لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في حي النرجس داخل القاهرة الجديدة

 

يعتبر حي النرجس من أشهر أحياء منطقة القاهرة الجديدة، ويقع بالتحديد في قلب التجمع الخامس، وهو من الأحياء السكنية التي توفر فرصة حياة راقية ومتكاملة للسكان، ويقع في موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من مسجد فاطمة الشربتلي، ويضم مجموعة من العمائر السكنية، والفيلات والدوبلكسات، التجارية والترفيهية والطبية والتعليمية، مما يجعله مقصد الباحثين عن السكن الراقي والمتكامل، كما يتميز بالفخامة والهدوء والخصوصية التي يحتاج إليها كل عميل، ويضم العديد من المميزات التي يبحث عنها الأفراد والمستثمرين، كما إنه يضم العديد من الخدمات ويوفر أرقي فيلات للبيع في حي النرجس

كما يتميز بالتخطيط العمراني الممتاز، حيث البنية التحتية المتينة، والواجهات الفاخرة، والمرافق العامة، والصيانة، بالإضافة إلى الهدوء والبعد عن الضوضاء والازدحام الخارجي، وتوفر كافة سُبل الراحة والرفاهية للسكان، كما يتميز باتساع الشوارع والمزيد من الخصوصية للأشخاص داخل وحداتهم السكنية.

وكذلك تعتبر الكثافة السكانية المنخفضة أهم مزايا حي النرجس مما يزيد من الهدوء في المنطقة، بالإضافة إلى النظافة في كل مكان، حيث تم التعاقد مع شركات خاصة للقيام بأعمال النظافة بشكل دوري، مما يجعل حي النرجس بيئة مثالية نظيفة ومريحة لأصحابها.

موقع حي النرجس داخل القاهرة الجديدة

يقع حي النرجس في موقع استراتيجي مميز، ويتوسط أبرز معالم منطقة التجمع الخامس، حيث يحده شمالًا عمارات وميدان ماونتن فيو وشارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي والجامعة الأمريكية، وجنوبًا طريق العين السخنة والطريق الدائري الذي يفصله عن المعادي 10 دقائق فقط.

كما يحده شرقًا محور محمد نجيب الواصل إلى طريق السويس ومدينة الرحاب، وغربًا الجامعة الألمانية GUC ومسجد فاطمة الشربتلي، كما يقع في المربع المميز من التجمع الخامس، ويتوسط أرقى الكمبوندات في القاهرة الجديدة، ويقع بالقرب من كمبوند قطامية هايتس.

الوحدات السكنية والتقسيم الداخلي لـ حي النرجس في التجمع الخامس

يتميز حي النرجس بالتقسيم المثالي والتصميمات المعمارية الفريدة على الطراز الأوروبي الحديث، ويحتوي على مساحات صغيرة تبدأ من 90 مترًا مربعًا وتسمى استوديو وشقق وفيلات تصل مساحاتها إلى ما يزيد عن 350 مترًا مربعا، ويضم 8 مناطق سكنية تشمل نوعين من الوحدات السكنية.

أولًا الفيلات في حي النرجس : وتتكون من دورين مكرر ودور أرضي وتتمتع بكافة المرافق والخدمات الخاصة بالإضافة إلى جراج خاص وفناء واسع وحديقة ملحقة بالفيلا وتتميز بالاتساع والخصوصية الشديدة، والتقسيم الداخلي المميز.

ثانيًا عمارات سكنية: تتكون العمارات السكنية من دور أرضي و4 أدوار متكررة وجراج خاص وتختلف مساحات الشقق مما يتيح للعملاء اختيار المساحة التي تناسبهم.

وقسم حي النرجس إلى 8 مناطق مميزة وهي:

- النرجس 1: وتقع بجوار النادي الاجتماعي وقريبة من كافة المناطق الترفيهية ويوجد بها مدرسة خاص وهي منطقة عائلية متكاملة.

- النرجس 2: وتحتوي على عدد أكبر من المدارس والمراكز الطبية مما يزيد من الإقبال عليها.

- النرجس 3، 4، 5، 7: هي مناطق تتميز بقربها من كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان.

- النرجس 6، 8: تبدو بعيدة قليلًا عن الخدمات ولكنها هادئة تمامًا وبعيدة عن الازدحام وتجذب الباحثين عن الهدوء والرقي.

مزايا وخدمات حي النرجس في قلب القاهرة الجديدة

تتوافر جميع الخدمات في حي النرجس مما يجعله مجمعًا سكنيًا متكاملًا، ويناسب جميع الأفراد، وبالإضافة إلى ذلك فهو حي متوسط الأسعار ويتمركز بين أشهر المراكز الخدمية في محيط التجمع الخامس، ويحتوي على خدمات طبية وتعليمية وترفيهية بكافة الأشكال التي يحتاج إليها السكان.

