لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في بلاجيو القاهرة الجديدة بمساحات شاسعة ومتنوعة

 

تأتي مدينة القاهرة الجديدة على رأس المدن الجديدة التي تستقبل عدد كبير من السكان والزائرين نظرًا لموقعها المتميز وخدماتها المتنوعة، حيث أصبحت مليئة بالشركات العالمية التي جعلت الكثير من العاملين بتلك الشركات يبحثون عن وحدات سكنية قريبة من مكان العمل، وإذا بدأت رحلة البحث عن وحدة سكنية مناسبة فأنت في حاجة للبحث عن مكان تتوافر فيه جميع المميزات من حيث الموقع وقربه من الخدمات وارتفاع مستوى الأمان فيه وتوفير مستوى راقٍ ومستقبل أفضل، واستطاع كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة Bellagio في توفير تلك الفرصة العظيمة.


 

تفاصيل مشروع كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة

 

في كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة تجد أحدث الوسائل التكنولوجية لتوفير جميع وسائل الراحة والأمان للسكان المقيمين به، وذلك لمنح كل عميل حقه في حياة مميزة مليئة بالرفاهية والراحة والسعادة، حيث تبلغ مساحة كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة 240,000 متر مربع، حيث تم تقسيم تلك المساحة بعناية شديدة لتشمل مساحات خضراء جميلة وأنيقة ومناطق خدمات تم توزيعها بشكل مُنظم لتكون بالقرب من المباني السكنية بالقاهرة الجديدة.


 

موقع كمبوند بلاجيو الاستراتيجي في منطقة المستثمرين الشمالية

 

يقع كمبوند بلاجيو بمنطقة عقارات المستثمرين الشمالية في التجمع الخامس، لذلك ستجد نفسك في موقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة مُحاط بعدد كبير من الكمبوندات السكنية الشهيرة والمناطق الهامة وكذلك الطرق الرئيسية السريعة مثل محور المشير والطريق الدائري والطريق الإقليمي وشارع التسعين.

 

الكمبوندات السكنية المحيطة بكمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة

 

هناك عدد كبير من الكمبوندات السكنية الراقية بالقاهرة الجديدة القريبة من كمبوند بلاجيو مثل كمبوند ماونتن فيو 1، كمبوند الباتيو أورو، كمبوند الديار، لاند مارك، إميرالد بارك، نادي ديار بارك، الجامعة الأمريكية.

 

المُدن الجديدة القريبة من كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة

 

بالإضافة إلى عدد من المدن الجديدة التي تقع بالقرب من كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة مثل مدينة العبور، مدينة الرحاب، عقارات مدينة الشروق، مدينة نصر، وأخيرًا العاصمة الإدارية الجديدة.


 

أنواع الوحدات السكنية في بلاجيو القاهرة الجديدة

 

اهتم كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة بأكثر الأهداف التي يسعى إليها كل عميل وهو الاستمتاع بحياة هادئة ومستقرة، لذلك يقتصر شكل الوحدات السكنية في الكمبوند على فيلات للبيع بالقاهرة الجديدة ووحدات تاون هاوس وتوين هاوس، حيث يبلغ عدد الفيلات في كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة حوالي 347 فيلا.


 

مساحات الوحدات السكنية في مجمع بلاجيو

 

ظهر من خلال تصميمات كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة تأكيد شركة أركو العقارية المالكة للكمبوند على مبدأ الخصوصية للعميل مع توفير مساحات كبيرة لمُحبي الاستمتاع بمساحات واسعة، حيث تصل مساحة الفيلات في كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة إلى 900 متر مربع.


 

ما الفرق بين التاون هاوس والتوين هاوس والفيلا؟

 

يلجأ مُحبو الاستمتاع بالخصوصية والاستقلال إلى معرفة الفرق بين كلٍ من التاون هاوس والتوين هاوس والفيلا، حيث يقدم كل نوع من تلك الوحدات مستوى مختلفًا من الخصوصية فمثلا التاون هاوس عبارة عن منزلين أو ثلاثة ملاصقين لبعضهم البعض ومشتركين في مدخل واحد وحديقة واحدة وجراج واحد، أما التوين هاوس عبارة عن منزلين لكلًا منهما المدخل والحديقة والجراج الخاص به، أما الفيلا فهي منزل منفصل قائم بذاته تتمتع بوجود جراج خاص وحديقة مُلحقة وحمام سباحة، فهي الاختيار الأمثل لمحبي الرقي والفخامة والمتعة.


 

ثلاث مميزات رئيسية يُقدمها كمبوند بلاجيو لعملائه

 

يتمتع كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة بثلاث مميزات جعلت الإقبال عليه في ازدياد، وتتمثل تلك المميزات في مستوى راقي ومميز، خصوصية لا مثيل لها، موقع استراتيجي رائع، وفيما يلي سنتناول تلك المميزات بالتفصيل.

