لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في حي الياسمين

 

يُعرف حي الياسمين بأنه أحد الأحياء الراقية، والأغلى سعرًا لما تقدمه المنطقة من خدمات متكاملة، ومستوى معيشي راقٍ ورفاهية عالية، تمنح السكان الوضع المثالي من الخصوصية والتكامل. ينقسم الحي إلى 8 مناطق، وتنقسم الوحدات فيه بين عمارات سكنية فاخرة وفيلات بخدمات خاصة، وشقق للبيع، ويتمتع بموقع استراتيجي بين أحياء القاهرة الجديدة الثمانية. 

مما يميز الياسمين أنه يقع على مسافة قريبة من طرق حيوية، تجعله متصلًا بغيره من الأحياء والمدن، كما يتمتع بشبكة مواصلات داخلية وخارجية قوية. 

موقع منطقة الياسمين في القاهرة الجديدة

السكن في منطقة حيوية ذات كثافة سكانية منخفضة معادلة صعبة التحقيق، ويبحث عنها كل من يرغب في التمليك لضمان جودة الخدمات، وسهولة الحركة من وإلى المكان، وهذا ما يقدمه الموقع المتفرد لحي الياسمين. 

يطل حي الياسمين على شوارع رئيسية، ومحاور هامة تجعله متصلًا بما حوله بسهولة، فمن الشمال يوجد محور السادات، وفي الجنوب يقع شارع التسعين الشمالي، وشرقًا يوجد طريق أحمد شوقي، وغربًا محور مصطفى كامل. 

كما يقع الحي بالقرب من طريق السويس الصحراوي، وطريق العين السخنة، ويسهل ذلك التحرك منه إلى بمدينة نصر، والمعادي، ووسط البلد، والعاصمة الإدارية الجديدة. 

تفاصيل العقارات في حي الياسمين

التنوع في نوع الوحدات والمساحات هو عنوان حي الياسمين، فضلا عن حسن التقسيم والإستغلال الأمثل للمساحات الداخلية والخارجية على حد سواء. 

يوفر حي الياسمين عمارات سكنية تتكون من 3 أدوار، وتتنوع بين شقق منفصلة، و شقق دوبلكس، وبنتهاوس في حي الياسمين، وتوفر مساحاتا وتقسيمات مختلفة.

كما تقدم منطقة فيلات الياسمين فيلات مكونة من بدروم ودور أرضي وطابقين مكررين، وتطل تلك المنطقة على شارع التسعين. 

تتميز العقارات في حي الياسمين بوجود خدمات مكملة مثل جراج خاص، وتشطيبات عالية الجودة، وواجهات معمارية عصرية. 

خدمات منطقة الياسمين

  • من أهم ما يسعى له المرء في رحلة البحث عن سكنه أن يكون قريبًا من الخدمات الطبية، والترفيهية، والحيوية التي يحتاجها باستمرار وهو ما يوفر حي الياسمين، حيث يقع بالقرب من منطقة البنوك والخدمات الرئيسية.

  • كما توجد دور للعبادة، ومحلات تجارية، وصالة ألعاب رياضية، وصبا، ومراكز طبية، وعيادات خاصة، وكافيهات ومطاعم داخل إطار الحي السكني. 

  • كما يوفر خدمة أمنية 24 ساعة على مداخل ومخارج المنطقة، لضمان حفظ الأمن والممتلكات في الحي، بالإضافة إلى خدمة النظاف للحفاظ على شوارع الحي في أبهى صورها.

  • يوفر الحي مراكز ثقافية واجتماعية، كما يقع الحي على بعد خطوات من نادي بتروسبورت. 

الخدمات التعليمية والمدارس في الياسمين وبالقرب منه

تنعم منطقة الياسمين بخدمة تعليمية ممتازة، تؤهلها لأن تكون الاختيار الأول لحديثي الزواج أو من لديهم أطفال بالفعل، حيث توجد مدارس على مستوى عالٍ من الاحترافية مثل: مدارس النيل لغات، مدرسة النيل المصرية، مدرسة صلاح الدين الدولية، مدرسة آفاق الدولية، مدرسة مانشستر الدولية، مدرسة الياسمين المتكاملة. 

 كما توجد معاهد وأكاديميات مرموقة مثل: أكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس، المعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات الإدارية. 

كما يتميز حي الياسمين بقربه من: الجامعة الأمريكية، والألمانية، والكندية بالقاهرة الجديدة.

العيادات والمستشفيات والصيدليات في الياسمين

يوفر حي الياسمين خدمة طبية ممتازة بقربه من مراكز طبية، وعيادات خاصة على مستوى عالٍ وتغطي كافة التخصصات، وتعمل في خدمة المقيمين طوال اليوم للحرص على سلامتهم. 

من مقدمي خدمة الرعاية الطبية : مستشفى الكرمة، ومستشفى مدينة العيون، مستشفى شفا التخصصي، مستشفى القاهرة الجديدة، مستشفى دار الصحة، ومستشفى دار الدفاع الجوي التخصصي. وإلى جانب ذلك، يوجد داخل حي الياسمين دارٌ لرعاية كبار السن.