- مساحات خضراء واسعة

يتميز حي النرجس بالمسطحات الخضراء الواسعة في كل مكان، حيث خصصت مساحة كبير من أرضه لعمل لاند سكيب مما يزيد من الراحة النفسية للسكان، والاستمتاع بفيو رائع.

- خدمات ترفيهية

يحتوي حي النرجس على أماكن للتسلية والترفيه من أجل السكان مثل نادي ضباط القوات المسلحة وقريب من نادي بلاتينيوم كلوب الذي يقع على شارع التسعين الشمالي.

- خدمات تجارية

يقع حي النرجس في متوسط كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان والمولات التجارية الضخمة، حيث يمكن لسكانه الاستفادة من كافة المولات التجارية الواقعة على شارع التسعين، خاصة وأن حي النرجس يقع على شارع التسعين مباشرة بشكل يجعله قريبًا من كافة الخدمات ومن هذه المولات:
داون تاون مول،
بوينت 90،
وفيرست مول،
ومول كونكورد.
بالإضافة إلى توفر كافة المحلات التجارية والتي توفر لهم مختلف السلع والخدمات والماركات العالمية والمحلية. كما أن هذه المولات التجارية تحتوي على مختلف المطاعم والكافيهات والتي تقدم خدمات فندقية للعملاء من أشهى المأكولات، وأماكن للعب الأطفال، وحدائق عامة متعددة للترفيه.

- خدمات تعليمية

يتوفر داخل حي النرجس وبالقرب منه العديد من المدارس الخاصة والدولية واللغات التي يمكن للسكان الاعتماد عليها بسهولة اختيار المدرسة المناسبة لأبنائهم مثل: مدرسة كابيتال الدولية، نارمر الأمريكية.

كما يوجد جامعات ومعاهد خاصة مثل: الجامعة الأمريكية، أكاديمية يوتوبيا.

- خدمات طبية

يتوفر أيضًا في حي النرجس وفي محيطه العيادات الخاصة والمراكز الطبية الشهيرة والمستشفيات الكبرى، التي تقدم خدمات طبية على أعلى مستوى، مثل: مستشفى الكرمة، المستشفى الجوي التخصصي، بالإضافة إلى صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة.

- الأمن والمرافق العامة

أكثر ما يميز حي النرجس هو الهدوء والأمان الذي يتمتع به الحي نتيجة وجود كاميرات مراقبة وإدارة أمنية محكمة في المنطقة، مما يشعر السكان بالأمان على أنفسهم وممتلكاتهم.

بالإضافة إلى انتشار كافة المرافق الأساسية من محطة وقود عامة، ومحلات تجارية منتشرة في كل مكان، ويوجد أيضًا مكتب بريد.

خدمات ومزايا تجعلك تسكن في القاهرة الجديدة

في الفترات الأخيرة زاد الطلب من العملاء على القاهرة الجديدة، حيث إنها منطقة راقية وتتسم بالهدوء والتخطيط العمراني الممتاز الذي يجعل كل تفاصيلها رائعة، فتبدو الوحدات السكنية مختلفة وتوفر كل سُبل الراحة لسكانها، حيث إن الطلب الأعظم للباحثين عن السكان الآن هو البحث عن منطقة سكنية آمنة توفر الأمن والأمان الكامل للسكان، كما أن مساحتها حوالي 70,000 فدان، وتضم منطقة الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

 

بالإضافة إلى ذلك فهي تضم كافة الخدمات الترفيهية والتعليمية والتجارية والطبية التي يحتاج إليها السكان مثل:

 

- المولات الضخمة:
كايرو فستيفال سيتي،
وهلا مول،
ومون فالي،
وأمريكانا بلازا،
داون تاون مول،
فيرست مول،
بوينت 90،
قطامية مول،
سيتي بلازا مول،
سفن ستارز.

- الجامعات الكبرى: الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، وجامعة المستقبل، وأكاديمية الشرطة.

- النوادي الرياضية: نادي القاهرة الجديدة، ونادي بلاك بول، ونادي وادي دجلة، ونادي البنك المصري، ونادي الزهور، ونادي بلاتينيوم.

- المدارس: المدرسة الكندية الدولية، مدرسة القاهرة التجريبية للغات، مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولية، المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة المصرية للغات، مدارس مانور هاوس الدولية، مدرسة بداية الدولية، مدرسة منار الفاروق الإسلامية للغات.

- الوحدات الطبية في حي البنفسج: مركز البنفسج الطبي، مركز الطبيب، المستشفى الجوي التخصصي، مركز سلامتك الطبي.