9

فلل للبيع في كمبوند القطامية هايتس

أفضل فلل للبيع كمبوند القطامية هايتس، قارن بالصور والأسعار بين 32,215 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند كمبوند القطامية هايتس ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

Katameya Heights - قطامية هايتس

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

أرقى فيلات للبيع في كمبوند قطامية هايتس التجمع الخامس

 

 

يعتبر كمبوند قطامية هايتس Kattameya Heights  من أكثر الوجهات السكنية المثالية للباحثين عن الرفاهية والمتعة وفخامة السكن، فهو يضم أكبر ملعب جولف في أفريقيا والشرق الأوسط. ويعد مجمعًا سكنيًا فريدًا من نوعه، حيث يجمع بين كونه مشروعًا سكنيًا ومشروعًا ترفيهيًا في نفس الوقت، كما أنه يوفر الإقامة الراقية والمريحة لسكانه، من خلال مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة التي يحتوي عليها. وسوف نتناول كل هذه التفاصيل في هذا المقال، بما في ذلك مواصفات الوحدات السكنية الموجودة به.

 

تفاصيل مشروع قطامية هايتس

سوف تجد عقارات بأفضل الأسعار في كمبوند قطامية هايتس بالتجمع الخامس، وسط أحضان الطبيعة الساحرة، والخدمات الترفيهية الفريدة من نوعها، والمرافق المتكاملة التي تلبي كافة احتياجات المشترين. بالإضافة إلى وحدات سكنية متنوعة المساحات، المتمثلة في الفيلات، أو التاون هاوس، أو فيلات التوين هاوس، والشقق، لتناسب الأسر الكبيرة والصغيرة.

ويتميز كمبوند القطامية هايتس بتوفير الهدوء والاسترخاء لسكانه، بالإضافة إلى رقي وأناقة تصميماته، وحداثتها. كل ذلك إلى جانب موقعه المتميز الذي يسهل على قاطنيه الوصول إلى العديد من المناطق المتميزة والهامة وسط العاصمة. وهو ما سوف نوضحه بالتفصيل في الفقرة التالية.

 

موقع كمبوند قطامية هايتس Kattameya Heights

يقع كمبوند قطامية هايتس بجوار اهم عقارات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو ما يعد سببًا أساسيًا في جذب السكان إليه، وذلك لما تتمتع به هذه المنطقة السكنية من هدوء ورقي، وما توفره لسكانها من خدمات ترفيهية وتعليمية وصحية متميزة، بعيدًا عن الضوضاء والتلوث، وصخب العاصمة. مع البقاء على اتصال بها من خلال عدد من الطرق والمحاور المتميزة.

حيث يبعد كمبوند قطامية هايتس دقائق قليلة عن كل من محور سعد زغلول، وعن الطريق الدائري، وطريق الأمل، وطريق جمال عبد الناصر، وشارع التسعين. كما يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي، وكمبوند ستون - القاهرة الجديدة الشهير.

ويحظى هذا الكمبوند السكني المتميز والفاخر بإقبال كبير من أبناء الطبقة الأرستقراطية بشكل خاص. بسبب المرافق الترفيهية الاستثنائية التي يحتوي عليها وعلى رأسها ملعب الجولف. كما تتسم تصميمات الفيلات الواقعة به بالعراقة والفخامة.

 

مميزات المجمع السكني قطامية هايتس

يعرف القطامية هايتس بـ (منتجع القطامية هايتس للغولف والتنس)، ولهذا لا بد من الإشارة إلى أن هذا الملعب العالمي يعد أهم مميزات كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة  الفاخر، الذي يضم أراضي سكنية بمساحة 1.5 مليون متر مربع. ويعتبر الاستثمار في شراء فيلا به من المشروعات الاستثمارية المربحة، بسبب موقعه وقيام الشركة المالكة له بتطويره باستمرار، وهو ما سوف يؤدي بدوره إلى رفع سعره، والربح من الاستثمار به.

وبسبب كونه مشروعًا سكنيًا مميزًا، فإنه يجذب بعض كبار الدولة، والسفراء للإقامة به، وهو ما يضيف إلى قيمته الأصلية، ويعني مستوى فائق الجودة من كافة الخدمات التي يتم تقديمها فيه فهو واحد من اهم كمبوندات سكنية بالقاهرة الجديدة. بما في ذلك الأمن والأمان، والنظافة، وجودة المطاعم والكافيهات، وغير ذلك.

 

خدمات مشروع قطامية هايتس

تتعدد الخدمات التي يقدمها كمبوند قطامية هايتس بين الخدمات الترفيهية، التي تتمثل في ملعب الجولف العالمي، وملعب التنس، والجيم، والسبا، والحدائق الخضراء، ومنافذ التسوق، وحمامات السباحة المتعددة، والمناطق المخصصة لإقامة الحفلات.

إلى جانب الخدمات الطبية والتعليمية المتميزة، وخدمات السكن الأساسية مثل السوبر ماركت، وتوفر خدمات الصيانة، والتدبير المنزلي، والغسيل، وخدمة الغرف، وجراجات مخصصة لصف سيارات السكان، وأخرى للزوار. وغير ذلك الكثير.

 

أنواع الوحدات في مجمع قطامية هايتس

سوف تجد شقق سكنية بأفضل الأسعار للايجار في كمبوند قطامية هايتس، حيث يتيح أنظمة دفع ميسرة، على الرغم من الخدمات والمرافق عالية المستوى التي يحتوي عليها. وتتفاوت أسعار الوحدات فيما بينها حسب مساحتها والإطلالات التي توفرها كل منها، بالإضافة إلى موقعها من الكمبوند.

ويحتوي هذا المجمع السكني المتميز على فيلات ومنازل توين هاوس وتاون هاوس، ويشار إلى أن أكثر هذه العقارات المرغوبة من السكان في مجمع قطامية هايتس هي الفيلات رغم ارتفاع أسعارها أكثر من الوحدات الأخرى صغيرة المساحة.

وجميع الوحدات يمكنها الاستفادة من كافة الخدمات والمرافق التي يوفرها هذا المجمع السكني، والتي تتمثل في الحدائق الخاصة التي تحيط بها، وحمامات السباحة التي تطل عليها. بالإضافة إلى أماكن وقوف السيارات المسقوفة المخصصة لسكان كل وحدة سكنية بها، إلى جانب الفناء الخلفي الفسيح.

 

مساحة الفيلات في كمبوند قطامية هايتس التجمع الخامس

تنفرد الفيلات في هذا المشروع السكني بتصميمات الرائعة والأنيقة وألوانها الساحرة التي تزيد المكان بهجة، وتعزز الراحة النفسية للسكان، وفي الوقت نفسه تضمن الخصوصية والهدوء للأفراد، ففيلات الكمبوند تعد من اكثر فلل للبيع في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

وتتنوع مساحة الفيلات داخل هذا الكمبوند بما يناسب جميع الاحتياجات ويلائم الأسر الصغيرة والكبيرة، حيث تتراوح المساحة بين 450 و4,000 متر مربع. ويختلف عدد الغرف في كل وحدة سكنية عن الأخرى، حيث يوجد منها ما يحتوي على العديد من غرف النوم والحمامات، أو التي تحتوي على عدد أقل. كما تختلف في عدد أدوارها، بما يوفر تنوعًا رائعًا للمشترين.

وإلى جانب المساحات المختلفة، فإن سعر الفيلات في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس يعتمد على موقعها في الكمبوند. وفي هذه الحالة فإنه بالنسبة للفيلات الواقعة في القطامية هايتس، تكون الوحدات المطلة على ملعب الجولف هي أغلى أنواع العقارات، وتتدرج اسعار الفيلات إلى أن تصل للفيلات الواقعة على ارتفاع قريب من كلوب هاوس، حيث تأتي بأقل تكلفة.

وتتميز كافة الوحدات السكنية في هذا المجمع بدرجة عالية جدًا من الخصوصية والأمن والأمان. وعلى الرغم من اختلاف موقع كل وحدة سكنية عن الأخرى، فإن جميعها تتمتع بالإطلالات الساحرة المتميزة، من خلال المرافق الجمالية والترفيهية التي يوفرها الكمبوند، وأبرزها: البحيرات الصناعية، والمناظر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء الواسعة، وملاعب الجولف الفريدة من نوعها.