لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فلل للبيع في مدينتي القاهرة الجديدة

العقار هو الأفضل استثمار لوضع أموالك في أصل يحفظ قيمتها دون التأثر بالتضخم، منذ إنشاء المدينة ازداد سعر المتر وارتفع اسعار فلل مدينتي عدة مرات، تشتهر فيلات مدينتي بالإطلالة على الحدائق والمساحات الخضراء واللاند سكيب، وتعتبر مدينتي من طلعت مصطفى واحدة من أكبر المدن الجديدة، التي تقع في شرق القاهرة، وترجع بداية الإنشاء إلى عام 2006 على مساحة 8 آلاف فدان أي 33.6 مليون متر مربع، من قبل مجموعة طلعت مصطفى العقارية، كما انضم إليها ثلاثة من كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة في هذا المجال، بهدف تصميم مدينة مصرية تتبع الطراز الأوروبي الحديث في العمارة والبناء.


 

الموقع الاستراتيجي لمدينتي  

 

تقع مدينتي شرق القاهرة على طريق القاهرة - السويس، مما يجعلها في مكان مميز قريب من مجموعة من الخدمات الهامة والأساسية وكذلك قريبة من عدد من المدن الجديدة الهامة والراقية، كما تبعد مقدار 40 دقيقة عن أهم المدن المصرية، مثل مصر الجديدة وعقارات مدينة نصر، ويفصلها دقائق أخرى عن مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة، وتتميز مدينتي بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي، مما يسهل من عمليات القدوم منها وإليها، وقريبة أيضًا من الطريق الدائري الإقليمي والعاصمة الإدارية.

الموقع القريب لمدينتي من العاصمة الإدارية يعد بمميزات رائعة عند افتتاح العاصمة والعمل فيها، خصوصا لأصحاب العقارات الاستثمارية والفيلات المطروحة للبيع أو الإيجار، بسبب إقبال الأشقاء العرب على السكن في مناطق راقية أثناء الإجازة تعتبر فيلا للبيع فى مدينتى هي استثمار جيد لو كنت تنوي تأجيرها.


 

تفاصيل فيلات للبيع فى مدينتى

 

مدينتي تضم عقارات متنوعة وتصميمات مختلفة، ستجد أيضًا فيلات للبيع في مدينتي كاش او بالتقسيط  على عدة دفعات من أحد الملاك، مدينتي تجمع بين مناطق خاصة بالعمارات السكنية وأخرى للفيلات المستقلة مع توافر فيلا توين للبيع مدينتي، تم تشييدها على عدة مراحل، تتبع كل مرحلة منها نمط عصري في التصاميم والواجهات الخارجية، تمتاز أي فيلا للبيع في مدينتي بإطلالة خلابة على ملاعب الجولف والبحيرات الشفافة والمساحات الخضراء، بما يوفر حياة راقية نقية تتمتع بالخصوصية  لقاطني المنطقة.

تتميز فلل مدينتي بالتنوع فهناك فيلات عادية مستقلة وفيلات تاون هاوس وفيلات توين هاوس وتتمتع الفيلا أيا كانت بحديقة وإطلالة جيدة على المساحات الخضراء وخصوصية جيدة من خلال تباعد الفيلات عن بعضها.

 

 

 

الخدمات في مدينتي

 

لا شك بأن فلل للبيع في مدينتي القاهرة الجديدة توضع ضمن قائمة الخيارات الأمثل لمحبي الترفيه والخصوصية، حيث يحيط بها مجموعة الخدمات اليومية والأساسية، والتي تختلف من منطقة لأخرى ووفقًا لاحتياجات السكان بها، ومن أشهر خدماتها التي تلاقي إقبال الطبقات العليا التالي:


 

المدارس والمؤسسات التعليمية قرب مدينتي

 

تهتم المنطقة بتوفير حياة تعليمية أفضل للأبناء، دون تحمل مشقة قطع مسافات كبيرة للوصول إلى المدارس المختلفة، فهي تضم المدارس المصرية مثل مدرسة مدينتي للغات، التي تتبع أسلوب التعليم المصري الحديث، وتوجد أيضًا المدارس الدولية مثل المدرسة الدولية البريطانية، التي تتبع نمط التعليم البريطاني.

مدينتي قريبة من عدد من الجامعات الخاصة، التي يقبل عليها الكثير من طلاب القرى المصرية وغير المصرية، وذلك لما تتمتع به من مستوى تعليمي فعال ومميز، يؤهل الأفراد لسوق العمل، مثل الجامعة البريطانية في مصر وجامعة هليوبوليس والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.


 

المستشفيات والخدمات الطبية

 

يسعى المطورون للمشروع إلى توفير احتياجات الأفراد بمكان واحد على مدار اليوم، لذا فقد عملوا على اختيار موقع مدينتي بعناية، لتكون قريبة من كبرى المستشفيات التخصصية والمراكز الطبية في الأقسام المختلفة، مثل المستشفى القبطي بمدينة بدر ومستشفى رويال، كما يوجد مركز تأهيل للحروق ومستشفى جولف بارك ومستشفى بيطري بالمنطقة وعدد من العيادات الطبية الأخرى بالقاهرة.


