عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

أفضل شقق للبيع في إيست تاون سوديك

تعتبر شركة سوديك من كبرى الشركات العقارية بمصر حيث تمتلك الشركة سابقة أعمال ضخمة ومجموعة من المشروعات الرائعة ويعتبر مشروع إيست تاون التجمع الخامس أحد كبرى هذه المشروعات، حيث يقع إيست تاون في حي القاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين وعلى بعد خطوات من الجامعة الأمريكية الجديدة بالتجمع الخامس.

ويمتد كمبوند إيست تاون على مساحة هائلة تصل لــــ 200 فدان خصص الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية، ويعتبر إيست تاون التجمع الخامس من أكثر المشروعات إقبالًا من قبل العملاء لما له من موقع مميز على شارع التسعين الرئيسي والحيوي بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة، وهو يعتبر فرصة استثمارية كبيرة للعملاء.

ويتكون مشروع كمبوند إيست تاون من شقق سكنية ودوبلكس يتخللهم منطقة تجارية ومنطقة خدمات راقية، لذا يحرص كثير من العملاء على شراء شقق للبيع في إيست تاون التجمع الخامس، حيث تعتبر الشقق التي في كمبوندات القاهرة الجديدة خاصة منطقة التجمع الخامس فرصة استثمارية عالية وتوفر حياة سكنية راقية.

وقد حرصت شركة سوديك على توفير حياة راقية في كمبوند إيست تاون من خلال توفير جو صحي وآمن من خلال انتشار المساحات الخضراء على طول الكمبوند وفي كل مكان كما وفرت ممشى رياضي يتخلل الوحدات على مساحة 8 فدادين.

وتختلف مساحات الوحدات في كمبوند إيست تاون حيث تبدأ من 130 مترًا وتصل إلى 220 مترًا، وهي كاملة التشطيب على أعلى مستوى من التصميمات الحديثة والتي قام بوضعها شركات هندسية عالمية لضمان تقديم أعلى مستوى من الرقي والرقة في التصميمات العصرية التي توفر الراحة والأمان للمقيمين فيها حيث يمكن التمتع بالراحة والهدوء من خلال توزيع الإضاءة المتميز.