لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في غرب الجولف داخل القاهرة الجديدة

 

غرب الجولف هي مكان الباحثين عن السكن الراقي والخدمات المتكاملة، حيث تعتبر من أكثر الأحياء السكنية إقبالًا في منطقة التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة، حيث تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها محط أنظار الكثير من العملاء، كما إنها من أرقى الأحياء السكنية، والاستثمارية التي يتجه إليها العملاء في الاّونة الأخيرة، حيث إن منطقة غرب الجولف بها فيلات للبيع رائعة وليس بها عمائر سكنية تقليدية فقط ، لذلك فهي موجهة إلى الطبقة الفوق متوسطة، وهي تُشبه الكمبوند المُحاط بسور وأمن وحراسة متكاملة، مما يزيد من الهدوء والأمان داخل المنطقة.

بالإضافة إلى موقعها الفريد الذي يقع على عدة محاور رئيسية ويجعلها قريبة من كافة مناطق الخدمات في القاهرة الجديدة، كما إنها منطقة مناسبة للراغبين في الهدوء والاستجمام، حيث إنها بعيدة عن الضوضاء والصخب والازدحام، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء في كافة أرجاء المكان، مما يبعث بالراحة النفسية في نفوس قاطنيها.

وصُممت منطقة غرب الجولف وفقًا لأحدث معايير البناء الهندسية، حيث إن الوحدات السكنية والشقق بمنطقة غرب الجولف ذات واجهات مودرن على الطراز الأوروبي الحديث، ومداخل فاخرة، وتقسيم مثالي، وشوارع واسعة تزيد من الخصوصية للأفراد داخل وحداتهم، بالإضافة إلى الفيو الرائع المطل على المساحات الخضراء وحمامات السباحة.

 

موقع حي غرب الجولف بالقاهرة الجديدة

يتميز حي غرب الجولف بالموقع الإستراتيجي المميز، حيث يقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية، مثل محور المشير طنطاوي والطريق الدائري الذي يربط جميع أحياء القاهرة، كما يبعد حوالي 10 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة، ويبعد حوالي 5 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في حي غرب الجولف

يتميز حي غرب الجولف بوجود الفيلات السكنية حيث إنها أساس التصميم الهندسي للمكان، ولا يوجد تخطيط المباني والعمائر التقليدية، كما إنه صُمم على الطراز الأوروبي، ليبدو الحي كلوحة فنية رائعة تقع فيها الفيلات بشكل متناسق إلى جانب بعضها، مع ترك مسافات مناسبة للمزيد من الخصوصية، وانتشار المساحات الخضراء في كل اتجاه من حولها، كما إنها ذات بنية تحتية متينة، وتخطيط هندسي ممتاز يسمح بتوفر كافة المرافق الأساسية للسكان، لذلك يعتبر غرب الجولف الحي المثالي لاختيار فيلا سكنية ذات مستوى عالٍ من الجودة والرقي.

كما تتنوع مساحات العقارات بمنطقة غرب الجولف والفيلات لتناسب احتياجات جميع العملاء، بالإضافة إلى التقسيم الداخلي الممتاز، والتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى وجود جراجات خاصة للسيارات مما يضمن عدم تكدس السيارات أمام المباني، أو إحداث نوع من الفوضى والازدحام، كما تحتوي الفيلات على شرفات مميزة، وحدائق خاصة، ومداخل فاخرة.

 

مزايا حي غرب الجولف بالقاهرة الجديدة

- تصميمات معمارية فاخرة وتقسيم مثالي وشوارع واسعة للمزيد من الخصوصية.

- مساحات خضراء واسعة وحدائق عامة وأشجار النخيل منتشرة في كافة أرجاء المكان.

- جراجات خاصة للسيارات لمنع الازدحام والتكدس أمام المباني.

- الموقع ممتاز قريب من المدارس التعليمية والجامعات مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل.

- قريب من عقارات شارع التسعين مما يعني قربه من منطقة البنوك والشركات الكبرى.

- قريب من كافة المولات والمحلات التجارية التي تضم جميع السلع والماركات المختلفة.

- مطعم وكافيهات متنوعة تقدم خدمات فندقية للأفراد.

- ممرات للمشي بعيدة عن السيارات.

- الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى كاميرات مراقبة موزعة في الحي بالكامل.

 

خدمات غرب الجولف في قلب القاهرة الجديدة

· الخدمات التعليمية المُحيطة بمنطقة غرب الجولف.

تتوفر العديد من المدارس التعليمية القريبة من منطقة غرب الجولف مما يوفر فرصًا تعليمية ممتازة لسكان المنطقة مثل: المدرسة الأمريكية الدولية، مدرسة القاهرة التجريبية للغات، مدرسة إخناتون للغات، المدرسة المصرية للغات.

