غرب أربيلا

9

شقق للبيع في غرب أربيلا


أفضل شقق للبيع غرب أربيلا، قارن بالصور والأسعار بين 165,046 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند غرب أربيلا ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

شقق للبيع فى غرب ارابيلا التجمع الخامس

 

 

واحدة من أهم مميزات مدينة القاهرة الجديدة هو التنوع الذي تتمتع به، كونها تضم أكثر من حي ومنطقة سكنية قادرة على أن تناسب الأشخاص على اختلاف احتياجاتهم وإمكانياتهم المادية، ومن بينها منطقة غرب ارابيلا التجمع الخامس، وما تضمه من متاح من شقق للبيع فى غرب ارابيلا بمساحات متفاوتة وأسعار معقولة باستثمار مضمون.

 

تفاصيل منطقة غرب ارابيلا التجمع الخامس

تمتلك منطقة غرب أربيلا مية التواجد قرب جهاز مدينة القاهرة الجديدة، وهي تقع تحديدا في التجمع الخامس غرب كمبوند أربيلا، وقريبة من كمبوند قطامية هايتس، وعلى مسافة دقائق من الطريق الدائري والجامعة الألمانية، كما أنها تبتعد دقائق عن شارع التسعين الجنوبي.

تقع المنطقة في الثلث الأول من مدينة القاهرة الجديدة، وتتميز بجمعها للخدمات المطلوبة كافة، من المدارس والأسواق التجارية والمولات، والقرب من المستشفيات والجامعات، ويمكن ملاحظة أنها تنعم بحيوية وحركة مستمرة، كما تتمتع بالهدوء والخصوصية أيضا.

تم بناء العمارات في غرب أربيلا التجمع الخامس وفق ترخيص عبارة عن بدروم، ودور أرضي مع حديقة، و3 أدوار متكررة، ورووف، وتتوفر من ضمن المتاح من شقق للبيع غرب ارابيلا، شقة واحدة منفردة على طابق واحد، أو شقتين في الطابق، أو شقق دوبلكس، ويمكن أن تكون شقة مع حديقة في الدور الأرضي، ويتم تسليمها إما تشطيب كامل أو نصف تشطيب.

 

موقع منطقة غرب ارابيلا التجمع الخامس

بالتحديد هي المنطقة الواقعة غرب كمبوند أربيلا في التجمع الخامس- القاهرة الجديدة، يحدها من الشمال شارع جمال عبد الناصر وأحياء التجمع الخامس، وميدان أربيلا وكمبوند أربيلا والجامعة الألمانية من جهة الشرق، ويحدها من الغرب شارع محمد فريد وتجاور منتجع جولف وكمبوند قطامية هايتس، ومن جهة الجنوب تقع على شارع الشباب.

 

المدن المهمة القريبة من منطقة غرب ارابيلا التجمع الخامس

موقع المنطقة يجعلها قريبة من:

-          حي النرجس.

-          حي جنوب الأكاديمية.

-          على بُعد 10 دقائق من زهراء المعادي ومدينة نصر.

-          التجمع الثالث.

-          محمية الغابة المتحجرة.

 

الطرق الرئيسية والمحاور في منطقة غرب ارابيلا التجمع الخامس

من السهل الوصول إلى غرب أربيلا بسبب قربها من الطرق الرئيسية، ومنها:

-          الطريق الدائري.

-          شارع التسعين الجنوبي.

-          محور المشير طنطاوي، ومحور الشهيد.

-          محور محمد فريد ومحور طلعت حرب.

-          طريق الغردقة- القاهرة.

 

تفاصيل المتاح من شقق للبيع غرب ارابيلا التجمع الخامس

تضم منطقة غرب أربيلا عمارات عبارة عن بدروم يتم استخدامه جراج، ودور أرضي قد تُضاف له حديقة صغيرة، و3 ادوار متكررة، ورووف، وقد تكون الشقة الواحدة على مساحة طابق كامل تضم 5 غرف نوم و3 حمامات، مع 2 صالة استقبال، ومطبخ، و2 شرفة، وقد تكون شفتين في الطابق، كل واحدة عبارة عن من 2 إلى 3 غرف نوم و2 حمام، وصالة استقبال، مطبخ وشرفة.

أما الدوبلكس فهو عبارة عن 4 غرف نوم و3 حمامات، و2 صالة استقبال، و2 شرفة. ويتم تسليم الشقق تشطيب كامل او نصف تشطيب، غير أن هناك مباني عبارة عن هياكل لم يكتمل بناؤها بعد، ويوجد شقق طوب أحمر دون أية تجهيزات، ولكن تعتبر أسعارها معقولة ومتوافقة مع احتياجات العملاء، وتتوفر شقق للبيع فى غرب ارابيلا وكذلك الإيجار، ويوجد بها المرافق كافة، من الغاز والكهرباء والمياه، وتتسم المنطقة يالحيوية والحركة المستمرة، غير أنها تمتلك طابع الهدوء والراحة ومراعاة الخصوصية للسكان.

