لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في التجمع الأول

 

يعد التجمع الأول أحد مناطق القاهرة الجديدة، ويحل في المرتبة الثانية بعد عقارات التجمع الخامس من حيث الرقي وتوفر الخدمات وتنوع العقارات ، ويضم 4 أحياء هامة: حي البنفسج، وحي الياسمين، وحي القرنفل، وحي المستثمرين الشمالية وامتدادها.

يطل حي التجمع الأول على عدد من الشوارع الرئيسية والمحاور الهامة مثل: الطريق الدائري، ومحور السادات، كما يقع على قرب من طريق التسعين الجنوبي بالمستثمرين الجنوبية ، وطريق السويس. 

موقع منطقة التجمع الأول في القاهرة الجديدة

تتميز منطقة التجمع الأول بموقع متفرد يجعلها على مقربة من المدن المجاورة، حيث تتصل مباشرة بالطريق الدائري ومحور محمد نجيب فهي على بعد ربع ساعة من التجمع الخامس، و10 دقائق من مدينة الرحاب.

كما يتميز الموقع بقربه من مطار القاهرة الدولي، حيث المسافة حوالي نصف ساعة كالمسافة إلى مدينتي، فضلا عن أن يبعد حوالي 40 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، فالتجمع الأول يجمع بين مميزات التجمع الخامس، والعاصمة الجديدة معًا.

 على مسافة صغيرة من التجمع يوجد مسجد الشرطة، وكايرو فيستيفال مول سيتي، وغيرهما من المعالم المشهورة والخدمات المحيطة بالمنطقة. 

تفاصيل الشقق في منطقة التجمع الأول 

يتكون التجمع الأول من 4 أحياء سكنية، تتنوع بداخلها الوحدات السكنية، من حيث نوع الوحدة السكنية، ومساحتها، وسعرها.

في حي البنفسج: تنقسم المنطقة إلى عمارات تبدأ مساحات الشقق بها من 100 متر مربع حتى 360 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى الفيلات التي تتمتع بخدمات خاصة. 

حي الياسمين: هو أغلاهم سعرًا، وينقسم إلى 8 مناطق مقسمة أبجديًا ويقدم شققًا منفصلة، ودوبلكس، وبنتهاوس، وفيلات. 

عقارات حي القرنفل: يعتمد تصميمه المعماري على الفيلات، ويصل متوسط سعر المتر فيه إلى 7,550 جنيهًا. 

حي المستثمرين الشمالي وامتداده: يضم مجموعة من الكمبوندات الراقية، ويصل متوسط سعر المتر بالتجمع الخامس للوحدة السكنية إلى 9,900 جنيه. 

خدمات منطقة التجمع الأول

امتلاك شقة في منطقة تضم كافة الخدمات الترفيهية، واليومية، والتعليمية، والصحية هو ما يبحث عنه الساكن أولًا، وفي التجمع الأول تتوفر كل هذه الخدمات حيث يوجد: 

  • مراكز تسوق ومولات تجارية بالتجمع الاول: مول زهرة البنفسج، ومول عناية، ودريمز مول، وسما مول. 

  • خدمات السباكة والنجارة والكهرباء.

  • بنية تحتية قوية للغاز والكهرباء والمياه، وشبكة تصريف الصرف الصحي والأنهار. 

  • خدمات سوبر ماركت متعددة تعمل 24 ساعة مع إمكانية التوصيل إلى المنزل: سوبر ماركت مؤمن وبشار، سوبر ماركت أولاد رضوان، سوبر ماركت المحلاوي. 

  • دور عبادة: مسجد الرحمن، ومسجد صلاح الجلالي، ومسجد فاطمة الشربتلي، كما يقع الحي بالقرب من كنيسة السيدة العذراء والأنبا بيشوي بالتجمع الخامس.

الخدمات التعليمية والمدارس في التجمع الأول وبالقرب منها

تضم منطقة التجمع الأول باقة من أفضل المدارس الدولية والخاصة، مما يضمن لأسرهم التفوق الدراسي والحصول على شهادات تعليمية راقية، من أمثلة هذه المدارس: مدرسة انترناشونال كايرو سكول، مدرسة أبو بكر الصديق التجريبية، مدرسة الآفاق الدولية، مدرسة الأندلس الدولية، مدرسة بداية الدولية للغات. 

كما توجد أماكن للتعليم الترفيهي أو ما يعرف بالمنتسوري، وهو نظام تعليمي يعتمد على تنمية مهارة الأطفال الحركية والفكرية ودمجهم مع البيئة حولهم. 

ومما يميز المنطقة، قربها من جامعات مرموقة بالقاهرة الجديدة منها: الجامعة الأمريكية، الجامعة الألمانية، الجامعة العربية المفتوحة، الجامعة الكندية الدولية، المعهد العالي للغات والتجارة، المعهد الكندي العالي للإعلام، جامعة المستقبل. 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في التجمع الأول

السكن في مكان يوفر خدمة طبية جيدة يجعلك مطمئنًا، لوجود الرعاية الطبية بالقرب من مكان سكنك، وتوفرها 24 ساعة. وهذا ما سيجده المرء عند تملك شقة في التجمع الأول حيث تتوفر عيادات خاصة، ومراكز طبية ومستشفيات تغطي كافة المجالات، ومشهورة بجودتها وجدارة الأطقم الطبية بها. 

