لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في كمبوند ستون بارك التجمع الخامس من رؤية العقارية

 

كمبوند ستون بارك واحد من المجمعات السكنية الراقية بالقاهرة الجديدة، والفضل في ذلك يعود إلى تصميماته المستوحاة من العمارة الأوروبية ووحداته المتنوعة من حيث الشكل والمساحة وكذلك موقعه المتميز في قلب التجمع الخامس. من المؤكد أن كل تفاصيل الكمبوند ستثير الفضول لديك لمعرفة المزيد عن هذا المشروع ووحداته السكنية، وما به من فيلات مطروحة للبيع، وهذا ما سنعرضه في السطور التالية.

أتاحت المساحة الشاسعة لكمبوند ستون بارك، والتي تبلغ نحو 460  فدانًا إمكانية تصميم أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة، حتى يجد كل عميل ما يناسبه هو وأسرته وما يتماشى أيضًا مع إمكانياته المادية. من تلك الأشكال المختلفة للوحدات السكنية، شقق سكنية وبنتهاوس وتوين هاوس وفيلات، وتبدأ مساحات الشقق بالكمبوند من 140 مترًا مربعًا كحد أدنى وتصل إلى 400 متر مربع كحد أقصى، فيما تتراوح مساحات الفيلات بالكمبوند بين 220 مترًا مربعًا و 400 متر مربع، وتضم كل فيلا حمام سباحة منفصلًا، وجراجًا وحديقة خاصة بسور خارجي.

تتمتع جميع الوحدات السكنية بكمبوند ستون بارك على اختلاف أنواعها وأحجامها بفيوهات رائعة سواء كانت تُطل على حدائق أو حمامات سباحة أو مسطحات مائية أو نوافير صناعية.

 

 

تركيز على المساحات الخضراء في التصميم الداخلي لستون بارك

يتمتع كمبوند ستون بارك بالتجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة بمساحة شاسعة تتعدى الـ 460 فدانًا، وقد ساعدت تلك المساحة الشركة المالكة لكمبوند ستون بارك على توفير الكثير من الخدمات التي تضمن بدورها لسكان الكمبوند حياةً مريحةً وراقية.

يبلغ عدد الوحدات السكنية بكمبوند ستون بارك حوالي 835 وحدةً، وتتمتع كل وحدة بخصوصيتها واستقلاليتها، وقد خُصصت نسبة 17% فقط من المساحة الكلية لكمبوند ستون بارك للمباني، بينما خُصصت بقية المساحة للعنصر الأخضر والمسطحات المائية وحمامات السباحة والوسائل الترفيهية ومناطق الخدمات.

 

 

مميزات عديدة عند امتلاك وحدة سكنية بكمبوند ستون بارك 

  • توفر أنواع مختلفة من الوحدات السكنية وكذلك مساحات متنوعة أتاحت الفرصة لشرائح مختلفة من العملاء للإقبال على الكمبوند مما زاد نسبة بيع الوحدات به.

  • توفير أنظمة متنوعة في الدفع والسداد نظير امتلاك الوحدات السكنية والفيلات وإمكانية التقسيط على سنوات عديدة.

  • موقع كمبوند ستون بارك المتميز وتصميماته الرائعة، على يد أمهر المصممين وأنجح المهندسين المعماريين وخبراء الديكور وأفكاره المستوحاة من العمارة الأوروبية.

  • المساحة الشاسعة للكمبوند والتي تبلغ 460 فدانًا وما أتاحته من فرصة لإقامة عدد كبير من المباني السكنية، مع الحفاظ على مبدأ الخصوصية لكل عميل بإقامتها على مسافات متباعدة.

  • أتاحت المساحة الضخمة لكمبوند ستون بارك التجمع الخامس الفرصة للمطور العقاري أيضًا بتوجيه الاهتمام نحو المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي أضافت لمسة جمالية واضحة لجميع أنحاء الكمبوند.

  • الخدمات الراقية التي يُقدمها الكمبوند للقاطنين به، والتي سنستعرضها معكم في السطور التالية.

 

خدمات رائعة تجعل حياتك أسهل بكمبوند ستون بارك التجمع الخامس

جميع الخدمات التي يحلم بها المُقيم داخل كمبوند ستون بارك سيجدها على بُعد خطوات بسيطة من منزله، حيث وفر الكمبوند حياةً راقية متكاملة عنوان للراحة، لا ينقصها شئٌ، من تلك الخدمات، ما يلي:

  • كافيهات ومطاعم على أعلى مستوى وبأفضل خدمة تُقدم ألذ الأطباق وأشهى الوجبات وأفضل المشروبات، للاستمتاع بتناول ما يخطر في بالك في جو جميل وممتع.

