لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في البنفسج

 

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في البنفسج، فقد يكون اختيارك في محله للسكن في واحد من أفضل الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة والتجمع، فمنطقة البنفسج تمتلك مميزات متفردة وتتوفر بها الخدمات كافة، فهي تقع في الشمال الغربي لمدينة القاهرة الجديدة، في الجنوب تطل على شارع التسعين الشمالي وحي النرجس، أما شمالا فهي قريبة من مدينة الرحاب.

ينقسم الحي إلى منطقة عمارات البنفسج التجمع الخامس ومنطقة أخرى فيلات البنفسج، التي تنقسم إلى 12 منطقة بداية من البنفسج 1 إلى البنفسج 12، كما توجد منطقة خدمات بطول الحي، الذي يضم المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق، ويأتي تصميم حي البنفسج التجمع الأول لمنطقة العمارات عبارة عن بدروم ودور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار وروف، ومنطقة الفيلات بترخيص بدروم ودور أرضي وطابقين وروف.

 

موقع منطقة حي البنفسج في التجمع الأول

 

قرب التجمع الأول البنفسج يعتبر الحي السكني الأكثر تميزا، ويأتي موقعه واحد من أهم ميزاته، فهو يقع في شمال غرب مدينة القاهرة الجديدة، يحده من الجنوب شارع التسعين الشمالي وحي النرجس، ومن الشرق يقابله منطقة المستثمرين الشمالية ويطل على شارع محمد نجيب المؤدي إلى مدينة الرحاب، أما جهة الغرب يهو يجاور حي الياسمين ويطل على شارع أحمد شوقي، وشمالا يقع على شارع يوسف السباعي.

 

المدن المهمة القريبة من البنفسج التجمع الأول

 

تواجد حي البنفسج في القاهرة الجديدة، يسمح بقربه ومجاورته لمدن مهمة ومناطق ترفيهية وكذلك أماكن للخروج والتسوق، فهو يجاور حي النرجس وحي الياسمين ومنطقة المستثمرين الشمالية وكذلك مدينة الرحاب، وعلى بُعد قائق من منطقة المستثمرين الجنوبية وحي اللوتس والجامعة الأمريكية وبيت الوطن في التجمع الخامس، ويبعد ما بين 15 إلى 20 دقيقة عن العاصمة الإدارية ومصر الجديدة ومدينة نصر.

 

الطرق الرئيسية والمحاور القريبة من منطقة البنفسج التجمع

 

الوصول إلى منطقة عمارات البنفسج التجمع الأول ومنطقة الفيلات المقسمة إلى 12 منطقة أخرى، يعتبر أكثر سهولة نظرا للموقع الذي يحظى به هذا الحي، كونه يطل من الشمال على شارع يوسف السباعي المؤدي إلى حديقة الأسرة، ومن الشرق شارع محمد نجيب، ومن الغرب شارع أحمد شوقي، ويطل الحي جنوبا على شارع التسعين الشمالي، ويقطعه محور السادات وتمر به شوارع سليمان الحلبي وعبد الحميد جودة السحار وشارع الدكتور أحمد عكاشة، وقريب من شارع التسعين الجنوبي والطريق الدائري وطريق السويس.

 

تفاصيل شقق البنفسج التجمع الأول

 

يبدو إيجاد شقق للبيع في البنفسج فيلات، أو شقق للبيع في البنفسج عمارات فرصة سكن مثالية نظرا لما تمتلكه شقق البنفسج من مميزات بدءا من السعر الذي يعتبر متوسط يتلاءم مع احتياجات أغلب العملاء، وحتى المساحات والموقع المميز. ينقسم حي البنفسج إلى منطقة فيلات وأخرى البنفسج العمارات، التي تضم عمارات سكنية تم تصميمها بترخيص بدروم ودور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار وغرف سطح.

وتكون الوحدات العقارية في حي البنفسج عمارات إما شقق سكنية أو دوبلكس، وفي منطقة البنفسج فيلات التي تضم 1 منطقة من البنفسج 1 إلى البنفسج 12، يمكن الحصول على شقة أو دوبلكس أو فيلا، ويأتي ترخيص المباني في منطقة الفيلات بدروم ودور أرضي وطابقين وغرف رووف، وتكون جميع الوحدات إما تم تشطيبها بالكامل أو يتم تسليمها نصف تشطيب.

 

مساحات الشقق في منطقة حي البنفسج التجمع الأول

 

بالطبع، المساحات الخاصة بالشقق تختلف بناءا على طبيعة ونوع الشقة، وإيجاد شقق في البنفسج عمارات للبيع يعني أنها غالبا ما تبدأ مساحتها من 110 مترا مربعا أو 160 مترا مربعا تصل حتى 220 و250 مترا مربعا، وتكون إما نصف تشطيب أو تشطيب كامل، وعبارة عن من 2 إلى 3 غرف نوم و2 حمام وصالة استقبال ومطبخ وشرفة، فالدور الواحد إما منقسم إلى شقتين أو ثلاث شقق.

أما البحث عن شقق للبيع بالبنفسج فيلات، فمن الممكن أن يوفر شقة أو دوبلكس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع وحتى 250 مترا مربعا، وتكون عبارة عن 3 غرف نوم و2 حمام وصالة استقبال وحمام ومطبخ، وقد تضم 3 غرف نوم و3 حمام وصالة استقبال عبارة عن 3 قطع، وجميع المباني في حي البنفسج مزودة ببدروم يمكن استخدامه جراج للسيارات وغرف في الرووف، ومصاعد إلكترونية.