  • معهد أورام التجمع.

  • مستشفى تبارك للأطفال.

  • المستشفى العام بالتجمع الأول 

  • مركز طب الأسرة. 

  • مستشفى كوينز رويال. 

  • مستشفى القطامية الدولي. 

  • مركز اكسبرت للأشعة. 

كما توجد فروع لأشهر الصيدليات تعمل على مدار الساعة، مع خدمة التوصيل للمنزل: صيدليات نهى، صيدليات هلال، صيدليات مصر، صيدلية أشرف، صيدلية تامر، صيدلية الشرقاوي 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في التجمع الأول

في التجمع الأول أنت في قلب القاهرة الجديدة، وحولك كافة الكافيهات والمطاعم والمولات ومراكز التسوق. بإمكانك قضاء العطلات في أحد المولات القريبة، أو قضاء وقت لطيف مع أهلك وأصدقاءك في أحد النوادي أو صالات الجيم. 

ففي حي التجمع الأول يوجد: مول زهرة البنفسج، سما مول، إكس مول، أو وان مول 

كما تتنوع المطاعم وتتنوع الخيارات بين الأكلات السورية، والمصرية، والصينية، ومطاعم الأسماك، كما توجد كافيهات تتميز بإطلالات طبيعية، وديكور جذاب، أو مساحات مفتوحة في الهواء الطلق: كافيه طقطوقة، ليالي التجمع، السمسمية، كافيهوليك، مراسي كافيه. 

بالإضافة إلى عدد من النوادي الاجتماعية: نادي التجمع الأول، نادي رويال الرياضي، نادي وادي دجلة-نادي بلاتينيوم.

 

الطرق الرئيسية والانتقال

في التجمع الأول يمكنك الانتقال بسهولة إلى أي مكان لاتصال الحي بطرق مباشرة رئيسية: الطريق الدائري، ومحور محمد نجيب، وطريق السويس. وهذا يجعلك على مسافة قريبة من مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمعادي، ووسط البلد، والعاصمة الإدارية. 

ويتميز الموقع بوجود خدمة مواصلات عامة دائمة وسريعة، فضلا عن توفر خدمات النقل الخاص: أوبر وكريم.

  • خطوط النقل الجماعي: خط 1001، خط 1010، خط 1078، خط 1103، خط 1136، خط 1019، خط 1012، خط 1029، خط 30، خط 1033، خط 1058.
     

  • خطوط الميني باص: خط 602، خط 1، خط 12، خط 108، خط 126، خط 159، خط 81، خط 14، خط 302، خط 109.

مساحات وأنواع الشقق في التجمع الأول

داخل التجمع الأول توجد جميع المساحات، وجميع أنواع الوحدات السكنية حيث يدخل في نطاق الحي 4 مناطق: الياسمين، البنفسج، القرنفل، المستثمرين الشمالي وامتداده. 

وتتوفر وحدات مختلفة: استوديو، شقة مفردة، شقة دوبلكس، بنتهاوس، تاون هاوس، فيلات، كما تتنوع المساحات بين صغير، ومتوسط، وكبير، وضخم. 

مميزات منطقة التجمع الأول

  • موقع جغرافي متميز يجعله في قلب القاهرة الجديدة، ومتصلًا بالمدن المجاورة والعاصمة الإدارية

  • الاهتمام بمساحة المناطق الخضراء، لمنح السكان إطلالات جذابة وطبيعية من وحداتهم السكنية 

  • تنوع أنواع الوحدات، واختلاف المساحات يقدم خيارات متعددة تلبي احتياجات جميع العملاء وتفضيلاتهم الشخصية. 

  • تقع عقارات التجمع الاول  بالقرب التجمع الخامس وشارع التسعين ومول كايرو فيستيفال سيتي. 

  • وجود شبكة مواصلات قوية، وبنية تحتية مكتملة. 

  • توفر الخدمات الترفيهية، والطبية، التعليمية على درجة عالية من الجودة والتخصص.

أهم كمبوندات منطقة التجمع الأول

مما يميز التجمع الأول أنه يضم عددًا كبيرًا من الكمبوندات الفاخرة ذات فلل ووحدات سكنية مكتملة الخدمات، بميزات إضافة كوجود حدائق خاصة، وحمامات سباحة، ومراكز تسوق، وصالات ألعاب رياضية، وأماكن خاصة للأطفال، ورجال أمن لحراسة الكمبوند. 

من أمثلة الكمبوندات: 

  • كمبوند ليك فيو: من أرقى الكمبوندات، وهو للراغبين في العيش داخل مكان للاستجمام حيث أقيمت المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على 77% من المساحة الكلية. 

  • قطامية هيلز على الطراز الفرنسي، وهو أحد أرقى الكمبوندات.

  • كمبوند ليلة عن شركة ليلة العقارية صاحية مشاريع بيلا فيتا، وبيلا فيتا ميني، وليلة بلازا.

  • كمبوند وادي دجلة: تم تصميمه على مساحة 545 فدان من قبل شركة وادي دجلة ويبعد 5 دقائق عن التجمع الخامس.