لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في كمبوند قطامية هايتس في التجمع الخامس

 

 

يعتبر كمبوند قطامية هايتس من شركة قطامية للعقارات -والذي يمتد على مساحة تصل إلى مليون ونصف مليون متر مربع- أول مشروع سكني من نوعه يجمع بين العقارات السكنية وملاعب الغولف في مصر. يمتاز المشروع بموقعه المثالي في التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري، ويوفر فيلات سكنية فاخرة تخدمها أجوَد المرافق التي توفر لك ولعائلتك كافة متطلبات الحياة العصرية.

 

يمتد كمبوند قطامية هايتس على مساحة تبلغ نحو مليون ونصف متر مربع، ويشمل مجموعة من أرقى وأفخم الفيلات السكنية في التجمع الخامس، والتي يصل عددها إلى 280 فيلا فاخرة تطل على ما يقرب من 250 فدانًا من المساحات الخضراء وملاعب الجولف العالمية في منظر جمالي يكفل لك أمتع الأوقات العائلية. 

يوفر كمبوند قطامية هايتس مساحات متنوعة من الفلل للبيع بكمبوند القطامية هايتس، والتي تختلف لتناسب احتياجات وتطلعات الجميع، وتبدأ مساحات الفيلات من 450 مترًا مربعًا وتصل إلى 1,300 متر مربع.

 

مميزات مشروع كمبوند قطامية هايتس بالتجمع .. متعة الحياة الراقية

من أهم مميزات الحياة في مشروع كمبوند قطامية هايتس أنه مجتمعٌ سكني مغلق يوفر أجواءً خاصة من الراحة والمتعة، كما يمتد على مساحات شاسعة تصل إلى نحو 1.5 مليون متر مربع، مما ساعد على تخصيص مساحات هائلة لتصميمات اللاند سكيب والمناطق الخضراء التي تجدها حولك في كل نواحي الكمبوند، والتي تساهم في إعطاء منظر ساحر وإطلالات أخاذة للوحدات إضافةً إلى توفير بيئة نقية بعيدًا عن تلوث وسط المدينة، فضلًا عن توفير ملاعب الجولف وأكاديمية الجولف العالمية، كما ساعدت المساحة الكبيرة للمشروع على توفير مساحات كبيرة بين كل وحدة سكنية وأخرى، مما يوفر أكبر قدر من الخصوصية والاستقلالية التي يبحث عنها العائلات.

تصميم مجمع كمبوند قطامية هايتس التجمع الخامس

صُمم كمبوند قطامية هايتس في التجمع الخامس بتصميمات فريدة تجمع بين البراعة والفخامة في التصميم الهندسي والدقة في التنفيذ، حيث قُسم المشروع إلى مناطق مخصصة للفيلات السكنية وأماكن للمناطق الخدمية والترفيهية بجانب المساحات الخضراء الواسعة وملاعب الجولف العالمية المصممة بشكل بارع الممتدة في كافة أنحاء الكمبوند، كما زودت الشركة المطورة للمشروع الفيلات السكنية بالأسوار العالية وحمامات السباحة الخاصة بكل وحدة سكنية، لتوفير أعلى مستويات المتعة والرفاهية لقاطني الكمبوند.

 

خدمات ومرافق استثنائية في كمبوند قطامية هايتس التجمع

يتمتع كمبوند قطامية هايتس بالعديد من الخدمات والمرافق الاستثنائية والتي توفر للمقيمين كل سبل الراحة والرفاهية، حيث يشمل المشروع على خدمات أساسية منها: توفير جراجات مخصصة للسيارات، وعيادات طبية مجهزة في التجمع الخامس لتقديم الرعاية الصحية الكاملة للسكان، وبنك القاهرة، وسوبر ماركت مترو، ومخبز TBS، ومغسلة ملابس لخدمة رواد الكمبوند، وخدمات أمن وحراسة متوفرة على مدار اليوم، مما يضمن لك راحة البال ضمن أجواء الهدوء والأمان، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المخصصة لحدائق الفيلات.

 

مجمع سكني قطامية هايتس التجمع .. أنشطة اجتماعية ورياضية

ويقدم الكمبوند العديد من الخدمات والرفاهيات الأخرى مثل توافر كلوب هاوس يضم ناديًا صحيًا ورياضيًا مجهزًا على أعلى مستوى للعناية بالصحة واللياقة البدنية، كما يضم النادي حمام سباحة وجاكوزي وسبا وصالة بلياردو وبار ومطعمًا راٍقيًا، فضلًا عن وجود نادٍ مخصص للأطفال يضم حمامات سباحة مصممة للأطفال ومناطق مجهزة بالألعاب، وكذلك يحتوي الكمبوند  على أكبر ملعب جولف عالمي ومنتجع قطامية هايتس للجولف والتنس وأكاديمية قطامية هايتس للجولف، ويشتمل المشروع أيضًا على حضانة BISKH البريطانية وفرع لـ Gold’s Gym، كما يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية تناسب كل الأذواق، ويوجد أيضًا كوافير وصالون محمد الصغير.