تبحث كل أسرة عن توفير مستقبل أفضل ومكان أرقى لأولادها، لذلك يُعد كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة من الكمبوندات السكنية التي يُقبل عليها الكثير من أصحاب الطبقة الراقية والارستقراطية مما يضمن لك العيش في مستوى اجتماعي متميز بين صفوة المجتمع.

يمتلك كمبوند بلاجيو خصوصية كبيرة نظرًا لاقتصار الكمبوند على وحدات سكنية بالقاهرة الجديدة عبارة عن تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات لكي تستمتع كل اسرة بحياة مستقلة، كما أنه تم تصميم الكمبوند بشكل مميز ودقيق يمنح المباني السكنية إطلالات مميزة ومسافات آمنة تسمح بقدر أعلى من الخصوصية.

الموقع الاستراتيجي المميز الذي جعل الكمبوند يقع بالقرب من الكثير من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي سهّلت عملية الوصول إليه، بالإضافة إلى وجود الكثير من الكمبوندات السكنية الراقية حول كمبوند بلاجيو.


 

خدمات تمنحك حياة الرفاهية في بلاجيو 

 

استطاع كمبوند بلاجيو أن يمنح السكان المقيمين به عدد كبير من الخدمات التي تجعل كل عميل يعيش حياة ممتعة ورفاهية ليس لها حدود، وهذه الخدمات تتمثل في:

 

أسواق ومحلات تجارية تعمل على تلبية احتياجاتك

 

سوبر ماركت كبير مُخصص للسلع الغذائية والمستهلكات المنزلية وغيرها لتلبية احتياجات كل منزل في أي وقت.

محلات تجارية بالقاهرة الجديدة كثيرة لبيع جميع الاحتياجات الشخصية والمنزلية، حيث يمكنك أن تجد الكثير من الماركات المختلفة  بأسعار مميزة.

مطاعم وكافيهات تُقدم مستوى خدمة رائع ومميز وبأفضل جودة ونظافة لا مثيل لها، حيث يمكنك الاستمتاع بطبقك المفضل في أجواء رائعة.

 

مناطق لممارسة الرياضة للحفاظ على لياقتك البدنية

 

يُفضل الكثير ممارسة رياضة المشي والجري؛ لذلك تم تخصيص تراكات لذلك بالإضافة إلى أماكن لركوب الدراجات.

ملاعب رياضية للاستمتاع بلعب كرة القدم وغيرها من الرياضات، كما يوجد GYM كبير به عدد من الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى House Club للاستمتاع بعد عناء يوم طويل بجلسة مساج رائعة أو جاكوزي مذهل أو سبا وساونا .

 

الترفيه والاستمتاع بالوقت 

 

حمامات سباحة وحدائق ومتنزهات وأماكن ترفيهية مخصصة للأطفال للاستمتاع بأنشطة وألعاب جديدة ومختلفة، كل هذا في كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة ليضمن لك الاستمتاع بوقت رائع وممتع.

 

خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم

 

يوفر كمبوند بلاجيو القاهرة الجديدة مستوى مميز من الأمان لتكون دائمًا مطمئنًا على اسرتك وممتلكاتك، وذلك من خلال وجود أفراد أمن وكاميرات مراقبة وأجهزة إنذار.

 

خدمات أخرى

 

مسجد، صيدلية، جراج، ماكينات ATM.


 

سابقة أعمال قوية يمتلكها المطور العقاري لمشروع بلاجيو

 

تمتلك شركة أركو العقارية سابقة أعمال ضخمة تصل إلى 500 مشروع في مجالات مختلفة سواء مشروعات سكنية أو تجارية أو سياحية، حيث إن شركة أركو بقيادة كلًا من المهندس/ أشرف سلمان وزير الاستثمار السابق ومؤسس شركة أركو العقارية، والمهندس/ أيمن إبراهيم المدير التنفيذي للشركة حرصوا دائمًا على الاستعانة بأفضل خبراء التصميمات والإنشاءات ومصممي الديكور وشركات عالمية لتنفيذ مشروعاتها بعناية.

لذلك نجحت الشركة في تنفيذ عدد كبير من المشروعات استطاعت من خلالها كسب ثقة عملائها ومتابعة مسيرتها ونجاحاتها في سوق العقارات في مصر، ومن أبرز مشروعات شركة أركو العقارية التالي:

كمبوند لافونتين في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد.

مشروع لاجون أركو الساحل الشمالي.

كمبوند لاريف القطامية.

 كمبوند لافند 6 أكتوبر.

مول سيتي ستارز مدينة نصر.

مول سيتي ستارز الساحل الشمالي.

مول سيتي ستارز شرم الشيخ.


 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى بيلاجيو - اركو هو 34 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى بيلاجيو - اركو هو 22,650 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للفلل فى بيلاجيو - اركو هو 9%
الوحدات الموجودة في بيلاجيو - اركو هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس