لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في حي بيت الوطن بالقاهرة الجديدة

 

يعد مشروع بيت الوطن القاهرة الجديدة أحد الأراضي التي تقدمها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتابعة لوزارة الإسكان، وتتميز بموقعها الفريد. وهي مجمع سكني متكامل وضخم يشبه في تصميمه الكمبوند، ويقع بين الرحاب ومدينتي، بالإضافة إلى ذلك فإن النسبة البنائية في المشروع لا تتعدى 50% من إجمالي مساحة الأرض، وتركت باقي المساحة للمسطحات الخضراء والمرافق العامة، مع الحفاظ على الهدوء والخصوصية والرقي، بالإضافة إلى الأمن والأمان الذي يتمتع به المشروع نتيجة وجود حراسة على البوابات، وانتشار كاميرات المراقبة في كل مكان.

مشروع بيت الوطن هو مجمع سكني موجه تحديدًا إلى المصريين المغتربين المقيمين في الخارج، ويهدف إلى ربطهم بالوطن، من خلال تخصيص أراضٍ ووحدات سكنية مميزة وفيلات للبيع  بمساحات واسعة، وطرق سداد مُريحة، وذلك لتشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في مصر بمجال التطوير العقاري، والمساهمة في تنمية الاقتصاد المصري بشكل ملحوظ.

كما يتكون حي بيت الوطن القاهرة الجديدة من 8 أحياء ويتوسطهم منطقة الفيوزون، والتي تعتبر أكبر منطقة خضراء في محيط القاهرة الجديدة، وهي متصلة بالنهر الأخضر في العاصمة الإدارية الجديدة، في حين قُسّم كل حي إلى منطقة سكنية متكاملة تتوافر بها جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان، وبالرغم من ذلك فهي تعتبر أرخص المناطق في القاهرة الجديدة من حيث سعر المتر، وذلك مقارنةً بالأحياء المجاورة في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، لذلك تعتبر أفضل المناطق الاستثمارية الجديدة في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تواصل ارتفاع سعرها في الفترات القادمة، وذلك لقربها من كافة المناطق الهامة والطرق الرئيسية والنوادي الضخمة.

موقع مشروع بيت الوطن القاهرة الجديدة

يقع مشروع بيت الوطن في موقع استراتيجي ممتاز في التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة، وذلك بين الرحاب ومدينتي، وبالتحديد تقع على امتداد شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس، وبالقرب من كمبوند بالم هيلز، وقريبة من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس ومحور محمد بن زايد الذي يصلها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقريبة أيضًا من الطريق الدائري الذي ينقل سكانها إلى قلب القاهرة ومناطق مدينة نصر ومصر الجديدة ودائري المعادي.

تفاصيل ومساحات الوحدات السكنية داخل بيت الوطن القاهرة الجديدة

من أهم ما يزيد مشروع بيت الوطن قوة وتميز هو نسبة المباني التي لا تتعدى 50% من إجمالي مساحته، وتخصيص باقي المساحة المتاحة للمساحات الخضراء والحدائق والطرق، وفقًا لما أقرّته هيئة التخطيط العمراني، وهو ما يفسر الرقي والشعور بالهدوء والاتساع الذي تتمتع به المنطقة، وقلة الكثافة السكانية التي تجعل المنطقة بالكامل خالية من الازدحام والضوضاء.

وقد تم تقسيم الوحدات في بيت الوطن من عمائر سكنية مكونة من طابق أرضي وثلاثة أدوار متكررة، بالإضافة إلى تنوع مساحة الوحدات بشكل كبير وذلك لتُلبي احتياجات السكان ورغباتهم بشكل كبير، حيث تبدأ المساحات من 120 مترًا مربعًا، 155 مترًا مربعًا، 165 مترًا مربعًا، 170 مترًا مربعًا، 185 مترًا مربعًا، 220 مترًا مربعًا.

كما يمكن للعميل شراء وحدة في الدور الأرضي مع وحدة من الدور الأول لعمل دوبلكس أو فيلات خاصة بتصميمات رائعة، ومدخل خاص، بالإضافة إلى وجود جراجات خاصة لكل عمارة سكنية وذلك لمنع تكدس السيارات أمام العمائر وخلق فوضى وازدحام.

أما عن طرق السداد فهي تعد مُريحة وفريدة وتصل إلى 120 شهرًا، مما يسمح للعميل باختيار الوحدة السكنية المناسبة وسداد سعرها على فترات طويلة بأنظمة مُريحة ودفعات مرنة تناسبه، في حين أن سعر المتر في بيت الوطن هو سعر متوسط، وتعتبر من أقل الأسعار في المدن الجديدة وذلك لأنها منطقة حديثة نسبيًا، بالرغم من موقعها الفريد.

مواصفات العمائر والوحدات السكنية في حي بيت الوطن القاهرة الجديدة

أولًا الواجهات: تتميز الواجهات بالطلاء بمادة الجرانيوليت، وذلك حتى تبدو الألوان طبيعية دون أن تتأثر بأشعة الشمس، بالإضافة إلى تنفيذ البياض الداخلي بمواد تواجه التأثيرات والعوامل البيئية المختلفة.

