لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في شارع التسعين بقلب القاهرة الجديدة

 

يعد شارع التسعين في القاهرة الجديدة وبالتحديد في قلب التجمع الخامس من أشهر شوارع القاهرة، وهو الواجهة الحقيقية لمنطقة التجمع الخامس، ويمتد إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وينقسم إلى شارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي، وهو من أرقى شوارع القاهرة الجديدة، وهو مقصد الكثير من سكان المنطقة الباحثين عن الأماكن الترفيهية والعائلية، والباحثين عن السكن في منطقة هادئة وراقية وحيوية في نفس الوقت، أو التسوق في المولات التجارية الشهيرة.

كما يضم العديد من المؤسسات الكبرى سواء كانت حكومية او شركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى فروع البنوك، والمستشفيات الكبرى، والعيادات الخاصة والمراكز الإدارية، والمدارس والجامعات، مما يجعله منطقة سكنية متكاملة تناسب الجميع، وتمنح العملاء فرصة سكن في مستوى راقٍ وتتوفر به كافة الخدمات، كما يسهل الوصول إليه من شرق وغرب القاهرة من خلال طرق رئيسية وهي: محور المشير طنطاوي، وطريق السويس، والطريق الدائري.

ويتميز شارع التسعين باتساع مساحته، والتصميمات المعمارية الراقية، والأبراج التجارية والإدارية الضخمة، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء في مكان، وتنوع الوحدات السكنية المتاحة فيه بين شقق وفيلات ودوبلكسات.

موقع شارع التسعين في القاهرة الجديدة

يقع شارع التسعين في موقع حيوي ممتاز يسهل الوصول إليه من كافة الاتجاهات، وبالتحديد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يبدأ من انتهاء طريق NA في طريق الدائري، ويمر بمحيط منطقة اللوتس، وشارع التسعين الشمالي إلى طريق الإسماعيلية، أما التسعين الجنوبي يتجه إلى طريق العين السخنة.

تفاصيل الوحدات السكنية في شارع التسعين القاهرة الجديدة

الحياة داخل التجمع الخامس وخاصة شارع التسعين هو حلم الباحثين عن الرقي والهدوء والخدمات المنتشرة في كل مكان، بالإضافة إلى اتصاله بأهم محاور الطرق الرئيسية، حيث يتوفر في محيط شارع التسعين العديد من الكمبوندات والأبراج السكنية الضخمة التي تطل عليه وتوفر وحدات سكنية مختلفة من فيلات وشقق ودوبلكسات للعملاء، والتي تقدم أيضًا سكنًا فندقيًا للعملاء، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، ومن أبرز الأحياء السكنية التي تطل على شارع التسعين.

1- حي اللوتس

يعد حي اللوتس من أشهر الأحياء المُطلة على شارع التسعين، حيث يحده من الشمال شارع التسعين الشمالي ومن الجنوب شارع التسعين الجنوبي، ويقع أمام الجامعة الأمريكية، ينقسم حي اللوتس إلى اللوتس الشمالية والتي تتكون من 5 أحياء واللوتس الجنوبية والتي تتكون من 6 أحياء.

ويعتبر حي اللوتس قطاع سكني وتجاري وترفيهي متكامل، وسُمي بهذا الاسم لأنه يأخذ شكل زهرة اللوتس الشهيرة، ويحتوي حي اللوتس على العديد من المجمعات السكنية المميزة، وتنتشر به أشهر نوادي القاهرة.

كما يتوفر في حي اللوتس كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان، مثل:

1- الخدمات الطبية: مستشفى دار الأرقم، مستشفى كليوباترا للخدمات الطبية المتكاملة.

2- الخدمات الترفيهية: حيث تنتشر به النوادي مثل: نادي وادي دجلة اللوتس الجديدة، نادي رويال بلاتينوم، والقاهرة الجديدة، ونادي الطيران.

3- الخدمات التعليمية: مدرسة جارحى محمد، الجامعة التكنولوجية، جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية.

2- حي القرنفل

يعد حي القرنفل من أرقى المجمعات السكنية داخل منطقة التجمع الخامس ويطل على شارع التسعين، ويتكون من مجموعة فيلات مميزة، كما إنه حي يغمره الهدوء، ويتميز بقلة الكثافة السكانية، وقريب من أهم النوادي في التجمع الخامس مثل نادي بلاتينوم ووادي دجلة ونادي الأهلي ونادي رويال.

كما يحتوي حي القرنفل على أكثر من 23,000 وحدة سكنية، كما إن موقعها مميز حيث يقع على شمالها مدينة الرحاب، وفي الجنوب منطقة اللوتس الشمالية، وهو مليء بالعديد من الحدائق والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية الضخمة، حيث يمنح العملاء فرصة رائعة للسكن في منطقة هادئة وراقية وتتوفر بها كافة الخدمات.

