لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في كمبوند فيلدج جاردن القطامية في التجمع الخامس

 

فيلدج جاردن القطامية هو كمبوند راقٍ ومميز في التجمع الخامس، وهو يناسب العائلات نظرًا لأجوائه الهادئة وعقاراته الفخمة. تم تطوير كمبوند فيلدج جاردن من قبل شركة بالم هيلز الرائدة في تطوير العقارات، ويتميز بموقعه المثالي في المربع الذهبي بالقرب من أماكن مميزة، مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة وشارع التسعين أرقى مناطق التجمع الخامس.

 

يوفر كمبوند فيلدج جاردن خياراتٍ متعددة من الشقق المتاحة للبيع، وتتنوع بين شقق عادية بمساحات تبدأ من 155 مترًا مربعًا وتصل إلى 200 متر مربع، بالإضافة الفيلات من نوع الدوبلكس والبنتهاوس وتتراوح مساحاتها بين 245 و255 مترًا مربعًا، ويضم مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق الأساسية.

 

تُسلم الوحدات في كمبوند فيلدج جاردن كاملة التشطيب أو نصف تشطيب، ويمكن للعملاء اختيار نظام الدفع المناسب سواء الدفع كاش أو دفع نسبة من المبلغ الكلي مقدم، مع تقسيط المبلغ المتبقي على دفعات متساوية على مدار مدة زمنية محددة.

 

مزايا السكن في كمبوند فيلدج جاردن القطامية بالتجمع

يتميز كمبوند فيلدج جاردن قطامية بطابعٍ عائلي ونمط حياة رائع، نظرًا لموقعه الحيوي ومرافقه المتنوعة. ويتمتع سكان الكمبوند بمميزات عدة، من أبرزها:

 

  • مناسب للعائلات والأفراد. 

  • يمتاز الكمبوند بنمط حياة عصري.

  • قريب من أهم المرافق الخدمية، مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم الشهيرة.

  • يضم الكمبوند شقق عادية وفيلات دوبلكس وبنتهاوس لتناسب مختلف الاحتياجات.

  • أمن وحراسة وكاميرات مراقبة متوفرة على مدار الساعة.

  • صالات رياضية ومسارات للجري والمشي وركوب الدراجات.

  • حمامات سباحة ومسطحات مائية.

كما صُممت المباني السكنية في كمبوند فيلدج جاردن القطامية وفق أعلى المعايير، وتتميز الوحدات السكنية فيه بإطلالات جميلة وطبيعة خلابة تحيط بها، حيث تضم حدائق خضراء وحمامات سباحة ومناطق مخصصة للشواء في الهواء الطلق، وجميع تلك المميزات توفر بيئة آمنة ولطيفة، بالإضافة إلى موقعه المميز حيث يمكن للمقيمين الوصول إلى مختلف المرافق بكل سهولة.

 

 

 

كمبوند فيلدج جاردن القطامية .. موقع استراتيجي بقلب التجمع

يتميز كمبوند بالم هيلز القطامية بموقعه الحيوي في المربع الذهبي، وهي من أشهر المناطق في التجمع الخامس بضمها لأهم المعالم ومناطق الجذب الرئيسية في المنطقة، حيث يقع الكمبوند على بعد 15 دقيقة عن طريق السويس الرئيسي الذي يصل إلى كافة أنحاء القاهرة بسهولة، و5 دقائق عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و20 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، وجميعها أماكن هامة تزيد من قيمة العقارات السكنية في الكمبوند وتجعله وجهة مثالية لراغبي السكن أو الاستثمار. كما يقترب الكمبوند من كافة المرافق والخدمات مثل المولات التجارية والنوادي والمستشفيات والمنشآت التعليمية.

 

  

شركة بالم هيلز المنفذة لكمبوند فيلدج جاردن القطامية

تأسست شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في ديسمبر عام 2005م، وهي شركة مصرية تمكنت من أن تصبح إحدى أهم وأشهر الشركات المتخصصة في مجال العقارات داخل مصر وخارجها، وقد ساهمت منذ أكثر من 20 سنة في النهضة العمرانية التي تشهدها المدن الجديدة في مصر والقاهرة بشكل خاص، وعملت على تحسين البنية التحتية للأراضي والمشاريع العقارية التي نفذتها.

 

ومنذ تأسيسها قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بإنجاز العديد من المشاريع العقارية التي تتنوع بين المشاريع السكنية والتجارية والسياحية الفاخرة، من خلال الاستعانة بفريق عمل متميز يضم مجموعةً من أكفأ المتخصصين والخبراء في مجال للتطوير العقاري، وتبلغ مساحة الأراضي التي تمتلكها الشركة نحو 27 مليون متر مربع داخل مصر، وتمتد أعمال الشركة خارج مصر أيضًا لتشمل السعودية، حيث تغطي مشاريعها نحو 5 ملايين متر مربع.

