لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلا للبيع في الشيراتون بزمنت وارضي واول وتاني

شيراتون / مصر الجديدة / القاهرة الكبرى

فيلا للبيع بمصر الجديده بشيراتون المطار قريبه جدا لمطار القاهره الدولى

شيراتون / مصر الجديدة / القاهرة الكبرى

فيلاء فاخرة تصميم المعمارى الايطالى مهندس فابيو بنياتا لهواة الفخامه والتميز

شيراتون / مصر الجديدة / القاهرة الكبرى

دليلك للحصول على فيلات للبيع في شيراتون في مصر الجديدة

بطبيعة الحال، تُعَد مصر الجديدة وجهة رئيسية لكل مَن يرغب في البحث عن فيلات للبيع في القاهرة؛ لكونها أحد أرقى أحياء العاصمة، ولما تتمتع به من فيلات متنوعة وفاخرة تناسب مختلف الأذواق، وتتركز هذه الفيلات بشكل كبير في مناطق أرض الجولف وشيراتون وميدان هليوبوليس. وتلعب عوامل الموقع والمساحة والتشطيب دورًا رئيسيًّا في اختلاف أسعار فيلات البيع في مصر الجديدة.

ويمكنك الحصول على فيلات للبيع في أرض الجولف؛ إذ تتميز بإطلالات مختلفة ما بين شوارع رئيسية ومساحات خضراء، وتمتاز الفيلات بمساحات كبيرة وعدد كبير من الغرف يصل إلى 6 غرف، وأيضًا عدد كبير من الحمامات يصل إلى 5 حمامات، بالإضافة إلى أنها محاطة بكافة الخدمات والمرافق.

ويبحث البعض عن فيلات للبيع في الميرغني؛ أحد أهم شوارع القاهرة، والذي يربط العديد من الكباري والشوارع المعروفة مثل: كوبري الميرغني، وشارع الثورة، وشارع أبو بكر الصديق، وشارع الثورة، والخليفة المأمون، وتحوي هذه الشوارع عددًا من الفيلات الفخمة التي يسكنها أبناء الطبقة الأرستقراطية. وتحيط بفيلات البيع في شارع الميرغني الكثير من مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات وغيرها من الأنشطة الترفيهية، فهو يلبي احتياجات الأفراد بامتياز.

كما يمكنك الحصول على فيلات للبيع في ميدان هليوبوليس؛ حيث الفخامة والرفاهية، في ظل المساحات الكبيرة والتشطيب الرائع، بالإضافة إلى عدد كبير من الغرف والحمامات يصل إلى 11 غرفة و8 حمامات.