لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في حي النرجس

 

تجذب منطقة النرجس السكان والمستثمرين لشراء شقق تمليك وفيلات لما توفره المنطقة من مزايا تُبشر بمستقبل باهر يرسخ مفهومًا جديدًا للحي السكني الراقي.

تعرف القاهرة الجديدة بفخامتها واستقطابها لنمط حياة يجمع بين الرفاهية السكنية والخصوصية في الوقت ذاته، فهي توفر كافة الخدمات التي يحتاجها المرء في مكان واحد، وتتميز بموقع استراتيجي يسهل الحركة منها وإليها، وتخطيط عمراني ممتاز. 

يتوسط حي النرجس أحياء القاهرة الجديدة الأربعة عشر، ونظرًا لانفراد النرجس بهذا الموقع المتميز يمنحها ذلك إقبالًا شديدًا من قبل الراغبين في امتلاك شقة في التجمع الخامس وما يجاوره حيث يتوفر الكثير من شقق للبيع في حي النرجس.

تتميز منطقة النرجس بحسن تقسيم أحيائها وشوارعها، حيث تتكون من 8 أحياء، ويراعي التقسيم الخصوصية والاستغلال الأمثل للمساحات.

موقع حي النرجس في القاهرة الجديدة

تتمتع منطقة النرجس بموقع مثالي، حيث تتوسط الأحياء الأربعة عشر التابعة للقاهرة الجديدة، فيحدها من الغرب منطقة التجمع الخامس ومن الشرق منطقة المستثمرين الجنوبية.

ويزيد من أهمية الموقع اتصاله المباشر بطرق حيوية ومحاور رئيسية: في الشمال يوجد شارع التسعين، وفي الغرب محور طلعت حرب، ومن الجنوب محور جمال عبد الناصر، ومن الشرق محور محمد نجيب، بالإضافة إلى قربها من طريق السويس، وطريق العين السخنة، والطريق الدائري. 

موقع حي النرجس المتميز يؤهل المنطقة لأن تكون جاذبة لأنظار السكان والمستثمرين حيث تقع على مسافة قريبة من مدينة نصر، والتجمع الخامس، ومصر الجديدة، والشروق، والرحاب، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومنطقة وسط البلد. 

تفاصيل الشقق في منطقة النرجس 

من مميزات حي النرجس أنه يلبي رغبات جميع العملاء بتنوع الوحدات السكنية من حيث نوعها ومساحتها، حيث توجد شقق منفصلة بحي النرجس ، وشقق دوبلكس، وعمارات سكنية داخل كمبوندات، وفيلات تختلف في المساحة وأسعار حي النرجس تبعًا لنوع الوحدة وموقعها ورغبة العميل. 

ينقسم النرجس إلى 8 أحياء، وتتكون العمارات من دور أرضي و 3 أدوار متكررة بعدد شقتين في الدور، للحفاظ على الخصوصية ووصول الشمس والهواء النقي والإطلالة الرائعة لجميع الوحدات السكنية، وتتكون الفيلات من دور أرضي وطابقين. 

تتميز الوحدات السكنية بتصميمات عصرية جذابة، وتشطيبات عالية الجودة، وخدمات إضافية مثل:
حمام سباحة، وقاعة ألعاب رياضية، وقاعة للحفلات، ومنطقة للشواء، ومكان مخصص لألعاب الأطفال. 

كما ينعم المقيمين في النرجس بحماية 24 ساعة لوجود أفراد أمن مدربين، وكاميرات مراقبة عالية الجودة تلتقط كافة التفاصيل وتعمل بكفاءة في الليل، وموقف سيارات.

خدمات حي النرجس 

تتنوع خدمات منطقة النرجس، لتلبي كافة الاحتياجات للمقيمين في الحي فهناك خدمات طبية مختلفة حيث يوجد مجمع خدمات يضم عيادات في كافة المجالات، وصيدليات تعمل 24 ساعة، كما توجد خدمات حيوية كمحطات الوقود، ومكاتب بريد، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية من مطاعم وكافيهات، ومراكز للتسوق، ونوادٍ اجتماعية. 

يوفر موقع حي النرجس القرب من جهاز التجمع الخامس، ومحكمة القاهرة الجديدة، كما توفر توجد مساحة خضراء للتريض، والاستمتاع بالهواء الطلق. 

الخدمات التعليمية والمدارس في حي النرجس وبالقرب منه 

قرب المدرسة أو الجامعة من مكان السكن يعد ميزة كبيرة للأبناء والآباء معًا، حيث يوفر على الآباء الوقت الذي يستغرقه توصيل أبنائهم الصغار ذهابًا وإيابًا ويوفر على الأبناء المجهود والوقت الذي يمكن استثماره في أنشطة أخرى. 

وهذا أحد مزايا حي النرجس حيث يوفر خدمات تعليمية داخل الحي أو قريبة منه مثل: 

  • مدرسة كابيتال الدولية. 

  • أكاديمية يوتوبيا. 

  • مدارس العاصمة الدولية.

  • مدارس العاصمة الكندية.

  • المدرسة الكندية. 

  • كلية نارمر الأمريكية. 