 

الخدمات التجارية والترفيهية

 

تحتوي فلل للبيع في مدينتي بحمام سباحة خاص، وأيضًا تحتوي على أسواق تجارية مزودة بكافة المستلزمات والمقتنيات التي يحتاجها الأفراد، ومراكز تجارية بمدينتي للتسوق ممثلة في أرابيسك مول وماركت أولاد رجب، ومطاعم وكافيهات مميزة بالتصاميم الرائعة التي تعبر عن ثقافة ومحتوى ما تقدمه من أطباق، كما يمكن للأفراد القيام بالمعاملات البنكية بكل سهولة، لوجود مجمع بنوك متكامل، كما تشتمل المنطقة أيضًا على السينمات والأندية ومدينتي جولف كلوب وساوث بارك مدينتي.


 

الطرق ووسائل المواصلات

 

يسهل على المقيمين التنقل أي وقت خارج المدينة، لموقعها على الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط مدينتي بباقي أحياء القاهرة الكبري ومحافظاتها المختلفة، كما تستهلك عمليات التنقل الداخلية عدة دقائق معدودة، لتوافر الحافلات الخاصة والمكيفة ومزودة بالخدمات الراقية، التي تحتاج إليها الطبقات العليا والفوق متوسطة، إضافة إلى توافر 9 خطوط أتوبيس داخلية، وأكثر من 20 خط أتوبيس يربط مدينتي بجميع مناطق القاهرة الرئيسية.


 

مزايا فلل مدينتي وما تتمتع به المنطقة

 

  • الموقع المتميز بالقاهرة الجديدة، ووفرة وسائل المواصلات.
  • المساحة الكبيرة للمشروع، بما يوفر عدة مراكز خدمية بكل مرحلة من مراحل الإنشاء.
  • التخطيط العمراني الجيد، والشوارع الواسعة.
  • سكن متكامل وخدمات متعددة في مكان واحد.
  • وفرة المدارس التي تتبع النظام التعليمي الحديث.
  • وجود أماكن مخصصة لركن السيارات.
  • الخصوصية والهدوء لكافة الأفراد.
  • إطلالة ساحرة للفيلات على ملاعب الجولف والمناظر الطبيعية.
  • روعة التصاميم التي تجمع بين الذوق الأندلسي القديم والمعمار البانورامي الحديث.
  • انتشار المراكز الترفيهية والفنادق وحمامات السباحة التي تزيد المنطقة رقيًا.


 

اسعار ومساحات فلل للبيع في مدينتي

 

حرص المطورون على توفير فلل للبيع في مدينتي بالتقسيط على إرضاء كافة الأذواق وتلبية احتياجات العملاء، من خلال توفير مساحات متعددة لفيلات البيع، وتبدأ هذه من 259 مترًا مربعًا وحتى 660 مترًا مربعًا، وبالرغم من تفاوت أسعار فلل للبيع في مدينتي، التي قد تكون مرتفعة قليلًا وسط النطاقات الأخرى، إلا أنها تقدم أفضل عروض سداد تتناسب مع الإمكانيات المادية للعملاء.


 

نصائح قبل شراء فيلتك الخاصة

 

عند الرغبة في شراء فيلا في مدينتي من المالك أو من شركة عقارات، ودون الحاجة لتحمل بعض المشكلات التي قد تأتي البعض بعد الشراء، فعليك باتباع النقاط التالية حتى تنأى بنقودك وعقارك الجديد بعيدًا عن المحتالين في هذا المجال

  •  المطور العقاري

قبل الشراء عليك باختيار المطور المناسب، طبقًا لتواجده بشكل فعال على مواقع التواصل الاجتماعي، وإجراء المقابلات المباشرة مع عملائه على أرض الواقع، كما يجب أن يتحلى بسجل ناجح من الأعمال والمشروعات السابقة.

 

  • معاينة العقار

عليك التأكد من وجود العقار فعليًا ومعاينته على أرض الواقع، ومطابقته التفاصيل التي تم الإعلان عنها، كالتقسيمات الداخلية وجودة التشطيبات.

 

  • الأسعار مبالغ فيها أم لا

مع كثرة عمليات الاحتيال، فالأنسب لك معرفة أسعار السوق أولًا من خلال الاستعانة بأصحاب الخبرات، ومقارنة سعر العقار مع باقي الأسعار بنفس المنطقة، والتأكد من أنه يستحق المبلغ المطلوب نسبة إلى ما يقدمه من خدمات.

 

  • موقع العقار

يعد الموقع من أهم المعايير المطلوبة عند شراء عقار ما، فالموقع المميز على الطرق الرئيسية أو القريب من الأماكن الخدمية، ووفرة المواصلات به هو أكثر ما يفضله العملاء عند الشراء.

 

  • الإجراءات القانونية

لا مانع من الاستعانة بالأشخاص المتخصصين في ذلك، حيث عليك التأكد من صحة توقيع عقد البيع، وتوثيقه في مصلحة الشهر العقاري.

 

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى مدينتي هو 217 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى مدينتي هو 23,900 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للفلل فى مدينتي هو 5%
المناطق الفرعية في مدينتي هى المنطقه الأولى عمارات, المنطقه الثانيه عمارات, المنطقه الثالثه عمارات, المنطقه السادسه عمارات, المنطقه السابعه عمارات, المنطقه الثامنه عمارات, المنطقه التاسعه عمارات, المنطقه العاشره عمارات, المنطقه الحاديه عشر عمارات, المنطقه الثانيه عشر عمارات, المنطقه الثالثه عشر عمارات, المنطقه الرابعه عشر عمارات, المنطقه الخامسه عشر عمارات, المنطقة الأولى فيلات, المنطقة الثانيه فيلات
الوحدات الموجودة في مدينتي هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس