عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

أين يمكنك إيجاد فيلات للبيع في الحي المتميز؟

يتجه الكثير من الأفراد الباحثين عن فيلات تمليك في القاهرة الكبرى، إلى البحث عن فيلات للبيع في 6 أكتوبر؛ حيث تحتوي على مجموعة من الأحياء والكمبوندات السكنية التي تناسب أبناء الطبقة الأرستقراطية، وتتمتع بكافة المرافق والخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات.

وتربط مدينةَ 6 أكتوبر بالمناطق الأخرى شبكةُ مواصلات ممتازة، مما يسهِّل عملية التنقُّل منها وإليها، وتتوافر فيلات للبيع في 6 أكتوبر ذات مساحات كبيرة، وتحتوي على كافة الخدمات التي تؤمن الرفاهية مثل: الأمن والحراسة، والشرفات الكبيرة، والجراجات الخاصة، وحمامات السباحة.

وتنفرد 6 أكتوبر بالتخطيط الجيد والمساحات الخضراء والهدوء، ما يضمن حياة صحية مريحة بعيدًا عن صخب المدينة. ويُعَد الحي المتميز 6 أكتوبر من أرقى الأحياء، ويضم كمبوندات سكنية فاخرة مثل: رامو، ومينا جاردن سيتي، ويحتوي على الكثير من المعالم المميزة مثل: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفندق نوفوتيل، وجولدز جيم، ومستشفى دار الفؤاد.

ويمكنك إيجاد فيلات للبيع في الحي المتميز رفيعة المستوى وبأسعار معقولة، مع مساحات خضراء شاسعة، وقد تجد في منطقة 6 أكتوبر فيلات للبيع في مينا جاردن سيتي؛ حيث إنه من أرقى وأحدث المشاريع السكنية، ويمتاز بتوافر المساحات الخضراء والحدائق، ويضم كذلك عددًا من الخدمات المميزة مثل: السوق التجاري، والمطاعم، والكافيهات. 

وتحظى فيلات للبيع في كمبوند النسايم وتاون هاوس بإقبال مرتفع؛ نظرًا لتوافر خدمات أكثر من رائعة مثل: نادي وادي دجلة الرياضي، ومسجد الروضة، وبنك أبو ظبي الشيخ زايد. ويمكنك أن تجد فيلات بأسعار متفاوتة ومساحات مختلفة تصل إلى 850 مترًا مربعًا، بأكثر من 3 غرف و3 حمامات في معظم الفيلات.