لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فلل للبيع في الشيخ زايد .. مميزات ورقي

 

مدينة الشيخ زايد هي مدينة جديدة تقع غرب القاهرة وملاصقة لمدينة أكتوبر وقريبة من عدة مناطق وأحياء راقية في غرب القاهرة ومدينة الجيزة، تتميز زايد بكثرة المسطحات الخضراء والحدائق لذا تسمى بالمدينة الخضراء وبسبب كثرة فلل الشيخ زايد وأحيائها المميزة وكمبونداتها مرتفعة الثمن أصبحت وجهة الطبقة الراقية.

مدينة زايد تقع بغرب القاهرة ويربطها محور 26 يوليو بالقاهرة والجيزة ومناطق الزمالك والدقي والمهندسين والهرم، تضم زايد العديد من الفيلات والقصور المميزة والتي تعتبر الاختيار المفضل لرجال الأعمال والأسر الراقية.

إن كنت تحب الهدوء والخصوصية فستجد ما تريد في فلل الشيخ زايد المعروضة للبيع والتي تتميز بالعديد من الميزات كوجود فيلا بحمام سباحة في الشيخ زايد خاص بالمنزل أو فيلا بجانب وجود جراج لسياراتك وأيضًا حديقة خاصة.

بعد توسيع وتطوير محور يوليو سهل الانتقال بين القاهرة وكذلك قصر زمن الرحلة ولمن يبحث عن فيلا للبيع في الشيخ زايد فإن شراء فيلا أو قصر بزايد يعتبر استثمار للمستقبل خصوصا مع تطور وسائل المواصلات ووصول المونوريل لزايد.


 

تقسيم أحياء مدينة الشيخ زايد 

 

تتكون مدينة الشيخ زايد من 20 حيًا سكنيًا، ويقسم الحي إلى 4 مجاورات سكنية بها كافة الخدمات من مدارس ومراكز طبية ومناطق تسوق ومحلات تجارية ومرافق عامة خاصة به، أهم ما يميز زايد أنها أصبحت منطقة للتنزه والخروج والنوادي الراقية حتى لسكان المدن والمناطق المجاورة في أكتوبر والدقي والجيزة وغيرهم.

تضم المدينة العديد من المناطق الخدمية سواء الأسواق أو المتنزهات والحدائق أو الطرق العامة أو المدارس الدولية والخاصة والجامعات والمولات التجارية.

 يعمل جهاز مدينة زايد الاهتمام بالطابع المعماري للمدينة ومنع أي مظاهر عشوائية من خلال تحديد ارتفاع العمارات فلا تزيد عن 4 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي، وكذلك يلتزم أصحاب العقارات بطابع معماري موحد حسب كود الحي.


 

تنوع كبير في قصور و فلل الشيخ زايد

 

فهناك عقارات سكنية ومنازل متنوعة فهناك العديد من شقق للبيع في الشيخ زايد وايضا دوبلكيس وكذلك يتعدد المتاح من فلل للبيع في الشيخ زايد بأنواعها والتاون هاوس والتوين هاوس والبنتهاوس والفيلات المستقلة والقصور الكبيرة.

هناك أحياء خاصة للقصور في زايد مما يقدم مستوى اجتماعي ومادي مشابه وكذلك هناك كمبوندات مخصصة للفيلات فقط، فتجمع ما بين خدمات وأمن الكمبوند وخصوصية واستقلال الفيلا.

يمكن البحث على عقارماب عن فيلا للبيع في الشيخ زايد من المالك مباشرة بدون وسيط، بعض هذه الفيلات كامل التشطيب وبه أجهزة كهربائية وبعض قطع الأثاث فيمكن الانتقال والسكن فيها خلال أقل من أسبوع.


 

موقع الشيخ زايد 

 

السكن في زايد لا يعني البعد عن القاهرة وأهم المدن المصرية فهي لا تبعد كثيرًا عن باقي مناطق القاهرة والجيزة فمن خلال طريق الواحات ومحور 26 يوليو والطريق الدائري، ستصل للجيزة والمهندسين والهرم والسكن في دقائق.

تقع الشيخ زايد بغرب القاهرة  وتعتبر مجاورة لمدينة أكتوبر ولا يفصلها عنها إلا دقائق قليلة لذلك يتمتع سكان زايد بخدمات ومدارس وجامعات أكتوبر ومراكزها الطبية.


 

الطرق والمحاور القريبة من مدينة زايد

 

تطل مدينة الشيخ زايد على الطرق الهامة  التي تربطك بالجيزة أو القاهرة:

- الطريق الدائري القديم.

- كوبري أكتوبر.

- محور 26 يوليو الجديد وتطويراته.

- محور 26 يوليو.

- طريق الواحات.

 

من المعالم الهامة القريبة من زايد المولات التجارية الفخمة مثل مول مصر ومول أركان بلازا ومول الجزيرة بلازا ومول أمريكانا، وعلى مسافة متوسطة من جامعة القاهرة وجامعة مصر.


 

تفاصيل تهم كل من يبحث عن فلل للبيع في الشيخ زايد

 

يتنوع المتاح من فلل للبيع في الشيخ زايد ما بين كاملة التشطيب وذات تشطيب ألترا لوكس ومزودة بأجهزة كهربائية أساسية من غسالات وثلاجات وأجهزة تلفزيون وعرض سينمائي وتكييفات هواء وبعض قطع الأثاث مثل صالونات وحجرات نوم.

كذلك بعض الفيلات تكون نصف تشطيب أو على المحارة وذلك ليتمكن صاحب الفيلا من تنفيذ الديكورات المناسبة والتشطيبات الأفضل له.

