لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

تحتاج مساعدة؟

ننصحك بالتواصل مع أكبر شركات في مدينة الشيخ زايد لكي يساعدوك، أو يمكنك تجربة بحث اخر
company-logo
Egy_ plan & mo_ ka..
شريك عقارماب منذ 2 سنة
4 اعلان
تم إرسال طلبك بنجاح

اسكن في أفضل الفيلات التمليك في الشيخ زايد

فيلات الشيخ زايد ... السكن برقي

يفضل البعض السكن في فيلا مستقلة أو تاون هاوس أو توين هاوس بعيدًا عن الزحام والتكدس في منطقة خضراء، وهو ما تجده في مدينة الشيخ زايد، وتعرف زايد بالمدينة الخضراء لانتشار المساحات الخضراء والحدائق والتي تصل نسبتها لأكثر من 40% من مساحة المدينة، كذلك تضم المدينة العديد من المشاريع السكنية المسورة أو الكمبوندات، التي تنتشر فيها مساحات الخضار والحدائق والبحيرات الصناعية.

ومدينة الشيخ زايد هي مدينة جديدة من مدن الجيل الثاني، بدء العمل فيها في منتصف التسعينات بعد أن قدمت الحكومة الإماراتية، ممثلة في صندوق أبو ظبي، منحة لإنشاء مدينة سكنية جديدة بعيدًا عن القاهرة، تستوعب الكثافة السكانية المتزايدة، حيث وصل سكان القاهرة وقتها لأكثر من 10 ملايين نسمة، وقد حرصت الحكومة على بناء مدينة جديدة لا تبعد كثيرًا عن القاهرة، بل يمكن الوصول إليها خلال نصف ساعة أو ساعة إلا ربع على الأكثر، ويمكن الوصول للشيخ زايد من القاهرة عبر واحد محور 26 يوليو أو محور روض الفرج، وبالتالي فيمكن لمن يعمل بالقاهرة أو يتعلم بإحدى الجامعات من السكن في الشيخ زايد خصوصًا وأن المسافة بينها وبين زايد حوالي 30 كم.

 

تقسيم مدينة الشيخ زايد ومناطقها

من أهم المدن القريبة من الشيخ زايد هي مدينة 6 أكتوبر والتي تعتبر ملاصقة لزايد وجارة لها، وكلاهما مدينتين مستقلتين، حيث يظل البعض أن زايد تتبع السادس من أكتوبر، وتتبع الشيخ زايد محافظة الجيزة إداريًا.

تتميز الشيخ زايد بكثافتها السكانية القليلة، فعدد سكان المدينة هو 150 ألف نسمة وذلك على مساحة كبيرة تصل لنحو 49 كم مربع، وتستهدف المدينة الوصول لعدد سكان 500 ألف نسمة خلال الأعوام القادمة، وذلك من خلال التوسع في المشاريع السكنية والكمبوندات ومشاريع الإسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط بالمدينة.

أما عن التقسيم الإداري فمدينة زايد مكون من 20 حيًا سكنيًا، يتكون كل حي من أربع مجاورات أصغر، وما يميز الأحياء هناك هو وجود كافة الخدمات والمرافق في كل حي، مما يعني عدم الحاجة لمغادرة المدينة لشراء احتياجاتك أو التسوق أو الترفيه، كذلك تتميز كمبوندات المدينة بتوفيرها لمراكز خدمية وترفيهية تغنيك عن مغادرة الكمبوند أصلًا، فتوفر بعض الكمبوندات مولات تجارية ومراكز تسوق وبعضها يضم مدارس خاصة ودولية وهو ما نجده في كمبوند بيفرلي هيلز الشهير.

