لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة .. لحياة أكثر خصوصية

 

 

تفاصيل القاهرة الجديدة

الأمان، الراحة، المستوى الراق، الفخامة، الخدمات المتاحة على مدار الساعة.. كل ذلك يعد من الرغبات الأساسية لأي شخص مقبل على شراء وحدة سكنية جديدة، لذلك وفرت القاهرة الجديدة كل ما يبحث عنه العملاء من خلال موقعها المميز بالقرب من الطريق الدائري وطريق NA ومحور المشير، إلى جانب التنوع الكبير في أشكال ومساحات الوحدات السكنية والتي من أبرزها وحدات توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 260 مترًا مربعًا وبأنظمة سداد متنوعة سواء كاش أو بالتقسيط.

 

موقع القاهرة الجديدة

تقع مدينة القاهرة الجديدة في محافظة القاهرة وتُعد واحدة من أرقى وأفخم المدن التي أُنشأت حديثًا  والتي تجمع الكثير من الخدمات التي تساعد كل أسرة في السكن في مكان راق ملئ بالخدمات، ويُعد موقع القاهرة الجديدة من أكثر المواقع الاستراتيجية المتميزة نظرًا لقربه من عدد كبير من المدن المجاورة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والطرق الرئيسية الهامة.

 

المدن الهامة القريبة من القاهرة الجديدة

لعب الموقع المتميز لمدينة القاهرة الجديدة دورًا هامًا مما جعلها قريبة للكثير من المدن مثل مدينة نصر، ووسط البلد، والمقطم، والمعادي، والرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الطرق الرئيسية القريبة من القاهرة الجديدة

تتمتع القاهرة الجديدة بوجود عدد من الطرق الرئيسية والمحاور التي تربطها بالكثير من المناطق، ومن أبرزها الطريق الدائري وطريق NA ومحور المشير بالإضافة إلى قربها من طريق العين السخنة.

 

ما هو التوين هاوس والفرق بينه وبين الفيلا؟

يُعد التوين هاوس واحدًا من أنواع الوحدات السكنية الراقية التي تُعبر عن الفخامة وتُمثل لأصحابها حياة خاصة تتمتع بالكثير من الراحة والسعادة، والتوين هاوس هو وحدة سكنية تتكون من دورين أو ثلاث أدوار ويُشبه في تصميمه الفيلا ولكن التوين هاوس عبارة عن وحدتين متجاورتين ومتصلتين من جانب واحد وكل وحدة محاطة بحديقة من ثلاث جوانب بالإضافة إلى أن كل وحدة لها مدخل مستقل وبوابة منفصلة.

تختلف الفيلا عن التوين هاوس في أن الفيلا هي عقار مستقل بذاته يمنح المقيمين به خصوصية أكبر من أي نوع آخر من العقارات بالإضافة إلى أن الفيلا تتمتع بجراج خاص وحديقة خاصة وبوابة مستقلة فهي نوع آخر أكثر خصوصية وفخامة.

 

تفاصيل التوين هاوس في القاهرة الجديدة

تضم القاهرة الجديدة عدد كبير من التوين هاوس ذات التصميمات المختلفة التي تعمل على تلبية احتياجات كل أسرة، لذلك يوجد وحدات توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة تتكون من دورين وأخرى ثلاث أدور وتحتوي على عدد من الغرف، فعلى سبيل المثال يوجد توين هاوس يجعل كل دور كأنه شقة مستقلة متكاملة تتكون من عدة غرف نوم ومطبخ وحمام وهناك أنواع أخرى من التوين هاوس تخصص الأدوار العلوية لغرف النوم والدور الأرضي للمعيشة والمطبخ.

 

مساحات التوين هاوس في القاهرة الجديدة

تناسب وحدات التوين هاوس الأسر ذات الأعداد الكبيرة والتي تبحث عن حياة أكثر خصوصية واستقلالية لتتمتع بمزيد من الراحة والهدوء وتستمتع بتجربة الفخامة والأناقة، لذلك تتنوع مساحات التوين هاوس لتناسب الجميع حيث تبدأ مساحات التوين هاوس في القاهرة الجديدة من 260 مترًا مربعًا وتصل إلى 500 متر مربع وأكثر.

 

تصميمات التوين هاوس في القاهرة الجديدة

يختلف كل تصميم من تصميمات التوين هاوس وفقًا لذوق العميل واحتياجاته، لذلك يوجد وحدات توين هاوس تتكون من دورين وأخرى تتكون من ثلاث أدوار، كما أن مساحة التوين هاوس تتحكم بشكل كبير في تصميمه، فهناك توين هاوس يوجد به حمام سباحة خاص وحديقة وجراج خاص وآخر لا يوجد به هذه الأشياء نظرًا لصغر مساحته.

 

مزايا السكن في القاهرة الجديدة

تتمتع القاهرة الجديدة بمميزات كثيرة جعلت السكن فيها حلم للكثير من الباحثين عن فرص أفضل للسكن في أماكن راقية، ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها القاهرة الجديدة.

● الموقع المتميز الذي جعل مدينة القاهرة الجديدة قريبة من الكثير من المدن الجديدة مثل وسط البلد، المعادي، المقطم، مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة.

● وجود عدد من الطرق الرئيسية الهامة مثل الطريق الدائري الذي ربط القاهرة الجديدة بالكثير من المدن المجاورة بالإضافة إلى طريق NA الذي يصل إلى مدينة نصر خلال دقائق معدودة.

● تشتهر القاهرة الجديدة بتصميمها المعماري الراقي وتخطيطها المنظم للشوارع والأحياء مما جعلها من أرقى المناطق السكنية.

● يتنوع مستوى السكن في القاهرة الجديدة حيث يوجد سكن اقتصادي- متوسط وفاخر نظرًا لوجود مشروعات سكنية  تابعة لوزارة الإسكان خاصة بالإسكان الاقتصادي والمتوسط وعدد من الكمبوندات السكنية الفاخرة التابعة لأكبر الشركات العقارية.

● تضم القاهرة الجديدة عدد كبير من الخدمات التعليمية، الصحية، الترفيهية والتجارية ليستطيع كل فرد من أفراد الأسرة أن يجد اهتماماته واحتياجاته بالقرب من المنزل.

● تنتشر المساحات الخضراء بشكل منظم في شوارع القاهرة الجديدة مما جعل المدينة تتمتع بطبيعة ساحرة وجو نظيف ولمسة جمالية راقية.

● تُعد القاهرة الجديدة الاختيار الأمثل لمحبي الهدوء والاستجمام نظرًا لوجود الكثير من المناطق السكنية والأحياء التي يغلب عليها الهدوء بشكل كبير.

● تتنوع أنواع الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة حيث يوجد شقق، استوديو، تاون هاوس، توين هاوس، دوبليكس، تريبلكس، رووف وفيلات بالإضافة إلى تنوع المساحات والتصميمات أيضًا لذلك تستطيع أن تجد نوع الوحدة والمساحة التي تبحث عنها بسهولة.

● تتمتع القاهرة الجديدة بمرافق عامة قوية وبنية تحتية ممتازة فهي تُعتبر مدينة تم إنشائها حديثًا لذلك يوجد وصلات مياه، شبكات الصرف الصحي، غاز طبيعي، كهرباء وشبكات الاتصالات.

● تصل الكثير من وسائل المواصلات بين القاهرة الجديدة ومختلف المدن والمناطق حيث يوجد عدد كبير من مواصلات النقل العام التي تربط بين وسط البلد - القاهرة الجديدة، وحلوان - القاهرة الجديدة، المقطم - القاهرة الجديدة، والهرم - القاهرة الجديدة وغيرها.

 

الخدمات القريبة من القاهرة الجديدة

يبحث العميل عن مناطق الخدمات الموجودة في المنطقة قبل اتخاذ خطوة السكن بها، ووجود الخدمات أمرًا هامًا يوفر للسكان الكثير من الوقت والمجهود والراحة والأمان، لذلك تتمتع القاهرة الجديدة بأنها تضم جميع الخدمات التي يبحث عنها كل عميل مثل:

أولًا المستشفيات والعيادات

المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى تبارك للأطفال وعيادات رويال المتخصصة.

ثانيًا المدارس والجامعات

المدرسة الإنجليزية الدولية، مدارس الشويفات الدولية والجامعة الأمريكية.

ثالثًا المولات التجارية

مول كايرو فيستيفال سيتي، مول بوينت 90 ومول داون تاون.

 

أسعار التوين هاوس في القاهرة الجديدة

يبحث الكثير من العملاء عن توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة بأسعار مناسبة لتوفير مستوى أفضل للسكن لأسرته، لذلك يختلف سعر المتر المربع في التوين هاوس باختلاف الموقع وكذلك التصميم وهل هو كامل التشطيبات أم بدون تشطيب، كما أن المساحة الإجمالية للتوين هاوس وكذلك عدد الأدوار كل ذلك يحدد سعر المتر المربع للتوين هاوس، لذلك تستطيع معرفة آخر تحديث لأسعار التوين هاوس في القاهرة الجديدة وكذلك سعر المتر المربع من خلال مدونة عقار ماب.

 

طرق السداد والتقسيط في القاهرة الجديدة

أصبحت القاهرة الجديدة واجهة الإقبال للكثير من السكان نظرًا لتمتعها بعدد كبير من المميزات، الأمر الذي جعل الشركات العقارية وأصحاب العقارات يقدموا طرق مختلفة للسداد سواء كاش أو بالتقسيط، حيث يستطيع العميل اختيار الطريقة التي تناسبه في الدفع وكذلك تحديد المُقدم الذي يستطيع دفعه وتقسيم باقي المبلغ على أقساط على مدار عدة سنوات. 



 

عدد التوين هاوس المعروضة للبيع فى القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هو 907 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, جاردينيا هايتس - أبو الهول, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا
أفضل شركات تسوق عقاري في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هم Quest Real Estate, LIVING real estate, روافد العقارية, DealbyDeal, conceptegypt