  • الكمبوند بالكامل مؤمن بكاميرات مراقبة وأفراد أمن مدربين على أعلى مستوى ومنتشرين داخله ليلًا ونهارًا.

  • مساحات خضراء ومناظر رائعة وأشجار متناسقة في الأشكال والأحجام يتم تنظيفها والعناية بها من قِبَل المختصين أولًا بأول، لتعطي منظرًا جماليًا ساحرًا للكمبوند يبعث في النفس المزيد من الراحة والسكينة والهدوء.

  • حمامات سباحة للكبار والصغار بأحجام متنوعة وأعماق تتناسب مع مختلف الأطوال، كما يوجد حمامات سباحة مخصصة فقط للنساء للاستمتاع بممارسة السباحة بحرية وفي أي وقت.

  • توفير أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال بها أجمل وأجدد الألعاب. 

  • أسواق لبيع السلع الغذائية والمستلزمات التي يحتاج إليها كل منزل بالإضافة إلى عدد من المحلات التجارية المشهورة لبيع البراندات العالمية.

  • صالات رياضية مجهزة ومزودة بأجهزة ومعدات رياضية حديثة، ويتم الإشراف على التدريبات الرياضية بالنادي بواسطة مدربين محترفين.

  • جراجات مخصصة للسيارات لحماية السيارات من السرقة، وكذلك منع تكدس السيارات أمام المباني السكنية مما يشوه المظهر الجمالي للكمبوند.

  • تخصيص أماكن للجري وتراكات للمشي والتريض وأماكن مخصصة للاستمتاع بركوب الدراجات للكبار والصغار وأيضًا المحترفين.

  • نادٍ رياضي كبير بمساحة شاسعة مُقسم إلى مجموعة نوادي رياضية لكل الألعاب مثل كرة القدم والتنس والاسكواش.

  • خُصصت أماكن في قلب المساحات الخضراء الخلابة لإقامة حفلات السهر والتجمعات العائلية وحفلات الشواء والباربكيو والمناسبات الإجتماعية وأعياد الميلاد وغيرها.

  • كما يوجد داخل الكمبوند عدد من البنوك التي توفر للعملاء إمكانية القيام بأعمالهم المالية دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند بالإضافة إلى عددٍ من ماكينات الصرف الآلي ATM وعدد من الصيدليات.

 

موقع كمبوند ستون بارك .. غاية في التميُّز

يقع كمبوند ستون بارك في موقع غاية في التميز وتحديدًا على مدخل التجمع الخامس على الطريق الدائري مباشرة وهذا ما جعله قريب من عدة أماكن حيوية مثل:

يقع كمبوند ستون بارك على بُعد 5 دقائق من شارع التسعين أشهر مناطق التجمع الخامس، و7 دقائق من الجامعة الألمانية في مصر، و10 دقائق من الجامعة الأمريكية، وكذلك 10 دقائق من مدينة هيليوبوليس، و15 دقيقة من المعادي ومدينة نصر، و20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، وأخيرًا 30 دقيقة من أهرامات الجيزة.

 

شركة رؤية المُنفذة لكمبوند ستون بارك ..  أفضل التصميمات الهندسية

يُعتبر كمبوند ستون بارك التجمع الخامس واحدًا من المشروعات الكبرى البارزة في التجمع الخامس والمعروفة لشركة رؤية و هي من أكبر المطورين العقاريين في مصر، وتتميز الشركة بحرصها الدائم في جميع مشروعاتها على تقديم أفضل التصميمات والطرازات المعمارية، وهذا ما جعلها تنال شعبية ضخمة وسط عملائها في سوق العقارات في مصر.

تمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري رؤية حقيقة في مجال العقارات وتستطيع من خلال تلك الرؤية تقديم أفضل المشروعات العقارية منها: كمبوند تلال الساحل الشمالي، منتجع تلال السخنة، كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، كمبوند الهضبة 6 أكتوبر، كمبوند ستون بارك التجمع الخامس.

 

أنظمة متنوعة في السداد والتزام في تسليم الوحدات

يوجد نظامان للدفع عند امتلاك وحدة سكنية بكمبوند ستون بارك التجمع الخامس، النظام الأول عبارة عن دفع 10% مُقدم من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد، أما النظام الثاني فهو عبارة عن دفع 15% مُقدم من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

تُسلّم الوحدات السكنية خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد على الوحدة وذلك بنظام النصف تشطيب، لكي يتمكن كل عميل من اختيار التصميمات الداخلية والديكورات والألوان ونظام الضوء وغيرها من اللمسات الأخيرة على ذوق العميل وكذلك احتياجاته وإمكانياته.