وجيرة جيدة فالمدينة قريبة من منطقة المستثمرين الشمالية وتعتبر من أفضل مناطق القاهرة الجديدة.

قرب الرحاب الكبير من معالم التجمع وشارع التسعين جعلها تتمتع بمميزات القاهرة الجديدة كاملة، فهي تبعد عن الجامعة الأمريكية بحوالي ربع ساعة، وعن شارع التسعين مسافة 12 دقيقة، وعن التجمع الخامس بـ 22 دقيقة.


 

أنواع الفيلات في مدينة الرحاب

 

تتنوع فيلات للبيع في الرحاب ما بين فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وكورنر تاون هاوس وقصور، وهناك عدة نماذج للفيلات في الرحاب تختلف في المساحة والتصميم، بعض الفيلات تحتوي على أجهزة كهربائية أساسية وتكييف وبعض الأثاث ويرغب أصحابها في بيعها بالأثاث والتجهيزات، وعلى موقع عقارماب تجد فيلا للبيع بالرحاب من المالك مباشرة بدون وسيط.

 

تتكون الفيلا الواحدة من دور واحد على الأقل بخلاف الدور الأرضي ولها مساحتها الخضراء ومكان لصف السيارات وبعض فيلات الرحاب ملحق بها حمام سباحة خاص، ويبدأ عدد الغرف من 3 ويزيد ليصل حتى 8 غرف في القصور الكبيرة، وتحتوي كل فيلا على حمامين على الأقل منهم واحد ماستر رئيسي.

 

الفرق بين الوحدات السكنية:

  • توين هاوس Twin House: عبارة عن مبنى واحد مقسم إلى منزلين لهما نفس الشكل والمساحة، كل منزل منهم له حديقة ولكن المنزلين متلاصقين.

  • تاون هاوس Town House: مبنى واحد مقسم من منزلين، ويجاور التاون هاوس عدة بيوت مشابهة.

  • فيلا ستاند آلون Stand alone Villa: مبنى صغير منفصل منفصل محاط بحديقة وغالبا يتكون من أرضى ودور أو أرضى ودورين.

وبشكل عام فشراء توين هاوس للبيع في الرحاب يضمن لك خصوصية ومستوى راق وهدوء.


 

مساحات الفيلات في الرحاب

 

بسبب اختلاف نماذج الفيلات والتصميمات ستجد أن أمامك خيارات متنوعة عند شراء فيلا فى الرحاب للبيع، أما المساحات:

 

تبدأ مساحات فيلات الرحاب من 180 مترا مربعا وتصل إلى  1000 متر مربع للقصور الكبيرة.

 

والنماذج المتنوعة لفيلات الرحاب يجعل هناك خيارات مختلفة حسب المساحة والتصميم.


 

أسعار فيلات الرحاب

 

خلال السنوات الأخيرة شهدت أسعار العقارات تغيرات كبيرة بسبب تغير سعر صرف الجنيه ولجوء الناس للعقارات كبديل لحفظ قيمة أموالهم واستثمارها في عقار جيد يدر دخل ثابت بل ومتزايد.

الطلب الكبير على فيلات للبيع في الرحاب سواء للشراء أو الإيجار جعل الأسعار في المدينة مرتفعة بعض الشيء خصوصا بعد أن أثبتت الرحاب ومشروعات طلعت مصطفى قوتها وجودة الحياة بها.

بشكل عام فالأسعار تعتمد على مساحة العقار والموقع من الشارع الرئيسي والقرب من الخدمات وتجهيزات المنزل وتشطيبه وهل به أجهزة وهل لا تزال عليه أقساط آجلة للشركة المطورة، ويمكنك معرفة سعر أي فيلا في الرحاب أو القاهرة الجديدة أو حتى باقي مدن مصر من خلال الاطلاع على دليل أسعار عقارماب، ويمكنك عبر خيارات البحث على عقارماب العثور على فيلات للبيع كاش في الرحاب بالسعر الذي تريده وبالطبع الدفع الفوري يضمن لك تفاوض على السعر.

كذلك تعرض بعض شركات العقارات فلل للبيع في الرحاب بالتقسيط يتم إعادة بيعها وسداد الثمن على أقساط متقاربة لكل من يبحث عن فيلا للبيع في الرحاب بالتقسيط.


 

خدمات الرحاب 

 

قبل اختيار المدينة التي ستسكن فيها وشراء فيلا بالرحاب للبيع، عليك معرفة مستوى الخدمات من مدارس وحضانات ومراكز تجارية ومستشفيات، من أبرز خدمات المدينة:

 

المحلات والمراكز التجارية

  • مول 1 الرحاب ويضم كافيهات ومحلات تجارية، و ماكينات صراف آلي، ومطاعم متنوعة.

  • مول 2 الرحاب ويضم الكثير من محلات الملابس وفروع البنوك.

  • سوق الرحاب المفتوح وتجد فيه بقالات وعطارة ومخابز ومحلات جزارة وطيور، ودواجن، ولعب وهدايا، وخدمات محمول، بجانب مطاعم مميزة جدا.

والرحاب معروفة بمطاعمها وقربها من هايبر ماركت مميزة مثل فتح الله وأوسكار وسعودي وغيرهم وتوفر كل السلع والبقالة الطازجة، لن تحتاج مغادرة المدينة لشراء احتياجاتك، كما أن خدمات التوصل متوفرة عن كل محلات الرحاب.


 

المستشفيات والمراكز الطبية في الرحاب

 

الخدمات الطبية هامة ولا تحتاج التأجيل وتضم الرحاب مركز طبي كامل يحتوي على مختلف التخصصات كأطباء أسنان، والأشعة،  وتخصصات الأطفال وحديثي الولادة، بجانب الباطنة والصدر وغيرها.

 

مواصلات الرحاب

 

التنقل عبر مناطق وأحياء الرحاب سهل من خلال خدمة المواصلات التي تقدمها مدينة الرحاب فهناك أتوبيس خاص لكل مرحلة سكنية بالإضافة لأتوبيسين خارجيين يصلا حتى سراي القبة ومدينة نصر.