 

مدينة الشيخ زايد .. مناطق كاملة مخصصة للفيلات

وتجد في العديد من كمبوندات الشيخ زايد مناطق كاملة مخصصة للفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس مما يضمن لك  مستوى اجتماعي راق وجيرة طيبة، من هذه الكمبوندات نجد التالي:

كمبوند بيفرلي هيلز

كمبوند سكني شديد الرقي من شركة سوديك ذات الخبرة الكبيرة والمشاريع الإسكانية المتنوعة، تصل مساحته إلى نحو 1.75 مليون متر مربع، ويقع في الحي السادس عشر على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

تصل مساحة المباني والمنشآت على أرض الكمبوند لنحو 22% والباقي حدائق ومساحات خضراء وبحيرات صناعية. يتوافر في الكمبوند خدمات رائعة بجانب الخدمات الأساسية مثل وجود نادٍ رياضي وحمامات سباحة وجيم وكذلك مدرسة دولية.

يوجد في الكمبوند نوعين من الوحدات السكنية؛ الشقق العادية والدوبلكس، وكذلك الفيلات من نوع بنتهاوس والتي تبدأ مساحتها من 350 مترًا مربعًا.

يقدم الكمبوند تسهيلات في السداد والدفع حيث يمكنك دفع 10% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على سبع سنوات.

 

كمبوند إيتابا

تقدم شركة سيتي إيدج العقارية هذا المشروع السكني المميز بالقرب من الطريق الصحراوي، والذي يضم وحدات سكنية تتنوع بين الشقق والفيلات.

لتوفير بيئة صحية للسكان فإن حوالي 85% من مساحة الكمبوند الكبيرة هي للمساحات الخضراء والحدائق.

إن كنت تريد أن تسكن بالقرب من الخدمات التعليمية فالكمبوند قريب من عدة مدارس دولية شهيرة بالشيخ زايد وكذلك من الكلية الكندية الدولية CIC.

لن تحتاج لمغادرة الكمبوند فهو يضم مول تجاري به الكثير من المحلات والمطاعم، ولمحبي الرياضية تجد  عدة ملاعب رياضية  وحمامات سباحة، ومناطق للعب الأطفال.

يضم الكمبوند نوعين من الفيلات التاون هاوس والذي تبدأ مساحته من 296 مترًا مربعًا حتى 383 مترًا مربعًا والفيلات الخاصة والتي تبدأ مساحاتها من 390 مترًا مربعًا حتى 706 أمتار مربعة.

وحسب أسعار عام 2020 فيبلغ متوسط سعر المتر المربع للوحدات السكنية حوالي 16 ألف جنيه، يتم دفع مقدم 5% من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

 

كمبوند الياسمين بالشيخ زايد

مشروع سكني متميز بالحي الربع عشر في الشيخ زايد، قريبًا من هايبر وان، ويطل على الطريق الصحراوي وطريق دهشور.

يضم الكمبوند شققًا وفيلات متنوعة التصميم والمساحات.

تتوفر بالكمبوند كافة الخدمات والمرافق الرئيسية وهناك أيضًا خدمات أخرى ترفيهية وتعليمية وتجارية مثل:

  • مساحات لاند سكيب ضخمة وحدائق
  • مناطق ترفيهية مخصَّصة للأطفال، تم تزويدها بالكثير من الألعاب الحديثة
  • ملاعب رياضية متنوعة وصالات للجيم والتدريب
  • مدارس دولية وخاصة
  • أمن وحراسة على مدار الساعة
  • قريب من عدة مولات ومحلات تجارية

تبدأ مساحات الفيلات من 370 مترًا مربعًا، وقد تصل إلى 1400 متر مربع كاملة.

تتوافر وحدات كاملة التشطيب، ووحدات نصف تشطيب، وفيلات دون تشطيب لمن يرغبون في تشطيبها بمتطلباتهم الخاصة.

 

كمبوند ألجريا

الكمبوند من تنفيذ شركة سوديك، وهو قريب من الطريق الصحراوي وحديقة زايد الكبرى وعلى بعد 5 دقائق من مطار سفنكس الدولي.

