لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

قسط وحدتك على 10 سنوات في كمبوند مون فالي 2 التجمع الخامس

 

تتمنى أن تمتلك منزلاً في مجمع سكني في التجمع الخامس آمن وصديق للبيئة يضمن لك الخصوصية والهدوء ويتوفر به كافة الخدمات التي تحتاج إليها أنت وأسرتك وفي موقع قريب من معظم المدن الجديدة والأماكن الحيوية؟ تلك هي مواصفات كمبوند مون فالي 2 التجمع الخامس باختصار. إليك فيما يلي المزيد من التفاصيل عنه!

 

مساحة عملاقة وتخطيط ممتاز لكمبوند مون فالي 2 

تبلغ مساحة كمبوند مون فالي 2 التجمع الخامس حوالي 72 فدانًا، تم تقسيم تلك المساحة لتكون 25% فقط مخصصة للمباني والمنشآت، و75% تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية وهي عبارة عن حمامات سباحة يبلغ عددها 6 حمامات مختلفة الشكل والأعماق بالإضافة إلى عدد من النافورات والشلالات المائية والبحيرات الصناعية التي أضافت لمسات جمالية في الكمبوند، وجعلت الأجواء صحية كما يكفل لك الخصوصية.

يُعد كمبوند مون فالي 2 امتدادًا لنجاح كمبوند جاليريا مون فالي ولكن الفارق بينهما هو أن مشروع مون فالي 2 قائم على طراز وتصميم محدد من أشكال الوحدات السكنية وهو التوين هاوس، حيث يضم الكمبوند عدد 124 وحدة توين هاوس وهذا ما سهل عملية البحث للعملاء الراغبين في امتلاك وحدات سكنية في الكمبوند من هذا النوع.

  

مساحات متنوعة للوحدات السكنية بكمبوند مون فالي 2

على الرغم من أن الكمبوند يعتمد على نوع واحد فقط من أنواع الوحدات السكنية ألا وهو التوين هاوس، إلا أن الشركة المالكة للكمبوند استطاعت أن توفر لجميع الوحدات ميزة الاستمتاع بإطلالات رائعة ومناظر طبيعية خلابة وفيوهات بانورامية على حدائق خاصة.

وعن مساحات وحدات التوين هاوس بكمبوند مون فالي 2 بالتجمع الخامس، فهي تبدأ من 260 مترًا مربعًا وتصل إلى 380 مترًا مربعًا.

 

 

مميزات متنوعة بكمبوند مون فالي 2

استطاع الكمبوند أن يضم عددًا كبيرًا من المميزات التي يحلم بها كل عميل يرغب في عيش حياة مميزة داخل كمبوند سكني راقٍ، من أهم تلك المميزات التي وفرها الكمبوند لعملائه: 

  • موقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من جميع المدن الهامة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والرحاب وأيضًا العاصمة الإدارية الجديدة أهم مشاريع القاهرة الجديدة.

  • المساحات الخضراء والممرات والمتنزهات والحدائق وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية كل تلك المناظر الطبيعية الخلابة جعلت الكمبوند أشبه بمنتجع صحي متكامل وبيئة نظيفة تتنفس بانتعاش لتبعث الراحة والهدوء والاستجمام للمقيمين بالكمبوند.

  • تشابه الوحدات السكنية بكمبوند مون فالي 2 ليكون الكمبوند بالكامل مقتصر على وحدات التوين هاوس فقط يُعتبر ميزة كبيرة وفرت الكثير من الوقت والمجهود للعملاء الذين يبحثون على هذا النوع من الوحدات وتلك المساحات بالتحديد، كما أن وحدات التوين هاوس تمنح المزيد من الخصوصية للمقيمين بالكمبوند لتكون كل أسرة لها حياتها الخاصة في هدوء. 

  • يُعتبر كمبوند مون فالي 2 كمبوند صديق للبيئة، حيث أن المشروع بالكامل يقوم على فكرة استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء. 

  • امتلاك منزل فاخر في مجتمع سكني راقٍ بالتجمع الخامس بمثابة فرصة استثمارية رائعة وذلك لأن منطقة القاهرة الجديدة عمومًا من المناطق التي لها مستقبل مشرق في سوق العقارات.

  • تتميز وحدات مشروع مون فالي 2 بتشطيباتها الفاخرة التي تُشبة التشطيبات الفندقية.

  

أهم خدمات كمبوند مون فالي 2

  • إطلالات رائعة وفيوهات مذهلة للوحدات السكنية بالكمبوند جميعها تُطل على مساحات خضراء في جميع أنحاء الكمبوند أو حمامات سباحة مخصصة للكبار ومنها المخصص للأطفال.

  • يضم الكمبوند مجموعة كبيرة من المطاعم الراقية والكافيهات ذات الديكورات والتصميمات والأجواء المختلفة التي تمنح المقيمين بالكمبوند فرصة الاستمتاع بتناول الوجبات والمشروبات وقضاء وقت رائع.

  • اهتم المطور العقاري لكمبوند مون فالي 2 بتنمية الجانب الثقافي لدى الأطفال لذلك تم إنشاء أكاديمية موسيقى لتعليم الأطفال فنون الموسيقى منذ الصغر بالإضافة إلى معرض كبير لعرض اللوحات الفنية. 

  • الاهتمام بالجانب الترفيهي أيضًا كان جزءًا مهمًا بالنسبة للشركة القائمة على تنفيذ مشروع مون فالي 2 حيث تم تخصيص مساحة قدرها 45% من مساحة الكمبوند لتكون منطقة ترفيهية للأطفال مزودة بمجموعة من الألعاب المختلفة.

  • يوجد داخل الكمبوند مول تجاري كبير يضم عددًا من المحلات التجارية والعلامات التجارية المشهورة وأماكن لبيع السلع الغذائية.

  • نظام أمن وحراسة متكامل منذ دخولك إلى الكمبوند لتجد مجموعة من البوابات الإلكترونية في استقبالك ثم تجد عددًا من كاميرات المراقبة في الأماكن الحيوية بالكمبوند وعددًا كبيرًا من أفراد الأمن منتشر بالكمبوند.

  • لم تغفل الشركة المالكة لكمبوند مون فالي 2 على ضرورة إنشاء جراجات خاصة بالسيارات داخل الكمبوند للحفاظ على شوارع الكمبوند خالية من السيارات. 

  • يضم الكمبوند ناديًا صحيًا ورياضيًا كبيرًا للحفاظ على لياقتك البدنية وذلك باستخدام أحدث الوسائل والاجهزة الرياضية ومتابعة النظام الغذائي المناسب مع مجموعة من الخبراء الرياضيين المحترفين.

  • يوفر الكمبوند مستوى عاليًا من الرعاية الصحية للمقيمين به وذلك من خلال وجود عدد من العيادات الطبية والوحدات الصحية داخل الكمبوند، بالإضافة إلى أن الموقع الاستراتيجي المميز لمشروع مون فالي 2 جعله قريبًا لعدد من المستشفيات الكبرى في القاهرة الجديدة مثل المستشفى الجوي التخصصي ومستشفى تبارك للأطفال وغيرها. 

  • يتميز الكمبوند بوجود لاند سكيب مميز وتراكات مخصصة للمشي والجري وممارسة الرياضية في أي وقت، وإذا كنتم من محبي ركوب الدراجات؛ يوجد بالكمبوند أماكن مخصصة لذلك.

 

موقع استراتيجي مميز يجعل كل شئ في متناول يديك

يتميز كمبوند مون فالي 2 بموقعه المميز في واحد من أرقى الأحياء السكنية بالقاهرة الجديدة وهو التجمع الخامس الذي يضم مجموعة كبيرة من الأماكن المهمة والمنشآت الحيوية مثل الجامعة الأمريكية وشارع التسعين أهم مناطق التجمع الخامس، يقع الكمبوند بالقرب من مطار القاهرة الدولي ونادي الجزيرة ونادي القاهرة الجديدة، كما أنه يقع بالقرب من عدد من الطرق المهمة مثل الطريق الدائري وطريق السويس.

 


 

شركة أرابيا هولدنج المطور العقاري لكمبوند مون فالي 2

تُعد شركة أرابيا هولدنج واحدة من الشركات العقارية الأنجح في مصر والتي تجاوزت خبرتها نحو 28 عامًا وهذا ما جعلها رائدة في عالم العقارات، حيث إن لها تاريخًا حافلًا بالإنجازات والذي جعلها تتربع على عرش الثقة والالتزام وجعل العملاء يبحثون عن المشروعات التابعة لها من بين المشروعات العقارية.

تمتلك شركة أرابيا هولدنج عددًا من المشروعات الكبرى والتي تجاوزت 20 مشروعًا في مصر والإمارات وإنجلترا. ومن بين تلك المشروعات في مصر: كمبوند جاليريا مون فالي 1، كمبوند مون فالي 2، كمبوند جاليريا ريزيدنس، مشروع أرابيانو بمدينة 6 أكتوبر، قرية بنجلوس بالساحل الشمالي.

 

اخترْ نظامك بالتسليم الفوري أو بالتقسيط المريح

أتاحت شركة أرابيا هولدنج –المطور العقاري لكمبوند مون فالي 2- فرصة الاختيار بين التسليم الفوري للوحدة السكنية التي تحلم بامتلاكها، أو إمكانية التقسيط المريح من خلال دفع 30% مُقدم من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على أقساط تصل مدتها إلى 10 سنوات.