لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في حي خلف ميراج سيتي

 

يدخل حي ميراج سيتي في نطاق التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ويتميز بالإقبال الشديد من قبل السكان والمستثمرين لتوفر كافة الخدمات في المنطقة بداية من البنية التحتية، والخدمات الحيوية، والتعليمية، والصحية، الترفيهية. 

تضم المنطقة اثنين من أهم الكمبوندات، وأكثرها رقيًا: كمبوند وزارة المالية، وكمبوند الأمن العام، إذ يعد السكان في تلك المنطقة ضمن أكثر الطبقات الاجتماعية وجاهة في المجتمع. 

وتعد منطقة خلف ميراج سيتى بالقاهرة الجديدة مناسبة للباحثين عن إسكان متوسط، أو فوق المتوسط، والإسكان الفاخر، فهي تتميز بوفرة شقق للبيع بأسعار مميزة، ومساحات تناسب جميع العملاء. 

 

موقع منطقة خلف الميراج في القاهرة الجديدة

تتمتع منطقة خلف ميراج سيتي بموقع حيوي وفريد، إذ تطل على طرق رئيسية تجعلها على مقربة من المدن المجاورة مثل: مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمعادي ووسط البلد مثل: الطريق الدائري، وطريق السويس، ومحور عباس العقاد، ومحور نجيب محفوظ.

كما تتميز المنطقة بقربها من بعض المعالم المشهورة في القاهرة الجديدة: مدرسة الأندلس الدولية، فندق رينيسانس، فندق جي دبليو ماريوت، نادي وادي دجلة.

 

تفاصيل العقارات خلف ميراج سيتي 

يمكن تقسيم العقارات في خلف الميراج إلى ثلاثة أنواع: إسكان فاخر، إسكان فوق المتوسط، إسكان متوسط، وكل منهم يختلف من حيث الموقع، والمساحة، والسعر. 

وتتنوع الوحدات السكنية بين: شقق منفصلة، دوبلكس، بنتهاوس، فيلات منفصلة، تاون هاوس، توين هاوس، وبحسب دليل أسعار عقارماب فإن متوسط سعر المتر للشقق يصل إلى 8,350 جنيهًا، ويقترب متوسط سعر المتر للفيلات إلى 15,000 جنيه.

تتميز شقق البيع في ميراج سيتي بتنوع المساحات فهي تبدأ من 100 متر مربع، ودوبلكس 440 مترًا مربعًا، وفيلات تصل إلى 700 متر مربع، وتوفر الشركات المطورة في المنطقة شقق للبيع بتشطيب كامل، أو نصف تشطيب مع تسهيلات سداد قوية. 

 

خدمات منطقة ميراج سيتي

تتميز منطقة ميراج سيتي وما حولها بتكامل الخدمات، وهذا ما يرفع من سعر المتر بها ويجذب أنظار المستثمرين إليها، حيث تتوفر الخدمات الحيوية، والطبية، والترفيهية، والتعليمية. 

  • بنية تحتية قوية ومرافق كاملة: مياه، غاز، كهرباء، اتصالات، صرف صحي.

  • محطات وقود: محطة بنزين موبيل، توتال دائري السويس، محطة بنزين الوطنية.

  • بنوك وماكينات صراف آلي: البنك الأهلي، CIB، بنك مصر، QNB.

  • جراجات خاصة لكل شقة. 

  • مدخل خاص، وحديقة خاصة داخل الكمبوندات.

  • الاهتمام بالمساحات الخضراء.

  • توفر وسائل نقل ومواصلات عامة بسهولة، وخدمات نقل خاصة مثل أوبر وكريم.

  • التصميمات المعمارية الراقية، والتخطيط الممتاز للطرق مع حسن استغلال للمساحات.

  • وجود خدمات الصيانة الإلكترونية وخدمات التصليح: كهرباء، نجارة، سباكة، ورش سيارات.

 

الخدمات التعليمية والمدارس في ميراج سيتي وبالقرب منها

تتميز منطقة خلف ميراج سيتي بانتشار المدارس والجامعات بالقرب منها، مما يجعلها الاختيار الأفضل للعائلات التي تضم أطفالًا أو شبابًا في الجامعة، حيث يوفر قرب المدرسة أو الجامعة الكثير من الوقت والجهد على الأهل والأولاد.

يضمن المقيم في حي الميراج مستوى تعليميًا مرتفعًا لأولاده إذ تضم المنطقة فئة اجتماعية راقية من القضاة والمستشارين والمنتمين إلى وزارة المالية والأمن العام. 

ومن أمثلة المدارس: مدرسة القاهرة الإنجليزية، مدرسة الأندلس الدولية، مدرسة المشير أحمد اسماعيل، مدرسة أبو بكر الصديق، جرين هايتس للغات، مدرسة القاهرة الحديثة.

ومن الجامعات القريبة: الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل، الجامعة التكنولوجية، الجامعة الألمانية، كلية إدارة أعمال ونظم معلومات. 

 

العيادات والصيدليات خلف ميراج سيتي

تتكامل الخدمات الموجودة في المنطقة لتشمل التعليم والصحة والترفيه، وتضم سيتي مجموعة من أفضل مستشفيات وعيادات التجمع الأول، وتتميز الخدمة الطبية بها بارتفاع جودتها وتوفرها 24 ساعة. 

من المستشفيات المرموقة: ميراج كلينك، نيو كايرو كلينك، سيتي كلينك، دكتور محمد فراج لطب الأسنان، مستشفى الثدي التابع لمعهد أورام جامعة القاهرة، مستشفى القطامية، مستشفى الشرطة، مستشفى تبارك للأطفال، مركز الياسمين للتأهيل والرعاية. 

كما تتوافر مراكز أشعة وتحاليل: مركز النيل، مركز جاما، توب سكان لاب، مركز اكسبرت، كايرو سكان، فضلا عن فروع أشهر الصيدليات: صيدليات نهى، صيدلية الصفوة، صيدليات عز الدين، صيدليات هلال، صيدليات الشرقاوي.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه خلف ميراج سيتي 

تشتهر منطقة ميراج سيتي بعدد من المولات ومراكز التسوق التي تضم مجموعة من محلات مختلفة تقدم منتجات عديدة، بالإضافة إلى مناطق للتنزه واللعب لقضاء وقت لطيف مع الأهل والأصدقاء.

  • ميراج مول: ويعد الأول من نوعه في مصر إذ يتخصص في أوتليت لأشهر الماركات العالمية، والأزياء الفريدة، والمستلزمات المنزلية، كما يضم صالة لياقة بدنية، وصالون تجميل، وعدد من المطاعم والكافيهات المميزة بالإضافة إلى كارفور ماركت. 

  • كايرو فيستيفال مول: أشهر مراكز التسوق في شارع التسعين، ويضم باقة من أشهر الماركات العالمية، ومساحات الحدائق المفتوحة، وفرع لمحل الأثاث أيكيا، ومنطقة مخصصة للملاهي والأطفال، وعدد من صالات السينما المميزة. 

  • نادي ميراج سيتي للجولف.

  • حدائق مفتوحة بمساحات خضراء وبحيرات صناعية مثل حديقة الأسرة.

  • مدينة ملاهي: فابي لاند، كيدزانيا القاهرة، تيوليب أكوا بارك، بيت الرعب، زيزو لاند

 

الطرق الرئيسية والانتقال

إطلالة ميراج سيتي على الطريق الدائري وطريق السويس ومحور نجيب محفوظ ومحور عباس العقاد يسهل الانتقال منها وإليها، خاصة مع وجود شبكة مواصلات قوية تخدم منطقة التجمع الأول في مواقف: القطامية، عبد المنعم رياض، موقف شارع التسعين، ميكروباصات المنيب، موقف العاشر، رمسيس. 

القرب من الطرق الرئيسية أتاح سهولة الاتصال بمدينة نصر، والمعادي، ومصر الجديدة، ووسط البلد، ورمسيس، وذلك من خلال خطوط المواصلات التالية: خط 1001، خط 1010، خط 1078، خط 109.

 

مساحات وأنواع العقارات

 تتميز عقارات ميراج سيتي بالتنوع، إذ توجد أنواع وحدات ومساحات مختلفة تلبي رغبة جميع العملاء، وتلائم احتياجاتهم حيث توجد مساحات متوسطة وضخمة تبدأ من 100 متر مربع.

تتمتع الشقق والفيلات في ميراج سيتي بتصميمات معمارية متميزة، وتشطيبات عالية الجودة تعكس الرقي والتحضر، كما توجد مساحات حدائق خاصة، وموقف للسيارات، وحمامات سباحة، ورجال أمن، وكاميرات مراقبة. 

توجد شقق منفصلة: وحدة سكنية في عمارة، ودوبلكس: وهي شقتان تقعان فوق بعضهما، وبنتهاوس: شقة في الدور الأخير بروف كامل التشطيب، وفلات منفصلة: بمدخل خاص وحديقة خاصة، وتاون هاوس: فيلا بطابقين يتشارك فيها عميلان مع وجود مدخل خاص لكليهما، وتوين هاوس: فيلات متجاورة متشابهة التصميم والمساحة مع وجود مداخل خاصة وحدائق منفصلة. 

 

مميزات منطقة ميراج سيتي 

تتمتع منطقة خلف ميراج سيتي بعدد من المزايا: 

  • مساحات خضراء تمنح السكان الهدوء والراحة والهواء النقي ومكانا للتمشية والجري والتنزه بالحيوانات الأليفة. 

  • توفر الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية في المنطقة. 

  • تنوع الوحدات السكنية من حيث النوع والمساحة والأسعار مما يلائم احتياجات جميع العملاء. 

  • الموقع الجغرافي المتميز وشبكة المواصلات القوية مما يسهل الانتقال منها وإليها. 

 

أهم كمبوندات منطقة ميراج سيتي

يحيط بالمنطقة عدد من الكمبوندات الراقية: كمبوند ميراج سيتي، كمبوند بورتو كايرو، كمبوند مارينا سيتي، كمبوند سوان ليك