ثانيًا المداخل: يتم استخدام أنواع جرانيت عالية الجودة في تشطيب المداخل والسلالم، وتركيب مصاعد كهربائية عالية الأمان وتبدأ من الجراج حتى الروف، وفقًا لمواصفات السلامة، كما توجد صيانة دورية.

ثالثُا الوحدات السكنية: يتم تسليم الوحدات السكنية بنظام النصف تشطيب، خالصة المحارة والحلوق، وبناء الأسقف بنظام flat slab، وذلك لسهولة عمل التعديلات الداخلية وفقًا لاحتياجات العملاء، وتركيب أفضل وأفخم أنواع الألوميتال، مع تركيب حوامل وشبكة صرف التكييفات، ووجود دش مركزي وانتركم وكاميرات مراقبة.

خدمات ومزايا مشروع بيت الوطن القاهرة الجديدة

1- موقع استراتيجي ممتاز

يقع مشروع بيت الوطن القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي يجعله قريبًا من كافة المناطق الاخرى، حيث يقع على بعد دقيقتين من العاصمة الأدارية الجديدة، وخمس دقائق من الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد، حيث يعطي هذا الموقع أهمية كبيرة لحي بيت الوطن ويزيد فرصه الاستثمارية بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى قُرْبه من النوادي الكبيرة مثل: نادي البلوتونيوم، ونادي وادي دجلة.

2- تقسيم المشروع من الداخل

يعد حي بيت الوطن من المشروعات الضخمة في مصر، حيث تصل مساحته إلى 4,200 فدان، يتم البناء على 50% فقط، وباقي المساحة خصصت للمسطحات الخضراء والمرافق العامة والمنشاّت التجارية والخدمية والتعليمية.

3- توفير الأمن والحراسة

يشبه مشروع بيت الوطن الكمبوند المحاط بسور من الخارج، بالإضافة إلى توفير الحراسة الخاصة، وأبواب مصفحة، وكاميرات مراقبة، مما يوفر الأمن والأمان للسكان داخل الحي.

4- الخدمات التعليمية القريبة من بيت الوطن

أولًا المدارس: ويتوفر بالقرب من بيت الوطن العديد من المدارس اللغات والمدارس الدولية المناسبة مثل:

-  مدرسة الشويفات الدولية في مدخل القاهرة الجديدة.

- مدرسة القاهرة التجريبية في نجيب الريحاني.

- مدرسة الليسيه بالزاك الدولية الفرنسية في شارع الـ 90 الشمالي.

- مدرسة مصر البريطانية في شارع التسعين.

 

ثانيًا الجامعات: يوجد العديد من الجامعات في محيط القاهرة الجديدة مثل:

- الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC.

- الجامعة الألمانية GUC.

- جامعة المستقبل FUE.

- الجامعة الكندية الدولية CIC.

5- توافر الخدمات الطبية

يتوفر العديد من المستشفيات والمراكز الطبية بالقرب من حي بيت الوطن وفي منطقة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، مما يجعل كافة الخدمات الطبية قريبة ومتاحة على مدار 24 ساعة، وتتوفر بها كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، ومن هذه المستشفيات:

-          مركز البنفسج الطبي.

-          الطبيب ميديكال سنتر.

-          المستشفى الجوي التخصصي.

-          سنتر مارفل.

-          مركز المنار الطبي.

-          عيادات مندور التخصصية.

6- توافر المولات والأسواق التجارية الضخمة

يتوافر العديد من الأسواق التجارية والمولات الضخمة بالقرب من حي بيت الوطن القاهرة الجديدة، مما يوفر كافة السلع والخدمات التجارية التي يحتاج إليها السكان بسهولة، ومنها:

كايرو فستيفال سيتي مول: من أشهر المولات التجارية والترفيهية في محيط منطقة التجمع الخامس، وتتوافر داخله محلات الملابس وأدوات التجميل والأثاث والمطاعم والكافيهات الشهيرة ونافورة راقصة ضخمة.

بوينت 90: يشتهر بسينما بوينت 90، وهو مركز تجاري ضخم في محيط التجمع الخامس، بالتحديد في شارع التسعين.

داون تاون مول: من أكثر المولات المناسبة للتنزه والترفيه والتقاط الصور والكافيهات والمطاعم، ويقع على شارع التسعين مباشرة.

فيرست مول: يقع بالقرب من شارع التسعين ويحتوي على عيادات ومكاتب إدارية وكافيهات ومطاعم مختلفة.

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى بيت الوطن هو 12 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى بيت الوطن هو 4,150 جنيه
المناطق الفرعية في بيت الوطن هى الحي الأول, الحي الثاني, الحي الثالث, الحي الرابع, الحي الخامس, الحي السادس, الحي السابع, الحى الثامن, ايستا, كوندو سورانو - إيستا, كمبوند ريفيرا - سيفن العقارية, كمبوند 6 نورث - معمار الاشراف, كمبوند دانا ويست - ليمار للتطوير, ميني كمبوند ديار الوطن
الوحدات الموجودة في بيت الوطن هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس