لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

 

تفاصيل مدينة القاهرة الجديدة

منطقة القاهرة الجديدة من أرقى مناطق محافظة القاهرة الآن، وهي واجهة أساسية للباحثين عن تاون هاوس للبيع، حيث تضم العديد من المشروعات السكنية المختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة، كما أن مساحتها حوالي 70,000 فدان، وتضم العديد من المناطق السكنية المتنوعة والشهيرة مثل الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

كما إنها منطقة حيوية تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة، بالإضافة إلى كونها منطقة مناسبة لإنشاء مشروع تجاري لرجال الأعمال، وتحتوي على مراكز طبية ومستشفيات، والكمبوندات السكنية المتنوعة التي تسمح لك باختيار المشروع المناسب.

 

موقع مدينة القاهرة الجديدة

تقع مدينة القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي للغاية حيث أنها قريبة من أهم المدن الجديدة والمعالم الهامة، والتي تزيد من إقبال الأفراد عليها في الاّونة الأخيرة، حيث أن شرائك لمنزل في القاهرة الجديدة يجعلك قريب من المناطق التالية:

·        تقع على بُعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

·        يفصلها 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.

·        تقع على بُعد 20 دقيقة من دائري المعادي.

·        تقع على بُعد 30 دقيقة من وسط البلد.

 

الطرق والمحاور الرئيسية القريبة من القاهرة الجديدة

تضم مدينة القاهرة الجديدة العديد من المحاور الرئيسية والشوارع الهامة مثل:

·        شارع التسعين الشمالي والجنوبي: أطول شوارع مدينة القاهرة الجديدة بطول الدائري.

·        محور جمال عبد الناصر: أحد أكبر محاور القاهرة الجديدة ويقع بين امتداد النرجس وحي النرجس بطول 3 كيلومترات

·        محور محمد بن زايد: هو الطريق الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة

·        الطريق الدائري: هو الطريق الرئيسي المؤدي للقاهرة الجديدة من ناحية الغرب

·        طريق القاهرة السويس: من الطرق التي تحيط بالقاهرة الجديدة ويوفر لها مدخلًا من ناحية الشمال

·        طريق القطامية العين السخنة: الطريق الجنوبي الذي يحيط بالقاهرة الجديدة ويعد مدخل للأحياء الجنوبية في المدينة

 

تفاصيل التاون هاوس والفرق بين أنواع الفيلات المختلفة

تختلف أنواع الفيلات داخل كمبوندات ومشروعات القاهرة الجديدة

 لتوفر خيارات مختلفة للعميل، حيث إن الفيلات هي وحدة سكنية فاخرة لمُحبي المساحات الواسعة، وأسلوب الحياة الراقٍ، وهو ما يوفره لك كمبوند لاتيرا، وتتنوع الفيلات كالتالي:

 

التاون هاوس

التاون هاوس أحد أنواع الفيلات السكنية، ولكن بمساحة صغيرة مقارنة بالفلل المستقلة، ويتكون من مجموعة فيلات صغيرة ملاصقة لبعضها البعض على نفس الصف، كما تمتاز الوحدات العقارية من نوع التاون هاوس بأن لها حديقة صغيرة أمام خاصة.

 

التوين هاوس

يعد التوين هاوس شبيه لنوع التاون هاوس ولكنه مختلف عنه لكونه عبارة عن منزلين متصلين من جانب واحد ولكل واحد منهما حديقة من ثلاث جوانب، على عكس التاون هاوس يشتركون في المدخل، حيث أن  أن التوين هاوس يتيح لساكنيه شئ من الاستقلالية.

 

الفلل المستقلة

الفلل المستقلة نوع من أنواع الفلل تتميز بمساحة كبيرة خاصة، ولها مدخل خاص، وسور خاص يحيط بكل الجوانب، وتكون أكثر خصوصية، وتتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق إلي أربع طوابق أيضًا، وتضم حديقة خاصة، وأحيانًا حمام سباحة خاص.

 

تفاصيل التاون هاوس في القاهرة الجديدة

يتميز التاون هاوس في القاهرة الجديدة بالتصميمات الراقية وتوفر كافة المرافق العامة والخدمات من مياه وكهرباء وغاز وصرف وعدادات منفصلة لكل وحدة، وخطوط تليفونات وإنترنت، وخاصة إذا كان التاون هاوس داخل مشروع أو كمبوند سكني متكامل ومنتهي بالفعل وليس في مرحلة الإنشاء.

وبعض الوحدات تتميز بتوفر حمامات سباحة، وأخرى تكتفي بوجود حديقة فقط، كما يتميز بجراج خاص ومدخل منفصل عن العمارة

 

مساحات التاون هاوس في القاهرة الجديدة

تتنوع مساحات التاون هاوس في القاهرة الجديدة وذلك لتنوع المشروعات والكمبوندات في المنطقة، حيث تبدأ المساحة من 250 مترًا مربعًا، وتصل إلى 500 متر مربع، وفقًا لنوع ومساحة المشروع.

 

تصميمات التاون هاوس في القاهرة الجديدة

تتميز تصميمات التاون هاوس في القاهرة الجديدة بالرقي والفخامة والتنوع وفقًا لطبيعة المشروع، إلا أنها جميعًا تتكون من دورين ومدخل خاص وحديقة وجراج، كما أنها تتميز بعدة مميزات وهي: الهدوء، الخصوصية، مسورة من الخارج، كاميرات مراقبة، جراج.

 

مزايا السكن في القاهرة الجديدة

·        قلة الكثافة السكانية حيث يقل بها الزحام والصخب والضوضاء، ويحظى سكانها بهدوء وراحة بعيدًا عن التجمعات السكنية الضخمة.

·        مسطحات خضراء واسعة تمثل غالبية مساحة المدينة.

·        تنوع الكمبوندات السكنية يمنحك خيارات مختلفة للحصول على المنزل سواء كانت للبيع أو للإيجار، مع اختلاف المزايا من كمبوند إلى اّخر.

·        تخطيط معماري رائع بمستوى معمارٍ فاخر، وبنية تحتية تم التخطيط المسبق لها على أعلى مستوى.

·        تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة.

·        المرافق العامة من مياه وكهرباء وغاز، وخطوط الصرف الصحي والتليفونات.

 

خدمات مدينة القاهرة الجديدة

تضم مدينة القاهرة الجديدة العديد من الخدمات التي تجعلها واجهة رئيسية للباحثين عن تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة، حيث تتوفر بها كافة الخدمات التي تُلبي احتياجات سكانها كالتالي:

 

المدارس التعليمية والجامعات

يوجد مختلف أنواع المدارس في المنطقة، حيث تنتشر في مختلف الأحياء السكنية مما يعني قربها إلى مختلف الكمبوندات من أجل خدمة السكان، ومن أشهر المدارس التعليمية بها:

مدرسة مصر الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديث، ومدرسة القاهرة التجريبية للغات، والمدرسة الكندية الدولية.

كما تضم جامعات كبرى مثل: الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل، الجامعة الألمانية.

 

المستشفيات الكبرى

يتوفر العديد من المستشفيات التي تقدم جميع أنواع الخدمات الطبية مثل: مستشفى القاهرة الجديدة، ومستشفى التجمع الخامس العام، ومستشفى الكرمة.

 

الأندية الرياضية

تشتهر القاهرة الجديدة بوجود العديد من الأندية الرياضية مثل: نادي وادي دجلة ونادي الطيران ونادي بلاتينيوم ونادي القطامية نادي الزهور.

 

المولات والمناطق الترفيهية

 تضم مدينة القاهرة الجديدة العديد من المولات الترفيهية لقضاء اوقات ممتعة والتسوق والترفيه مثل: الميتنج بوينت مول وأمريكانا بلازا وكايرو فستيفال سيتي ومون فالي مول وذا سبوت مول والداون تاون مول وكونكورد بلازا.

 

أسعار التاون هاوس في القاهرة الجديدة

تختلف أسعار التاون هاوس في كمبوندات القاهرة الجديدة حسب المشروع الذي تختاره، حيث أن هناك العديد من الكمبوندات السكنية في المنطقة، وأيضًا تختلف حسب الوحدة والمساحة وقربها أو بعدها عن الشارع الرئيسي، وأيضًا نوع التشطيب، ويمكنك متابعة الأسعار في اَخر تحديث لها من خلال الجدول المحدث من عقارماب.

 

طرق سداد التاون هاوس في القاهرة الجديدة

تختلف طرق السداد للباحثين عن تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة نظرًا لاختلاف المطورين العقاريين، حيث تضم المنطقة العديد من المشروعات السكنية لكبار المطورين، وكلٍ منهم يضع خطة السداد التي تناسبه، والتي تختلف حسب طبيعة المشروع، هل هو منتهي أم تحت الإنشاء، كما أن كل شركة من شركات التطوير العقاري تضع مقدم لا يقل عن 10% وتقسيط المبلغ الباقي على عدد من السنوات.

 

 

 

عدد التاون هاوس المعروضة للبيع فى القاهرة الجديدة هو 1,053 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, جاردينيا هايتس - أبو الهول, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا
أفضل شركات تسوق عقاري في القاهرة الجديدة هم Quest Real Estate, LIVING real estate, روافد العقارية, DealbyDeal, conceptegypt