 

مساحات المتاح من شقق للبيع غرب ارابيلا التجمع الخامس

مع اختلاف طبيعة الوحدة العقارية تتغير المساحات، ومنطقة غرب أربيلا عبارة عن عمارات، تضم العمارات مجموعة من الشقق التي قد تكون إما شقة واحدة على دور كامل، من الممكن أن تصل مساحتها إلى 300 متر مربع، أو شقتين على طابق واحد، تتراوح مساحة السقة ما بين 140 مترا مربعا إلى 156 مترا مربعا، وحتى 180 مترا مربعا، وهناك الشقق الدوبلكس التي تبدأ من 340 مترا مربعا وحتى 500 متر مربع.

 

الخدمات القريبة من منطقة غرب ارابيلا التجمع الخامس

تمتلك منطقة غرب أربيلا في التجمع الخامس ميزة التواجد في موقع مثالي قرب الخدمات التي يحتاجها كل شخص، بداية من أماكن الخروج والتنزه، وكذلك المعاهد والمؤسسات التعليمية، والتواجد قرب الأسواق التجارية والمدارس والمواصلات التي تسهل الانتقال منها وإليها، فجميعها أمور تسهل من شكل الحياة اليومية، وتجعلنا نفضل منطقة عن أخرى في السكن، كما تزيد من فرص الاستثمار بها.. وأهم الخدمات المتوفرة في المنطقة:

 

المستشفيات والعيادات القريبة من غرب أربيلا التجمع الخامس

-          مركز أربيلا الطبي، ومركز النسائم الطبي

-          مستشفى دار الصحة.

-          المستشفى الجوي التخصصي.

 

المدارس والجامعات القريبة من غرب أربيلا التجمع الخامس

-          الجامعة الألمانية بالقاهرة.

-          المدرسة المصرية البريطانية الدولية.

-          المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس.

 

الأسواق التجارية والمولات في غرب ارابيلا التجمع الخامس

-          مول أربيلا بلازا.

-          فيوتشر مول.

-          سوق السرايا.

 

المواصلات والانتقال لمنطقة غرب أربيلا التجمع الخامس

من السهل الوصول إلى غرب أربيلا من خلال خطوط مواصلات مصر، التي تنقل الركاب من موقف أحمد حلمي ورمسيس إلى غرب أربيلا والجامعة الألمانية، وكذلك الخطوط من ميدان عبد المنعم رياض في التحرير ، وشبرا الخيمة، والمرج الجديدة.

وتعتبر المنطقة قريبة من جهاز مدينة القاهرة الجديدة، وكذلك محكمة القاهرة الجديدة، ومنطقة الشويفات، ونادي التجمع هايتس، وكنيسة القطامية، وملعب جولف القطامية هايتس، و بلاتينيوم مول، وداون تاون القطامية وبنك التعمير والإسكان.

 

سعر المتر في غرب ارابيلا التجمع الخامس

نظرا لما تتمتع به منطقة غرب أربيلا من تنوع في الشقق ومساحاتها، لا يمكن وضع سعر موحد لكل متاح من شقق للبيع فى غرب ارابيلا، كونها تضم شقق على دور واحد أو شقتين في الطابق، وكذلك دوبلكس، أو شقة مع حديقة صغيرة، كما أن الشقق قد يتم تسليمها كاملة التشطيب والمرافق، أو نصف تشطيب، وجميعها أمور تؤثر على السعر النهائي للشقة الواحدة.

ومع التغيرات التي تشهدها الأوضاع الاقتصادية وتأثيرها على السوق العقاري، من الممكن أن يبدو التعرف على سعر الوحدة أمرا صعبا ومحيرا، فهناك متوسط أسعار يمكن التنبؤ به من خلال تقدير المساحة والإطلالة التي تمتلكها الشقة، وكذلك مكانها داخل المبنى، ولذلك تعتبر متابعة جدول أسعار عقار ماب الشامل توفيرا للوقت والجهد، كونه يقوم بعرض الأسعار وتحديثاتها دوريا، والتفاصيل كافة المتعلقة بالشقة والواحدات التي تماثلها.

 

طرق السداد والتقسيط المعروض من شقق للبيع غرب ارابيلا التجمع الخامس

في منطقة غرب أربيلا، يوجد أكثر من مطور عقاري يعمل على الترويج للشقق على اختلافها، ومع احتدام المنافسة تحاول كل شركة أن تقدم الشقة بتسهيلات كبيرة في السداد والدفع، فقد يصل الأمر إلى عرض شقق بالتقسيط في غرب ارابيلا القاهرة الجديدة بمقدم قد لا يتعدى نسبته 10% وتقسيط المتبقي على من 5 إلى 8 سنوات.