كما تتوافر الجامعات الكبرى مثل: الجامعة الألمانية بالقاهرة، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، جامعة المستقبل.

· الخدمات التجارية والترفيهية القريبة من غرب الجولف.

تتوفر العديد من المحلات التجارية في القاهرة الجديدة التي تضم جميع السلع والمستلزمات للسكان، والعديد من المولات المختلفة مثل: كايرو فستيفال سيتي مول، داون تاون مول القاهرة الجديدة، سيتي بلازا مول، كونكورد بلازا مول، كما تتوفر بداخلها العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات والخدمات الفندقية للعملاء.

بالإضافة إلى وجود النوادي الكبرى مثل: نادي القاهرة الجديدة، ونادي القطامية، ونادي وادي دجلة.

· الخدمات الطبية والمستشفيات في محيط منطقة غرب الجولف.

تتوفر العديد من الوحدات الطبية بمنطقة غرب الجولف والمستشفيات والكبرى والعيادات الخاصة في منطقة غرب الجولف مثل مركز الطبيب الطبي، المستشفى الجوي التخصصي، مركز البنفسج الطبي، كما تتوفر العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة السكان.

 

الكمبوندات والأحياء السكنية الشهيرة التي تقع إلى جانب غرب الجولف

· غرب أرابيلا

تعد منطقة غرب أرابيلا واحدة من أشهر وأرقى المناطق السكنية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، حيث تقع بالقرب من جهاز المدينة والمدرسة المصرية للغات، وهي من الأحياء الراقية مثل القطامية هايتس والشويفات التي تقع بالقرب منهما.

كما إنها منطقة سكنية راقية تتميز بالهدوء وانتشار المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان، كما إنها تقع بالقرب من فيوتشر مول وصيدليات سيف وأون ذا رن، مما يوفر كافة السلع والمستلزمات التي يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى قربها من شارع التسعين للوصول السريع إلى البنوك المختلفة والشركات الكبرى والمستشفيات والعيادات الطبية في القاهرة الجديدة.

وتوفر منطقة غرب أرابيلا إسكانًا راقيًا، حيث إن التقسيم الداخلي للمكان يُشبه الفيلات، ويرتفع ثلاثة أدوار، بمساحات مختلفة تسمح للعميل بالاختيار حسب رغبته، بالإضافة إلى انتشار كافة الخدمات والمزايا مثل:

- توافر كافة المرافق والخدمات والبنية التحتية المتينة.

- انتشار المساحات الخضراء بشكل كبير في كافة أرجاء المكان.

- تطل على شارع الجولف الرئيسي وجولف أرابيلا.

- توفر كافة المحلات التجارية وقربها من المولات الترفيهية الكبرى في قلب التجمع الخامس مثل كايرو فستيفال سيتي.

- وجود صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، كما أن الموقع قريب من كبرى المستشفيات والعيادات الخاصة في التجمع الخامس.

- الأمن والحراسة والخصوصية مما يضمن للسكان الاستمتاع بحياة هادئة.

· قطامية هايتس

يُعد كمبوند قطامية هايتس من أكثر الكمبوندات رقيًا وفخامة في القاهرة الجديدة، ويقع بالقرب من غرب الجولف، وهو ملاذ الباحثين عن فيلات سكنية راقية في القاهرة الجديدة، كما إنه من أوائل الكمبوندات التي تم إنشاؤها في التجمع الخامس، ويتميز بموقعه الفريد على عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق جمال عبد الناصر وطريق الأمل وشارع التسعين والطريق الدائري.

ويتميز بالكثافة السكانية القليلة، والشوارع الواسعة والاستمتاع بالهدوء والبيئة النظيفة بعيدًا عن الضوضاء الخارجية، كما يوفر للسكان حياة تُشبه الحياة الريفية وسط المسطحات الخضراء الواسعة، واختيار النمط العصري للمباني مع واجهات مميزة ومداخل فاخرة وفيو رائع.

كما يوفر كمبوند قطامية هايتس العديد من الخدمات التي يحتاج إليها السكان مثل:

- مساحات خضراء وحدائق عامة وحمامات سباحة مميزة.

- جراجات خاصة للسيارات لمنع التكدس والازدحام.

- نظام أمني متكامل وحراسة على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة.

- مساحات مختلفة تسمح لكل عميل باختيار المساحة السكنية المناسبة له.

- توفر كافة المرافق والخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للسكان.

- قريب من كافة المدارس والجامعات والبنوك والمحلات التجارية والمولات الضخمة في قلب التجمع الخامس.