3- حي الأندلس

يعد حي الأندلس من الأحياء السكنية المتوسطة، والتي تتكون من مجموعة عمائر سكنية تضم 3 أدوار، بالإضافة إلى مجموعة فيلات راقية، كما تنتشر به الحدائق والمسطحات الخضراء بشكل كبير، فيما يقع على امتداد شارع التسعين الجنوبي، وعلى بعد 20 كم من مدخل التجمع الخامس، ويبعد عن العين السخنة ساعة ونصف.

ويعد حي الأندلس من الأحياء التي تتوفر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان، من خدمات تعليمية وترفيهية وخدمات صحية، كما تتميز أيضًا باتساع شوارعها التي يصل فيها عرض الشارع إلى 16 مترًا.

4- المستثمرين الجنوبية

 تقع منطقة المستثمرين الجنوبية بين شارع التسعين الجنوبي ومحور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب، وتتميز بالهدوء والرقي وارتفاع كثافتها السكانية عن المناطق الأخرى، حيث تضم كمبوندات سكنية متنوعة ما بين السكن الفاخر والسكن المتوسط، كما يحتوي  المستثمرين الجنوبي على كمبوندات مختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة، مثل كونكورد ومون فالي وفلور دوفيلوذا فيلدج والجزيرة بارك ودرة و ذا فيلا، مما يوفر فرصًا سكنية رائعة لشريحة كبيرة من العملاء.

وتتميز أيضًا بوجود نادي الزهور وكونكورد مول جاليريا بلازا ومول بوينت 90، بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات التعليمية والصحية التي يحتاج إليها السكان في المنطقة بكل سهولة.

الخدمات المتوفرة في شارع التسعين بالقاهرة الجديدة

أولًا: الخدمات الترفيهية

يضم شارع التسعين العديد من الخدمات الترفيهية التي يحتاج إليها السكان في محيط التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، حيث يضم العديد من المولات مثل كايرو فيستيفال سيتي وكونكورد بلازا ومون فالي وأمريكانا بلازا وزا سبوت مول وميتينج بوينت، بالإضافة إلى مختلف الكافيهات والمطاعم التي تقدم خدمات فندقية للعملاء، وأماكن اللعب والتسلية مثل: Breakout Egypt Trapped Egypt، والتي تمنحك تجربة مختلفة لألعاب الهروب والحروب من خلال مغامرة لا تتعدى بضع دقائق.

ثانيًا: الخدمات التعليمية

يتوفر في شارع التسعين كافة الخدمات التعليمية، وتوجد مدارس مثل: مدرسة جرين هايتس، مدرسة آل ياسر، مدرسة كونكورد الفرنسية، المدرسة الكندية الدولية.

وتتوفر جامعات كبرى مثل: الجامعة الأمريكية، الجامعة الألمانية، الجامعة الكندية، أكاديمية القاهرة الجديدة، أكاديمية الشرطة، وجامعة المستقبل.

ثالثًا: الخدمات الطبية

 

 

 

 

يتوفر في شارع التسعين كافة المراكز الطبية والمستشفيات الكبرى والعيادات الخاصة، مما يوفر أفضل خدمة طبية للسكان في محيط القاهرة الجديدة مثل:

- المستشفى الجوي التخصصي في شارع التسعين بجوار بنزين شل مصر.

- مستشفى تبارك الدولي بجوار مركز المدينة.

- مستشفى كليوباترا في شارع التسعين الشمالي بجوار جامعة المستقبل.

- مستشفى شفا التخصصي شارع التسعين الشمالي بميدان بتروسبورت.

رابعًا: الخدمات التجارية والإدارية

- مشروع تايكون: فرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بدء مشروع خاص، حيث يوفر مشروع تايكون وحدات إدارية بأسعار تنافسية، وواجهة مميزة من الزجاج العازل للصوت، وهو أكبر وأهم مبنى إداري في التجمع الخامس.

- بلاتينيوم مول: ويضم صيدليات وعددًا كبيرًا من المحلات التجارية التي تتوافر داخلها كافة السلع والخدمات التي يحتاجها السكان.

 

- مول الداون تاون: ويعتبر سوقًا تجاريًا متكاملًا يوفر كافة الاحتياجات اللازمة للسكان، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات فندقية للعملاء.

 

- أمريكانا بلازا: خصص هذا المول ليكون مركزًا ترفيهيًا متكاملًا بالإضافة إلى تقديم خدمات تجارية متكاملة، ويوفر مناطق للعب الأطفال، وألعاب أخرى للكبار.