لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول

 

تُعتبر منطقة التجمع الخامس واحدة من أشهر المناطق في القاهرة الجديدة، ولكن تتكون من المنطقة من تجمعات أخرى وأشهرها أيضًا التجمع الأول والذي يضم الكثير من المناطق السكنية ذات المستويات المختلفة، وتُعتبر منطقة إسكان الشباب الجنوبي واحدة من أشهر مناطق التجمع الأول ما جعل الكثيرين يبحثون دائما عن وحدات للبيع شقق اسكان الشباب الجنوبي وذلك بسبب موقعها المُميز القريب من الكثير من الخدمات المختلفة، والقريب أيضًا من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعله على بُعد دقائق من الكثير من الأماكن الشهيرة في القاهرة الجديدة، كما تربطه بالمدن والأحياء المجاورة. كما تتميز المنطقة بوجود مستويات مختلفة من الإسكان وأنواع من الوحدات السكنية، وهناك مناطق اسكان الشباب مما جعل الكثيرين يبحثون عن شقق للبيع اسكان الشباب التجمع الاول


 

موقع منطقة اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول

 

منطقة إسكان الشباب الجنوبي ضمن إطار حي التجمع الأول بجوار منطقة البنفسج ومنطقة الياسمين، وتطل مباشرةً على محور السادات وتقع بين طريقي الشيخ الذهبي وأحمد شوقي وهما طريقين ومحورين رئيسيين لجعل التحرك من المنطقة للخارج أو العكس أمر سهل، حيث يُمكنك الوصول لأي مكان في خلال دقائق.

 

كما تقع منطقة اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول بالقرب من مدينة الرحاب وسوق الرحاب مسافة حوالي 20 دقيقة فقط، وتُعتبر على بُعد 25 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، وعلى بُعد حوالي 30 دقيقة من مدينة نصر ومصر الجديدة. وتبعد اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول مسافة 15 دقيقة فقط من الداون تاون في شارع التسعين.

 

كما تُعتبر المنطقة قريبة من أشهر وأهم المؤسسات التعليمية والترفيهية في القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل، وقريبة أيضًا من مولات شهيرة مثل مول بوينت 90 ومول كايرو فيستيفال سيتي وكونكورد بلازا.

 

كما تتميز إسكان الشباب الجنوبي بقربها من محاور وطرق مُهمة مثل محور المشير طنطاوي، كما أنها تبعد مسافة 15 دقيقة فقط من الطريق الدائري، وقريبة من طريق القاهرة - فايد وطريق القاهرة - الغردقة وطريق القاهرة - العين السخنة، بالإضافة لقربها من مدن الشروق والمستقبل والسلام والعبور وغيرها من المناطق.

 

كما تضم المنطقة الكثير من الخدمات مثل صيدليات وسوبر ماركت ومساجد وحضانات ومدارس كلها قريبة من الوحدات السكنية، بالإضافة لقُرب المنطقة نفسها من الكثير من الخدمات في المناطق المجاورة مثل الرحاب والنرجس والياسمين والبنفسج والتجمع الثالث والثاني وغيرها.

 

تفاصيل ومساحات المتاح من شقق للبيع اسكان الشباب التجمع الاول

 

تُعتبر الشقق هى الوحدات السكنية الأبرز في منطقة إسكان الشباب الجنوبي، وتتنوع بين شقق عادية بمساحات مختلفة، وشقق دوبليكس وشقق أرضي بحديقة خاصة وروف مساحة عُلوية خاصة.

 

وتتراوح مساحات الشقق بين 70 مترًا مُربعًا و140 مترًا مُربعًا أو أكثر، وتختلف تقسيمات الشقق من الداخل حسب المساحة، حيث يوجد شقق تتكون من غُرفتين وصالة ومطبخ وحمام، وأخرى تتكون من 3 غُرف، والدوبليكس يتكون من 6 غُرف أحيانًا وعدد 3 أو 4 حمامات. وهذا التنوع يُتيح عدد من الاختيارات أمام العُملاء لاختيار ما يُناسبهم، فتنوع المساحات يجعل الوحدات مناسبة للعائلات الكبيرة وحتى الصغيرة أو المتزوجين حديثًا والذين يسعون معظم الوقت للبحث عن شقق للبيع بالتجمع الاول اسكان الشباب 70 متر.

 

أما مُستوى التشطيب في المنطقة فيُعتبر جيد ولكن تختلف كل وحدة عن الأخرى من حيث جودة وذوق التشطيبات، ولكن يُمكن أن تجد الكثير من الشقق بتشطيب كامل، وبعض الشقق نصف تشطيب. 

 

وتتميز منطقة اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول بحُسن تقسيم المساحات، فقد تم التخطيط للمنطقة بشكل يضمن إطلالات مُميزة للكثير من الوحدات السكنية، ووجود شوارع مُمهدة ومساحات خضراء، والأهم مسافة بين كل بناية وأخرى تضمن الخصوصية لكل الوحدات السكنية، كما أن المنطقة هادئة إلى حد كبير وتضم كل الخدمات التي يحتاجها السكان بشكل يومي، وهى قريبة من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة.