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في القاهرة الجديدة 

  • تعرف أحياء القاهرة الجديدة بمستوى عالٍ من الرفاهية من حيث الخدمات الترفيهية، وخير مثال على ذلك هو شارع التسعين الذي يعد الواجهة الأساسية لمنطقة التجمع وما حولها من أحياء، لما يضمه من عددٍ كبير من المطاعم والكافيهات والمراكز التجارية. 

  • بالقرب من حي الياسمين يستطيع المقيم أن يحظى بوقتٍ ممتع مع أسرته وأصحابه حيث يوجد مول كايرو فيستيفال الذي يتميز باحتوائه على أشهر الماركات العالمية، وقاعة للطعام تضم مطاعم مختلفة وكافيهات متعددة، بالإضافة إلى مجمع سينمات عالية الجودة، ومدينة خاصة للأطفال معروفة باسم كيدزينيا ليلعب فيها الطفل بأمان. 

  • توجد مراكز تسوق أخرى مثل: بوينت 90، وسكاي مول، وقطامية مول، وسفن سترز مول، وداون تاون القطامية، وكونكورد بلازا مول، ويوتر كايرو مول.

  • وتضم المنطقة أشهر المطاعم مثل: بيتزا هت، ومينس برجر، وزاكس، وبرجر كينج، وكنتاكي، وماكدونالدز، ونولا، ومطعم بيازيني، وكافيه سوبريم.

الطرق الرئيسية والانتقال

من مميزات حي الياسمين أنه يسهل الانتقال منه وإليه لوقوعه على طرق رئيسية ولوجود خطوط مواصلات انسيابية تساعد في حرية وسرعة وسهولة التنقل. 

وتتوفر خطوط مواصلات عامة بين التجمع الخامس ومنطقة شبرا، والعاشر من رمضان، والمنيب، والمعادي، ومصر القديمة، وحلوان، ورمسيس، ومدينة نصر مثل: خط 505، 1124، 1062، 1152، 506، 104.

كما تتوفر خطوط داخلية في القاهرة الجديدة تتميز بأنها مكيفة، وكارت ذكي، وشبكة انترنت وهي: NC1 ،NC2 ،NC3 ،NC4، وتمر تلك المواصلات على الشوارع والمحاور الرئيسية، وعلى الأحياء الثمانية داخل القاهرة الجديدة.

 

مساحات وأنواع العقارات في الياسمين 

تنقسم منطقة الياسمين إلى 8 أحياء، وتنقسم الوحدات السكنية إلى عمارات فاخرة يصل فيها مساحة الشقة إلى 300 متر مربع، والشقق الدبوبكلس إلى 500 متر مربع، وتنقسم الشقة إلى 3 غرف وحمامين، بالإضافة إلى منطقة الفيلات التي تتمتع بخدمات خاصة. 

كما يتمتع السكان في عقارات حي الياسمين بإطلالة جميلة على مساحة خضراء واسعة، وتتمتع الفيلات بحديقة خاصة. 

مميزات منطقة الياسمين

 يستطيع المقيم في حي الياسمين أن يستمتع بخدمات مختلفة من حوله دون الحاجة إلى جهد أو معاناة. 

  • الموقع الفريد لحي الياسمين يؤهله إلى أن يكون منطقة سهلة الوصول إليها عن طريق السيارات الخاصة، أو خدمات مثل أوبر وكريم، أو المواصلات العامة حيث يقع على طرق رئيسية تخدمها خطوط مواصلات عامة. 

  • تتنوع الوحدات السكنية بين شقق وفيلات، ويتميز كلاهما بتصميمات عصرية، وتشطيبات عالية الجودة، وتخطيط معماري يحافظ على الخصوصية ويستغل كل مساحة داخل العقار وخارجه لصالح صاحب السكن. 

  • تطل المنطقة على مساحة خضراء، وتوفر خدمات طبية، وترفيهية، وتعليمية على مستوى عالٍ من الاحترافية والجودة تجعل المقيم مطمئنًا. 

  • قرب الحي من شارع التسعين وهو الشارع الأكثر حيوية في القاهرة الجديدة. 

  • اتصال المنطقة بمدينة نصر، والمعادي، والعاصمة الإدارية بشكل مباشر وفي وقت قصير. 

أهم كمبوندات منطقة التجمع الخامس 

يحيط بالياسمين مجموعةً من الكمباوندات الراقية التي ترفع من قيمة حي الياسمين وتزيد إقبال المستثمرين والراغبين في امتلاك وحدات. 

  • كمبوند قطامية ديونز: ويوفر وحدات سكنية متنوعة بين الفيلات والتوين هاوس. 

  • كمبوند ذا مارك: وهو يحاكي التصميمات الأمريكية للفيلات.

  • كمبوند الجازي جاردينز: وهو تابع لشركة خليجية على مساحة 38 فدانًا. 

  • كمبوند فيليت: مجمع سكني متكامل على مساحة 300 فدان.

  • كمبوند ميد تاون: وهو من أكبر المشروعات العقارية لشركة بيتر هوم، وتم تنفيذه على مساحة 18 فدانًا.