يقدم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية مثل الشقق والفيلات الخاصة والتاون هاوس والتوين هاوس.

يضم الكمبوند خدمات مميزة مثل:

  • كاميرات للمراقبة لحماية السكان وخدمات للأمن والحراسة على مدار الساعة
  • ملاعب للجولف وحمامات سباحة وأماكن لممارسة الرياضات المختلفة
  • بحيرات صناعية ومناطق خضراء وحدائق
  • أماكن للعب الأطفال
  • مراكز طبية وصيدليات

الكمبوند صحي وصديق للبيئة، حيث يقدم 70% مساحات خضراء وحدائق وبحيرات صناعية مما يوفر خصوصية متميزة للسكان.

يقدم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة منها الفيلات الخاصة وتبدأ مساحتها من 300 متر مربع حتى 380 مترًا مربعًا.

يقدم الكمبوند تسهيلات للدفع والسداد حيث يمكن تقسيط سعر الوحدة على أقساط تمتد إلى 8 سنوات.

 

كمبوند رويال سيتي

مشروع سكني راق مخصص للفيلات من تنفيذ مجموعة البابطين الكويتية ويقع عند نهاية محور 26 يوليو بالشيخ زايد.

يشغل الكمبوند مساحة كبيرة تصل إلى 375 فدانًا نسبة البناء فيها تصل إلى 20% والمساحة الباقية هي مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية مما يحفظ خصوصية السكان.

يتكون الكمبوند من 730 فيلا متميزة.

ويضم الكمبوند نادِ رياضي ومركز تجاري كبير به العديد من المحلات والمطاعم.

 

كمبوند ليجندا

مشروع ليجندا مملوك لشركة «زهرة المدائن للاستثمار العقاري»، وهي شركة متميزة في مجال العقارات قدمت الكثير من المشروعات.

أقيم الكمبوند على مساحة 20 فدانًا في قلب الشيخ زايد، بأرقى أحيائها، يضم 100 فيلا مجهَّزة على أعلى مستويات الأناقة، كلها نصف تشطيب وبمساحات وتصميمات مختلفة تناسب احتياجات كل أسرة.

بجانب الخدمات الأساسية والمرافق فبالكمبوند مدارس دولية متميزة وكذلك عيادات صحية وخدمات حراسة وكاميرات ونادِ رياضي.

يمكن سداد سعر الفيلا على أقساط تصل إلى 3 سنوات بدون فوائد.

 

كمبوند أتريو الشيخ زايد  

كمبوند أتريو هو مشروع سكني راق للفيلات من تنفيذ شركة أيوان العقارية، وذلك على مساحة 19 فدانًا؛ أغلب هذه المساحة عبارة مساحات خضراء وحدائق وملاعب ونوادي، وتشغل مساحة البناء لنحو 20% تقريبًا وبالتالي ستمتلك فيلتك رحابة وخصوصية  كبيرة.

تتنوع الوحدات السكنية بين توين هاوس وتاون هاوس وفيلات، وتتراوح مساحتها بين 136 و220 مترًا مربعًا.

الخدمات التي تجدها الكمبوند:

  • فرق للأمن والحراسة لحماية السكان وممتلكاتهم
  • مركز تسوق تجاري يضم العديد من المحلات والمطاعم
  • عيادات ومستشفى وصيدلية
  • كافيهات ومطاعم
  • حمامات سباحة

أتاحت الشركة التقسيط بأنظمة متعددة تصل إلى التقسيط على 8 سنوات، مع مقدم يتراوح من 10% و15% من قيمة الوحدة.

 

خدمات مدينة الشيخ زايد

من أهم الأسباب التي تجعلك تختار أي مكان للسكن فيه هو توافر الخدمات فيه أو بالقرب منه، من أهم هذه الخدمات الواجب توافرها هي الخدمات الصحية والتعليمية وأماكن التسوق والنوادي الرياضية.

