جنوب الأكاديمية

3

شقق للبيع في جنوب الأكاديمية/ القاهرة الجديدة - التجمع الخامس


شقق للبيع في جنوب الأكاديمية/ القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

أفضل شقق للبيع جنوب الأكاديمية/ القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ، قارن بالصور والأسعار بين 275 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند جنوب الأكاديمية/ القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة












شقق للبيع جنوب الاكاديمية التجمع الخامس

 

تأسست مدينة القاهرة الجديدة في بداية الألفينات الميلادية، من أجل رفع العبء السكاني عن كاهل القاهرة، ولذلك تم تخطيط المدينة بشكل جيد لتصبح مكانًا ذا شوارع واسعة يتمتع بكافة المرافق الأساسية، ويبتعد تمامًا عن الزحام والتلوث والتكدس والضوضاء وكل سلبيات الحياة في القاهرة، حتى يمكن للمكان الجديد جذب السكان والمستثمرين، وهو ما تحقق بالفعل وأصبحت القاهرة الجديدة مقرًا للمعيشة الراقية وعنوانًا للرفاهية والفخامة.

ولا يمكننا ذكر الرفاهية والرقي بدون ذكر حي جنوب الأكاديمية، الواقع بجوار كايرو فستيفال سيتي مول وعلى بعد خطوات من نادي بتروسبورت، والمعروف باتساع الشوارع وانتشار الحدائق والمساحات الخضراء، أيضاً هناك عقارات مختلفة منها فيلات وشقق للبيع بجنوب الاكاديمية، وتأتي جميعها بمساحات متنوعة وتشطيب كامل سوبر لوكس أو بنصف تشطيب، ويمكنك الحصول على وحدتك العقارية بدفع قيمتها كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات.

 

أين يقع حي جنوب الأكاديمية بالقاهرة الجديدة؟

 

يتواجد حي جنوب الاكاديمية التجمع الخامس في موقع حيوي واستراتيجي، فيحده من الشمال طريق طه حسين، ومن الجنوب شارع التسعين الشمالي من أهم شوارع القاهرة الجديدة، ومن شرقه يأتي شارع خالد بن الوليد، بينما يطل على محور العروبة من ناحية الغرب.

كما أن الحي ملاصق لكايرو فستيفال سيتي مول، ولحي الياسمين، ويبعد دقائق قليلة عن أكاديمية الشرطة والداون تاون، ولا يفصله الكثير عن مقر الجامعة الأمريكية، وكل ذلك بالإضافة لقربه من الطريق الدائري، الذي يصله بمناطق مختلفة من القاهرة.

 

تفاصيل عن شقق للبيع بجنوب الاكاديمية التجمع الخامس

 

الموقع الاستراتيجي ليس الشيء الوحيد المميز في حي جنوب الأكاديمية، لأنه حي راقي من الطراز الرفيع، وينقسم إلى 7 مناطق مخصص معظمها للفيلات، ومسماة بالحروف الأبجدية (أ، ب، ج، د، ه، و، ز). وقد تم تخصيص أكثر من 50% من مساحة الحي إلى الحدائق ومناطق الخدمات والمرافق واللاند سكيب، الذي يوفر بيئة صحية للسكن ويعمل على تنقية الهواء ومنح منظر جمالي راقي.

 

تكامل الخدمات عنوان حي جنوب الأكاديمية

 

الاهتمام بالتخطيط والمساحات الخضراء والمرافق العامة من المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والاتصالات، لا يأتي بدون تقديم الخدمات الرئيسية للسكان، والتي تجعل الحي أكثر جذبًا، وتعلي من قيمة و سعر متر العقارات بجنوب الأكاديمية. وبالفعل فإن حي جنوب الاكاديمية التجمع الخامس يتمتع بشرائح واسعة من الخدمات، فيوجد دور عبادة مثل مسجد الشرطة ومسجد حسن الشربتلي، وأماكن تسوق وسوبر ماركت، وصالات لياقة بدنية، ومطاعم وكافيهات، ومحطة وقود، بالإضافة للمحلات التجارية، كما تتوفر أيضًا شقق للبيع متشطبة جنوب الاكاديمية التجمع الخامس، وأيضًا شقق أخرى غير مشطبة ونصف تشطيب، بحيث تتعدد الخيارات أمام العملاء ذوي الرغبات المختلفة.

 

الخدمات التعليمية بحي جنوب الأكاديمية.. مدارس متنوعة

 

يضم حي جنوب الأكاديمية مجموعة من أفضل المدارس والحضانات، التي تضمن مستوى تعليم راقي لأطفالك، بالإضافة لأنك ستكون مطمئنًا عليهم لقربها من كافة مناطق الحي السبع، ومن أشهر المدارس المتوفرة بالحي:

  • مدرسة متروبوليتان الدولية Metropolitan School

  • المدرسة المصرية الحديثة 2000 Modern Schools of Egypt 2000

  • الحضانة الفرنسية French Kindergartenh

  • الحضانة الألمانية Zusammen Deutscher Kindergarten

كما أن الحي قريب من أهم الجامعات والمدارس التي تقع في التجمع الخامس مثل:

  • الجامعة الكندية

  • أكاديمية حياة الدولية

  • المدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة

  • المدرسة الأوروبية بالقاهرة

  • المدرسة الأمريكية الدولية

 

الخدمات الصحية وأفضل المستشفيات بحي جنوب الأكاديمية

 

وبالطبع هناك اهتمام خاص بالرعاية الصحية لأنها من الخدمات الأساسية التي يبحث عنها كل شخص في المكان الذي يريد الاستقرار به، ولذلك فإن حي جنوب الأكاديمية يحتوي على العديد من المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات والصيدليات التي توفر رعاية صحية متميزة، ومن الخدمات الصحية الشهيرة:

  • المركز الطبى المتحد.

  • مستشفى ميديكال بارك بريمير Medical Park Premier.

  • المستشفى الجوي التخصصي.

 

الخدمات الترفيهية ومراكز التسوق بحي جنوب الأكاديمية

 

يوجد بحي جنوب الأكاديمية وبالقرب منه أهم مراكز التسوق والمولات الشهيرة بالتجمع التي تسهل الوصول إلى أهم المحلات والمطاعم والكافيهات، ومنها:

  • كايرو فستيفال سيتي مول وهو أكبر مول تجاري في مصر، ويحتوي على أشهر المحلات العالمية وأفضل سلاسل المطاعم وكذلك يوجد فرع أيكيا، وفرع كيدزانيا.

  • داون تاون مول وهو مجمع تجاري رائع يشبه وسط البلد.

  • بوينت 90 مول وهو أيضًا مجمع متكامل يحتوي على الكثير من المطاعم والكافيهات.

 

ما هي أهم الطرق والمواصلات المحيطة بحي جنوب الأكاديمية؟

 

يتميز حي جنوب الأكاديمية بموقع حيوي قريب من كافة المحاور والطرق الرئيسية، مثل:

  • شارع التسعين الشمالي.

  • محور العروبة.

  • الطريق الدائري.

ولذلك يسهل الوصول إلى الحي من كافة مناطق القاهرة الجديدة، وكذلك من القاهرة حيث يبعد الحي عن المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة بحوالي 30 دقيقة. وهناك شبكة من أتوبيسات النقل العام وأتوبيسات مواصلات مصر تصل القاهرة بالقاهرة الجديدة، وكذلك التاكسي وخدمات النقل الخاص مثل أوبر وكريم.

 

ما هي مساحات الوحدات المتوفرة بحي جنوب الأكاديمية بالقاهرة الجديدة؟

 

ينتمي مستوى الإسكان بحي جنوب الأكاديمية إلى الشريحة المتوسطة وفوق المتوسطة، بالإضافة إلى وجود مناطق إسكان فاخرة وفندقية. ومعظم مساحة الحي مخصصة للفيلات، والباقي للشقق، وتتنوع مساحات العقارات بجنوب الأكاديمية لتبدأ من 184 مترًا مربعًا وتصل إلى حوالي 450 مترًا مربعًا، وتأتي الوحدات بتشطيب كامل أو بنصف تشطيب.

 

لماذا تسكن في حي جنوب الأكاديمية بالقاهرة الجديدة؟

 

يزداد الطلب والإقبال على الإسكان بحي جنوب الأكاديمية وترتفع أسعار العقارات فيها بشكل مستمر وتعتبر أفضل استثمار متميز، وذلك بفضل الموقع القريب من كايرو فستيفال سيتي مول، وانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تبعث على الهدوء والاسترخاء، ولأن المباني يفصل بينها مساحات من أجل الخصوصية والاستقلالية، وكل ذلك بالإضافة إلى تميز المنطقة بالتصميم المعماري الرائع، وتوفر الخدمات وتكاملها.

 

أفضل الكمبوندات في التجمع الخامس للباحثين عن الفخامة

 

أما إذا كنت تتسائل عن أفضل التجمعات السكنية المتوفرة في التجمع الخامس، فقد اخترنا هذه الكمبوندات:

 

1-كمبوند ميفيدا

 

يقع كمبوند ميفيدا وسط مدينة القاهرة الجديدة وبالقرب من مقر الجامعة الأمريكية، ويحتوي على خدمات كثيرة مثل حمامات السباحة ومركز تجاري ومحلات ومقاهي ومطاعم ومركز طبي ومدارس دولية، ويتوفر به وحدات مختلفة من الشقق والفيلات والتوين هاوس. وكمبوند ميفيدا واحد من مشاريع شركة إعمار مصر.

 

2-كمبوند إيست تاون

 

يتواجد كمبوند ايست تاون الفريد بجوار الجامعة الأمريكية بشارع التسعين، ويتمتع بمساحات خضراء ومطاعم ومركز صحي وحدائق مخصصة للأطفال، وجراج ضخم، بالإضافة إلى الحراسة وكاميرات المراقبة.

 

3- كمبوند بلوم فيلدز

 

يمتد كمبوند بلوم فيلدز على مساحة 410 فدادين، وتقدر نسبة المباني بـ 30% من المساحة الكلية للمشروع، وهو يقع على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية، ويوجد به كافة الخدمات والمرافق الأساسية، وكذلك كل ما يحتاجه السكان للترفيه.

 

4- كمبوند جاليريا مون فالي

 

يقع كمبوند جاليريا مون فالي على شارع التسعين، وتبلغ مساحته 71 فدانًا، وبه مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب وبحيرات صناعية، ويتوفر بالمشروع وحدات متنوعة، ويتمتع بكافة الخدمات الرئيسية والترفيهية. وهو مشروع تملكه شركة أرابيا هولدينج العقارية الشهيرة.

 

5- كمبوند ليك فيو ريزيدنس

 

ومن بين أبرز الكمبوندات الراقية الموجودة في القاهرة الجديدة، يمتد كمبوند ليك فيو ريزيدنس على مساحة 77 فدانًا، وتبلغ نسبة الإنشاءات به حوالي 22% فقط من المساحة الكلية للمشروع، مع تخصيص باقي المساحة إلى الحدائق والأشجار والبحيرات الصناعية ولاند سكيب. ويقع الكمبوند فى التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، ويبعد 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، وهو مشروع متكامل تملكه شركة المهندسين المعماريين.