تتنوع مساحات فيلات زايد فتبدأ من فيلات متوسطة وصغيرة مساحتها 190 مترا مربعا وتتدرج المساحات والمميزات حتى تصل إلى 4500 متر مربع للقصور الفاخرة والتي تضم بداخلها حديقة كبيرة خاصة وجراج وحمام سباحة خاصة وتكون محاطة بسور خاص ويصل ارتفاع القصر لحوالي ثلاثة أدوار بجانب الأرضي والجراج أسفل الأرض، وتعتبر خيار مفضل للدبلوماسيين ورجال الأعمال وأصحاب الأسر الكبيرة.

 

 

منطقة الثورة الخضراء.. رقي كبير

 

تشتهر منطقة الثورة الخضراء في زايد بوجود هذا النوع من القصور وتعتبر من أرقى مناطق زايد ويسكنها عدة مشاهير.

تضم في زايد غرفة سائق بحمام خاص وغرفة حارس بحمام وغرفة للمربية بحمام وريسبشن كبير ومطبخ كبير للمناسبات وتراس كبير، بالإضافة للعديد من الحجرات والتي قد يصل عددها إلى 9 غرف.


 

خدمات الشيخ زايد

 

السكن في الشيخ زايد يميزك بخدمات أساسية هامة مثل المدارس الدولية والخاصة والنوادي الرياضية الكبرى والراقية وذلك المستشفيات الكبرى ذات الخدمة الطبية الفندقية وبالطبع ستجد العديد من مناطق تسوق وتنزه ومطاعم جيدة وكافيهات، من أبرز خدمات زايد:


 

المدارس والجامعات في زايد:

 

كلما كان منزلك أو فيلتك قريبة من المدارس وفرت لأولادك الوقت والجهد ليتمكنوا من الدراس والاستمتاع بوقتهم دون ضغوط، أبرز ما يميز زايد هو قربها من المدارس الهامة والدولية ذات المستوى التعليمي المتميز كما تضم جامعات عالمية شهيرة، من أهم المؤسسات التعليمية في زايد:

- المدرسة البريطانية الدولية.

- مدارس الشيخ زايد الدولية.

- بيفرلي هيلز لغات.

- المدرسة النموذجية بزايد.

- جامعة النيل وتضم تخصصات أكاديمية متنوعة علمية وأدبية وطبية.

- الكلية الدولية الكندية.


 

المراكز الطبية والمستشفيات في زايد:

 

تشتهر زايد بوجود مراكز طبية عالمية تستقبل حتى الأشقاء العرب من دول الخليج والعالم العربي لخدمتها المميزة وكفاءاتها القوية من أبرزها:

 

- مستشفى جلوبال كير.

- مستشفى دار الفؤاد بجوار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

- مستشفى الشيخ زايد التخصصي في محور زايد.

كما تضم زايد العديد من الصيدليات الكبرى والشهيرة والتي تسمح بتوصيل الأدوية حتى المنزل.


 

هايبر ماركت ومحلات بقالة كبرى في زايد:

 

سوف تتمكن من الحصول على مستلزماتك في أي وقت مع التمتع بخدمات التوصيل  بأفضل جودة وأحسن سعر متاح في زايد ،

 من أبرز هايبر ماركت في زايد:

- توب ماركت زايد في المجاورة الثالثة.

- سعودي هايبر ماركت في زايد.


 

مناطق الترفيه والخروج في زايد:

 

- مزار مول في الحي السادس عشر.

- كيدز تاون فيلا رقم 106 بالحي الدبلوماسي.

- كليوباترا مول الشيخ زايد.

- مول العرب في أكتوبر وهو قريب جدا من زايد.

- ستريب مول في منطقة بيفرلي هيلز في الشيخ زايد.


 

أنواع المتاح من فلل للبيع الشيخ زايد

 

تضم زايد فيلات متنوعة المساحة والتشطيب وتنتشر في مناطق الثورة الخضراء و الحي الثامن الشيخ زايد والحي التاسع وتعرف بأسعارها المرتفعة نسبيا ومستواها الاجتماعي المميز.

وهناك فيلات في كمبوندات وأخرى في الأحياء الراقية وبعض هذه الفيلات هو تاون هاوس أو توين هاوس وتعتبر ذات سعر أقل من الفيلات المستقلة.


 

الكمبوندات في زايد.. خصوصية مذهلة ورقي كبير 

 

تشتهر الشيخ زايد  بوجود الكمبوندات الراقية والتي نفذتها أكبر الشركات العقارية بالوطن العربي والتي تنقسم لكمبوندات مخصصة للفيلات فقط وأخرى للشقق والفيلات.

من أبرز كمبوندات زايد المخصصة للفيلات:

- كمبوند حدائق السليمانية.

- كمبوند رويال ميدوز.

- فيلدج ويست زايد.

 - كمبوند جرينز

 

وما يميز الفيلات في كمبوندات زايد هو أنها تتمتع بخصوصية كبيرة ومجاورة مستويات راقية مع الإطلالة على الحدائق مع وجود خدمة الحراسة والصيانة والنظافة.

 

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى الشيخ زايد هو 3,759 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى الشيخ زايد هو 18,950 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للفلل فى الشيخ زايد هو -1%
المناطق الفرعية في الشيخ زايد هى طريق اسكندرية الصحراوي, الحي الأول, الحي الثاني, الحي الثالث, الحي الرابع, الحي الخامس, الحي السادس, الحي السابع, الحي الثامن, الحي التاسع, الحي العاشر, الحي الحادي عشر, الحي الثاني عشر, الحي الثالث عشر, الحي الرابع عشر
الوحدات الموجودة في الشيخ زايد هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس
أفضل شركات تسوق عقاري في الشيخ زايد هم Quest Real Estate, Mohamed mekky