 

الخدمات القريبة من منطقة حي البنفسج التجمع الأول

 

توفر الخدمات هو أهم ما يبحث عنه العملاء من أجل سكن مريح وهادئ، وعند البحث بين المعروض لشقق للبيع في حي البنفسج التجمع الخامس، يمكن ملاحظة قرب الحي من خدمات متنوعة، ويضم أيضا لمدارس والمستشفيات ومنطقة خدمات كاملة عبارة عن مطاعم وكافيهات ومراكز تسوق ومحلات تجارية وصيدليات ومستشفيات.

 

المستشفيات والعيادات في البنفسج التجمع الأول

 

يتواجد داخل الحي وعبر منطقتي العمارات والفيلات وبالقرب منه أيضا، عدد من المستشفيات والمؤسسات الطبية المهمة، منها: مستشفى جمال أبو العزايم للصحة النفسية، ومستشفى التجمع الأول، ومستشفى الدولي التخصصي.ويوجد صيدلية أحمد السنباطي، وصيدليات جراند، وصيدلية ايليت، وتتوفر بالحي عيادات نبض الحياة التخصصية، وعيادة دكتورة ريهام علام للأسنان.

 

المدارس والجامعات في التجمع الأول البنفسج

 

يعتبر الحي قريب من الجامعة الامريكية وجامعة المستقبل، وعلى بُعد دقائق من الكلية الكندية الدولية، ويضم البنفسج التجمع الأول مدرسة بداية الدولية، ومدرسة أسبير الدولية، ومدرسة جلوبال بارادايم الدولية.

 

الأسواق التجارية والمولات في حي البنفسج التجمع الأول

 

في البنفسج عمارات التجمع الأول، وعند منطقة الفيلات داخل الحي، من السهل إيجاد أسواق تجارية ومراكز تخدم المنطقة كاملة، فالحي يضم مول السلام، وإكس مول لاند مارك، ومول العبور، كما أنه قريب من كايرو فستيفال سيتي ومول ووترواي وصن مول.

 

المواصلات والانتقال داخل حي البنفسج التجمع الخامس

 

يعتبر كثيرون أن البنفسج التجمع الخامس، نظرا لقرب لحي من منطقة التجمع الخامس وخدماتها، فمن السهل الوصول لها من الطريق الدائري وشارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي وشارع محمد نجيب ومحور السادات، ويمكن من خلال خطوط الأتوبيس رقم 505 الذي يمر بشارع التسعين الشمالي وبوابة الرحاب الوصول إلى حي البنفسج، أو الخطوط الموصلة للتجمع الأول.

 

أسعار الشقق في البنفسج التجمع الأول وسعر المتر المربع

 

هل من الممكن الحصول على شقق للبيع في البنفسج من المالك مباشرة، أم تتوفر شقق للبيع في البنفسج التجمع الأول يتطلب التواصل مع وسطاء وسماسرة، وهل أسعار شقق للبيع في البنفسج عمارات تختلف عن أسعار البنفسج فيلات، وما هو سعر المتر في البنفسج عمارات أو فيلات.

تساؤلات كثيرة هدفها معرفة التفاصيل كافة عن شقق للبيع في حي البنفسج التجمع الخامس، ولكن ما يجب الانتباه له أن الأسعار الخاصة بالوحدات العقارية تتحدد وفقا لكثير من المتغيرات المتعلقة بالمساحة ونوع التشطيب وعدد الغرف، وكذلك الإطلالة التي تمتلكها كل شقة ومكان تواجدها في العقار.

في حي البنفسج التجمع الأول، تم العمل على تقسيم العقارات إلى منطقة فيلات مقسمة إلى 12 منطقة أخرى، ومنطقة عمارات، ولكل منطقة مميزاتها، فيمكن اعتبار البنفسج عمارات منطقة تضم شقق سكنية بمساحات متنوعة ومعقولة ويتناسب سعرها مع عملاء الطبقة المتوسطة، أما الفيلات فتتوفر وحداتها بأسعار أعلى قليلا، ويمكن التعرف على تفاصيل الوحدات والسعر الدقيق لكل شقة من خلال متابعة جدول أسعار عقار ماب الشامل.

 

طرق سداد وتقسيط شقق البنفسج في التجمع الأول

 

من منّا لا يبحث عن طريقة لشراء شقة تتوفر بها المميزات والخدمات كافة، ويكن يتمنى الحصول عليها بنظام يسهل عليه التسديد، ومع تواجد عدد كبير من الشركات العقارية صاحبة الخبرة والسمعة الطبية، التي تعمل على الاستثمار في القاهرة الجديدة، من الممكن إيجاد شقق للبيع بالتقسيط في البنفسج، فكل شرة توفر أنظمة سداد بدفع من 10% إلى 25% مقدم، وتسديد المتبقي على فترة تصل لـ 5 سنوات.

 

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى البنفسج هو 815 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى البنفسج هو 10,750 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى البنفسج هو 7%
المناطق الفرعية في البنفسج هى البنفسج عمارات, البنفسج 1, البنفسج 2, البنفسج 3, البنفسج 4, البنفسج 5, البنفسج 6, البنفسج 7, البنفسج 8, البنفسج 9, البنفسج 10, البنفسج 11, البنفسج 12, منطقة خدمات البنفسج, منطقة خدمات البنفسج
الوحدات الموجودة في البنفسج هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل
أفضل شركات تسوق عقاري في البنفسج هم LIVING real estate, DealbyDeal