لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في بيفرلي هيلز في الشيخ زايد

 

 مدينة الشيخ زايد تضم مجموعةً كبيرة من المميزات السكنية التي جعلتها من أرقى المدن في مصر، وزادت رغبة الكثيرين في الاتجاه لها والبحث عن وحدة سكنية توفر لهم معيشة هادئة ونظيفة وراقية بالإضافة إلى القرب من كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل الخروج منها أمرًا غير ضروري. ساهم مشروع بيفرلي هيلز Beverly Hills في تصنيف مدينة الشيخ زايد كمدينة مستهدفة لشريحة الصفوة المجتمعية نظرًا لضخامته وتوافر العديد من الخدمات داخله وموقعه المتميز وهو من تنفيذ شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic.

 

مميزات كمبوند بيفرلي هيلز في الشيخ زايد

 

يعتبر مشروع بيفرلي هيلز من أكبر وأقدم المجمعات السكنية في مدينة الشيخ زايد حيث تبلغ مساحته حوالي مليون ونصف متر مربع، ويتميز بأنه من أوائل التجمعات السكنية المتكاملة التي تضم مدارس وحضانات وناديًا رياضيًا وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية نظرًا لمساحته الشاسعة، وهو أول أعمال شركة سوديك للتطوير العقاري في سوق العقارات في مصر.

 

مزايا وخدمات أساسية وترفيهية داخل بيفرلي هيلز

 

مساحة بيفرلي هيلز 1.75 مليون متر مربع تجمع بين الوحدات التجارية والسكنية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية، وتوفر المعيشة في بيفرلي هيلز مجموعة من الخدمات لن تجد لها مثيلًا في الكمبوندات الأخرى ومن بينها:

· مساحات خضراء شاسعة مخططة جيدًا بين الحدائق واللاندسكيب والشوارع الواسعة ومسارات المشي ومسارات للدراجات.

· نادي بيفرلي هيلز الرياضي: نادي متكامل مساحته 10,000 متر مربع يضم ملاعب لكرة القدم والتنس وحمامات سباحة وجيم ومدارس رياضية لتعليم كل رياضة على حدا، وصالات لممارسة اليوجا ورقص الزومبا.

· نادٍ اجتماعي يضم صالات رئيسية ومطاعم ومناطق لإقامة الحفلات وأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة بسكان الكمبوند.

· منطقة ملاعب مفتوحة للأطفال.

· ملاعب كرة قدم وتنس في الكمبوند مختلفة عن تلك التي داخل النادي، حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، وgold’s gym.

· منطقة مطاعم وكافيهات، صالونات الشعر، مراكز تجميل، ومنطقة تسوق تضم محلات تجارية مختلفة ومحلات مجوهرات.

 

خدمات أساسية داخل بيفرلي هيلز

 

· مدرسة بيفرلي هيلز الألمانية، مدرسة الرؤية الجديدة الدولية، حضانة بيفرلي هيلز، حضانة under 5، وحضانات أخرى.

· مركز طبي يضم دكاترة متخصصين وعيادة أسنان مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.

· 4 صيدليات تعمل 24 ساعة يوميًا طوال الأسبوع.

· خدمات تنظيف وتعقيم للمرافق والمباني مع إمكانية طلبها داخل البيوت.

· هايبر ماركت، أكثر من سوبر ماركت، محلات خضراوات وفواكه.

· بنزينة ومركز لتأجير السيارات وصيانتها.

· ماكينات ATM.

· عيادة بيطرية.

· دراي كلين، وترزي ملابس.

 

تفاصيل الفيلات والوحدات السكنية في بيفرلي هيلز

 

يضم المشروع 1,800 فيلا سكنية وأكثر من 3,000 وحدة سكنية مختلفة تتنوع بين الشقق في بيفرلي هيلز والتوين هاوس والدوبلكس، وتبدأ مساحات الفيلات من 300 متر مربع للمباني وتضم على الأقل 4 غرفات و4 حمامات وحديقة ودور أرضي ودور أول وروف، وتتنوع مساحات الفيلات لتصل إلى ما يزيد عن 700 متر مربع وتضم 7 غرفات نوم و8 حمامات وغرف للعاملين بالمنزل وحديقة وحمام سباحة.

تضاعفت أسعار المتر في بيفرلي هيلز على مدار السنوات السابقة عدة مرات نظرًا لارتفاع نسبة الطلب على الكمبوند بسبب توافر الخدمات داخله التي من الصعب أن تجدها في كمبوندات أخرى، ويقدر متوسط سعر المتر بـ 14,000 جنيه مصري، وتبدأ أسعار الشقق من مليون ونصف، أما الفيلات فتبدأ بما يزيد على 5 ملايين.

توفر شركة سوديك تسهيلات للسداد فيتم دفع مقدم 5% فقط من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 8 سنوات بشرط أن تكون الأقساط متساوية.

 

شركة سوديك للتطوير العقاري المنفذة لمشروع بيفرلي هيلز

 

تأسست شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic سنة 1996م كشركة مساهمة مصرية تعمل في مجال المقاولات وتخطيط الأراضي وبناء العقارات والإنشاءات المختلفة. خلال عشرين عامًا قدمت سوديك مشروعات سكنية وتجارية وإدارية عملاقة في مصر، وحصلت على عدة جوائز في مجال التنمية العقارية.