 

كما تتميز إسكان الشباب الجنوبي بأنها منطقة كاملة المرافق، حيث يوجد خدمات الغاز والمياه والكهرباء، وهذا يزيد من قيمة الوحدات السكنية والمنطقة بشكل عام.

 

اسعار شقق اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول

 

تختلف أسعار العقارات من يوم لآخر حسب ظروف السوق العقاري والعديد من العوامل الاقتصادية الأخرى، ولكن بشكل عام يُمكن القول أن اسعار شقق اسكان الشباب التجمع الاول تُعتبر أسعار متوسطة مقارنةً بالمناطق الأخرى والأحياء السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة. 

 

أما العوامل التي يختلف على أساسها اسعار شقق اسكان الشباب التجمع الاول فتتلخص في موقع الوحدة السكنية، والطابق الموجودة فيه، مساحة الوحدة ومستوى التشطيب، وحتى الإطلالة تتحكم أحيانا في السعر الإجمالي، وكذلك وجود الخدمات في المنطقة وأن المنطقة تُعتبر حيوية وليست مهجورة، كما يتحدد السعر وفقًا لمستوى أسعار المنطقة بشكل عام.

 

ولكن يجب أن نذكر أن شراء العقارات يُعتبر واحدًا من أنجح وأضمن الاستثمارات التي يُمكنك حفظ أموالك فيها، لأن أسعار العقارات ترتفع مع الوقت وبالتالي أنت تحفظ القيمة الحقيقية للمبلغ الذي قمت بدفعه في العقار.

 

الخدمات القريبة من منطقة اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول

 

1- المراكز الصحية والمستشفيات القريبة من إسكان الشباب الجنوبي

 

يتميز حي إسكان الشباب الجنوبي بأنه قريب من الكثير من المستشفيات والصيدليات والعيادات الطبية ومنها مستشفى التجمع الأول، ومستشفى الدفاع الجوي التخصصي والمركز الطبي بالرحاب، وعيادات كير كلينك وعيادات القطامية. كما يوجد عدد من الصيدليات مثل صيدلية العربي وصيدلية رايا.

 

2- المدارس والجامعات

 

يضم الحي الكثير من المدارس والحضانات ومنها مدرسة وليم سليمان قلادة ومدرسة القاهرة الحديثة الدولية، كما يوجد عدد من المدارس القريبة مثل مدرسة منارة الفاروق الإسلامية للغات، ومدرسة الأندلس الدولية ومدرسة أبو بكر الصديق الرسمية للغات، مدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الرسمية المتميزة للغات وغيرها.

 

كما تُعتبر المنطقة قريبة من كبرى الجامعات بالقاهرة الجديدة مثل الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، والجامعة البريطانية وجامعة المستقبل والجامعة التكنولوجية بالقاهرة الجديدة في حي اللوتس، بالإضافة للجامعة الكندية بشارع التسعين، وأكاديمية الشرطة.

 

3- الأسواق التجارية

 

تقع اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول على بُعد دقائق من أشهر المولات والأماكن التجارية ومنها سوق الرحاب، ومول بوينت 90 وكايرو فيستيفال سيتي مول وكونكورد بلازا وداون تاون مول وسفن ستارز مول وبلاتينوم مول وغيرها. كما يوجد عدد كبير من السوبر ماركت وأماكن التسوق الكبيرة في القاهرة الجديدة مثل لولو ماركت ومحمود الفار ماركت وكارفور.

 

4- المواصلات لمنطقة إسكان الشباب

 

هناك العديد من أنواع المواصلات المختلفة التي تربط التجمع الأول ومنطقة إسكان الشباب الجنوبي بالمناطق المُحيطة بها، حيث تبدأ بالمواصلات العامة العادية، ويوجد أيضًا مواصلات مصر، بالإضافة لخدمات أوبر وكريم، وخدمات توصيل سوفل التي توفر خطوط مختلفة لأماكن متعددة من وإلى القاهرة الجديدة.

 

مُميزات السكن في المتاح من شقق للبيع اسكان الشباب الجنوبي التجمع الاول

 

  • منطقة إسكان متوسط تُناسب الكثير من المتزوجين الجدد أو ممن يمتلكون ميزانية مُحددة للحصول على وحدة سكنية مُميزة.
  • الهدوء والخصوصية بدون الانقطاع عن العالم.
  • المنطقة بها كافة الخدمات والمرافق وقريبة من الكثير من الأماكن بسبب موقعها الذي يطل على طرق ومحاور رئيسية تربطك بمدينة نصر ومصر الجديدة وباق المدن الجديدة كالشروق والعاصمة الجديدة.
  • شبكة مواصلات متكاملة تجعل الوصول للمنطقة أو الخروج منها سهل حتى في عدم وجود سيارة خاصة.
  • مستوى الشقق والتشطيب يُعتبر مُناسب جدًا للأسعار.
  • شوارع مُمهدة ومساحات خضراء في كل مكان.
  • المنطقة مناسبة للأُسر الكبيرة والصغيرة وحتى الأزواج الجدد.

 

                       

عدد الشقق المعروضة للبيع فى إسكان الشباب الجنوبي هو 12 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى إسكان الشباب الجنوبي هو 8,700 جنيه
الوحدات الموجودة في إسكان الشباب الجنوبي هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل