لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلا مساحتها 675متر ف الكوربه مصر الجديده

كوربه مصر الجديده

فيلات للبيع في مصر الجديدة بمنطقة الكوربة لسكن فاخر

نجحت مصر الجديدة في أن تفرض نفسها كأكثر المناطق طلبًا من قِبَل المستثمرين والباحثين عن فيلات للبيع في القاهرة، نظرًا لما تنفرد به من ارتفاع مستوى قاطنيها الفكري والثقافي والاجتماعي، كما أنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء والحدائق، مما يعني أنها توفر مناخًا صحيًّا لقاطنيها فضلًا عن السكن الفاخر.

وتحتوي مصر الجديدة على بعض المعالم المميزة مثل: قصر العروبة، وحديقة الميريلاند، ومكتبة مصر الجديدة، والمعبد اليهودي بالكوربة، وحديقة الغابة، والكلية الحربية، ومطار القاهرة الدولي، وهو ما يدفع الكثيرين إلى البحث عن فيلات للبيع في مصر الجديدة.

وتمثل مصر الجديدة واجهة محافظة القاهرة من الجهة الشرقية، وأحد مداخل العاصمة لضمها مطار القاهرة الدولي الذي يستقبل زائري القاهرة من كل مكان، وتربطها بالمناطق الأخرى مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات، مما يسهِّل التنقل منها وإليها.

وتمتاز مصر الجديدة بموقع جيد يتوسط عددًا من المناطق الحيوية مثل: شيراتون، ومدينة نصر، والتجمع الخامس، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليها عن طريق بعض المحاور الرئيسية مثل: كوبري الجلاء، وكوبري 6 أكتوبر، وطريق السويس، وطريق العروبة، وطريق النصر. وتتفرد مصر الجديدة بالتخطيط الجيد، فضلًا عن الطرق الممهدة النظيفة والواسعة، وأيضًا المناخ الجيد طوال العام، مما يجعلها قبلةً لكلِّ مَن يبحث عن سكن فاخر في منطقة راقية وصحية.

ويمكنك أن تجد فيلات للبيع في كمبوندات مصر الجديدة حيث الفخامة والطراز المعماري الرائع وتوافر المساحات الخضراء.