تلتزم سوديك بتقديم وحدات إدارية وسكنية راقية تليق بعملائها وتقدم أحدث التصميمات المعمارية، كما تلتزم بخدمات الصيانة والحفاظ على مستوى ما قدمته، والحفاظ على الخدمات الأمنية وخدمات النظافة لسكان مشروعاتها.

 

أهم مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري

 

تتعدد مشروعات سوديك في مصر بين شرق القاهرة وغربها والسواحل ومن أهمها:

· مشروعات سوديك في أكتوبر والشيخ زايد: مدينة سوديك ويست وتضم مجموعة كبيرة من الكمبوندات الراقية من بينها كمبوند بيفرلي هيلز، كمبوند اليجريا، مشروع وستاون ويضم عددًا من الكمبوندات والفنادق والخدمات، مركز ذا ستريب التجاري ويضم مجموعة من المحلات والمطاعم الراقية والمراكز الإدارية.

· مشروعات سوديك في التجمع الخامس: مشروع إيستاون بالقرب من الجامعة الأمريكية، وإيستاون ريزيدانسيز، قطامية بلازا، وفيليت سوديك.

· سوديك في الساحل الشمالي: مشروع سيزار الساحلي الفاخر الواقع على طريق الإسكندرية - مطروح في الساحل الشمالي.

 

موقع كمبوند بيفرلي هيلز وأهم المعالم القريبة منه

 

يقع مشروع بيفرلي هيلز في الشيخ الزايد على طريق الإسكندرية الصحراوي، ويمكن الوصول إليه عبر محور 26 يوليو أو طريق دهشور. يبعد الكمبوند عن هايبر وان ربع ساعة فقط بالسيارة، ويبعد عن القرية الذكية بحوالي 23 دقيقة. بالقرب من كمبوند بيفرلي هيلز

 ستجد النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، مستشفى الندى على بعد 5 دقائق، وسعودي ماركت.

ستجد بجوار كمبوند بيفرلي هيلز مجموعة من الكمبوندات المتميزة ومن بينها كمبوند اليجريا وهو من تطوير شركة سوديك أيضًا ويضم أكبر ملعب جولف في القاهرة، وكمبوندات الكرمة، وكمبوند ويستاون من تنفيذ شركة سوديك.

 

أهم الخدمات في مدينة الشيخ زايد

 

تتوافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية في مدينة الشيخ زايد بداية من الخدمات والمرافق الحكومية، والخدمات التعليمية والدينية، والخدمات الطبية، ومراكز التسوق وكل أنواع الترفيه التي جعلتها مركز جذب للتنزه وقضاء أوقات ممتعة سواء لسكان المدينة أو من خارجها.

 

الخدمات التعليمية في الشيخ زايد

 

ستجد المدارس الحكومية والخاصة والدولية والحضانات ومن بينها المدرسة البريطانية الدولية، المدرسة الأمريكية، مدرسة بيفرلي هيلز الألمانية، والمدرسة اليابانية المصرية وكلهم على بعد دقائق من كمبوند بيفرلي هيلز مما يضمن لك راحة أبنائك في الذهاب والعودة من المدرسة. أما عن الحضانات ستجد مجموعة كبيرة من الحضانات المتميزة من بينها R2M ، Under 5 ، kids R kids، وغيرهم. وعن الجامعات فأنت بالقرب من جامعة النيل، جامعة مصر الدولية، وفرع جامعة القاهرة الشيخ زايد.

 

الخدمات الطبية في الشيخ زايد

 

بالقرب من بيفرلي هيلز ستجد مستشفيات متميزة من بينها: مستشفى دار الفؤاد، مستشفى سعاد كفافي، مستشفى الندى، ومستشفى الشيخ زايد التخصصي. ومجموعة من العيادات في كافة التخصصات ومراكز طبية شهيرة مثل تاون تاورز، وصيدليات كبرى تعمل على مدار 24 ساعة.

 

الخدمات الترفيهية في الشيخ زايد

 

أنت على بعد دقائق من كافة وسائل الترفيه والمراكز التجارية مثل مول العرب، أركان بلازا، أمريكانا بلازا، وهايبر وان، ومول مصر. وستجد كافة المحلات التجارية للماركات العالمية، السينمات، ومناطق ألعاب الأطفال. والنوادي الرياضية الشهيرة من بينها: النادي الأهلي، نادي الجزيرة، نادي وادي دجلة، ومراكز الجيم والسبا الكبرى.

 

مزايا السكن في الشيخ زايد

 

· مساحات خضراء وشوارع منظمة داخل الكمبوندات وخارجها.

· تصميمات عصرية للمنازل تناسب كافة الأذواق.

· توافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والمراكز الحكومية الضرورية كأقسام الشرطة ومكتب الصحة ووحدة المرور.

· مدينة هادئة بعيدة عن الزحام وقريبة من وسط القاهرة في نفس الوقت.

عدد الفلل المعروضة للبيع فى بيفرلي هيلز هو 66 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى بيفرلي هيلز هو 16,950 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للفلل المعروضة للبيع فى بيفرلي هيلز هو 1
معدل تغير اسعار المعروضة للفلل فى بيفرلي هيلز هو -15%
الوحدات الموجودة في بيفرلي هيلز هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس
أفضل شركات تسوق عقاري في بيفرلي هيلز هم Quest Real Estate