 

شركة قطامية المطورة لكمبوند قطامية هايتس

شركة قطامية للتطوير العقاري المطورة لكمبوند قطامية هايتس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وأسّسها رجل الأعمال المصري محمد علاء عون بهدف تطوير المجتمعات العمرانية وتوفير تجربة معيشية راقية مفعمة بالرفاهية والتميز لهذا يعد كمبوند قطامية هايتس من افضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

حرصت الشركة منذ تأسيسها على تطبيق رؤيتها في رفع مستوى المعيشة إلى مستويات جديدة ليس لها مثيل في السوق المصرية، واهتمت الشركة أن تقدم لعملائها نمط حياة متميزًا يوفر لهم كل وسائل المتعة والرفاهية وأكبر قدر من الخصوصية، من خلال تعاونها مع مجموعة من الخبراء لتصميم مشاريعها بمنتهى البراعة والدقة.

اشتهرت شركة قطامية على مدار السنين بتميزها عن غيرها من الشركات، واستطاعت أن تحقق نجاحًا ملحوظًا من خلال المشاريع المتنوعة التي نفّذتها في مختلف القطاعات ومختلف المواقع في محافظة القاهرة مثل: شقق التجمع الخامس، والتجمع الأول، ومدينة السادس من أكتوبر، والمقطم، ومنطقة الشيخ زايد، بالإضافة إلى المشاريع التي نفّذتها الشركة في المحافظات الساحلية مثل الساحل الشمالي.

 

خبرات شركة قطامية في مجال العقارات

 من أهم مشروعات الشركة في العقارات السكنية بمنطقة التجمع الخامس: كمبوند قطامية هايتس، وكمبوند قطامية ديونز، ومشروع كمبوند بالم هيلز قطامية، وكمبوند ميفيدا. وفي التجمع الأول: كمبوند فيليت سوديك، وكمبوند ميراج، وفي المقطم كمبوند أب تاون كايرو. وللشركة مشروعات في منطقة غرب القاهرة منها: كمبوند بالم هيلز في عقارات سكنية للبيع في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند الليجريا في مدينة الشيخ زايد، كما نفّذت شركة قطامية للعقارات مجموعة من المشاريع السياحية الكبرى في منطقة الساحل الشمالي، منها: مراسي، وهاسيندا وايت، وهاسيندا باي، وسيزر سوديك، وسوان ليك - الساحل الشمالي.

 

 

موقع كمبوند قطامية هايتس التجمع 

يقع كمبوند قطامية هايتس في موقع استراتيجي مميز بين افضل المشروعات التجارية بالقاهرة الجديدة، وبالقرب من الطريق الدائري ومحور سعد زغلول، مما يجعل الوصول إليه والانتقال منه سهل من كل مكان.

 

أهم مزايا السكن داخل كمبوند

تتمتع الكمبوندات أو المجمعات السكنية بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل لراغبي امتلاك عقار جديد سواء بهدف السكن أو الاستثمار، ومن أهم مميزات الكمبوند:

1- الوحدات المتنوعة:

من أبرز مميزات السكن في الكمبوند أنه يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق بأنواعها: شقق ستوديو، شقق عادية، شقق أرضي بحديقة، شقق دوبلكس، وشقق بنتهاوس. والفيلات بأنواعها: تاون هاوس، توين هاوس، فيلات مستقلة. وقد تجد في مجمع سكني واحد جميع أنواع الوحدات، مما يساعدك على اختيار نوع الوحدة التي تلبي احتياجاتك.

2- الهدوء والخصوصية:

 كما تتميز الكمبوندات بأنها مجتمعات مغلقة وتتمتع بخصوصية عالية، نظرًا لكونها محاطة ببوابات مما يمنحها الهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة.

3- خدمات الأمن والحراسة:

وبالإضافة إلى الهدوء والخصوصية الذي توفره الكمبوندات، يتمتع المقيمين أيضًا ببيئة آمنة، حيث يتكون كل كمبوند من أطقم حراسة تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الحماية الكاملة لك ولعائلتك.

4- الخدمات:

 وإلى جانب الخصوصية والأمان يوفر لك الكمبوند جميع الخدمات التي تتفاوت بين كل كمبوند وغيره، فقد تجد في بعض المجمعات السكنية -بالإضافة إلى حمامات السباحة والخدمات الأمنية- مولات تجارية ومنشآت تعليمية ومراكز طبية ونوادٍ رياضية وسوبر ماركت، وجميع تلك الخدمات تجعل المقيمين لا يحتاجون إلى الخروج من الكمبوند.

4- المساحات الخضراء:

وفي الكمبوندات تجد مساحات خضراء واسعة وتصميمات لاند سكيب، والتي تسمح بتنقية الهواء لتوفير حياة صحية مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

5- وحدة الشكل والتصميم المعماري:

تتميز الكمبوندات بتوفير مبانٍ سكنية ذات تصميم معماري موحد، مما يعطي انسجامًا في الشكل والألوان يمنحها منظرًا جماليًا رائعًا.