 

  • المستشفيات الخاصة والصيدليات في الشيخ زايد: لاشك أن أهم خدمات أي منطقة هو وجود المستشفيات الكبيرة والمتخصصة، وهناك عدة مستشفيات خاصة توفر خدمة فندقية لإقامة المرضى مثل: مستشفى رفيدة للنساء والتوليد، مستشفي الشيخ زايد التخصصي بالمحور المركزي، مستشفى دار العيون مستشفى، مستشفى الندى للتوليد والنساء وعلاج الأطفال، صيدليات 19011، صيدلية دوائي بجوار مستشفى الشيخ زايد، أيضًا تبعد المدينة مجرد دقائق عن مستشفى السادس من أكتوبر الجامعي.
  • المدارس الدولية والخاصة في الشيخ زايد: إن كنت تريد لأبنائك مستوى تعليمي راق بالمدينة دون الاضطرار لإرسالهم لمدارس القاهرة فهناك عدة مدارس دولية مثل: مدرسة الرؤية الدولية في بيفرلي هيلز، مدرسة بيفرلي هيلز، المدرسة الأمريكية الدولية عند مدخل زايد، مدرسة نيو فيجين الدولية في الشيخ زايد، كذلك بالنسبة للجامعات فالشيخ زايد قريبة جدًا من مدينة أكتوبر والتي تشتهر بكونها مركزًا للجامعات الخاصة المتميزة.
  • النوادي الرياضية والجيمات: مركز شباب الشيخ زايد، نادي الشيخ زايد الرياضي، باور جيم، أرنولد جيم.
  • المولات والأسواق التجارية: مول العرب، مول تيفولي، مول أمريكانا بلازا، داندي مول.
  • مناطق الترفيه والخروج في الشيخ زايد: يفضل البعض الانتقال لمدينة بها أماكن ترفيهية ومناطق للتنزه والخروج وشراء الاحتياجات لكي لا يكونوا مضطرين لقطع مسافات طويلة للقاهرة أو ضواحيها ومن أبرز هذه المناطق:

 

مول هايبر وان

يعد مول هايبر وان واحد من أقدم وأهم المولات التجارية في زايد، والذي يضم العديد من المحلات مثل فرع لشركة أورانج للاتصالات وفرع لراية للأجهزة الإلكترونية والموبيلات ومحلات ملابس والعبايات والأثاث المنزلي، كذلك يوجد بالمول قاعة طعام أو (فود كروت) أمام مجموعة من الكافيهات والمطاعم الشهيرة مثل كنتاكي والعمدة والأكيل وسينابون ودومينوز بيتزا وأبو عوف للمكسرات والبن.

يضم المول أيضًا متجر بقالة (سوبر ماركت) كبير لكافة منتجات البقالة والجزارة والخضر والفاكهة بأسعار وعروض منافسة وتنوع للسلع مما يناسب كافة الشرائح.

 

زايد بارك

حديقة رائعة على مساحة 65 فدانًا من تنفيذ شركة أورا التابعة لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، وتجمع بين خدمات الترفيه والحدائق والاستجمام.

تقع الحديقة بقلب مدينة زايد وستكون مقصد سياحي لما توفره من فاعليات ومهرجانات موسيقية عالمية وملاهي ألعاب مثل ونتر وندرلاند والتي ستوفر لك ألعاب التزلج على الجليد وقضاء يوم متميز مع أسرتك.

 

ملاهي كريزي ووتر

إن كنت تريد قضاء يوم صيفي ممتع ومنعش دون السفر للمصيف فنرشح لك زيارة مدينة ألعاب كريزي ووتر وهي مدينة ألعاب مائية كاملة وتصلح للأطفال والكبار على حد سواء ويوجد بالمدينة العديد من المطاعم والمحلات مما يجعل الرحلة إليها تجربة كاملة، ويمكنك اللعب مع أصدقائك كرة الشاطئ أو كرة الماء في حمامات السباحة المخصصة لهذه الرياضات بالمدينة.