  • الجامعة الأمريكية. 

  • الجامعة الألمانية. 

  • الجامعة الكندية. 

بالإضافة إلى خدمات تعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة مثل مركز بلو موود، والجمعية المصرية لتنمية قدرات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز فرصتي.

العيادات والمستشفيات والصيدليات في منطقة النرجس

يحيط بالنرجس مجموعة من مقدمي الخدمة الطبية على مستوى متقدم من الجودة والاحترافية، وتعمل لخدمة المقيمين طوال 24 ساعة، ومنها: 

  • مركز البنفسج الطبي في التجمع الأول. 

  • مركز سلامتك الطبي في التجمع الأول. 

  • مستشفى تبارك للولادة والأطفال في التجمع الأول. 

كما توجد عيادات خاصة، مثل إيليت، وبرايم كلينيكس، وميديكال بارك. 

كما توجد صيدليات معروفة توفر الأدوية في كل التخصصات مثل صيدليات سيف، والعزبي، وصيدلية تامر بحي البنفسج، وصيدلية خالد يحيى بالتجمع الثالث. 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في النرجس

تعرف القاهرة الجديدة بتقديمها مستوى عالٍ من الخدمات الترفيهية، التي يأتيها الزوار من جميع المدن المجاورة للاستمتاع بالكافيهات والمطاعم المشهورة التي تقدم وجبات شهية وأطباقًا مميزة، وكذلك للعب في مدن الملاهي المخصصة للكبار والصغار، أو للتسوق في أقوى مراكز تسوق مثل مول كايرو فيستيفال، والداون تاون، وبوينت 90. 

كما يمكن للمقيمين الاستمتاع بالخضرة، والهواء النقي في النوادي الاجتماعية مثل: نادي القاهرة الجديدة، ونادي الزهور الرياضي، ونادي وادي دجلة، كما أن الاشتراك فيها يمنح الأعضاء ميزات إضافية، ويعطي مساحة للأطفال لممارسة الرياضات المختلفة بقيادة مدربين محترفين. 

ولعشاق الألعاب توجد ملاهي ماجيك ستورز المقسمة لأماكن مخصصة للكبار وأماكن لصغار السن بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الممتعة.

الطرق الرئيسية والانتقال

يطل موقع حي النرجس على طرق رئيسية هامة مثل شارع التسعين الجنوبي، وطريق السويس، والطريق الدائري ومحور طلعت حرب، ومحور جمال عبد الناصر، ومحور محمد نجيب، ومحور المشير طنطاوي.

يسهل ذلك حركة الانتقال من حر النرجس إلى المدن الآخرى وإليه، بالإضافة إلى خطوط مواصلات عامة، وخدمات خاصة مثل أوبر وكريم. 

خطور مواصلات مصر التي تمر على حي النرجس: خط NC2، خط NC4، وتتنوع خطوط التجمع الأول منها خط: 1001، 1010، 1078، 1103، 1019، 1012، 30، 1033، 1058.

كما توجد خطوط ميني باص: خط 602، 12، 108، 126، 159، 81، 14،302، 109.

مساحات وأنواع الشقق في منطقة النرجس

ينقسم حي النرجس إلى 8 مناطق مقسمة بين شقق وفيلات، وتتوفر مساحات متنوعة تناسب جميع العملاء بأسعار تنافسية. 

في منطقة الفيلات يحافظ التقسيم المعماري على الخصوصية بإبقاء الفيلا مكونة من دور أرضي ودورين متكررين، ومساحة خاصة بالجراج، ومنطقة خضراء مزروعة أمام الفيلا، ويصل متوسط سعر المتر بها إلى 20,950 جنيهًا.

أما العمارات تتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة، وتتكون الشقق من 3 غرف، و2 دورة مياه مع اختلاف المساحات، وقد بلغ متوسط سعر المتر بها إلى 10,600 جنيه، وتتميز العمارات بتصميم معماري يحافظ على خصوصية كل شقة، ووجود مساحة خضراء، وجراج خاص. 

مميزات حي النرجس 

  • الموقع الجغرافي 

يتميز الحي باقترابه من عدد كبير من الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، ومحاور مباشرة تصله بمدن أخرى مثل مدينة نصر والمعادي ووسط البلد في وقت قصير، مما يوفر على السكان الوقت والجهد. 

  • تنوع الخدمات

ويتضح ذلك من توفير الخدمات الطبية، والترفيهية، ومراكز التسوق، والمطاعم والكافيهات، والمدارس والجامعات، ومحطات الوقود، والبريد، وغيرها من الاحتياجات الأساسية التي يبحث عنها الساكن قبل شراء العقار السكني.

  • الكثافة السكانية والخصوصية 

يوفر الحي تقديم إسكان فاخر في عمارات وفيلات تحافظ على خصوصية السكان بتصميماتها المميزة، مع استغلال ممتاز للمساحات الداخلية للشقق والفيلات، واستغلال ممتاز للمساحات الخارجية مثل الممرات والطرق والمساحات الخضراء.

أهم كمبوندات منطقة القاهرة الجديدة

 

اعرف المزيد من كمبوندات القاهرة الجديدة