 

بالم هيلز .. الأهداف والرؤية في صالح العميل

تتلخص أهداف شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في خلق وجهة سكنية مثالية وترفيهية ذات مستوى عالميّ، وتوفير جميع وسائل الراحة والخدمات لتلبية حاجات السكان بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها وتشطيبات متناهية الدقة والاتقان وتصاميم ذات ذوق عالٍ ومرافق راقية تستجيب لكافة متطلباتهم، ومنحهم نمطَ حياة عصريًا وسلسًا وسط كمبوندات سكنية مزودة بكل المرافق الحديثة والخدمات الراقية. 

تحرص الشركة كذلك على إنجاز مشاريعها في أرقى المواقع، والتي تضم مرافق متنوعة وفي مناطق متصلة بشبكات الطرق الرئيسية. وتملك شركة بالم هيلز العقارية رصيدًا هامًا من ثقة العملاء التي اكتسبتها من خلال خبرتها المستمرة وتطويرها لمختلف أنواع المشاريع السكنية والتجارية.

 

أهم مشروعات وإنجازات الشركة

وتضم لائحة المشاريع السكنية التي قامت بإنجازها الشركة في مختلف أنحاء القاهرة سلسلة كمبوندات بالم هيلز في القاهرة الجديدة، وكمبوند فيلدج جيت في القاهرة الجديدة، وكمبوند فيلدج جاردنر القطامية وكمبوند كابيتال جاردنز في مدينة المستقبل سيتي، وكمبوند بالم هيلز أكتوبر، وكمبوند بادية بالم هيلز في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند ذا كراون في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند بالم باركسفي مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند بالم فالي في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند وودفيل في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند كازا في مدينة الشيخ زايد، وغيرهم من المشروعات السكنية الفخمة.

 

 ونفذّت الشركة العديد من المشروعات السياحية الضخمة منها: منتجع هاسيندا وايت في الساحل الشمالي، ومنتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، ومنتجع بالم هيلز في العين السخنة، وأيضًا مشروعات تجارية تتمثل في مول جولف سنترال في القاهرة الجديدة، ومشروع ويستلين بالم هيلز في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند بالم هيلز الإسكندرية

 

 

خدمات متكاملة في كمبوند فيلدج جاردن القطامية

حرصت الشركة المطورة لمشروع فيلدج جاردن القطامية على توفير جميع المرافق في مشروعها السكني من أجل راحة ورفاهية عملائها، حيث تتوفر صالات رياضية مجهزة بأحدث المعدات، وسبا وجاكوزي، ووُفرّت مساحات خضراء وبحيرات صناعية ممتدة في كافة أنحاء الكمبوند، بالإضافة إلى منطقة آمنة مخصصة لألعاب الأطفال، ولن يواجه سكان كمبوند فيلدج جاردن مشكلة في إيجاد مواقف لسياراتهم، حيث يوفر كمبوند مواقف سيارات مظللة وآمنة ومخصصة لكل وحدة. كما يمكن للزوار صف سيارتهم أمام المباني السكنية في شوارع الكمبوند، ويخضع الكمبوند للمراقبة بالكاميرات على مدار الساعة الأمر الذي يؤكد مدى مناسبته للعائلات، كما يضم الكمبوند منطقة تجارية تضم محلات لأشهر الماركات ومجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تجعله بيئة سكنية مميزة لمحبي الرفاهية والمتعة.

 بُني كمبوند فيلدج جاردن مع مراعاة احتياجات العائلات، إذ يحظى سكان الكمبوند بالسكن قريبًا من العديد من مجموعة من المرافق الهامة والمتطلبات الأساسية، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة يضمن نمطَ حياة هادئًا وحيويًا في الوقت نفسه، إذ تتوفر العديد من مراكز التسوق والمحلات التجارية ومحلات سوبر ماركت إلى جانب المدارس الخاصة والدولية والجامعات والحضانات والمستشفيات والمراكز الصحية المرموقة والنوادي الرياضية والمساجد والكنائس، وجميعها أماكن معروفة تضم جميع الاحتياجات اليومية.

 

 

كمبوند فيلدج جاردن القطامية .. كمبوند صديق للبيئة

 

حرصت شركة بالم هيلز العقارية على تصميم كافة تفاصيل كمبوند فيلدج جاردن بدقة متناهية، بدءًا من اختيار الموقع المثالي في قلب القاهرة الجديدة واختيار التصاميم العصرية بأجود التشطيبات، كما يمتد الكمبوند على مساحة نحو 67 فدانًا، استُغلت بعناية لخلق مجتمع صديق للبيئة، حيث صُممت المباني وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية ممتدة في كل نواحي المشروع ومجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، الأمر الذي جعله وجهة لا يستهان بها من حيث الاستثمار العقاري أو الرغبة بالسكن وسط بيئة حيوية.